المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع نقاش

DR.WELYA9
10-29-2009, 02:49 PM
انا من رايي يا شباب بما اننا تعودنا على الهزايم وراح نتاقلم اكثر معها نبدا نشجع لاتسيو فقط في اليوربا ليج لانه هو الي ما يتعوض فا

اذا خسرنا راح علينا اما الدوري وشو خلونا نخسر مره وثنتين وثلاث الى بعد يناير على امل يتعوض الي فات فالدوري سهل التعويض

فيه اما اليوربا لو طلعنا خلاص راح نودع فلو ركزنا عليه وتاهلنا بالتاكيد الفريق راح يركز على الكاس للتاهل للدوري الاوربي

والتعويض في الدوري للبقاء في مراكز امنه انا هذا الي اتمناه ووجهة نظري بعد وبس لانه بصراحه تعودنا على هالهزايم

والا وش رايكم انتم

بو سلمان
10-29-2009, 02:59 PM
اصلا ً اخوي هذا هو تفكير لتيتو ..

في السابق ما كانت ادش مخي السالفه ذي بس مع الوقت صارت مكشوفه ..

الدوري ما من وراه الا الضرايب و دوري اروبا فيه مردود مادي على الاقل .. اللعب عدل هناك و خل الدوري يولي ..

واشتراكات الجماهير حق الدوري تروح في الجيب .. و شلون تبون الجماهير ترد نفس قبل و هي محروق دمها على هل الحال ..

mohammedvid
10-29-2009, 03:40 PM
كلام واقعي

متيم لازيو
10-29-2009, 07:55 PM
يعطيك لاعافية اخوي

كلماك واقعي وسليم !!

لكن لو كان لاتسيو فعلاً راح يعوض في الدوري !!

هزيمة تتلوها هزيمة وببرود كبير إذا مشينا على كلامك راح يصيبنا برود أكبر وكل ماخسرنا راح نقول تركيزنا على اوروبا !

يعني تتوقع الفريق بيحقق أوروبا مستحيييل !!

إذا كان الفريق بيجيب لي كأس الدوري الأوروبي وهكذا وضعه في الدوري أنا قابل !!

Stankovic
10-30-2009, 12:33 PM
ياطويل العمر المشكل ما تكمن في الفوز فقط .

لاتسيو يعاني هجومياً ودفاعياً ، يعني شلون تبي فريق يفوز ودفاعه خرطي ولا هجومه عقيم ويعتمد على لاعب ولا لاعبين بس والمدرب ما عنده خيارات جيده بالملعب ، واللاعبين الموجودين قاعدين يجبرونه على خطه ما يبي يلعبها .

شكراً على موضوعك

The Game
10-30-2009, 07:08 PM
كلام سليـم و واقعي يا الوليـد

انا قلت هالشي من بعد مباراة فالاريال والاستذباح اللي شفناه من فريقنا للفوز
حتى بالارديني كان يبي الفوز غصب ما هو طيـب

فـ توقعت ان هدف الفريق هو كأس الاتحاد الاوروبي و هالشي للأسف صار يسبب مشاكل للفريق على صعيـد الدوري

حال لاتسيـو حاليـاً يشبـه حال برشلونـه في احـد السنوات ماني متذكر عدل
ايام الكتيبة الهولندية اوفرمارس و كوكو و كلايفرت

كان برشلونه بالدوري من سيء الى اسوأ
بس بدوري الابطال كان يحقق نتائج كبيـرة

ان شاء الله لاتسيـو يتدارك الموقف في الدوري و يواصل مشواره بدوري اوروبا

امــيــر الــذوقــ
10-31-2009, 03:00 PM
والله يا اخوك لاتسيو رايح يخرج من اول فريق قوي يصطدم فيه وتذكر كلامي

متيم السيليستي
10-31-2009, 06:05 PM
الأقرب أن نكون كـ بارما قبل عدة مواسم عندما كان في دور الأربعة من كأس الإتحاد الأوروبي وينافس على البقاء في الدرجة الأولى الإيطالية :(
وروكي هو من أحيا آمال الفريق في الدوري الأوروبي في اللحظات الأخيرة ولو لم يأتي الهدف لكنا الآن في موضع لايمكن لأي أحد أن يحسدنا عليه
التركيز على دوري أوروبا مغامرة لايمكن التنبؤ بنتائجها لاسيما أن الكالشيو يشتعل في الدور الثاني فهنالك من يريد حجز مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية وهنالك من يحاول الهرب عن منطقة الخطر ولن يكون التعويض في تلك الفترة بالسهولة المتوقعة
المشكلة أن الفريق مازال يفتقد الشخصية حتى الآن وبالارديني لم يستطع حتى الساعة من إيجادها على الرغم من مرور فترة طويلة على إستلامه زمام الأمور في لاتسيو !!!
ولو أحصينا المباريات التي ظهر بها الفريق بمستوى رائع فهي لاتكاد تتعدى أصابع اليد الواحدة حتى الآن
كما حدث بعد رحيل مانشيني يحدث الآن بعد إبعاد روسي من حيث سوء النتائج وعدم الإستقرار داخل البيت اللاتسيالي وربما نحن بحاجة لوقت وهذا مالا نستطيعه حيث أنهينا الموسم الماضي ببطولة وبدأنا الموسم الحالي ببطولة أخرى وأي خطوة للخلف لايمكن أن يتم تقبلها بتلك السهولة من جانب عشاق البيانكوسيليستي