المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فـ التذهب الى الجحيم يـ كاسو . . الى متى يـ لوتيتو . . !! (تعليقاتكم)

STEFANO
11-26-2004, 02:51 AM
<div align="CENTER">

مع مانشيو((الخائن))ندخل المباراة ومتأملين بالفوز . . لكن مع كاسو ندخل ونحن خائفين من الخساره . . فـ هل يستحق كل هذي الفرصه . . وثاني مباراة لنا في كأس الاتحاد الاوروبي ويدخل علينا هدف في اول ست دقائق . . مع فياريال يدخل علينا هدف ويحطم كل شي . . لو لا الحظ وحس روكي التهديفي لـ خسرنا
ولكن في ارضنا وبين جماهيرنا ومباراة مصيريه . . حيث ان المباراة تعنى لـ لاتسيو الكثير . . اولاً وهو الاهم اذا تأهلنا سوف تأتي لنا الاموال لـ كي تساعدنا اكثيراً في سد الديون . . وثانيًا كي يبقى لنا امل بـأن نحرز البطوله ولو حتى نصل الى نصف النهائي . . لكن ندخل المباراة وهي في ايدينا مع احترامي لـ الفريق الصربي فـ هو نادي مجهول ويلعب لـ تكملة العدد . . ويتقدم علينا في الاولمبيكو ((النحس)) بهدفين بـ اول 26 دقيقه . . الصراحه انا لم اشاهد المباراة لكن اضن ان كاسو يتحمل كل شي . . لكن ليس ذنبه ان رئيس لاتسيو يثق به رغم كل شي . . فـ علي كاسو بنفسه ان يقدم استقالته . . يكفى مهازل . .!!
لا في الدوري سوف نواجه كالياري وهو الفريق الذي انتصر علينا في كأس ايطاليا . . !!
فهل هي اخر مباراة الى كاسو . . اتمنى ذلك . . تقول ان كاسو لا يتحمل كل شي . .!!
فـ كيف مانشيني قدم لنا اروع كورة في ايطاليا ان لم تكن في العالم وهو في اسوء من ضروف لاتسيو الحاليه . . فـ هل من لاعبين . . بالعكس من يرى لاعبين لاتسيو الحاليين . . فـ أنت تستطيع ان تشكل فريقين .
ولديك لاعبين يعملون على التكتيك الذي تريده . . كيف تريدون ان نلوم الاعبين وهو لم يعرفون ماذا يرد منهم المدرب . . على المدرب ان يركز على تكتيك طول الموسم لكن كاسو ليس لديه تكتيك حتى لو عنده تكتيك
فـ أين هو في ارض الملعب . . لم ارى لاتسيو يقدم طول المباراة لمحات فنيه . . معقول لاتسيو الذي من سنة التسعينيات وهو يقدم كورة قدم جميله . . لكن ولـ أول مره اشاهد لاتسيو بدون تكتيك بدون لمسات رائعه بدون طعم ولا رائحه . .لم اتصور ان ارى لاتسيو هكذا ابدًا . . لكن مع كاسو شاهدة لاتسيو ضائع الى ابعد حدود فـ هل فعلاً لوتيتو موجود عندما يلعب لاتسيو . . اريد ان اسأل هل تستمتع وانت تشاهد لاتسيو .!!
اريد ان اقو له . . فـ اليذهب كاسو الى الجحيم . . فـ هناك مدربين ينتظرونك . . فـ اسباليتي منذ الموسم الماضي وهو يغازل لاتسيو . . وايضًا يوجد الخبير زووف . . فـ هو مدرب صنع في ايطاليا . .!!!
اريدك يـ لوتيتو ان تصحى . . فـ انت تمثل عشاق لاتسيو . . وكيف وانت من عشقك لـ النادي ضحية بـ اموالك .!
فـ هل رأيينا لا يهمك . . فـ من يهمك . . اتمنى ان تصحى . . ادري ان لوتيتو لا يسمع صوتي فـ انا في بلاد الشرق لكن اتمنى ان يكون عشاق لاتسيو في جميع العالم مثل شعوري . . فـ أ ريد اقالة كاسو . . !!

وخيرً ا اقول لـ لوتيتو . . (( لوتعرف على قلبي غلاك . . تعذر حنيني ))

وشكرًا;)

moama
11-26-2004, 03:17 AM
انا كمان لم اشاهد المباراه لكن النتيجه تعبر عن فشل كاسو و ان الالومبيكو اصبح نحس فعلا ...

