المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالياري يعمق من جراح لاتسيو

a.perozi
11-28-2004, 08:33 PM
مرة أخرى نخسر من كالياري وخسارة مذلة في الأولومبيكو .

سجل للاتسيو : بانديف ، أودو (ضربة جزاء).

سجل لكالياري : لانجليا ، إسبوسيتو ، زولا

تحليل المباراة (channel 4) :

أعطى جيانفرانكو زولا فريقه كالياري أول فوز له خارج أرضه بعد أن أنهى لاتسيو آماله بالفوز بطرد الحارس أنجيلو بيروزي.

لاتسيو دخل اللقاء بغياب كلا من عثمان دابو وباولو دي كانيو. وتم افتتاح التسجيل فقط بعد مضي سبع دقائق برأسية فرناندو كوتو وصلت لأقدام بانديف الذي أودعها في الشباك.

وكانت الضربات الحرة دائما خطيرة عن طريق ماسيمو أودو وأنتونيو لانجيلا في الجهة المقابلة.

كالياري لم يبد خطيرا لكنهم استفادو من خطأ دفاعي ليعادلو النتيجة عن طريق لانجيلا الذي اجتاز مصيدة التسلل واستلم تمريرة دانيلي كونتي .

واستمر لاتسيو بالضغط بعد الهدف ووقع جوران بانديف داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم أشار للمواصلة. لكن بعد أقل من 30 ثانية بعدها كاد أن يضع ليكي هدفا في مرمى فريقه بعد عرضية اسبوسيتو ولكن كان لبيروزي ردة فعل سريعة.

سجل لاتسيو التأديبي كان سيء هذا الموسم وقد أضيف له طرد بيروزي بعد أن اضطر لعرقلة اسبوسيتو المنفرد وتم استبداله بماتيو سيريني والذي حل بديلا لروبيرتو موزي. لياتي منها الهدف الثاني.

بعدها تمكن لانجيلا من اجتياز أودو ليمرر الكرة إلى زولا ليسددها تحت القائم.

وقد أنعش لاتسيو آماله بعد أن حصل على ضربة جزاء عن طريق سيميوني إنزاغي . ماسيمو أودو تقدم لينفذ الركلة بنجاح.

تشكيلة لاتسيو :

بيروزي - أودو - ليكي - كوتو - لوبيز - بانديف (إيمانويلي 68) - أنطونيو - ليفراني (دي سوزا 70) - سيزار - إنزاغي - موزي (سيريني 57).

Laziale Prince
11-28-2004, 08:42 PM
بالتوفيق للاتسيو في المباريات القادمة وإن شاء الله التعويض في المباريات القادمة
واضح الطرد أثر بشكل كبير وليكوي من التحليل ليس ذلك المدافع وأعتقد لازم سيفيليا يرجع وأعتقد المباريات القادمة تلامونتي سيكون بديل ليكوي

forza_lazio
11-28-2004, 09:09 PM
مشكوور بيروزي وهاردلكم شباب واتمنى التقدم في المراحل القادمه والاستفاده من الاغلاط الي وقعنا فيها

واضح الطرد أثر بشكل كبير وليكوي من التحليل ليس ذلك المدافع وأعتقد لازم سيفيليا يرجع

اخوي الامير الازيالي انت الحين صابر على كاسو ويوم ليكي سوا خطأ واحد صار مو داك المدافع بس يوم مباراه الكأس بصراحه مستواه مبشر بخير وبعدين اصبر عليه شوي يتأقلم مع اجواء الكالشيو

STEFANO
11-28-2004, 09:25 PM
كم توقعت سوف نخسر اذا العقبري كاسو موجود . . طرد بيروزي ساعد كالياري على الفوز . . لكن .!!
كاسو لعب بتشكيله غريبه . . لماذا يصر على مهاجم واحد . . وهو لديه بانديف ودي سوزا . . كان عليه ان يلعب بـ مهاجمين .!!
وليس بـ هجوم واحد . . اتمنى أقالته . . لانه لاتسيو فعلاً كبير عليه !! . . وهو أخطأ في تغير بانديف المتألق والمزعج . ,!!
لاعب مسجل هدف في المباراة ومقدم اداء رائع صراحه . . يخرجه ويدخل انطنينو فليبيني اعتقد كان لاتسيو يهاجم بوجود بانديف.
واول ماخرجه سيطر كالياري على المباراة وسجل ثلاثة اهداف . . قبل ان يقلص اودو الفارق . . وانتظر قرار لوتيتو !!!!

