المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركاتو مخيب للآمال بضواء فوانيس رمضانية

khaled 9
09-01-2009, 12:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ....اما بعد

اضواء المنتدى حزينه واعضائها كذلك .. نعم انها النهاية ولكن نهاية مخيبه للآمال بشكل قوية هذه السنة خصوصاً بعد حصول البيانكوشلستي على بطولتين في سنة واحدة .

توقع الكل بأنتقالات رائعه ســوف تحدث جراء البطوليتن لكن حدث عكس ذلك ..

ما حدث للفريق ... والاهم ماذا سيحدث ..؟

ووفق اخر الاخبار ان لاتسيو حقق اعلى فائض في ميزانية الاندية الاخرى وهذه نقطة تحسب للوتيتو بصراحة وبكل اريحية

خبر مفرج بصراحة خصوصاً بعد خروج النادي من الديون والضرائب بنسبة 70% والتي سوف يقسطها لوتيتو على سنوات عدة .

لكن السلبي في الامر ... اين المردود ...؟

حققنا ارقام مالية ونريد تحقيق ارقام على صعيد الدوري والبطولات الاوربية ... من مينا لا يريد ذلك ... وهذا هو المردود الذي ينتظره عشاق البيانكوشلستي ..

طبعاً لا يريدون ارقام حققها برشلونه لعام 2008/2009 خمس بطولات والسادسة تتلامع عيونهم عليها ..

http://i.dailymail.co.uk/i/pix/2009/04/20/article-0-04672B5D000005DC-324_306x457.jpg

http://lazio.theoffside.com/files/2009/08/3_3642_sebastiano_siviglia1.jpg

ماذا ينقصنا .. لدينا لعبين من طينه الكبار .. لكن للاسف لوتيتو يتماشى مع المثل الحلو ما يكمل .. حيث يوجد فوانيس رمضانية ( لاعبين ) تجعل طينه الكبار فوانيس رمضانية تمر عليهم مرور الكرام وضوئهم يميل الى الخفتان وليس به بريق ...

فوانيس واقسم انهم فوانيس حين يقوم زراتي بمجهود كبير جداً ويحرز هدف فيقوم فانوس من فوانيس الدفاع بالمساهمة بالكرة لتدخل المرمى وبنور الفوانيس ( من صنع المدافع )

http://www.corrieredellosport.it/images/97/C_3_Media_496697_immagine_det.jpg

لوتيتو مخيب آمال الجميع بصراحة وانا اولكم ... حققنا بطولتين ولدي احساس سوف تكلفنى الكثير حسب مبادئ لوتيتو المعروف بها في الوسط الايطالي و الكل يهابة ولكن ما الفائدة في عدم محبته لنادي بصراحة ... ممكن يأتي شخص برأي مخالف لكن لدي العقل والمنطق في هذا بصراحة لاعبين من قواعد النادي لا استطيع الاستغناء عنهم بل على الرئيس المحنك ان يشد تارة ويرخي تارة ولكن هذا لم يحصل وغير ذلك يرى لوتيتو دفاع لاتسيو المأساوي في مبارة الانتر وبعدها في مبارة اتالانتا وبعدها مبارة الفريق السويدي وختامها في كييفو ... صحيح فوزنا لكن هل يعقل بالمنطق ان اي شخص يحب النادي يرضى بدفاع هكذا ...؟ بطبع لا ... فأنت يا رئيس النادي هل ترضى بهكذا وقال نعم وبدليل ذلك عدم شراء اي لاعب مدافع يجوز انه حاول ولا احد يعلم بعلم الغيب لكن ما يهمني هو النتائج ونفس كل مبارة الاهم هو النقاط الثلاث ... أليس صحيح ..؟

استطيع اقول بأن مبارة اليوفي القادم سوف تحط النقط على الحروف والمشكلة الاساسية ان المنطق يفرض عليهم النقاط التي نضعها في الحروف ... بلا زيادة ولا نقصان ...

