المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا حقق كاسوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المحترف
11-28-2004, 05:41 AM
المدرب فاشل !!!!!!!!!!!!!!
المدرب غير كفؤ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
المدرب ضيع الفريق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لازم يتغير المدرب ويقال ومن هذا الكلام الكثيييييييييييييييييييير الذى اقيل بحق هذا المدرب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ابى من الاخوان قبل ان يطلقوا احكامهم على المدرب ان ينظروا باحوال الفريق اللى قام على المدرب بتدريبه وبجميع الظروف المحيطه به ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلونا نتكلم عن الفريق منذ ان استلمه المدرب الى هذه اللحظه وهل كان فاشلا كليا ام حقق ولو جزء بسيط من النجاح!!!!!!!!!!!!!!1

ياجماعه الفريق اغلبه تغير بل ان اغلب نجومه غادروا !!!!!!!!!!!!!!!
وان الاعبين القادمين اغلبهم اما كبير فى السن او غير معروفين !!! واكبر دليل ان اغلبهم تعبنا وحنا ندور على انديتهم الى يلعبون فيها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واللى زاد من مشاكل المدرب بجانب هذا وجود عدد كبير من المصابين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1

انا اعتقد ان المدرب اللى جمع 16 نقطه وما بينه والمراكز المتقدمه الا نتطتان او ثلاث !!!!!!!!!!

بفريق اغلب لاعبين جدد ولاعبين غير معروفين وفى الدورى الايطالى فهذا نجاح بحد ذاته يحسب لهذا المدرب ويكفى ان الفريق قدم مستويات رائعه وكبيره امام( ميلانوا وانتر)

متيم لازيو
11-29-2004, 01:44 AM
نجاح واي نجاح اللي تتكلم عنه::.:.:

الله اكبر والله النجاح في جهة والفاشل في جهة ياخي حتى تشكيلة مو عارف يحط:::.

انا نفسي احظر تمرين واشوف وش يسوي او على الاقل وش يقول في التمارين اتحدى اذا في تمرين

تكتيكي ما ابي احلف ان ما في تمرين تكتيكي والله العالم بس والله العظيم فاشل بكل ما تحمله الكلمة

من معنى انا معك مافي لاعبين ياخي شوف مسيينا فيه لاعبين شوف لفرونو شوف ليتشي وشوف وشوف

ياخي مستوى وروح بقولك على نقطة انا اكتشفتها او استنتجتها سمها زي ما تبي على الاقل هذه

الافرقة احش انها مقتنعه في مدربها احنا لاعبينا احس انهم يسون شي واللي يقوله كاسوشي

ثاني علشان كذا هو دايم معصب ولازيو يخترعون لعب من عندهم:............:.........:(

moama
11-29-2004, 01:56 AM
لا انكر ان كاسو حقق الكثير من النجاحات وليس نجاح واحد وحقق ايضا ارقام قياسيه مع لاتسيو هذا الموسم على سبيل المثال ..

1 - لاتسيو خرج فعليا من كأس الاتحاد الاوربى فى ادواره الاولى .

2 - لاتسيو قاب قوسين او ادنى من الخروج من كأس ايطاليا .

3 - لاتسيو بعد 13 اسبوع فى المركز الثانى عشر ولديه 16 نقطه فقط ..

4 -وهذا هو الاهم استطاع بدون منازع ان يحرق دم عشاق لاتسيو ...

كل هذه الانجازات والنجاحات تحققت على يد رجل واحد هو ...كاسو ...

Laz!o
11-29-2004, 01:57 AM
ماذا حقق كاسو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا السؤال يجب أن يوجه الى لوتيتو.

Laz!o
11-29-2004, 02:00 AM
والاخ الذي طرح الموضوع

تصور ماذا عسى أن يفعل كاسو في مباراته القادمة أمام اليوفي في تاريخ 5\12\2004

وأنت تعلم من هو اليوفي

بو فهد المقبالي
11-29-2004, 03:36 PM
أعتقد يا جماعه انه كاسو ما مقدر قيمة الفريق يلي يدربه واسم الفريق يعني فريق مثل لا زيو يعني تقريبا هو خامس ترتيب الفرقه لايطاليه اليوم نلقاه مجرد بوا بة عبور لي كل الفرق اول مره اشوف فريق يلعب بدون تكتيك يا خي انت متقدم بهدف مع فريق لا عب معاه الا سبوع الما ضي وهزمك واليوم تلعب على ارضك وبين جمهور ك وهزمك بغض النضر عن الطرد. ابــــــــــــصراحه........ ما عرف شو اقول غير الله يسامح يلي كان اسبب

BOKSIC
11-29-2004, 03:45 PM
كاسو يجب أن يقدم أستقالته ليس لتدني المستوى

وعدم تحقيق نتائج بل شوه التاريخ تشويه

التاريخ التاريخ لا والجغرافيا معنا يشوه التاريخ

يعني وحتى على ارضنا وبالأوليمبيكو يشوه التاريخ

Laz!o
11-29-2004, 06:44 PM
كاتب الرسالة الأصلية : BOKSIC
كاسو يجب أن يقدم أستقالته ليس لتدني المستوى

وعدم تحقيق نتائج بل شوه التاريخ تشويه

التاريخ التاريخ لا والجغرافيا معنا يشوه التاريخ