المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن ميونخ يخرج من أحزانه ويتغلب على اينتراخت فرانكفورت


سيرجيو
10-25-2009, 12:01 AM
http://images.alarabiya.net/large_4001_89125.jpg

برلين - ا ف ب
خرج بايرن ميونيخ من عنق الزجاجة التي طالت معاناته منها عندما حول تخلفه أمام ضيفه اينتراخت فرانكفورت إلى فوز 2-1 في اللقاء الذي جمعهما السبت 24-10-2009 ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

فعلى ملعب "اليانز ارينا"، كان بايرن ميونخ يسير إلى الخسارة الثانية على التوالي - بعد الهزيمته أمام بوردو الفرنسي 1-2 الأربعاء في دوري أبطال أوروبا - والثالثة في الدوري المحلي، لكن الهولندي اريين روبن والبلجيكي دانيال فان بويتن أنقذاه ورفعا رصيده إلى 18 نقطة من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين نقلته إلى المركز الخامس مؤقتاً.

وخاض بايرن ميونيخ اللقاء بتشكيلة ضمت معظم العناصر الأسياسية من الدفاع حيث البلجيكي دانيال فان بويتن والهولندي مراك فان بومل وفيليب، مروراً بالوسط الذي مثله باستيان شفاينشتايغر والشاب الواعد توماس مولر والروسي اناتولي تيموتشوك، وصولاً إلى الهجوم حيث لعب الايطالي لوكا توني وميروسلاف كلوزه.

وجاء هدف الضيوف بعد دقيقة واحدة من إجراء الهولندي لويس فان غال تغيير في صفوف الفريق البافاري بإخراج كلوزه وإدخال مواطنه اريين روبن بغية تحسين الأداء الهجومي لفريقه وتسجيل الأهداف وبالتالي تحقيق الفوز، لكن الرياح جرت في البداية بما لا تشتهي سفنه قبل أن يحسم النتيجة في الدقائق الأخيرة.

وتمكن اينتراخت فرانكفورت من تسجيل هدفه بعد تمريرة من باتريك اوكس إلى الكسندر ماير أنهاها في شباك الحارس يورغ بوت (60)، لكن روبن كان عند حسن ظن مدربه به وأدرك التعادل بتسديدة من زاوية ضيقة عجز الحارس المقدوني عن التصدي لها (70).

وحقق بايرن الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة بعد تمريرة رأسية من مولر تابعها فان بويتن برأسه أيضاً في أسفل الزاوية اليمنى (89).

وحقق هوفنهايم الذي تصدر دور الذهاب في الموسم الماضي في أول تجربة له في الدوري الأول، فوزاً مستحقاً على ضيفه نورمبرغ العائد إلى الاضواء بثلاثية نظيفة.

وافتتح كريستيان ايكنر التسجيل من كرة حرة وضع الكرة منها في أعلى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس رافائيل شايفر (34)، وعزز البوسني وداد ايبيسيفيتش بالهدف الثاني بعد تمريرة طويلة من مارفين كومبر وتسديدة من حافة المنطقة عانقت الشباك (38).

ورفع الأرجنتيني فرانكو زوكوليني غلة فريقه بتسجيله الهدف الثالث بعد تمريرة من البرازيلي مايكوزويل أطلقها قذيفة من خارج المنطقة استقرت أسفل الزاوية اليمنى (64).

وفاز ماينتس على فرايبورغ العائد بدوره إلى الأضواء بثلاثية نظيفة كذلك افتتحها النمسوي اندرياس ايفانتيشيتس بعد تمريرة من الجزائري شادلي عامري أنهاها في أقصى الزاوية اليمنى (24).

وفي الشوط الثاني، قام تيم هوغلاند بمجهود فردي رائع توجه بالهدف الثاني وبتسديدة يمينية من الجهة اليسرى استقرت منها الكرة في المرمى (50).

وأضاف هوغلاند الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه إثر تمريرة من تسولت لوف أنهاها في أعلى الزاوية اليمنى (85).

وتابع شتوتغارت نتائجه المتواضعة وسقط أمام هانوفر بهدف وحيد سجله العاجي ديدييه يا كونان بعدما تلقى كرة من الهولندي ارنولد بروغينك تابعها بيمناه في أسفل الزاوية اليسرى (31)، فيما تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع كولن دون أهداف.

وكانت المرحلة افتتحت أمس بتعادل باير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند 1-1، وتختتم غداً الأحد؛ فيلعب هرتا برلين مع فولفسبورغ، وشالكه مع هامبورغ، وبوخوم مع فيردر بريمن.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة حتى الآن:
1- باير ليفركوزن 22 نقطة من 10 مباريات
2- هامبورغ 21 نقطة من 9 مباريات
3- شالكه 19 نقطة من 9 مباريات
4- فيردر بريمن 18 نقطة من 9 مباريات
5- بايرن ميونيخ 18 نقطة من 10 مباريات




http://www.alarabiya.net/articles/2009/10/24/89125.html

Ben Nasser
10-25-2009, 01:09 AM
وضع باييرن غريب ومحير

مادري وش ناقصهم كل شي عندهم لاعبين كبار مدرب كبير

مافي سبب يخليهم يظهرون بهالمستوى

الله يعطيك العافيه

The Game
10-25-2009, 01:29 AM
وضع باييرن غريب ومحير

مادري وش ناقصهم كل شي عندهم لاعبين كبار مدرب كبير

مافي سبب يخليهم يظهرون بهالمستوى

الله يعطيك العافيه







والله اني بعد ما قريت الموضوع جيت بكتب هالكلام

فعلاً غريب اللي قاعد يحصل لهـم !

من كذا موسم وهم على هاذي الحالـة

Maglazio
10-25-2009, 05:39 PM
و الله الواحد فعلا مفتقد ايام البايرن اللي عذب ابطال اوروبا كلهم