المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كروز لاعب على الورق ولوتيتو كلام في الهواء وبالارديني في غرفة ظلماء

hero_lazio
09-14-2009, 04:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رواد واعضاء وزوار منتدى لازيو للعرب اهلا بكم..ابتعد عن الكتابة الحرة مثلما احب ان اسميها وذلك بسبب روسي الذي كان يرفع الضغط بعد كل مباراة..ولكن الان ومع قدوم بالارديني عادت الثقة لفريقي الابدي والوحيد...لازيو بالارديني مختلف تماما عنما رأيتهم في حياتي كلها وانا اشجع هذا الفريق السماوي...والسبب الذي دفعني الى الكتابة هذه المرة هي مباراة اليوفي..والتي للاسف لم نستطع الفوز في النتيجة لكننا بكل تاكيد فزنا باحترام وخوف وثقة جميع فريق السريا A ..واحترام كل من تابع المباراة حيث ان النتيجة لم تعكس نهائيا الاداء في الملعب...

http://www.corrieredellosport.it/images/37/C_3_Media_860837_immagine.jpg

طبعا اول واهم اسباب الخسارة هو الحكم الظالم الغير عادل نهائياً...هدف صحيح وشرعي 100% لماوري يلغى لاسباب الله وحده يعلمها..المهم علينا ان لا نعلق الخسارة على شماعة التحكيم..يعني لماذا اتكفينا بهدف واحد.؟ لماذا لم نسجل اكثر.؟ لماذا لم ندافع افضل.؟ هنا يكمن مربط الفرس...برأي المتواضع اسباب الخسارة واضحة للجميع...

اولاً

كـــــــــــــــــــــــروز المنقذ...لاعـــــــــــــب على ورق

خوليو ريكاردو كروز..والذي تم جلبه من الانتر لهدف واحد فقط..ان يكون المنقذ في حالة الاصابات..ان يكون الحل في حالة تعقدت الشباك امام المهاجمين..لكنه للاسف وبالرغم من الهدفين الغير مقنعين تماما امام كييفو لا يزال مجرد اسم على ورق..شبح في الملعب (( مثل ما نقول لا يهش ولا ينش ))..والسبب بسيط..كروز ليس لاعب اساسي ولا لتعويض المصابين لو كان كذلك لبقي في الانتر..بل هو احتياطي النصف ساعة الاخيرة يدخل ويسجل ويصنع الفارق..مثله مثل كريسبو جنوى والذي دخل اليوم في المباراة امام نابولي وسجل هدف وصنع الفارق..هذا هو مركز ووظيفة كروز..لكن السبب في جعله اساسيا هو الغيابات الكثيرة في الفريق..والتي سوف تقودنا الى النقطة الثانية...

ثانياً

لوتــــــــــــيتو...كلام في الهواء وفراغ في الفريـــــــــــق

http://www.calciomercato.it/imagenes/detalle_1/NEWS_1246542159_lotito_lazio.jpg

كلاوديو لوتيتو..ومن منا لم يمل من جملته المعتادة..ان ذهب لاعب اتيت بافضل منه..ولكن اين هم يا لوتيتو..لورنزيو ذهب..ولم ياتي احد بل بقي ليشتر والذي لم يعد كما كان في الموسم الماضي...وبدأت اشك في انه مجرد طفرة لمدة موسم واحد فقط وليس اكثر..وبالتالي اين البديل يا لوتيتو...الفريق يعاني في الجهة اليمنى وانت لم تتحرك طوال صيف كامل اكملته فقط في الاحاديث التافهة مع احترامي لجميع القراء...صفقاتك.؟ ما هي بيتزاي المجاني..؟ او اليسو ( مانفريديني الجديد ) تالق لموسم واحد فق الدوري الاسباني وبعدها عاهة مستديمة..لم كروز الذي مملت من شكله في الملعب.؟
واكثر من هذا يا لوتيتو...الهجوم مصاب روكي وزاراتي..من البديل هل من المعقول فريق يلعب على ثلاث جبهات لديه فقط 3 مهاجمين او بالاحرى مهاجمين وربع وهو كروز...بانديف لا يلعب..لما هذا العند والى متى يا رجل..ومن المستفيد ومن الخسران..انت فقط ولازيو من يخسرون وبانديف رابح راحة باله ونفسه وضامن انتقاله الموسم القادم...اذا انت لم تكن قد كلمتك ولم تاتي بمن هو حتى بربع مستوى بانديف..لماذا لا تدعه يلعب..؟
وزيد يا زايد..الوسط يعاني..هل دابو لاعب ام بروكي.؟ ليديسما عندك ونفس قصة بانديف تنعاد لكن في مركز مختلف..الى اين سوف تصل بهذا الفريق.؟ هل فرحت بانجازات الكاس والسوبر.؟ لا تفرح كثيرا لانها ليست بالامر الكبير على فريق كبير مثل لازيو بل يجب ان يكون هذا الطبيعي للازيو..وليس فعل مستحيل وانت فعلته...

