المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كازان يصعق برشلونة في الكامب نو.. والإنتر يتعادل للمرة الثالثة


سيرجيو
10-21-2009, 12:29 AM
http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/9b/fullj.62f5a714b45c073c04651eedbfc11e08/62f5a714b45c073c04651eedbfc11e08-getty-fbl-eur-c1-barcelona-rubin_kazan.jpg
تعرض برشلونة للخسارة الأولى في الموسم الحالي 2008-2009 أمام فريق روبين كازان الروسي بنتيجة 2-1 على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة لدوري الأبطال الأوروبي.

وفي إطار مباريات المجموعة نفسها تعادل إنترناسيونالي الإيطالي 2-2 مع دينامو كيف الأوكراني في ملعب جوسيبي ميتزا ليكون التعادل الثالث لبطل إيطاليا في دوري الأبطال.

وعلى الرغم من الخسارة ظل البارسا في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن دينامو كيف وكازان برصيد 4 نقاط لكل فريق من الثلاثة، فيما هبط الإنتر للمركز الرابع ب3 نقاط.

كازان يفاجئ البارسا

افتتح لاعب وسط كازان ألكسندر ريازانتسيف أهداف المباراة مبكراً بعد مرور دقيقتين من تسديدة من 30 ياردة ذهبت في أعلى الزاوية اليمنى للحارس فيكتور فالديز في صدمة مفاجئة لجماهير الكامب نو.

حاول الفريق الكتالوني بعد الهدف استعادة زمام الأمور وبالفعل لاحت أول فرصة للمدافع الإيفواري يايا توريه عندما سدد رأسية من داخل منطقة الجزاء مرت عالية.

حاول البلوجرانا مرة أخرى وهذه المرة عن طريق السويدي زلاتان إبراموفيتش من عرضية الأرجنتيني ليونيل ميسي لكن كرته وجدت حارس كزان سيرجي ريازيكوف.

سيطر البارسا على مجريات اللقاء من أجل إحراز هدف التعادل لكن دون خطورة حقيقة وظهر نجوم أبطال أوروبا بعيدين عن مستواهم المعهود لينتهي الشوط الأول بمفاجأة للضيوف.

الكتالوني يفقد 3 نقاط

لم ينتظر البارسا كثيراً مع بداية الشوط الثاني ونجح السويدي زلاتان إبراموفيتش في تسجيل هدف التعادل من تصويبة صاروخية من داخل منطقة الجزاء من تمريرة سحرية من تشابي هيرنانديز بعد دقيقتين فقط.

أحكم الضيوف غلق المساحات الدفاعية على هجوم الكتالوني بعد الهدف من أجل الخروج بنقطة ثمينة من الكامب نو.

حاول إبرا أن يضع الثنائية في الدقيقة 72 من ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم.

نجح كاردينيز جوكدينيز في مفاجأة البلوجرانا للمرة الثانية عندما أسكن الكرة شباك بطل أوروبا من تمريرة حريرية من ألجاندرو دومينجيز ليصعب من مهمة لاعبي المدرب جوسيبي جوارديولا.

دخل المالي سيدو كيتا بدلاً من المكسيكي رفائيل ماركيز قبل 10 دقائق من نهاية المباراة في محاولة لتصحيح الأوضاع الدفاعية للبارسا.

ظل برشلونة يبحث عن التعديل لكن الفريق افتقد للتركيز في اللمسة الأخيرة، فيما لم يكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حالته.

كاد توريه أن يحرز التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الضائع عن طريق رأسية لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيسر ليخرج البارسا خاسراً لأول مرة في الموسم الحالي.

الإنتر يخسر نقطتين

http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/c3/fullj.8ac505c2ecbcd698388829f73b0a13d3/8ac505c2ecbcd698388829f73b0a13d3-getty-fbl-eur-c1-inter-dynamo.jpg
وعلى ملعب جوسيبي ميتزا فشل الإنتر من جديد في تحقيق الفوز الأوروبي الأول له هذا الموسم وتعادل 2-2 مع كيف بعد أن كان متأخراً مرتين.

