المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيـو وكالياري منقوله على ابوظبي الرياضيـه ..

cereni
11-24-2004, 12:22 PM
ستكون المباريات المنقولة على ابوظبى الرياضية ومن ضمنها مباراة لازيو منقولة لكن طبعا اعادة هل تصدقون انا لازيو لم تنقل له حتى مبارة فى وقت الظهر هدا الموسمعلى العموم ستكون المباريات كالتالى
السبت ليفورنو اودينيزى مباشر الساعة 17.00بتوقيت جرينيتش

السبت سيينا روما مباشر الساعة 19.30بتوقيتجرينيتش

الاحد كييفو ميلان مباشر الساعة 14.00بتوقيت جرينيتش

الاحد لاتسيو كاليارى اعادة الساعة 16.45بتوقيت جرينيتش

الاحد الانتر اليوفى مباشر الساعة 19.30بتوقيت جرينيتش

وشكرااااااااااااااااااا اخوكم CERENI

احمد الزهراني
11-24-2004, 01:04 PM
السلام عليكم اخواني ..

بإذن الله سوف يتم نقل مباراة لازيو وكالياري يوم الاحد القادم على قناة ابوظبي .. لكن للأٍسف ستكون مسجلة ومع ذلك نحن راضون .. خاصة في ظل نقل مباراة الميلان مع كييفو كونها اقوى..

عموما المباراة سوف تكون في تمام الساعة السابعة وخمسون واربعون دقيقة بتوقيت السعودية (7:45) .

وعلى فكرة حتى الان ليس بشكل رسمي.. بل هذا استنتجته كون لقاء لازيو كالياري الاقوى من بين اللقاءات الاخرى

وهنا لقاءات يوم الاحد :

سامبدوريا -- : -- بارما

ميسينا -- : -- فيورنتينا

لاتسيو -- : -- كالياري ( اعتقد انها الاحق بالنقل كمسجلة )

كييفو -- : -- ميلان الأسبوع: منقولة مباشرة على أبوظبي الرياضية

بريشيا -- : -- باليرمو

بولونيا -- : -- ليتشي

اتلانتا -- : -- ريجينا

إنتر ميلان -- : -- يوفنتوس منقولة على ابو ظبي مباشرة .. مباراة السهرة

Laz!o
11-24-2004, 02:10 PM
حرام والله هذا الموسم قناة أبو ظبي ظلمت نادي لاتسيو كثيرا ولم تنقل له المباريات مباشرة وكان أغلبها يقتصر عرضها تسجيل ولو كان نادي اليوفي يلعب مع فريق من الحواري راح تنقل المباراة مباشرة تحيزا للسيدة العجوز

ولكن الله كريم

Stankovic
11-24-2004, 09:03 PM
مابغوا ينقلون

STEFANO
11-25-2004, 04:20 AM
بالـفـعـل . . ســوف تــنــقــل قـنـاة ابـو ظبي المباراة لكن اعادة . . وانا شاهدة الاعلان .!!
الصراحه من زمان انا عارف انها راح تنقلها . . بس نسيت اكتب لكم (جلى من لا يسهو)

وتأكدو انها ستنقل لكن اعادة . . انا عندي ابوظبي وشفت الاعلان .!!!

وشكرًا

MaTaDoOr
11-25-2004, 05:35 AM
مشكووورين على الخبر ..

مانلوم ابوظبي اذا مانقلو مباريات لاتسيو ... لان لاتسيو مقدم مستوى سيء هالموسم مقارنه بالمواسم السابقه ... ويحتل المركز الثامن حاليا وكان بالعاشر والثاني عشر ..

عكس اليوفي والميلان اللي مقدمين مستوى ممتاز ويملكون لاعبين كبااار .. والانتر ايضا ..

والعكس بلاتسيو .. حيث لايوجد بلاتسيو اللاعب اللي المشاهدين ودهم يتابعونه .. كدلبييرو وشيفا وكاكا وتوتي وادريانو و نيستا ومالديني و كريسبو وايمرسون و بوفون .. و و وو و .. الخ :)

بو فهد المقبالي
11-25-2004, 03:12 PM
متي ير جع الزمن الجميل وير جع لا زيو في الصدارة وينقلو كل خطوة لي نجومهم الكبار انشاء الله