المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روكي : مقاعد البدلاء كئيبة بالنسبة لي ولكنها تحفزني

The Game
10-23-2009, 04:57 PM
http://d.yimg.com/a/p/ap/20091022/capt.2b698cf57885419595af76522622aa51.italy_soccer _europa_league_ppc115.jpg?x=400&y=293&q=85&sig=9ZC4vpo0Xa1HIq5n7AnAZw--

توماسو روكـي زارع البسمـة على شفاه اللاتسياليـه و مهدي الفرحـة لـ قلوب الجماهيـر بعـد انتهاء المباراة كان لـه تصريـح حول مباراة فالاريـال وهـدف الفـوز الذي كان من توقيعـه .

يقول تومـي روكـي : [ انني مسرور بالفوز بكل تأكيـد .. والذي يزيـد الامر جمالاً بالنسبـة لي انني سجلت هدف الفوز بالدقائق الاخيـرة ]

ويكمل روكـي حديثـه بـ عاطفـة كبيـرة : [ عندما تكون على دكـة البدلاء فـ انت تعاني كثيراً عندما ترى فريقـك بالملعـب لأنك دائمـاً تجـد ان نفسك على استعداد للنزول الى ارض الملعب ومساعـدة الرفاق .. يجـب ان يكون المرء مركزاً وعندما يدخل عليه تقديم كل ما لديه لـ خدمـة فريقـه ]

ويواصل حديثـه : [ كنت اتحدث الى بيربيوتوني في دكـة البدلاء لأني كنت اتوقع دخـولـه .. وكنت احفـزه واقول له مهما حدث ومهما تتغير النتيجـة يجب عليـك ان تلعـب بـ قلبك وبقوه لمساعدة زملائك .. ولكن ما حدث كان غريب فـ كنت انا من سـ يدخل وليس هـو وبعد ذلك ادركـت حديثي لـه و اردت تطبيقـه بأرض الملعـب ]

وحول الضغوطات واللعب في الاولومبيكو يقول : [ الآن الامور اعتقد انها اختلفت قليلاً .. ولكن ما تزال مرتفعـه .. وهذا الانتصار الكبيـر الذي يأخذك لـ مزيد من الاعتقاد ولمزيد من الضغوط وخصوصاً بالاوقات الصعبـة .. ولكن الفريق في المباريات الاخيـرة لعب بشكل سيء ونحن نريد محو هذه الصورة ]

وعن الثورة الكبيرة التي حدثت من قبل الجماهير بعد هدف الفوز يقول روكي ممازحاً : [ حمداً لله انني دخلـت ( يضحك ) .. المدرب بالارديني كان رائعاً بـ قراءة المباراة حتى بعد انتهاء الشوط الاول كان حديثه لنـا محفزاً ثم اتت النتائج واضحـه وحصلنا على نتيجـة مرضيـه ]

only lazio
10-23-2009, 05:08 PM
يعطيكـ العافية ياعواد ع المقابلة الممتعة ...

بالفعل من يومـ ما روكي دخل حسيت أنه بيجيب هدف ... والحمد للهـ روكي آتى بالهدف وأنتزعنا ال3 نقاط من الفياريال ... أتمنى لاتسيو يفكر الآن في مباراة باري لأنها هي الأهمـ !!

khaled 9
10-23-2009, 05:30 PM
الله يبرد قلبك يا روكي رغم ان مستوى الفريق لا يطمئن بس اسم انه فوز :(

تحياتي ...

Stankovic
10-23-2009, 07:41 PM
أقسم بالله أني ماشفت المباراة عدل ، كان عندنا شبة والشياب متجمعه بالديوان وأول ماحط روكي الحمد لله كنت عند الباب فطلعت على طول بره وصرخت وقعدت أناقز وبعدين رجعت تكانه ههههههه

بالفعل روكي ثلج صدورنا والمباراة كانت ممتعه .

شكراً على الخبر وعشت على قولتك

متيم لازيو
10-23-2009, 08:05 PM
يعطيك الف عافية يا عواد

عندما يصرح روكي يخفي مستواه السيء حينما يتواجد !!