الإنتر يتأخر في الشوط الأول

أحرز تاراس ميخاليك من تصويبة ارضية من داخل منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس البرازيلي للنيراتزوري جوليو سيزار في الدقائق الأولى للقاء.

شهد الشوط الأول لعباً عنيفاً من كلا الفريقين حيث حصل كلاً من ديجان ستانكوفيتش والمدافع البرازيلي مايكون من الإنتر على بطاقتين صفراويتين فيما نال ليونارد ألميدا من كيف أنذار.

نجح ستانكوفيتش في إدراك التعادل لأصحاب الأرض قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول من إنفراد بالحارس ستانسيلاف بوجيش، قبل أن أن يسجل البرازيلي لوسيو هدفاً في مرمى فريقه عن طريق الخطأ من رأسية لتعود الأفضلية للضيوف قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

لم يظهر المهاجم الكاميروني صامويل إيتو بمستواه العهود خلال الشوط الأول ولم يكن له تأثير إيجابي واضح على أداء بطل إيطاليا.

الشوط الثاني

دخل ديفيد سوازو بدلاً من علي سولي مونتاري مع بداية الشوط الثاني.

ونجح الإنتر في تعديل الأوضاع مع مطلع الشوط الثاني بنفس طريقة البارسا وبعد مرور دقيقتين عن طريق رأسية المدافع الأرجنتيني من ركنية الهلوندي ويسلي شنايدر.

لم تتوقف البطاقات في الجوسيبي بميتزا في الشوط الثاني ونال كريستين شيفو البطاقة لاصفراء الرابعة في اللقاء للتدخل العنيف على جيرسون ماجارو قبل أن ينال أندريه مهاجم كيف شيفتشنكو إنذارا في الدقيقة 62 للتدخل العنيف على على خافيير زانيتي.

كاد إيتو في أول محاولة حقيقة له على مرمى الفريق الأوكراني أن يعادل النتيجة عندما سدد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء وجدت الحارس في طريقها.

حاول شيفتشنكو أكثر من مرة إعطاء الأفضلية لفريقه عن طريق التسديد من خارج المنطقة لكن كراته لم تجد طريقها إلى المرمى.

نال كلاً من زانيتي من الإنتر وفيفيكوفيتش من كيف بطاقتان صفرواتان في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وفشل لاعبو المدرب جوزيه مورينيو في ضمان النقاط الثلاثة حيث لم تكن هناك أي خطورة حقيقة من قبل إيتو في الشوط الثاني إلا في مرات قليلة ليكون التعادل نتيجة الإنتر الوحيدة في المسابقة الأوروبية حتى الآن.

ليون يضاعف أحزان ليفربول ويلحق به الهزيمة الثانية بدوري الأبطال

http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/82/fullj.63105f0aaaee441ba633361d52e9c00c/63105f0aaaee441ba633361d52e9c00c-getty-fbl-eur-c1-liverpool-lyon.jpg
فشل ليفربول الانجليزي في استرداد عافيته بعد ثلاث هزائم متتالية وخسر مجددا من ضيفه اوليمبيك ليون الفرنسي بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة الثالثة التي اقيمت علي ملعب الانفيلد بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تقدم الريدز عن طريق يوسي بن عيون في الدقيقة 41، وتعادل لليون ماكسيم جونالزو في الدقيقة 72، ثم سجل سيزار ديلجادو هدف الفوز لليون في الدقيقة الأولي من الوقت الضائع.

وحقق الفرنسيون فوزا مستحقا، حيث كان لهم اليد العليا طوال المباراة، وارتفع رصيد ليون بهذا الفوز الي 9 نقاط ويسجل العلامة الكاملة متصدرا المجموعة الخامسة، فيما حل ليفربول ثالثا برصيد 3 نقاط.

بدأ الشوط الأول هادئا الي حد ما، وفرض الفريق الفرنسي أسلوب لعبه علي الليفر الذي افتقد هدافه فرناندو توريس، أول خطورة في الدقيقة 14 جاءت لليون عن طريق علي سيسوكو الذي صوب كرة قوية تصدي لها حارس الليفر خوسيه مانويل ريينا بصدره ويشتتها الدفاع الأحمر.

ووضح الانتشار أكثر من جيد للفريق الفرنسي مع تراجع وعشوائية في أداء ليفربول، و في الدقيقة 16 الغي حكم اللقاء هدف لليفربول ديريك كاوت بداعي التسلل، وقام رافاييل بينيتيز بالدفع بفابيو اوريليو مبكرا في الدقيقة 25 بدلا من ستيفان جيرارد العائد من الإصابة.

ومع الدقيقة 36 لعب اوريليو كرة عرضية سقطت أمام خافيير ماسكيرانو الذي سددها قوية تصدي لها الحارس لوريس علي دفعتين وشتتها الدفاع الفرنسي.

ومع الدقيقة 41 فك يوسي بن عيون شفرة دفاع ليون واقتنص كرة مرت من الجميع بعد تسديدة لاوريليو الذي غير من شكل ليفربول وسددها بن عيون في الشباك الفرنسية معلنا تقدم أصحاب الأرض.

وبعدها سيطر الليفر علي الوقت المتبقي من الشوط، وتصدي لوريس لكرة رأسية من اوريليو في الدقيقة 44 حولها الي ركنية، ثم رأسية أخري فوق عارضة ليون.

ومع بداية الشوط الثاني، طالب لاعبو ليون بركلة جزاء بداعي لمسة يد علي مدافع الريدز ولكن حكم المباراة أمر بمواصلة اللعب، ثم تسديدة قوية من انتونيو ريفلير تعلو عارضة ريينا بقليل.

وكاد بن عيون ان يضاعف النتيجة مع الدقيقة 55 برأسية قوية لكن كرته أخطأت طريق المرمي، ثم تصدي لوريس لرأسية من كاوت في الدقيقة 60 كادت تهدي الليفر الهدف الثاني، وضغط ليون بشدة لفترة ليست بالقليلة في محاولة للتعادل.

وبالفعل تمكن ماكسيم جونالونز من معادلة النتيجة في الدقيقة 72 من كرة تصدي لها الحارس ريينا مرتين من تسديدتين متتاليتين لتذهب لماكسيم الذي لم يتوان في إيداعها المرمي وسط مشاهدة دفاع ليفربول.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة الأولي من القوت المحتسب بدلا من الضائع استطاع ديلجادو ان يخطف هدف النقاط الثلاثة من هجمة مرتدة نموذجية، حيث تلقي كرة عرضية مرت من الجميع بما فيهم ريينا ليضعها الأرجنتيني كالسهم في قلوب عشاق الليفر.

وفي اللقاء الآخر بنفس المجموعة، وبعد مباراة مثيرة، تمكن فيورنتينا الايطالي من العودة بفوز ثمين علي مضيفه ديبرينسيني المجري بعد الفوز الذي حققه بنتيجة 4-3، ليحجز الفريق الايطالي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما بقي الفريق المجري متذيلا للمجموعة بلا رصيد.

http://d.yimg.com/a/p/rids/20091020/i/r2502931163.jpg

الكمار يتعادل مع ارسنال .. وأوليمبياكوس يهزم ستاندرد لياج بدوري الأبطال .

http://d.yimg.com/a/p/ap/20091020/capt.88fe99aac00d4d8593f5ee1f3e9a78e7.netherlands_ soccer_champions_league_pdj108.jpg
انتزع فريق الكمار الهولندي تعادلا ثمينا من ضيفه ارسنال بهدف لمثله ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا فيما تغلب أوليبمياكوس اليوناني على ستاندرد لياج البلجيكي 2-1 مساء الثلاثاء.

وبهذه النتائج واصل ارسنال تصدره للمجموعة الثامنة برصيد 7 نقاط في حين قلص أوليمبياكوس الفارق معه إلى نقطة وحيدة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط.

ويحتل الكمار المركز الثالث برصيد نقطتين قبل متذيل الترتيب لياج الذي يملك نقطة واحدة.

ففي المباراة الأولى، بدأ ارسنال المباراة بقوة، وسرعان ما هدد مرمى مضيفه حيث تلقى الهولندي الدولي روبن فان بيرسي تمريرة من الروسي اندري ارشافين وسدد بقوة في يد الحارس روميرو في الدقيقة 9.

ورد الدولي المغربي منير الحمداوي كرة رائعة مرت أعلى مرمى حارس الارسنال فيتو مانوني في الدقيقة 26.

وعاد ارسنال وكاد أن يتقدم مجددا بعدما مرر ايمانويل ايبويه إلى ارشافين ليسدد الأخير لكن كرته أخطأت المرمى بقليل.

ونجح الفريق اللندني في ترجمة فرصه إلى هدف في الدقيقة 36 بعدما ضغط ارشافين على أحد مدافعي الفريق الهولندي واستخلص منه الكرة ومرر إلى فان بيرسي في الجبهة اليسرى الذي أرسل بدوره كرة عرضية إلى القائد المنفرد سيسك فابريجاس ليضعها في المرمى ببساطة.

ودفع الفرنسي ارسن فينجر مدرب الجنرز بالثنائي كارلوس فيلا وارون رامزي بدلا من فان بيرسي وايبويه لتنشيط الهجوم والمحافظة على النتيجة.

لكن الكمار نجح أخيرا في تعديل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع بتسديدة رائعة "على الطاير" من اللاعب مينديس داسيلفا.

اوليمبياكوس يعبر ستاندرد

http://d.yimg.com/a/p/sp/getty/96/fullj.fc498f218cd844a32e3a769889b4d980/fc498f218cd844a32e3a769889b4d980-getty-fbl-eur-c1-olympiacos-standard.jpg
وفي المباراة الثانية، هزم الفريق اليوناني على ملعبه نظيره البلجيكي بهدفين لهدف.

أحرز أهداف المباراة كل من ميتروجولو وستوديليدس للفريق اليوناني في الدقائق 43 و90 في حين تقدم أولا للفريق البلجيكي في الدقيقة دي كامارجو في الدقيقة 37.

حافظ اشبيلية الاسباني علي صدارة المجموعة السابعة عقب الفوز الثمين الذي حققه علي شتوتجارت الألماني خارج أرضه 3-1 ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

http://d.yimg.com/a/p/ap/20091020/capt.ff8f80fe1088436c8fbc40315e9e321c.germany_socc er_champions_league_tki113.jpg

سجل لاشبيلية كل من سبيستيان سكيلاتشي الهدفان الأول والثالث في الدقيقتين 23 و55 ، وخيسوس نافاز في الدقيقة 72 من زمن المباراة، فيما سجل هدف شتوتجارت الوحيد اللاعب السون في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

ورفع اشبيلية بهذا الفوز رصيده الي 9 نقاط ليسجل العلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث بجدول الترتيب.

وفي اللقاء الاخر للمجموعة والذي جري بنفس المرحلة، اكتسح يورينيا الروماني مضيفه الاسكتلندي جلاسكو رينجرز بأربعة أهدف مقابل هدف واحد.

وارتقي الفريق الروماني بتلك النتيجة الي المركز الثاني برصيد أربع نقاط، بينما ظل رصيد رينجرز عند نقطة واحد يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.

Maglazio
10-21-2009, 03:59 AM
نتيجة طبيعية لتراجع المستوى و غرور جورديولا

The Game
10-21-2009, 04:25 PM
امس كانت الجولة ممكن يطلق عليها الاهداف المبكرة

كنت اتابع الانتر و كييف
ومن بداية المباراة كل شوي طالع اعلان من الجزيرة بـ نتائج المباراة والاهداف

تابعـت الانتر و كييف .. الارسنال والكمار ما كانت بالمستوى فـ غيرت وقعدت اتابع البرسا
خصوصاً ان فريق كازان كان مستواه حلـو

وتابعت بعض من الدقايق لـ الليفربول
لكن واضح ان بينيتز ضايـع جداً وممكن يقيلونه اذا واصل على هالمستويات هاذي

Ben Nasser
10-22-2009, 01:15 AM
حلو عشان يلعبون بجديه اكثر ومايستهونون بالخصم مهما كان

والليفر شبه ودع

والانتر مستانس على هالتعادلات

و ليون هالسنه غير

مشكور والله يعطيك العافيه

بو سلمان
10-22-2009, 03:30 AM
مبروك لكازان الروسي :11rob:

مشكور اخوي على تقديم النتائج الجوله الماضيه ..