ثالثاً

واخيرا المظلــــــــــــوم الاكبر في الفريق...المايسترو بالارديــــــــــني

http://www1.pictures.zimbio.com/gi/Inter+Milan+v+Lazio+Qx5vtFncB2hl.jpg

نعم هو المظلوم الاكبر..فبسبب بخل لوتيتو يمكن ان يتحول من مدرب له مستقبل عظيم لاى مدرب فاشل ويخرج من لازيو ويذهب ليتالق مع غيرنا ونندم مثلما ندمنا على غيره بسبب لوتيتو واساليبه...مدرب صاحب فكر رائع..اتعب اليوفي كثيرا بانصاف واشباه اللاعبين وبدكة بدلاء لا يوجد فيها لاعب واحد عليه القيمة...واذا ما اراد لوتيتو للازيو ان يبدع ويستمر مع ابداعات بالارديني عليه التدعيم على الاقل ب3 او 4 لاعبين ممتازين وليسو جيدين فقط بل ممتازين لتعويض النقص الحاصل في الفريق...وانا اقولها معكم نغني يا ليل ما اطولك...والفريق رح يدون بنفس الحلقة المفرغة كل 5 او 6 سنين كاس او سوبر والسلام...وبخل لوتيتو يستمر وزيادة بدون اي فائدة في خزينة النادي...

بو سلمان
09-14-2009, 10:13 AM
مشكور اخوي حيدر على موضوعك ..

بخصوص كروز ..

فعلا ً الكل كان متفق في الصيف انه بيكون خوش احتياطي و لاعب منطقه جزاء يدل القول ..

كروز بقى سنوات كـ احتياطي في الانتر و صعب عليه حاليا ً التاقلم بعد الكبر على اجواء المباريات الكامله ..

لا زلنا بدايه الموسم و نحتاج الى وقت ..

عموما ً كنت اتمنى كروز يكون احتياطي للشوط الثاني .. لكن الغيابات و الاصابات اضرت على قرارات المستر كثيرا ً ..

بخصوص بلارديني ..

انا من النوع اللي لا يستعجل الاحكام ابدا ً ..

لا زلت اريد ان اقيمه على الاقل بعد سنه او 6 شهور من عمله ..

عموما ً المدرب فعلا ً كان يحتاج الى تدعيم في الميركاتو و هذا شي متفق عليه من الاخوه الاعزاء جميعا ً .. لكن ما بااليد حيله للاسف ليس لدينا السيوله الكافيه خصوصا ً بعد شراء زراتي و موتزاليم البيع لم يفي باالغرض .. و لتيتو ناقض نفسه بتصريحاته و وصلنا القمر كـ عادته كل ميركاتو يكون لسانه عسل ..

الله يستر باقي الايام و ان شاءالله الفريق يحافظ على رتم و عقليه الفوز حتى يناير .. بعدها في مجال نجيب لاعب في كل مركز على الاقل يساعدون المدرب في 3 بطولات قويه ..

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية ..