من الاخر لابد من التغيير فمهما كان المدرب الجديد سيقدم للاتسيو افضل مما قدمه كاسو ..

حان وقت التغير ...........

المحترف
11-26-2004, 03:40 AM
والله انا اعتقد بان المدرب يتحمل جزء بسييييييييييييط من الخسائر وتدهورنتائج الفريق؟؟؟

وان العنصر اللاساسى فى سوء وتدهور الفريق هم الاعبين فقط !!!!!!!!!!!

يااخى شنوا يسوى المدرب بمجموعه من الاعبين نصفهم فوق الثلاثين وفى نهايتهم الكرويه؟

والنصف الاخر لاعبين دون المستوى!!!!!!!!!!!!!!!

او لاعبين ماعمرنا سمعنا فيهم انهم اوعلى الاقل كانوا يلعبون فى انديه كبيره مثلا

شنو يسوى ابذمتك المدرب !!!!!

انا اعتقد ان المشكله مو فى المدرب ؟؟؟

المشكله الاساسيه؟؟؟
ان اغلب الاعبين الذين تعاقد معهم الرئيس مغمورين اودون المستوى او كبار فى السن -
( جيب لاعبين نجوم ولهم ثقلهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبعدها حاسب المدرب؟؟؟؟؟؟؟؟

MaTaDoOr
11-26-2004, 07:29 AM
حبيبي المحترف ..

خل الاعبين بصوب .. شوف المدرب .. ماكو تكتيك .. ماكو خطط .. حتى تبديل الاعبين مو عارف يبدل ..

بذمتك ... في احد يبدل بالدقيقه 90 من المباراة .. وهو يريد الفوز !! يعني لو انت فايز وتبي تضيع وقت وادخل دفاع اوكي .. ماقلنا شي دخل لاعب بالدقيقه 90 ..

اما انك متعادل وتريد الفوز .. وتبدل باخر دقيقه وادخل مهاجم .. هذا اقدر اسميه غباء ..

وينك من اول ؟؟؟ على الاقل بدل اخر 10 دقائق مو اخر ثواني !!!!!!!

يعني بانديف شنو بيسويلك باخر ثواني من المباراة ؟؟

انا اللي اشوفه ان كاسو اكبر غبي .. ولا يصلح ان يدرب لاتسيو .. لان خططه عقيمه . فكيف تريدون من الاعبين ان يبدعون ويسجلون ..

في اليوري 2004 .. في احد توقع اليونان تحرز البطوله ؟؟ لا .. شنو السبب احراز اليونان البطوله ؟؟ اكيد تكتيك المدرب .. فهو صرح .. بانه اتبع طريقه زوووف ... وهي تسكير الدفاع .. ماتشوفون كل نتائج اليونان الفوز 1-0 ... !! يعني لو كاسو كان ماسك المنتخب اليوناني .. جان مايشمون ريحه الكاس .. وجان لقيته بالمركز الاخير بمجموعته بعد البرتغال واسبانيا وروسيا ..

والحمدالله اننا نملك لاعبين جيدين .... يعني بالهجوم روكي صاحب ال11 هدف الموسم اللي طاف مع فريق ضعيف وهو امبولي .. و دي كانيو صاحب الخبرة الطويله .. واللي يشجع الاعبين ويرفع من معنوياتهم .. واذا دي كانيو مو عاجبك .. فانا اقدر اسميه المنقذ .. انقذنا امس في مباراة بلغراد .. وانقذنا في مباراة الدوري الاخيرة اللي صنع البلنتي وسجله .. !!

وايضا نملك حارس مخضرم وهو بيروزي .. واللي اهو الحارس الثالث لايطاليا ... وايضا سيريني مبدع ..

والدفاع نملك القائد كوتو قائد لاتسيو والمنتخب البرتغالي .. وليكوي المبدع بالدوري الاسباني .. ولوبيز الشاب اللي اتوقع له مستقبل باهر ... و سيفيليا صخرة الدفاع .. واودو الجناح الطائر ..

والوسط عندنا الساحر ليفراني .. فليبيني .. جانكييدا من افضل الاعبين بلاتسيو .. وسيزار البرازيلي

يعني بالاخير نملك لاعبين ممتازين .. منهم لاعبين الخبرة .. ومنهم الاعبين الشباب الواعدين ..

