المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضمن منافسات الأسبوع الثامن لـ"الكالتشيو" الإيطالي


سيرجيو
10-17-2009, 12:54 PM
إنترميلان ضيفاً على جنوى ويوفنتوس في مواجهة نارية مع فيورنتينا

http://images.alarabiya.net/large_16383_88254.jpg

روما - وكالات
يحل انترميلان المتصدر وحامل لقب الدوري الإيطالي على جنوى الخامس على ملعبه "لويغي فيراريس" وهو يأمل الانفراد بالصدارة التي يتشاركها مع مفاجأة الموسم سمبدوريا. وكان الإنتر تعرض لخسارة وحيدة هذا الموسم أمام سمبدوريا صفر-1.

وستكون المباراة مناسبة لمواجهة المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو ولاعب الوسط البرازيلي تياغو موتا مع فريقهما السابق.

ويمر الإنتر بفترة عادية، فبالاضافة الى خسارة سمبدوريا، خاض مباراة عادية امام باري في سان سيرو واحتاج إلى هدف متأخر للتغلب على اودينيزي بصعوبة 2-1، كما عجز عن احراز اي نصر في دوري ابطال اوروبا اذ تعادل مرتين مع برشلونة الإسباني وروبين كازان الروسي.

واعتبر قائد الفريق الارجنتيني خافيير زانيتي أن الفترة المقبلة ستكون صعبة على الـ"نيراتزوري": "تنتظرنا مباريات صعبة، في الدوري أمام جنوى وفي أوروبا أمام دينامو كييف".

وفي تورينو، يستقبل يوفنتوس الثالث فيورنتينا الرابع في مباراة قوية، حيث سيواجه لاعب الوسط البرازيلي المتألق فيليبو ميلو فريقه السابق فيورنتينا.

وتتجه الانظار الى مهاجم فيورنتينا الدولي البرتو جيلادرينو بطل مواجهة قبرص في تصفيات المونديال، حيث حقق ثلاثة أهداف في دقائق المباراة الأخيرة، وقلب تأخر بطل العالم الى فوز 3-2.

ويشارك في المباراة نخبة المهاجمين في إيطاليا، فبالاضافة الى جيلاردينو، يعتبر هداف يوفنتوس فينتشنزو ياكوينتا المهاجم الأساسي للمدرب الايطالي مارتشيلو ليبي.

ويتواجه العملاقان ميلان وروما على ملعب "سان سيرو" الأحد المقبل، لكن ترتيبهما في الدوري لا يتلاءم أبداً مع تاريخهما، اذ يحتل ميلان المركز الـ12 وروما المركز الثامن.

ويحل سمبدوريا على لاتسيو، على الملعب الأولمبي في روما، حيث سيسعى الأول الى إكمال بداية موسمه الرائع إذ حقق خمسة انتصارات في سبعة مباريات.

وفي باقي المباريات، يلعب كاتانيا مع كالياري وكييفو مع باري وليفورنو مع باليرمو ونابولي مع بولونيا وبارما مع سيينا وأودينيزي مع اتالانتا بعد غد الاحد.


http://www.alarabiya.net/articles/2009/10/16/88254.html

Ben Nasser
10-17-2009, 05:20 PM
موعودين في هالجوله بلقائات كبيره

بالتوفيق لنسورنا

وان شاء الله مباراتنا مع السامب تكون هي بداية انطلاقة النسور في هالموسم

الله يعطيك العافيه

Maglazio
10-18-2009, 12:12 AM
المهم لاتسيو يكسب السامبا و يعود للمنافسة

The Game
10-18-2009, 10:17 PM
يعطيك العافية يا محمـد

الانتـر امس بغياب ايتو و ميليتو اكلوا جنوى بـ خماسيـة على ارض جنوفا
غريبين امس جنوى كانوا ضايعين بشكل رهيــب

اما الفيولا و اليوفـي كانت مباراة متوسطة الى جيـده
واماوري اخيراً سجل

اما الميلان و روما حتى الآن روما متقدم بـ هدف لـ مينيز من خطأ دفاعي لـ سيلفا