بانديف 2005
09-14-2009, 10:39 AM
اتفق معك تماما اخي في معظم ماذكرت وان كان لي ملاحظة فهي انه ارجو ان لانكون متشائمين فالفريق يسير بصورة اكثر من ممتازة ومباراة اليوفي الاخيرة ورغم الهزيمة الا انها وبشهادة جميع متابعي الكالشيو الذين اكدوا تحديدا ان هذه المباراة اعادت شيئا كبيرا من عظمة لاتسيو الكبير وذكرت كل الناس بلاتسيو نهاية التسعينات وبداية الالفية

في تصوري ان هذا الفريق يتميز ربما بروح وعزيمة واصرار عالي وغير طبيعي لم نشاهده ايام النكبة روسي

وهناك ايضا نجوم لوت الاعناق ناحيتها وان كان من لاعب اتمنى من لوتيتو الاسراع نحو المحافظة عليه فهو الصربي الخرافي الكسندر كولاروف (عيني باردة عليه) بالفعل هذا الاعب لفت الانظار مؤخرا بصورة لافته والعين اصبحت عليه من كل الانديه باختصار لانه قادم ليكون خليفة روبرتو كارلوس كافضل ظهير ايسر في العالم

اتمنى من لوتيتو ولو اننا سئمنا من هذا الرجل ولكن لاباس ان نتمنى ان يعزز الفريق في يناير بلاعب مدافع ويجلب مهاجم بديل لبانديف

بالنسبة للديسما فاعتقد ان بارونيو قام بالواجب على اكمل وجه واثبت انه فعال في وسط الملعب خصوصا من ناحية قطع الكرات

امــيــر الــذوقــ
09-14-2009, 10:50 AM
اختلف معاك في كلامك عن كروز يا حيدر

كروز لسه ما شارك الا في مبارتين واحرز هدفين هل هذا وقت كافي لـ كي تحكم على فشل الاعب او نجاحه
انا شخصيا لن احكم عليه الا بعد مرور 10 جولات على الاقل في الكالشيو
وحتى اليسيو الي بدا الكل يصفه بـ مانفرديني الجديد ما راح احكم عليه حاليا

ونفس الكلام ينطبق على بالارديني يمكن للآن جيد وما تدري بعدها يقفل ونرجع على نفس اسطوانة دليو روسي

بالنسبة لـ لوتيتو كل الاعضاء يعرف رأيي ما يحتاج اعيده :)
كررته الف مرة انه كذاب ومو قد الكلام الي يقوله والكل ناط فـ حلقي
وفي النهاية طلع على حقيقته
وتكفي تصاريحه الاخيرة الي يبي يرقع فيها فشله بـ اعذار واهية ومو عارف

اي اخفاق سيحصل هذا الموسم فهو المسؤول الاول وبالنسبة الاكبر

وان حصل نجاح للفريق فـ لوتيتو ليس له فضل بشيء لانه رايح يجي من عزيمة الاعبين والمدرب فقط

شكرا حيدر على الموضوع الجميل

الكبيتانو روكي
09-14-2009, 02:44 PM
مشكور على الموضوع ياحيدر وكلامك كله صح بس بشأن كروز فصدقني ياحيدر لو كان بانديف بجانبه من البداية لكان أنتهت المباراة لصالحنا وبتوقيع كروز بس المشكلة أنه لعب لوحده بين أربعة مدافعين
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لو زاراتي أو روكي أحدهم كان موجود ولكن قدر الله وماشاء فعل لعنة الإصابات حرمتنا منهم وغباااااااااااااااااااااااااااااااااااااء لوتيتو حرمنا من بانديف ولديسما

lazio2010
09-14-2009, 05:59 PM
مشكور عزيزي على الموضوع ..

بالنسبة لكروز انا اعتبره مهاجم عنده شخصية واللي يقول انه في الانتر ظل كل احتياط غلطان لان

الموسم مع مورينهو كان احتياط بس مع مانشيني كان متواجد ..اعتقد الحكم عليه من الان صعب

وخصوصا انه سجل هدفين في مبارتين ..