ولكن كاسو هو السبب ... !!!

يعني هل ليتشي يملك لاعبين ممتازين كي يقدم هالمستوى اللي عليه الان ؟؟

هل المنتخب اليوناني في اليوري كان احد يعرف لاعبين كثيرين فيه كي يفوز بثاني اقوى بطوله بالعالم ؟؟

كل هذا من المدرب :)

نسر لازيو
11-26-2004, 10:37 AM
.

بالنسبه لي شاهدت المباراه من الدقيقه 30 .. من الشوط الاول .. والحق يقال كاسو كان يتفرج على لازيو وهو يخسر كان عليه على الاقل يسوي تبديلات .. والخطه الي بدأ فيها اعتقد غبيه ..

لكن لازيو لعب في الشوط الثاني بسيطره على المباراه .. وسجل هدفين .. لكن كان ناقصنا صانع الالعاب المميز والمهاجم القناص .. بدل العله انزاغي .. الي اتمنى تكون هذي آخر ضربة جزاء يشوتها في لازيو ..

عموما لازال هناك امل في التأهل ..

.

lazio2010
11-26-2004, 10:55 AM
انا بداية المباراة لم اشاهدها حتى الدقيقة 40, يعني شاهدت الشوط الثاني الصراحة انا اقول ان كاسو
يتحمل الخساراة لكن المشكلة تكمن في اللاعبين نفسهم يعني فيه لاعبين لم يكونوا في يومهم مثل اودو
ومانفرديني و امانويل فلبيني وانزاجي يعني حرام نص الفريق ضايع في الملعب, وهذا ما يدخل فيه المدرب واظن ان في الامس اللاعبين خذلوا المدرب صراحة واحنا مو كل مباراة بنعيد السيناريو سبب الخساراة كاسو كاسو كاسو , لا صراحة اللاعبين خذلوا المدرب في الامس .

نجم المباراة بلا منازع : دي كانيو اللي بالامس لعب من قلب صراحة:D:D:D.

a.perozi
11-26-2004, 12:24 PM
من بعد إذنك أخي Claudio Lotito أضفت على العنوان ليكون الموضوع شامل عن المباراة ..

ولي عودة للتعليق ..

أبو جوري
11-26-2004, 12:48 PM
..
أخي برود أعصاب ..(( لافض فوك))..انت قلت اللي أبغى أقوله

أخي lazio2010

انا اقول ان كاسو
يتحمل الخساراة لكن المشكلة تكمن في اللاعبين نفسهم يعني فيه لاعبين لم يكونوا في يومهم مثل اودو
ومانفرديني و امانويل فلبيني وانزاجي يعني حرام نص الفريق ضايع في الملعب, وهذا ما يدخل فيه المدرب

ذكرتني بذلك الخائن وأوددو

أوددو العام الماضي والذي قبله عندما انخفض مستواه كما هو حاله الآن وضع ستام مكانه..مما جعل أوددو يعود لمستواه الأفضل..بل كان أفضل أظهر ايطاليا على الاطلاق

وكل اللاعبين اللي ذكرتهم لهم بديل ...
شوف دابو حاليا من نجوم لاتسيو.. لأنه يعرف أن جيانكيدا موجود

الدور هنا على المدرب
مو معقول كل اللاعبين يخذلون المدرب كل المباريات

ودمت سالما;)

forza_lazio
11-26-2004, 12:54 PM
اول مشكور وثاني شي عندي كلمه ابغا اقولها

لو انا مكان كاسو قدمت استقالتي من الفضايح الي مسويها

وكلمه اقولها للوتيتو مع الحب الي احب اياه لكن ما اقدر اكتم حالي

((خلهم ينفعونك دامهم يعجبوونك ))

أبو جوري
11-26-2004, 12:58 PM
تقييم اللاعبين من قناة RAI

Sereni 6.5
, Oddo 6
, Negro 5.5
, Couto 6
, Seric 6
Dabo 6.5
, E.Filippini 5.5
, Manfredini 5.5
Muzzi 6
Di Canio 6.
Rocchi 5.5
Cesar 6.5
Inzaghi 6.

http://www.raisport.rai.it/pub/static/61600/20041125laziodicaniogol.jpg

عاشق لازيو
11-26-2004, 02:09 PM
مش رح ازيد كلام عن كاسو لاني تعبت و انا اقول
على العموم لو كانت اقالته تتوقف على مباراة كلياري فليخسر لازيو بنتجية تاريخية من كلياري حتى نرتاح من الاهبل كاسو