ســوف نرى مشاكل دفاعية نعم لكنها سوف تكون قليل بسبب المبارة سوف تقام في الاولمبيكو ولكن ما رأيكم في المبارة التي سوف تقام في السنسيرو :)

فوانيس حرقت اعصابنا فأين اعصابك يا لوتيتو ... هل هذا يعقل ...؟

اسف على الايطالة ... وأمل ان تكون الفضفضة خفيفه على قلوبكم .. واعاننا الله واعانكم على فوانيسنا الرمضانية ...

موفقين بإذن الله ... لكم مني أجمل تحية .

lazioblood
09-01-2009, 01:37 PM
تشكر أخي عالموضوع الجميل...
بالفعل كلنا يائسين و محبطين
و الغريب أن لوتيتو قال ان بالارديني لا يريد لاعبين
و حين سأل بالارديني قال أنا عندي 33 لاعب و هذا عدد كبير!!

المشكلة نصهم بالضبط لا يصلح لكرة القدم
بس أعرف من كان السبب بقدومهم مانفريديني و بونيتو و الشلة كلها..

للأمانه تشكيلتنا الأساسية قوية
و احتياط الهجوم قوي و احتياط الوسط لا بأس...
و حارسين و لا أروع..
أما المشكلة كلها بالدفاع..

لكني أتمنى شيء واحد من بالارديني
أن يفكر بالبريمافيرا.
بيربتويني:11rob:
سيفيري

.. و ممكن نجرب أرتيبولي او ينفع:mf_cupidhit:

Foggia_17
09-01-2009, 05:09 PM
يعطيك العافية يا خالد

لوتيتو أحبطنا و خيب الظن . كنا متأملين بمدافع جيد .

فبعد ارتباطنا بلوغانو . كنت أعتقد أن لوتيتو إن لم ينجح في التعاقد مع لوغانو سيفكر بلاعب

من نفس النوعية و من طينة المدافعين الكبار . لكن كما قلت لوتيتو خيب الظن .

و الله يعطيك العافية على الموضوع الجميل

ابو نايف
09-01-2009, 05:38 PM
الله يعطيك العافيه خالد دائما متميز وفانوس من فوانيس المنتدى

الميركاتو رااح بخيره وبشره مع انى مانقهرت كثر مانقهرت يوووم لوجانووو وقع مع فريقه بس الرئيس الناشف متعودين عليه:52:

واشوووف انوو حاليا لامفر من عودة ستندرادو مع دياكييه فى قلب الدفاع والاعتماد على الشباب فى النادى لعل وعسى بلاردينى يظهر لنا كايير جديد فى لاتسيو:aa_mobi:

بو سلمان
09-01-2009, 07:07 PM
انا اضحك على حالي و على امنياتي ..

تمنيت بعد صفقه كروز ياتينا لاعبين اثنين في الوسط ممتازين و اثنين ممتازين مثلهم في الدفاع ..

واخر ايام الميركاتو و بعد ضياع صفقه لوغانو تمنيت لاعب قلب دفاع واحد .. واحد بس على الاقل يعوض رحيل روزنهال

لكن ليت الحياه باالتمني اخوي ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

only lazio
09-01-2009, 07:22 PM
مشكور ع الموضوع !!!!!!!

والله أخوي ما عندي كلام أقوله بعد الازمة اللي حصلتلي وما كنت متوقعلها ...... ما أقدر أقول إلا سأبقى وفيا للاتسيو سواء بوجود لوتيتو أو بخروجه !!!!!!!:icon31:

مرة أخرى شكرا ع الموضوع !!!!!!

The Game
09-01-2009, 08:11 PM
يعطيك العافية يا خالـد
موضوع رائـع ومميـز

الميركاتو بشكل عام كان ممتاز
حافظنا على زاراتي و ماتوزاليم

وجبنا بيزاري و اليسيو و كروز

ولكن بقي الشيء المهم اللي هو الدفاع :(
كنا متأملين خيـر بـ مدافـع قوي لكن للأسف ما صار شي :(

اهم مركـز واللي فيه نقص كبيـر و ضعـف
خلينـاه لـ آخر الميركاتو وفشلنـا في تعزيزه :(

اتفق مع اخوي لاتسيـو بلود
تشكيلتنـا الاساسيـة ممتازة

هجوم ممتاز جداً و وسط ممتاز
لكن الدفاع الدفاع :( :( :( !!