بالارديني الكل يمدح فيه وانا ايضا معجب بهالمدرب لكن ما ننسى ديلو روسي اول مواسم من استلم

الفريق ايضا قدم مستويات عالية ولحد الان الكل يحبه ويقدره ..المدرب بالارديني راح نحكم عليه في نهاية

الموسم ان شاء الله ..

نجي للوتيتو لوتيتو وعد بمدافع ولكن ما وفى !!!!! بالرغم اني معجب بالريس الا دائما ما تكون صفقاته بطيئة

جدا .. انا اتمنى في الميركاتو الشتوي لازم يجلب دافع وخط وسط ممتاز ..

ومشكورين

UlTrAs LaZiO
09-14-2009, 07:08 PM
والله ياحيدر انتا قلت الي في قلبي كله
بارك الله فيك وان شاء الله يتحسن وضع الفريق محليا واوروبيا

khaled 9
09-14-2009, 07:30 PM
يعطيك العافية الموضوع منطقي جداً يوحي بشخص يلتمس من الواقع الشي الكثير اهنئك اخي الكريم على هذه العقلية واهنئ المنتدى بتواجد اشخاص من امثالك ..

تحياتي ...

عاصم دراز
09-14-2009, 10:07 PM
مشكور حبيبى على الموضوع الرائع..
كروز أختلف معك ..
كروز مهاجم منطقة بالأصل..
يجب ان يكون لجواره مهاجم مساعد قوى مثل زاراتى او روكى..
فوجيا ما يلعب جيد فى مركز المهاجم المساعد..
فيهرب دائما" للطرف مركزه الأصلى..
ويترك كروز بين ليجروتالى وكيللينى ..
كروزيس لاعب حركى هو لاعب منهى للهجمات..
ما الومه ولا زلت اراه صفقة اجحة لنا..
لكن الغيابات المفاجأة لزاراتى وروكى هو من اظهرتنا بهذا الشكل..

بالار دينى مدرب رائع وأثق بقدرته لصنع الأمجاد..
نتمنى فقط من لوتيتو بعض التدعيمات البسيطة فى الميركاتو الشتوى..
بالا اعاد الهيبة لنا مرة اخرى..

Foggia_17
09-14-2009, 10:41 PM
ما شاهدت مباراة اليوفي . بس مثل ماقال عاصم كروز مهاجم صندوق و لازم يلعب بجواره مهاجم

متحرك . الكل شاهد في مباراة كييفو السابقة و قبل الطرد . كان الفريق جيد جدا في الناحية الهجومية

بوجود زاراتي المزعج و كروز اللي عمل كان تكتيكه واضح في تلك المباراة و سجل هدفين حتى أنه خفف

الرقابة على زاراتي .

يعطيك ألف عافية يا حيد على هالموضوع الممتاز :icon31:

Laziali14
09-14-2009, 11:21 PM
أنا أتفق معك في بعض و أناهضك في بعض ، لقد تحاملت كثيرا على كروز و جعلته في غير موضغه و نعته بما يستحقه ، فمنذ ان طلع كروز من الإنتر و التحق بلاتسيو لم يتفوه بكلمة قط عن نفسه ،فلقد عرفنا من كرة القدم أن لاعب كرة قدم ما إن يخرج من ناديه السابق و يلتحق بآخر سرعان ما يبدأ في نقد و تجريح النادي السابق وفي نفس الوقت يقطع العهود و يرفع الشعارات بأنه سيكون و سيفعل و سيقدم و .. الخ مع ناديه الجديد ، إلا أن كروز لاعب خلوق ذو قيم عالية يعرف كيف يتعامل مع المدرب و الجمهور يساعد رفاقه و بالإضافة إلى ذلك فهو لاعب ثابت المستوى يعتمد عليه ،كثيرا ما يكون في المناسب لبسجل أهدافا حاسمة لكن كهذا يأتي بعد أن تقدم له الكرات و ليس م لاشيء لأنه ليس مارادونا.
لاتسيو لعب 3 مباريات في الدوري سجل فيها كروز هدفين فهذا معدل جيد و سنرى ما سيفعله في المباريات القادمة لكي نحكم عليه لأنه يوم الإمتحان يكرم المرء أو بهان و ليس يوم الدرس

