المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى تنتهي فترة رئاسة لوتيتو لنادي لاتسيو....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

UlTrAs LaZiO
09-26-2009, 06:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال ممكن الكثير منا لا يعرفه وانا واحد منهم

- متى تنتهي فترة رئاسة كلاوديو لوتيتو لنادي لاتسيو مثلما انتهت الفترة الرئاسية لكرانيوتي واسلافه ...هل هيا لها نظام معين او بتصويت او على جو رئيس النادي :aa_coffee: او بالانتخابات ياريت حد من الاعضاء يشرحلنا هل السؤال لاني انا والكثير من الاعضاء لايعلم ولايعرف الجواب على هذا السؤال ومشكورين

argentina_boy
09-26-2009, 08:36 PM
لـوتــيــتــو يمــلــك أكـثـر من 70% من النــادي ,, ! ولـن تنــتهي فترة رئــاسته الا اذا قرر بيع النادي او تـسـليــمه لاحد غيره !

8 zauri
09-26-2009, 08:53 PM
لن تنتهي فترة رئاسة لوتيتو الّا في حالة واحدة فقط :

اذا الذيب الجوعان مسك بيب بيب

الملتاع
09-26-2009, 10:24 PM
إذا مات لوتيتو تنتهي فترته رئاسته اتوقع كذا هههههههههه .

متيم لازيو
09-26-2009, 11:17 PM
يعطيك الف عافية يا صدام

عزيزي لوتيتو ليس رئيس لوتيتو مالك لاتسيو ؟!

فهو كان يملك أعتقد 31% من الأسهم والآن أصبح يملك 57 % إذا ماكنت غلطان !!

وكل مالها تزيد ألين توصل 100% وبكذا ماتنتهي فترته إلى إذا قرر بيع النادي !!

حتى لو مات من الممكن ان يملك النادي الوريث الشرعي له إبنه أو أي واحد مكلف !!

يعني دق إصبع ياخوي صدام مافي فكه من لوتيتو !!

The Game
09-27-2009, 01:11 AM
طبعاً معروف الاحتراف بقانون الفيفا انه يجعل من النادي شركـة رياضيـة
( و ربعنا بالكويت مو راضين يسوونها شركات .. يقردنون الفيفا يخلونها هيئات رياضية مدري على شنو ! )

الميـلان و لاتسيـو و رومـا كذا نادي آخـر ناسيهم واللـه يعتبرون شركات مفتوحـة في سوق البورصـة
يعني اي واحـد بالعالم يقدر يشتري اسهـم في لاتسيــو

اما الانديـة الثانيـة هي شركات مقفلـه بالبورصـة .. يعني مو اي واحـد يقدر يشتري اسهـم و يضارب ومن سوالف اهل الاسهـم
يعني تبقى اسهـم و ربحهم وامورهم كله لهـم .. بعكس لاتسيــو

و لوتيتـو اول ما جاء النـادي اشترى ما يقارب 30 % من الاسهـم لـ ينقذ النـادي
وبعدهـا مثل ما ذكر عمـر اشترى اسهـم اخرى و زاد النسبـة الى فوق النصـف

وبذلك هو مالك نادي لاتسيـو على طـول

اما مسـألة رئاستـه متى تنتهي
انا اقولك منو هذا اللي يبي يصير رئيس لاتسيـو !!

و لوتيتـو سبق ان ذكرها .. قال منو اللي يبي يصير رئيس لاتسيـو
كيناليـا و طلـع نصـاب .. وما في اي ايطالي يبي لاتسيـو !

الامل كلـه على الاستـاد الجديـد لأن هو اللي راح يطلع لنـا مردودات ماديـة كبيييييييرة

بو سلمان
09-27-2009, 01:50 AM
مثل ما ذكرو الاخوان .. لتيتو حاليا ً يملك من 61 الى 70 % ماني متأكد باالظبط ..

و فتره رئاسته الى مال نهايه الا اذا قرر التحي و بيع نصيبه ..

وانا اتذكر قريت تصريح لي لتيتو من زمان انه راح يبقى في لاتسيو ولن يبيعه و بخليه ورث حق ولده ..

وله تصريح ثاني اتذكره قال فيه انه لن يبيع لاتسيو بـ اقل من 500 مليون يورو يعني انسى احد يشتري ..

شخصيا ً ماتفرق عندي اذا جاى رئيس نادي جديد .. المهم يكون كريم و عنده اداره رياضيه صحيحه و يعرف يتعامل مع الاعلام و النجوم ..

واذا على المافيا هي جت علينا بس .. ايطاليا كلها مافيا هي بلد المافيا الاول اصلا ً .. و اكبرهم اللوقي ابو غسيل الاموال برليسكوني عساه الفلس عدو الاسلام ..

تقديري لك ..

only lazio
09-27-2009, 01:57 AM
إلا إذا جالهإ نفلونزا القروووود الله يبعدهـ عن المسلمين ساعتها راحـ يستقيل......

lazio2010
09-27-2009, 10:51 AM
سؤالك ممتاز ..

واشكر الاخوان على الجهد الكبير ..

جيفارا
09-27-2009, 12:08 PM
معلومات
قيمة بارك الله
بلاخوان في المنتدى
على هذا المجهود والمعلومات

امــيــر الــذوقــ
09-27-2009, 12:55 PM
قول ان شاء الله اخي قريب ينقط في السجن وتستئصل هذه الغدة المتصرطنة من جسم لاتسيو الى الابد

والاحلى لو يرجح الكبير كرانيوتي :11rob: :11rob:

انت بس قول ان شاء الله :)

Ben Nasser
09-27-2009, 05:52 PM
يعني لوتيتو مرض مزمن :52:

ليفراني
09-28-2009, 08:22 PM
والله هو كان بالبدايه محبوب لان انقذ الفريق وعمل خطه لسداد الديون وبعدين عمل خطه لجعل الفريق من الاوائل وعمل شغلات جيده للفريق بس بأخر فتره صار يخربط كثير اتمنى يرجع لوتيتو الى رشده ويعقل شوي وبلا هالتصرفات الطفوليه مع اللاعبين ووكلاء اللاعبين لان اني بصراحه عمري ماسمعت رئيس نادي بالسيريا اي عمل مشاكل ويه وكلاء اللاعبين بكد لوتيتو وبعدين ترى اللاعبين حقهم لان بصراحه يلعبون ويتعبون وبعدين ماكو اي تقدير تقدير اللاعب بالمكافأة وزيادة الراتب علمود يعطيك مجهود وعطاء اكثر من المتوقع اما اللاعب يعرف لو يحرث الملعب ماراح يحصل غير اجره فمراح يكون مجبور يعطي اكثر من طاقته الا اذا كان ابن النادي وماشاء الله لوتيتو هاذي ماتفرق عنده ابن النادي لو مو ابن النادي لان الاهم عنده هو البقاء على راس الهرم وبشروطه وكلهم يجب ان يطيعوه اما بخصوص موضوعك الرجل خاطر بماله علمود ينقذ لاتسيو وعمل اشياء محد ينكرها فمستحيل يترك النادي بدون مايتستفاد وهذا من حقه وهو اصلا حاليا بعد الازمه الاقتصاديه محد يفكر يشتري انديه غير الانديه التوب مثل ميلان والانتر واليوفنتوس والليفر والانديه والانكليزيه بسبب الربح المرتقع بسبب الملاعب واجور النقل التلفزيوني ودعم الاتحاد الانكليزي وقله الضرائب واهم شي هي القوانين اللي تسمح لاي كان الاستثمار في الانديه اما في ايطاليا فبرلسكوني يمنع استثمار الاجانب لانه يخاف يكونون منافسين لفريقه وماراح يصير اي تقدم من هالناحيه الا بعد مايبيع برلسكوني حصته او جزء من حصته من نادي الميلان كي يتنفس الصعداء وخاصه فرق العاصمه وبعد ماتبقى حجه من برلسكوني اتمنى نخلص من هالشيء قريبا ويرجع الكالتشيو مثل ماكان ولو اني اشوف الكالتشيو جميل بوجود منافسه من سامبدوريا وجنوى ومزاحمتهم للكبار واتمنى ترجع فرق العاصمه مثل يدايه الالفيه و شكرا

Maglazio
09-29-2009, 03:04 PM
لن يزحزحه الا الموت

crespo syria
09-29-2009, 04:15 PM
مافي امل لوتيتو الى الابد الى ان يموت

love
04-16-2010, 09:19 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

Maglazio
04-17-2010, 03:22 PM
في حالة واحدة بس ان ان الجماهير و اللاعيبة تموت