المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاريكا : دييغو اليوفي مثل زيكو وروبرتو باجيو

لازيو و بس
09-08-2009, 12:35 AM
لاعب نابولي السابق والمهاجم البرازيلي كاريكا قد قام بمقارنة ورقة اليوفي الرابحة دييغو بزيكو وروبرتو باجيو.

كاريكا ، الذي لعب الى جانب دييغو مارادونا في نابولي يعتقد ان صانع الالعاب البرازيلي يمكن أن تصبح كاكا الجديد في دوري الدرجة الاولى الايطالي. كاريكا ، الذي رأى دييغو يكبر في سانتوس قد قال لليوفنتوس أنهم يجب أن لا يتوقعون أي شيء غير العظمة من لاعبهم No.28.

"دييغو يذكرني بزيكو وباجيو. عبقرينه برازيلية ، ولكن قدرته على تسجيل الاهداف بسهولة هي ايطالية ،" كاريكا للتوتوسبورت.

واضاف "انه ذكي جدا ويعرف متى يحاور بالكرة وتى يجعلها تقوم بالعمل. قدميه جيدتان ، وانه خطير للغاية في الركلات الحرة.

واضاف "اعتقد أن دييغو يمكنه سد الفرغ في الكرة الايطالية الذي تركه كاكا".

صاحب العقد بال € 25 million من فيردر بريمن سجل هدفين في مرمى روما الاسبوع الماضي ، مما يعزز سمعته المزدهرة بالفعل في دوري الدرجة الاولى.

only lazio
09-08-2009, 12:38 AM
يا خوي أعتقد مكان الخبر في قسم الرياضة العربية والعالمية .... :)

Maglazio
09-08-2009, 01:57 AM
دييغو فعلا موهبة كبيرة بس ان شاء الله لن تنفجر مرة اخرى في الاولمبيكو

متيم لازيو
09-08-2009, 03:00 AM
يعطيك العافية على الخبر بما أن مباراتنا القادمة مع اليوفي كل التصاريح عن المباراة

تكتب في قسم النسور

عموماً أنا بشوف دييغو الي ذبحونا فيه قسم بالله مع بريمن لا يكاد يذكر !!

والآن لعب مباراتين صار أفضل لاعب في العالم !! :aa_walen:

hero_lazio
09-08-2009, 04:00 AM
الخبر ماله دخل بلازيو...ينقل الى الرياضة العربية والعالمية

The Game
09-08-2009, 04:20 AM
للحين ما جابتهم امـه اللي يصير مثل باجيـو
<< - - متعصـب :bleh:

Foggia_17
09-08-2009, 04:51 AM
عموماً أنا بشوف دييغو الي ذبحونا فيه قسم بالله مع بريمن لا يكاد يذكر !!

بالعكس مع فيردبريمن كان ابداع X ابداع أنا ما شجعت بريمن إلا على شانه و ماكنت أتمنى يطلع من بريمن و يترك البوندس ليغا :icon28: . لاعب وسط يمتلك كل المواصفات . لو تريده يدافع يدافع لو تريده يهاجم ما يحتاج . و لو تضعه صانع ألعاب تشوف العجب . في المهارات 100% . في الركلات الحرة و التسديد قوي جدا . شو بقى ^_^ . عيبه السرعة و الكرات الرأسية .

HaLa MaDrId
09-08-2009, 02:52 PM
للحين ما جابتهم امـه اللي يصير مثل باجيـو
<< - - متعصـب :bleh:

ديل بيرو عند بعض جماهير يوفنتوس بل يقولوا انه احسن بعد:52:

ديل بيرو لاعب اسطوري فقط على مستوى اليوفنتوس ولكن لم ولن يصل الى مستوى الاسطورة روبي باجيو:mf_cupidhit: