المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيام مقبــــــــــول

الجوكر
04-19-2004, 12:16 PM
نجوم منتدى لاتسيو تحياتي لكم

العنوان غريب نوعا ما لكن هدا الدي اراه من مستوى فني راقا من هجوم لاتسيو هاقد اقترب نهاية الموسم ومازال هجوم لاتسيو في صيام لي متى لا ندري ؟؟

لوبيز فالنسيا كم اتمنى ان ارى دلك المهاجم الدي لم يترك فالنسيا الا وان حفر اسمه من دهب

لكن الان يبدو انه سوف يعض اصابع يديه من الحسره والتى اختفى موهبته مندو قدومه الى لازيو

صائما عن التهديف هدا الموسم عن الدوري باكمله اهدافه قد تعد على الاصابع 3 رصيد هدا لاعب
اهدا هو ((كلاديو لوبيز الدي نتظر منه الكثير ليقدم لوحه فنيه مع نسور لازيو وهاهو سيرحل ها الموسم دون رصيد من الاهداف والحسره وسيعود الى فالنسيا لي تصحيح اوضاعه ))

كورادي الحاضر الغائب عن هجوم لاتسيو القادم من كيفو والانتر وبدا موسم ولا اروع مع النسور لكن فجاة

اختفى هدا الهداف ولم يعد ناطحه السحاب استدعى الى المنتخب لي يمثل وطنه ولكن لم نشاهده يسجل وادا استمر على هدا الحال سوف يطر المدر ((جيفوني ترباتوتني)) لي التخلي عنه رصيد اهدافه هدا الموسم 8 اهداف

موزي اه اه او ((موتسي )) من افشل الصفقات الدي حصل عليها هدا الموسم لا ادري مادا اقول اهدا موتسي اودنيزي لا لم يسجل اي هدف في الدوري رصيده مع الفريق 2 في كاس ايطاليا ((نصيحه مني لكم ان تتخلصو منه باسرع وقت ))

سموني انزاغي يبدو ان فيروس عداه او تلقى عدوه من زملائه ثاني اصغر هدافي لاتسيو هدا الموسم بعد كورادي ب 6 اهداف وهدفين في دوري ابطال اورباء اتمنى ان يرجع الى مستوى المعهود لكي يكسب تقدير المدر ب ويضعه اساسي ومع المنتخب موخرا ))

هجوم لا تسيو من اضعف الخط يعتبر من الفرق المقدمه 47 هدفا مقارنه بالموسم الماضي ثالث اقوى هجوم
57 هدفا

الدفاع الوسط نجوم لاتسيو هدا الموسم بدون منازع بالامس راينا كوتو زاوري يسجلون وايظا ستام
يعني نصف الاهداف من الدفاع

فيوري الدي بدا يستعيد مهاراته ولوحاته الفنيه وبداة الفرق تلاحقه وادا غادر سوف تكون كارثه في وسط لاتسيو رصيد من الاهداف 9 او اكثر يتصدر هدفي لاتسيو هدا الموسم (( على ما اعتقد ))

ادا هجوم لاتسيو خارج نطاق الخدمه حاليا

ادا لاتسيو بحاجه الى تجديد في دماء المهاجمين وان يفتحوا صفحه جديده الموسم المقبل

-------------

وسموحه على الايطاله والسموحه ادا كان هناك اي خطأ

اخوكم

وليـــــــــ(اخ الجوكر )ــــــــــــــــــــــــــــــــــد

عاشق لازيو
04-19-2004, 01:03 PM
ولله موضوعك روعة و فعلا مشكلة لازيو في الهجوم و في الدفاع أما الوسط فيريد الدعم مش أكثر , يعني لو نغير لاعبين في الدفاع و لاعبين في الهجوم و لاعب فنان كمان في الوسط يكون لازيو روعة المهم ننتظر الموسم القادم و نشوف لازيو شو رح يسوي و شكرا على موضوعك

KinGCalCioOo
04-19-2004, 01:23 PM
والله يبتها ييب يالجوكر ..

غريبه هجوم لاتسيو .. !

لوبيز .. ابدا ماهو لوبيز فلنسيا .. غير تماما .. ولا هو لوبيز المنتخب الارجنتيني لما كان من ابرز اللاعبين والي خطورته ما تتوقف ..
كان هداف عجيب بالليجا بس الظاهر ما قدر يتماشى مع الكالتشيو وما قدر يحقق نفس الي حققوه الكتيبه الارجنتينيه بالكالتشيو .. !

كورادي ..
الصراحه هاللاعب بدون زعل انا شخصيا مو مقتنع فيه تماما ..
يسجل على عيني وعلى راسي .. لكن كهداف فـ اعتقد الاغلبيه يوافقوني ما يملك هالمهاره ..
الشي الوحيد الي يعجبني فيه .. الون تش ( اللمسه الواحده ) الي عنده .. ما يبطئ الهجمه يعرف يمشيها بلمسته الوحيده ..
بس كهداف .. فـ يفتقر للسرعه وللمهاره البسيطه وللحس التهديفي ولاشياء وايده ..

موتزي ..
بدون تعليق .. !

انزاغي ..
هاللاعب نفس اخوه بالظبط .. لكن الي يميز اخوه ..
تخليصه للهجمه وبالرغم انه يضيع ويضيع ويضيع لكن بالنهايه يسجل قول ينسي الجمهور كل الكور الي ضاعت ..
لكن سـ انزاجي .. يضيع ويضيع ويضيع ويستمر يضيع .. !
الصراحه مهاجم وجوده من عدمه بالفريق واقواله ممكن اي لاعب يسجلها وبسهوله .. !

هجوم لاتسيو يبيله تغييـر شامل صراحة ..

يعني خلونا نحسب اخر ثلاث مباريات سجلو فيها للاتسيو ..

ضد انكونا امس 4 اهداف لـ كوتو ثنائيه - فيوري - زاوري .
ضد سيينا 5 سيزار ثلاثيه - فيوري - كورادي .
ضد بيروجيا 2 فيوري - جيانكيدا .

11 قول للفريق .. هدف واحد من مهاجم .. !
والباجي من خط النص والدفاع .. !

اذا المهاجمين مو قادرين يسجلون .. شنو دورهم بالمباراه .. ؟!

forza_lazio
04-19-2004, 02:19 PM
مشكوووور واتفق معاك في كل كلمه

بس غير عنوانا الموضوع وسميه صيام غير مقبووووول :(

Laziale Prince
04-19-2004, 03:28 PM
مشكلة هجوم لاتسيو يضيع فرص كثييييييييييييييييييييير ولكن أفضل انزاغي لأنه بداية الموسم كان الأفضل وكان دائما يسجل بس بعد الإصابة تراجع شوية مستواه

a.perozi
04-19-2004, 08:23 PM
قول إنشاء الله يسجلون خلال المباريات المتبقية والمصيرية وخصوصا أمام الأنتر ..

fiore14
04-20-2004, 12:29 AM
مشكوور على الموضوع الرائع
وفعلا مشكلة لازيو في الهجوف واحنا بحاجة لمهاجم فذ وهداف ...
وبمستوى ثابت ....
وانشالله يحدث في المواسم القادمة

مجبور
04-22-2004, 01:34 PM
كلامك عين الصواب الحقيقة وانا اتمنى تغيير جلدة هجوم لاتسيو بالكامل بأن يبيعوا جميع الهجوم وان يأتو بغيرهم

وشكرا