Laz!o
11-26-2004, 02:35 PM
مثلما توقعت تعادل الفريقان (لم أشاهد المباراة) ولكن بهدفين (لا بأس من الناحية التهديفية)

أستغرب من بعض الاعضاء التحسر والهم والغم من قبلهم لقد نسوا ان لاتسيو لا زال يبني نفسه فاذا لا تتوقعوا النتائج أنا لا أريد النتيجة مثلما أريد اللعب الجميل الذي عرف عن لاتسيو وأيضا الانسجام في الفريق وخصوصا عند اللاعبين الجدد

والتعادل أفضل من الخسارة وما زال هناك أمل مثل ما أنكتب في موضوع ثاني.

وخيرها في غيرها

DON JWAN
11-26-2004, 03:10 PM
هاردلك شباااب

وصدقوني إذا بقى كاسو بتسمعوا هاردلك دائما"

كاسو كل يوم يثبت أنه مفلس فنيا" وتكتيكيا"

صدقوني لاتسيو بوضعه الحالي يلعب بدون مدرب وبدون خطه وبدون تكتيك

يعني لعبنا ببركة اللعيبه والأدهى والأمر أنه حتى اللعيبه كاسو مو مخليهم لحالهم و مغير مراكزهم ..!!

لاتسيو بوضعه الحالي يسير للهاوية ..!!

أتمنى أي مدرب أي مدرب بس كاسو يبعد..!!!

أي مدرب يعني درس أصول التدريب بيكون عنده أو حتى سمع بشي إسمه تكتيك وخطه اللي ما أعتقد

كاسو بيفهم شي فيهم...!!!

ياخي يكفيك لما لاتسيو يفوز وهذا كان نادرا" هالموسم لما يحطون صورة كاسو عند صفارة النهاية

تشوفه يقفز من الفرحه ويبوس في مساعدينه وكأنه أحرز الدوري أو حتى الكأس ..!!!

الحبيب ما يعرف أنه في فريق إسمه لاتسيو كان متعود على الفوز ويعتبر من كبار الفرق الإيطاليه..!!

بس تعبت على واحد ما يستاهل

a.perozi
11-26-2004, 08:41 PM
مرحبا ..

هاردلكم على التعادل وأعتقد انتهت آمالنا بالتقدم في هذه المسابقة والفريق عليه الآن التركيز على الدوري وحتى الكأس لا أعتقد سيكون لنا نصيب منه.

بالنسبة للمباراة فلي تعليق يعاكس وجهات نظركم . كاسو بالأمس فعل كل ما يمكن أي مدرب أن يفعله ولكن العلة بالأمس لم تكمن في كاسو.

يعني إنزاغي ضيع ضربة جزاء أين يكمن ذنب كاسو لا أعلم .

الأسماء بالدفاع محدودة جدا ولدينا فقط نيجرو وكوتو . لا خطأ لكاسو مرة أخرى.

الهدف الثاني لبارتيزان كان قرار جدا خاطئ من الحكم ولكنه احتسب الهدف. أيضا كاسو ليس له دخل.

إنزاغي يسجل هدف صحيح وكان سيكون هدف التعادل ولكن الحكم مرة أخرى يحتسبه تسلل .

أودو والمستوى الرديء ولا أعلم ما مشكلته.

التشكيلة كانت الأفضل . سيزار بعيد عن مستواه وسيريتش البديل كان سببا في هدف. بانديف يحتاج إلى الخبرة وفي هذه المسابقة دي كانيو وإنزاغي وكذلك موزي يمتلك الخبرة الأكثر أفضل منه. الوسط دابو كان رائع.

ليفراني لا أعلم فإشراكه قد يكون شيء جيد أو سيء. ليفراني مستواه هذا الموسم سيء وحتى في المباراة هناك تفااوت في مستواه لهذا قد يؤثر على الفريق. كاسو أجرى التبديلات اللازمة وأدخل سيزار تبديل صحيح ، وكذلك بانديف في النهاية لضمان عدم خسارة المباراة بإدخال مهاجم رابع بعد دخول موزي.

مع إني أطالب بإقالة كاسو ولكن بالأمس كانت صائب وأتمنى أن يتعلم أكثر في المباريات القادمة.

The EagLe
11-26-2004, 10:55 PM
السلام عليـكم جميـعا .. :)

تعـادلنـا .. وامـل الاستمرار بهذه البطولـه يتضائل :(
طبعـا لـ هذا التعـادل اسباب .. ولكـل سبب نسبه معيـنه وكاسو لم يكن احد هذه الاسبـاب , نعـم انتقدت كاسو ولا اريـده كـ مدرب لـ لاتسيو لكن بالامس لم يخطـئ ولا يـلام ابـدا .. !!

1- الهـدف الاول لـ بارتيزان كان خطـئ دفاعي فاضح ويتحملها قلبي الدفاع ( فرناندو كوتو , باولو نيغرو)
2- الهـدف الـ 2 لـ بارتيزان لم يكن هدف صحيـح واللوم على حكـم اللقـاء
3- سجـل انزاغي هدف سليـم وكان بعد هدف بارتيزان الاول لم يحتسبه الحكم ؟
4- انزاغي قبل نهايه الشوط الاول يتسبب بـ ضربه جزاء ويضيعها !!
5- ( نيغرو , اودو , مانفيرديني , دابو , فيلبيني , سيزار , روكي ) كـانوا غائبين تمامـا عن اللقاء وكانوا في اسوء مبارياتهم !!
6- ( سيفيليا , زاوري , جانكييـدا ) 3 من اهم لاعبيـن لاتسيو يغيبون لـ الاصابه , و ( تالمونتي , ليكوي ) احد اهم اللاعبيـن ايضا يغيبون لـ عدم تسجيلهم في هذه المسابقـه !!

.. طبـعا هذا ملخص لـ اهم اسباب التعادل ولا يوجد ضمنها المدرب فلمـاذا كـل الخسائر او التعادلات عـلى المدرب .. نعـم المدرب ليس هو افضل من يقود لاتسيو .. نعـم كاسو احد اسباب تدهور مستوى لاتسيـو .. نـعم كاسو كان سبب في خساره نقاط ومباريات .. لكن هذه المره كاسو لايلام !!

.. اجزم ان اغلـب من انتقـده لم يشاهد اللقاء او قـد شاهد اللقاء لكنه يمشي مع المثل المحلي ..
( مـع الخيل يا شقرا )

http://www.gazzetta.it/Foto%20Hermes/2004/11-Novembre/25/dic--310x210.jpg

بالامس كان لاتسيـو هو باولو دي كانيـو !!
وياليت كان هناك 2 بروح باولو , بقتال باولو , بمستوى باولو !!
دي كـانيو قـدم احد اجـمل مباريته مع لاتسيـو لكـن اليد الوحده لا تصفق ابدا !!

.. الامـل لازال موجود فـ كره القـدم لاتعترف بالمستحيـل وفريق بارتيزان لـيس بذلك الفريق الذي يستطيع الصمود امام البورو او الفياريال .. وامالنـا وتطـلعاتنا بيـدهم .. لكن قبل كـل شيء .. هـل مستوى اللاعبيـن الحالي يضمن الفوز في اليونان ؟
طبـعا اشك في ذلك .. يجـب ان نفـكر الان بـ الانتصار امام كالياري في الدوري و انتظـار مواجهتهم بـ اياب الكـأس .. وطبعا اللقاء الصعب الذي ينتظـرنـا في الديلي ألبي امام جوفنتوس !!

القـادم صعب .. والله يستر من الجاي .. لكـن سيبقى لاتسيو في قلوبنا وسنبقى نردد .. Forza Lazio :)

ملك الظلام
11-27-2004, 07:08 AM
السلام عليكم

هاردلك على التعادل

انا بالنسبه لي ماشاهدت المباراه بس ردود الاعضاء استنتج ان المدرب مايتحمل التعادل

يعني حنى مشجعي لاتسيو في هذا الوقت اي تعال او خساره نلوم المدرب

مانشوف اخطأ الاعبين في الملعب لان حنى الى الحين مو متقبلين المدرب لانه بس يعني مو اسم كبير

اكو مثل مانشيني ماكان اسم كبير بس لم جئ الى لاتسيو طلعت شهرته

بتقولون ليش يعني الموسم اللي طاف كانوا الاعبين متفاهمين مع بعض وكان يلعبون من فتره طويله

بس الحين لاعبين الجدد ماصار لهم نص سنه كيف تبيهم يتفاهمون وكاسو توه بس ماسك التدريب

في الفريق يعني نصبر على الاقل عليه الى نهاية الموسم

يعني لو مثلا جئ مدرب جديد في الظروف ذي ماراح يكون وضعه احسن من كاسو

يعني مولازم الموسم هذا الفريق يحقق بطولة الاهم هو بناء فريق جيد للمواسم القادمه

وشكراً

احمد الزهراني
11-27-2004, 12:59 PM
<div align="CENTER">

هاردلكم احبابي على التعادل الذي كان بمثابة الخسارة ..

نحن فقط ننتقد دون ادنى معلومات عن حالة الفريق .. ورغم ان كاسو لم يكن سيئاً !!

لكن مازلنا ننتقد من اجل الانتقاد او من اجل فقط فش خلقنا بسبب الخسائر او التعادل ...

لااعلم لماذا دائما نحن نعلق الخسائر والتعادلات والمستوى الغير مرضي للمدربين ..

رغم اننا لانفقه شيئا اذا ماقورنا بأسواء مدربي العالم ..

الكل يقول تكتيك ولعب .. وخطط .. ومع اني لو سألته ماذا تعني كلمة تكتيك ...

لأصبح وجهه كألوان الطيف .. من الاحراج لعدم معرفته معنى كلمة تكتيك ...

انا هنا لا ادافع عن كاسو لشي ... انما ادافع عنه لأنه لم يكن السبب اطلاقاً ..

تعالو معي نتخيل !!!!

هذا هو حال الانتر ..ز يعادلنا بالنقاط بالدوري !! ولديه لاعبين خارقين وتعالوا معي اسردهم :

تولدو , ماتيرازي , كوردوبا , فافالي , زانيتي , كمبياسو , فيرون , دافيدز , زي ماريا , ستانكو

فتش , فاندر ميدا , كيلي جونزاليس , فييري , ادريانو , مارتينز .. وغيرهم الكثر ... اي الانتر لو قالوا له

تعال شارك بثلاث مباريات في ثلاث بطولات مختلفات وجميعاها حاسمه وبنفس الوقت .. لشارك في

جميع المباريات في نفس الوقت وايضا فاز بها جميعا بحكم انه عناصريا يمثل ثلاث فرق تستطيع ان تلعب

جميعاه بالكالشيو ...

اذن ! انظروا لهذا المدرب الذي يدرب افضل فرق العالم عناصريا وهو مدرب لازيو السابق والذي يتغنى به

من ينتقد كاسو , ماذا فعل بالأنتر ؟؟؟ اجيبوني ... البعض سيقول بأن الانتر يقدم كرة حلوه ... وانا اقول

فعلا اذا نظرنا للأداء سنجد ان الانتر يقدم مستويات كأداء ممتعه .. لاكن هل للمدرب دور في ذلك ؟؟

اجزم ان مدربهم ليس له اي صلة سواء بإيجاب او سلب على اداء الفريق ....

ومع ذلك فالكل يعابته لكثرة التعادلات , رغم ان فريقه كمستوى يقدم احلى الاداء ...

وهذا راجع لنويعة الاعبين الرائعيين الذي يمتلكهم الانتر ...

تعالوا معي ايضا نتخيل ... وعلى الانتر ايضا ..

ماهو رأيكم لو كان الانتر بهذه التشكيله ..

تولدو .. فافالي .. باسكوالي .. ميهاليوفتش ... زي ماريا ..

كريستيانو زانيتي .. جاراجونيس ... اوكان ... فارينوس ..

محمد كاليون .... كروز ....

ماذا تعتقدون سيقدم الانتر حتى لو بقيادة كابيلو ؟؟؟؟؟؟؟

اجيبوني ؟؟؟؟ لماذا سكتم ؟؟

اعلم انه سؤال محرج ... ومع ذلك فلازيو عناصريا لايوازي احتياط الانتر !!

ومع ذلك فنحن نفس ترتيب الانتر وغدا بإذن الله سنتقدم عليه بفوزنا على كالياري

وبخسارة الانتر من اليوفي ....

والغريب في الامر يأخوان ان البعض لم يشاهد المباراة ..

ويريد ان يكون كاسو هو اول من يحاسب !!!

غريب كلنا نجمع ان كاسو كمدرب ليس له تاريخ وان هناك افضل من كاسو كثيرا ً ..