Maglazio
09-15-2009, 02:32 PM
اتفق معاك يا هيرو في كل كلمة قولتها

.وانا اقولها معكم نغني يا ليل ما اطولك...والفريق رح يدون بنفس الحلقة المفرغة كل 5 او 6 سنين كاس او سوبر والسلام...وبخل لوتيتو يستمر وزيادة بدون اي فائدة في خزينة النادي...

سيرجيو
09-15-2009, 03:02 PM
كروز

يحتاج إلى مزيد من الوقت حتى نستطيع الحكم عليه بشكل أكبر
في أخر لقاء كانت هناك رقابة قوية عليه
الموسم الماضي إفتقد الفريق رأس حربه
والان في ظل تواجد كروز أنا بشكل عام أشوفها
مجرد تواجد كروز خطوة كبيره و إضافة هامة لفريق

بالارديني

بالا بدايته تختلف عن بداية روسي
بالا واجه في أول أختبار حقيقي الــ إنتر الجديد
وإستطاع أن يفوز عليه بكل ذكاء
لازال الفريق في بداية المشوار
وإعتقد مفتاح إستمرار بالا في أداء الجميل هو بيد لوتيتو
بتلبية طلبات المدرب

بالنسبة لــ لوتيتو

أنا أشوف مشكلته هي عدم وجود
مدير رياضي كبير وله وزنه في نادي
يستفيد منه لوتيتو و يساعده .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا أخوي حيدر ... لك مني أجمل تحية .

Stankovic
09-15-2009, 05:33 PM
لوتيتو كان عذره أنه يوفر فلوس لكن هذا أقبح عذر شفته .

أعتقد أن أسلوبه بالتعامل مع اللاعبين سيء وأكبر مثال أي لاعب ينتقل من الفريق يسبه .

إذا أراد لوتيتو تحسين مستوى الفريق فعليه بالتعاقدات أو البقاء بالمركز الثاني عشر بالدوري .

شكرا ً أخوي حيدر على الموضوع الرائع والصائب .

8 zauri
09-15-2009, 10:54 PM
أنا لن أتكلم عن كروز ... ممكن الولد يحتاج شوية وقت
ولكن التدعيمات
فعلا لوتيتو كان كذاب ولكن ممكن نفس الموسم قبل الماضي عندما أتت انتقالات الشتاء أتى بكم لاعب محترم
عالعموم الحديث عن الماضي قد لاينفع ..

ولكن نتكلم عن القادم ...
االفريق فعلا محتاج لبانديف ولديسما .. وخصوصا لديسما ولكن بعد التصريحات الأخيرة من الرئيس والمدرب
غسلت إيدي نهائيا ... أنا بصراحة اللي فعلا أنتظره وأتوقعه ... تدعيم الفريق بكم لاعب شاب ...

وألف شكر على روعة الموضوع

The Game
09-16-2009, 12:37 AM
اسمح لي يا حيدر اخالفك في كل اللي قلتـه :)

لنـا عودة للنقاش :)

متيم لازيو
09-16-2009, 03:17 AM
يعطيك ألف مليون عافية يا حيدر على هذا الموضوع الناقشي الرائع

وجهة نظري أن لوتيتو في آخر 3 سنوات بالتحديد يتكلم كثيراً ويفعل قليلاً !!

يجب عليه تقوية الفريق دائماً السوق تخذلنا فقط سوق وحيده هي من أفرحتنا !!

اما بالارديني بلا شك فهو مدرب وضع بصمته والكل يتحدث أنه مدرب ممتاز وهو كذلك !!

أما بصراحة كروز فأجد أنك ظلمته كثيراً كثيراً عليك الإنتظار لترى قيمته !!

3 مباريات هدفين في الدوري ننتظر ماذا يفعله في قادم الأيام أنا مقتنع أنه أسلوبه ينقص لاتسيو كثيراً !!

