المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملك التعادلات يريد مبادلة بيروتزي بتولدو ...؟

لازياوي
11-21-2004, 08:06 AM

يبدون أن مانشيني لن يرتاح إلا بعد أن يحضر جميع لاعبي النسور للإنتر ... وها هو الآن يريد مبادلة تولدو ببيروزي بحجه أن الإنتر بحاجه إلا لاعبين جدد لكي لا يدخل شباك مرماه العديد من الأهداف ...
ولا ننسى نيجرو و أودو و سيزار ...
والله لو أن موراتي ومانشيني راحوا للاتسيو وأخذوا جميع الاعبين راح يظل الإنتر الفريق الفاشل نادي العقم

مانشيني المدرب الفاشل بكل معاني الكلمه ( بعد ميمو كاسو ) لا يعلم ماذا يفعل ... يريد أن يلقي اللوم على خط الدفاع والحراسه ..
عاد نادي إنتر ميلان يملك نجوم في خط الدفاع ...
=========================================
بيروتزي لاعب لمع مع نادي اليوفي ... ثم باهت لمعانه عند إنتقاله للإنتر ... وهاهو الآن بوفون لاتسيو ..

وأنا متأكد 1000000% لو أن تولدو إنتقل للنسور راح يرجع مستواه لمستوا مبارة هولندا وإيطاليا في أمم أوروبا ...
=========================================
شوفو كل لاعب إنتقل من الإنتر كيف أصبح الآن ... و شوفو كل لاعب إنتقل للإنتر كيف صار ...

11-21-2004, 11:28 AM
http://www.espnstar.com/jsp/cda/photo/upload/898008giacinto_facchetti_210104.jpg

بعد ظهور أخبار قرب انتقال حارس لاتسيو بيروزي فى يناير القادم الى النيرازوري
أنكر رئيس الانتر فاكيتي أهتمامه بالحارس
وقال ان تلك الأخبار تفتقر الى المصدقيه .. وإن تولدو يقدم مستويات جيده مع الانتر .

tribalfootball :D

J10
11-21-2004, 02:42 PM
السلام عليكم
شلونك اخوي
اعتقد انك ترجمت الخر خطأ
لانه الانتر مو عارضين تولدو بديل لبيروزي
والاعب المعروض هو الحارس فابيان كاريني بالاعاره
وشكرا

Laziale Prince
11-21-2004, 03:25 PM
الخبر أنه الانتر بيغوا بيروزي وطالما عندنا سيريني مايهم إن شاء الله يروح بيروزي وبمبلغ كبير
الاهم أنه سيرنيني مايرحل

نسر لازيو
11-21-2004, 03:51 PM
.

لالالا ما نبي نبادل ولا نبيع .. بيروزي راح ينهي حياته الكرويه في لازيو لأنه مخلص وانا متأكد ان ليتوتو ما راح يبيعه او يبادل ..

بسأل الي طلبوا بيروزي يرحل حتى لو كان سريني افضل منه .. هل نتخلى عنه وهو الذي لم يتخلى عنا وخفض راتبه وجدد عقده .. ولو اصاب سريني .. من البديل ؟ ؟ .. الغبي كاسازا .. الي اتمنى بيعه ..

.

Laziale Prince
11-21-2004, 05:03 PM
بيروزي حارس كبير ومايرضى يكون احتياطي وبيروزي في أخر سنينه يعني السنة دي أو القادمة بيروزي خلاص لكن سيريني ممكن يقعد على الاقل 5 سنين وسيريني الصراحة ممتاز زي بيروزي وحرام يكون احتياطي يعني الاثنين كبار وما حيرضى أي واحد منهم يكون احتياطي وأنا أفضل سيرني على بيروزي للأسباب إلي قلتها ولكن ما أقلل من أهمية بيروزي ولو رحل أكيد بيروزي حيبقى حارس كبير وحيبقى في قلوبنا زي سيمويني وفيرون ونسيتا وغيرهم
رحيل بيروزي أنا قلت لو رحل لازم مبلغ كبير يعين حارس كبير في السن وينباع بمبلغ كبير أكيد هذا يدل على أنه حارس عملاق
مهما صار لبيروزي حيبقى في قلبي

عاشق لازيو
11-21-2004, 05:56 PM
ولله بيني و بينكم انا افضل سيرينى بكل تاكيد و لكن ليس معناه اني لا اريد بيروزي في المباراة و لكن ان رح فليتاكد انه سيبقى في قلوبنا على طول .

moama
11-22-2004, 12:30 AM
لو المبلغ المقدم كبير ...

اتمنى بيع بيروتزى ..