لكن علينا ان نرضى بواقعنا ونترك قناعاتنا السابقة تجاه كاسو او حتى تاريخه التدريبي ...

اتمنى ان نسأل كل من ينتقد كاسو ....

كم شاهدت مباراة للازيو هذا الموسم ؟؟؟

اجزم ان من ينتقد كاسو لم يشاهد نصف مباريات ان لم يكن اغلبها ..

ولكن قناعاتهم السابقة جعلت كاسو هو سبب كل خسارة.. او تعادل ..

وجعلت الاعبين سبب كل فوز ومستوى رائع ... هذا هم من ينتقد كاسو ....

كان على من ينتقد ان يعرف لماذا ينتقد !!

كون كاسو مدرب مغمور بالنسبة للكالشيو ؟؟

عموما هذا فقط ما احببت ان اكتبه عن من ينتقد كاسو !!

ليس هنا فقط وانما ايضا في مواقع لازيالية اخرى ..

لا اعلم لماذا البعض يتمنى خسارة لازيو من اجل اقالة كاسو !!

ابدا لم تكن هذه حالة جماهير لازيو !!

لا اعلم ماذا دهاها !!

اهي عدوى نادي انتر ميلان ؟؟

لا اعلم اجيبوني فأنا لم اعد افرق بين مشجعي لازيو .. واعداء لازيو ؟؟

انقذوني فعقلي بات متحجر ..

لم اعد اعرف افكر في ظل سلبية بعض عشاق لازيو !!

ولكن اريد ان اقول للجميع .. عليكم ان تقولوا دائما مهما حدث ..

FORZA CASO

لأنها دائما =

FORZA LAZIO

تحياتي لكم

الجنرال
11-28-2004, 01:23 AM
اهلاً بك يــــا ( احمد عاشق لازيو )
قرأت ردك عدة مرات , رأيت المقنع و اللا مقنع .

بما اني اؤمن بـــــــــــ الرأي و الرأي الاخر

لن اتكلم بلسان غيري , سأقول رأيي بكل صراحة ...

كاسو يتحمل جزء من المسؤلية و جزء كبير ايضاً

لكن احب ان اذكر نقطة جيدة لصالح كاسو الا وهي
تطور المستوى من بداية لقاء سيينا الي الان ..
انا قبل هذا اللقاء لم اجد اي مبرر لبقاء هذا المدرب , لكنني اقتنعت بمبدأ الصبر و اعطاء الفرصة كاملة

لكن اختلف معك في نقطتين ...

الاولى : لها علاقة بالانتر ..

لم ارى الانتر يقدم هذه الكرة الممتعة من سنوات رغم وجود عناصر رائعة و مميزة ..
لو شاهدنا اداء الانترحالياً , ستجد تشابه كبير مع اللاتسيو في السنتين الاخيريتين ...
فلماذا جردت مانشيو ( الخائن ) من هذا الابداع ..

الثانية : لاتسيو يمتلك فريق مميز جداً , فلا اعتقد ان المشكلة عناصرية كما تعتقد ..
بل يحتمل جزء منها ميمو كاسو .

لكن بما اننا نرى اداء الفريق يتحسن فلنصبر على كاسو ...

The EagLe
11-28-2004, 01:50 AM
ياهلا بـ الجنرال :)
عزيزي اسمح لي بغيـت ارد على نقطـه ذكرتها .. ( لاتسيو يمتلك فريق مميز جداً , فلا اعتقد ان المشكلة عناصرية كما تعتقد )

.. من ناحيه الاسماء يمكن لم يكن هناك اختلاف عن الموسم الماضي , ولكـن هل اللاعبيـن لا زالوا بنفس المستـوى ؟
سؤال .. يطرح نفسـه !! .. وبكل اسـف الاجابه لأ .. اغلب اللاعبيـن الذي نتفائل بهم وباسمائهم .. اصبحوا عاله عـ الفريق والامثلـه عديـده كـ اودو وسيزار وليفراني وانزاغي وهم احد اهم عناصر الفريق .. على تدني مستواه بسبب كـاسو ؟ .. اشك في ذلك :rolleyes:
.. كـاسو ليس بمدرب يستطيع قياده لاتسيو .. لكن اللوم ليس له وحده .. وارى ان تدهور الفريق .. سبب مشترك بين هؤلاء الاطراف .. :(