ليس هو المنقذ وهو من يقوي قيمة الفريق لكن لاعب تكتيكي لاتسيو بحاجته وتم جلبه بالمجان !!

الملتاع
09-16-2009, 03:42 AM
يعطيك العافيه على الموضوع الرائع .
مثل باقي الاعضاء حرام ان تقول كروز شبح بالملعب كروز يحتاج مهاجم ثاني مثل ما قالو مثله مثل تريزيقيه لو تحط تريزيقيه لحاله ما يسوي شي مثله مثل كروز .
اما لوتيتو افتق معك ضيع الفريق بالميركتو بس بالنسبه لليدسما وبانديف هم السبب وليس لوتيتو لاعبين مع نهاية الموسم الماضي بدوا يتكلمون ويصرحون وكان الريال والمان والبرشا يفاوضونهم و قالو انهم مهو ضمن الخطط يوم انتهت الانتقالات هل من المعقول انك تلعبهم!!!! صعبه شوي و غير كذا مهم معطينك كل الي عندهم لانهم دارين انهم طواري .

r.18
09-16-2009, 03:43 AM
يعطيك الف عافيه اخوي حيدر ع الموضوع هذا ..

اولا .. كروز .. صراحه الى الآن ماقدم المرجو منه .. ولكن من الظلم الحكم عليه الحييين .. وخاصه انه كان يعطي لما لعب معاها المبدع زارتي ..

لذلك .. كروز .. نؤجل الحكم عليه الى الجولات القادمه

اما بالنسبه لبلارديني .. فهو بدأ بدايه جيده والى الان والفريق ماشي معاه زي الحلاوه .. واتوقع له مستقبل مشرق .. واتمنى يكمل مع النسور مشواره .. واهم شئ تعاون لوتيتو معاه وتلبية احتياجاته لما يخدم الفريق

وبالنسبه لـ لوتيتو .. لسانه طويل ع غير سنع .. لكن المهم الحيييين المحافظه ع الظهير الصربي المبدع كولاروف

شاكر لكم ,,

The Game
09-18-2009, 02:21 PM
عدنا

يعطيك العافيـة يا حيـدر .. موضوع حلو ولكنك ظلمـت العديد فيــه
فـ من أول خسـارة تـم الحكـم الفريـق كافـة بـ أنه سيء !!

هذا في ظلم كبيــر يا الغالي حيـدر

بالنسبـة لـ كرووز فـ هو لاعـب يفتـقده هجومنـا
رأس حربـة صريـــح .. خطورتـه تكمـن في منطقـة الجزاء

ولكن كروز بـ حاجـة لـ مساندة من زاراتي الاناني
ومن الاطراف اللي ما يعرفون يعرضـون صـح

فـ لذلك تقل خطورة كروز

وصعب جداً تحكم عليـه من مباراة واحـدة سيئــة

اما بالارديني فـ هو مدرب كبيـر ومن طينـة الكبـار
من يذكر بدايات راموس مدرب اشبيليـه يعرف كلامي عـدل

فريـق عادي ولاعبينـه عادييـن جداً صنع منهم نجووم كبـار جداً
كانوتي احتياطي في توتنهام خلاه من افضل المهاجمين بالعالم

حارس احتياطي ثالث في فالنسيا الآن هو في المنتخب الاسباني

وصفقات رخيصة مثل دانييل الفيس وباتيستا وريناتو و ادريانو وغيرهم خلاهم نجوم كبار واسعارهم اضعاف الاضعاف

المدرب الممتاز ما هو بالأسمـاء ومن معـه .. المدرب هو اللي يقدر يوظف كل لاعب عنده
وهذا هو بالارديني الكل كان يقول بكأس السوبر ما راح نفوووووز ابـداَ لأن بانديف وليديسما مو عندنا

ولكن فزنا وبأقتدار وجدارة وهذا بفضل المدرب الممتـاز .. لا بالاسمـاء !