الحيـن كل الأمل في موسليـرا انه يثبت على مستواه
ويشيل فضايـح الدفاع .. واللا المدافعيـن اللي عندنا ماهم بالمستوى ابـد

حتى الشباب دياكيتـه و رادو للحيـن ما نضجوا .. دياكيته بالمباراة الاخيرة بغى يتسبب في ركلة جزاء صحيحة بس الحكم عداها

ان شاء الله هالاسمراني يتطور اكثر ويفتح مخـه وحزتها بـ نكون مرتاحين شوي
لكن المشكلـة منو اللي جنبـه راح يلعـب ويبقى هنا الخوف وكل الخوف :(

khaled 9
09-02-2009, 02:25 AM
يعطيكم العافية يا شباب على الردود الطيبة والتي تثلج صدري بصراحة لكن ...للاسف اكتب الموضوع واملي خاب بصراحة ...

وبالنسبة يا عواد لدياكتية خايف علية من الخرفان الي معه لان من عاشر خروفاً اربعين يوماً صار منهم :)

تحياتي ...

سيرجيو
09-02-2009, 02:40 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

خلص الميركاتو انتهى بخيره وشره
أعتماد بعد الله راح يكون وبشكل كبير على بالارديني
من يتحمل المسؤلية في حالة الاخفاق " لا سمح الله راح يكون لوتيتو ومهندس تاري "
كل خطوط الفريق في تحسن عاد الدفاع ومن خمسة سنوات على نفس الاسماء
لو نحكم على الميركاتو بشكل عام أشوفها جيد "من خلال أن الفريق غير المدرب روسي وجلب بالارديني
وهذا أهم ما في موضوع "
الحين جاء دورنا نحن المشجعين نوقف خلف الفريق نشجعهم ونخلي الباقي على بالارديني واللاعبين
يمكن علا وعسى أن يتغير حال الدفاع إلى الافضل نخلي الايام تكشف لنا الباقي .
المباراة الاهم ستكون أمام اليوفي فهل ستكون بدية الانهيار أم الصمود ونجا

khaled 9
09-02-2009, 02:43 AM
بانسبة لمبارة اليوفي اتوقع انها تعادل اذا مافاز اليوفي وماني متشأئم لكن احكم بالوقائع

تحياتي ...

Ben Nasser
09-02-2009, 03:52 AM
الله يعطيك العافيه على هالموضوع

خيب امالنا هالدب كنا ننتظر تعزيز خط الدفاع لكن وش نسوي فيه الظاهر لما شاف الفلوس زاد حرصه

لكن شراء عقد ماتو و زاراتي تهون علينا شوي

بس اللي نتمناه الحين ان تنتهي سالفة ليديسما ويضمونه للفريق

مع ستينداردو

وان شاء الله خير

و ننتظر الى الانتقالات الشتويه لعلا وعسى يسوي شي :)

مشكوووور

متيم لازيو
09-04-2009, 04:40 AM
يعطيك الف عافية خالد موضوع ممتاز ويحكي واقعنا بصراحة !

لوتيتو خيب الظن نفسي أعرف شيء واحج اللي قال المريكاتو ممتاز وش يحس فيه :bleh:

ممتاز على وش إحنا جبنا أحد أصلاً ماسوينا إضافة للفريق أبد ماتوزاليم وزاراتي من العام !!

اللي يعد لي هالإسمين بغتاله :52: من جبنا ؟ كروز وبيتزاري مجاناً لاعب واحد وبمليون وإحتياطي ومستواه مجهول !!

وش اللي مريكاتو ممتاز بانديف وليديسما وستينداردو خارج الخدمة وماجبنا مدافعين ولا لاعبين وسط !!

هذا فريق يبغى ينافس اذا فريقنا يبغى يمشي حاله ويطقطق صح المريكاتو ممتاز !!

بس اذا الفريق يقول انا أبغى أنافس في جميع البطولات اللي ألعبها المريكاتو فاشل وبقوة !!