لانك عندما تعلم أن هذا اللاعب يلعب بقلبه للفريق تنسى مايقدمه من سوء !!

فمبالك حينما يبدع كلما قلنا روكي إنتهى وأصبح يضايق يعود من عنق الزجاجة !!

روكي هو روكي مهما كان ومهما يكن ومهما سوف يكون !!

أنا لخصت حالته أحيان روكي إذا لعب أساسي لايقدم المستوى المأمول ويكون بارد !!

لكن غذا نزل كبديل يقدم الإضافة ويلعب بحماس !!

نقطة سيئة على روكي لماذا لاتلعب بهذا الحماس في كل وقت ولما تلعب أساسي !!

بو سلمان
10-23-2009, 10:32 PM
تصريح معبر من روكي ..

خصوصا ً في جزء حديثه مع بربتويني .. مارس فيه الكبيتانو كل واجباته على دكه البدلاء ..

ممتازه هذي الروح و ان شاءالله روكي يواصل على هذا المنوال ..

Laz!o
10-24-2009, 12:42 AM
بأمانة روكي صاير يضيع كثير من الفرص هالموسم
لكن سوء الحظ ملازم للفريق كله من الناحية التهديفية

ان شاء الله مباراة فياريال تكون فاتحة خير من الناحية التهديفية لجميع المهاجمين

J10
10-24-2009, 06:51 AM
روكي لمه يسجل ينسيك انه ضيع ولو فرصه واحده
كبير يا بو الروك وشكرا على الهدف :icon31:

Ben Nasser
10-24-2009, 10:52 AM
ماقصرت يالكابيتانو

دائماً في الموعد

فورزا روكــي

امــيــر الــذوقــ
10-24-2009, 12:33 PM
روكي مضيع فرصتين قبل الجول وحدة منهم شبيهة بالهدف الي جابه

روكي لازم يركز اكثر على انهاء الهجمة لانه اذا سجل جول فأعلم انه مضيع 5 اجوال قبلها

ثانكس يالعودي

متيم لازيو
10-24-2009, 12:37 PM
انا لي تعقيب على كلامك الأخوان بالنسببة للتضيع

صدقوني مافي مهاجم يسجل 5 اهداف من 5 فرص مستحيييل !!

كل المهاجمين يضيعون هذا شيء طبيعي لكن المهاجم الكبير اللي يضيع 5 ويسجل وحده تفوز فريقه !!

أكبر مثال إنزاغي وحالياص باتو يضيع أكثر من فرصه وفرص سهلين لكنه يسجل يفوز فريقه ينسي الجميع التضييع !!

امــيــر الــذوقــ
10-24-2009, 12:53 PM
^^^

عمر نص فرص روكي انفرادات ولو عدنا مهاجم كبير بداله كان زمانه مسجل 9اهداف على اقل تقدير

متيم لازيو
10-24-2009, 10:23 PM
ههههههه واللي يضيعها إنزاغي وباتو مو إنفرادات

كل المهاجمين يضيعون عادي !!

وبعدين روكي الإنفراد اللي يجيه من الجنب ويكون على رجله اليسار !!

يعني نسبة ضياع الكورة عاليه !!

انا ما أدافع عنه أنا اٌول هو يضيع بس مشكلته مو دايم متحمس !!

أنا أفضل يكون على الدكة علىطول علشان كل ماينزل يكون متحمس !!

الملتاع
10-25-2009, 06:44 AM
يالبى قلبه روكي لاعب اذا دخل الملعب يعطيك امل بالفوز .

مضيع خمس هجمات محققه!! يمكن هجمات لاتسيو لاتسيو كلها .

lazio1900
10-25-2009, 07:59 AM
فورزا روكي فورزا كابيتنوا
مشكور عواد على المقاابله

Maglazio
10-25-2009, 06:51 PM
انت اصلا متنفعش غير بديل

بجد بالارديني صعبان عليا

معندهوش غير زراتي و كولاروف و ليشتشتينر و موسريلا اساسيين و الباقي كلهم لعيبة ورق
<input id="gwProxy" type="hidden"><!--Session data--><input onclick="jsCall();" id="jsProxy" type="hidden">