نجي حق لوتيتـو اللي في اي نجاح يكون للفريق لا يتم ذكـره !!
وفي اي فشل للفريـق على طول يرتبـط فيـه !!

كـ مشجعين حنا قاعد نفكر بالفريق فقـط .. ما همنا كم دفع بالميركاتو وكم دفع لرواتب اللاعبين وكم وكم وكم
ما علينـا نبي لاعبين وبس ونبي نبيـع وبس ونبي نشتري وبس

اما لوتيتـو ما يفكر كـ مشجع فقط يفكـر كـ رئيـس اولاً وكيف يتم ادارة مؤسسة رياضية تعتبر من المؤسسات الكبرى بالعالم

وكل نجاح للفريـق بفضله اولاً اولاً .. وكل فشل بالفريق له مسؤوليـه كبيرة فيـه

الحديث عن لوتيتـو لا ينتهـي ابـداً .. لأن البعـض يفضل لاتسيـو يخسر اموال طائلـة ويربـح بانديف وبونيتو ومانفرديني وليديسما القضايا اللي يبون يرفعونـه .. وكل هذا كرهاً في لوتيتـو .. ولكن يسمحون لي هذا مو تشجيع لـ لاتسيـو ابـداً :)

البعض لازال يقارن بيـن لاتسيـو كرانيوتي و لاتسيـو لوتيتـو .. ولو مرينـا على رؤساء الاندية كافـة في لاتسيـو كان شفنـا ان كرانيـوتي هو الافضـل .. ولكن مرحلـة كرانيـوتي كم كانت .. رئاستـه الذهبيـة كم كانـت ؟

ما تعـدّت السنتيـن :) !! .. فـ مشجعيننا يبـون ترجع هالسنتيـن فقــط .. وما قبل السنتيـن ما يبـونـه وما بعـد السنتيـن وهو الافلاس ما يبـونـه !! .. الكل يكرر لاتسيـو 2000 لاتسيـو 2000 .. واذا في احـد يقول انا ابي لاتسيـو يرجع لاتسيـو 2000 وبعدها يفلـس بـ يسمح لي اسميـه مشجع ( اسمـاء ) وليس حتى بطولات لأن البطولات عادت لـ لاتسيـو .. هو يبي بس اسمـاء ( يكشـخ ) فيهـا قدام ربعــه :) ! والمحصلـة هـو ليس مشجـع لـ لاتسيـو اذا كان هذا مراده

لوتيتـو اخطأ بالميركاتـو اللي فات بسبب عدم شراءه لـ مدافع عليـه القيمــة .. ولكن هذا ما يمحي كل شي قام فيـه

اما بسبب من يطلع نجيـب اللي افضل منـه .. هو في احـد طلع غير لورينزو و روزينـال .. الاول لاعب احتياطي وبديله لاعب احتياطي وهو سكالوني العائد من الاعارة .. اما الثاني وهو الخطأ اللي تكلمنا عليه وهو رحيل مدافع وعدم جلب مدافع عليـه القيمــة

المشكلـة الكبرى حول لوتيتـو ان البعـض يأخذ اللي يبيـه من اخطاءه ويقعد يذكرها طول السنيـن و لا يذكر اي حسنـة او امر ايجابي قام فيـه نهائيـاً اللا من رحـم اللـه !

متيم لازيو
09-20-2009, 11:22 AM
^ ـــ ^

انا عندي نقطة بس وحده أفحمتني فهيا وبرد عليك

أنا واحد مابي اكشخ يم ربعي على قولتك أنا واحد ابي فريقي ينعرف ويمتع ويفوز !!

كيف وشلون عاد هذه مو شغلي شغل لوتيتو !!

وصدقني ماحد مستمتع بلاتسيو الحالي إلا أنت :icon31: !!

لأنك جالس تحلل ورى لوتيتو ومسوي تهتم لكل صغيرة وكبيرة وإحنا بالأساس

مالنا شغل فيها مالنا شغل بقوة مالنا شغل لأننا نبي نستمتع كيف قلت لك هذه كيف عند لوتيتو !!