وأأأأأخ من الحظ معاند بانديف .!!:(

نسر لازيو
11-28-2004, 09:44 PM
.

كنت متوقع الخساره .. في موضوع التوقعات 2-1 .. >>>> اعتقد اني كنت الوحيد الي توقع الخساره ..

اعتقد لا يوجد عذر لــليتوتو .. مع اني اتوقع انه بينتظر اجاليو اثينا يهزمنا ..

اعتقد انه بسبب الفاشل خسرنا الدوري وكأس الاتحاد الاوربي .. لكن بقي الكأس لذلك اتمنى يقال بأسرع وقت ..

.

عاشق لازيو
11-28-2004, 09:56 PM
انا مش عارف الشباب الي في صف كاسو
اسالهم بالله
كيف انتوا متحملين لغاية هلا على المتخلف كاسو؟؟

ولله كنت متوقع الخسارة بس للاسف حطيت تعادل
على العموم انا بتمنى ان ليتوتو يعملها و يرحمنا و يقيل كاسو
لو كاسو عنده دم يقدم استقالته بنفسه لانه هو اكيد عارف ان الجمهور مش طايقه

ياريت يتخذ الاجراء المناسب ليتوتو لان الصراحة الصبر خلص .

moama
11-29-2004, 01:20 AM
كاليارى يفوز لاول مره هذا الموسم خارج ملعبه ويهزم لاتسيو فى الاوليمبكو ...

هل هناك اسوأمن هذا العنوان ...

الله يسامحك يا كاسو .....

Laz!o
11-29-2004, 01:32 AM
الله يعننا عليك يا كاسو الى متى هذه النتائج القاسية على الجمهور ولكن لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس وننتظر الى أجل غير مسمى النتائج المفرحة لنا كجمهور لهذا الفريق

Laz!o
11-29-2004, 02:13 AM
كاتب الرسالة الأصلية : moama
كاليارى يفوز لاول مره هذا الموسم خارج ملعبه ويهزم لاتسيو فى الاوليمبكو ...

هل هناك اسوأمن هذا العنوان ...

الله يسامحك يا كاسو .....

وهناك عنوان أسوأ بانتظارنا وهو عندما يتقابل لاتسيو مع اليوفي في الجولة القادمة في الدوري

لازياوي
11-29-2004, 08:16 AM
هذا المدرب الفاشل (......) ما أحب أن أذكر إسمه علشان ما أقرف وإسمه مقزز....
والله هو إلى مضيع الفريق وليس الاعبين ... والله يرحم أيامك يا منشيني ...
يا أخ الأميراللازيالي إنت تعرف المبارة القادمة مع مين ...؟ مع اليوفي إذا ما كنت غلطان . وأنا متأكد
مليون % إحنا ما راح تقدر نفوز أو نتعادل أمامهم وفي أرضهم . والله أن هالمدرب مسخر من الدرجه
الأولى مع مرتبة الشرف.
بس أريد أفهم ليش لوتيتو معجب فيه ... ليش هالمدرب جزء من خطة الثلاث سنوات ..
السنه الأولى في السريا A والسنه الثانية في السريا B والسنه الثالثة في السريا C>>> والله ممكن ؟
إلحين والله ماني عارف شو هالمدرب شو أصله ... والله مو مصدق أنه كان مدرب الشباب وهو إلى إكتشف الكابتن نيستا ودي فايو ...
هو وليتيتو دايما يحطون اللوم على الاعبين ... عاد المدرب هو إلي يصنع الاعبين ... شوف إيركسون شو سوى وكمان دينيزوف ومانشيني ... صحيح ما له دينيزوف ليش هو مدرب فاشل ... ليش لوتيتو ما يحطه مدرب النسور الحين وبسرعة..
والله عدنا هجوم ممكن يمشي حاله لآخر الموسم وأكثر كمان ليش ماله بانديف وروكي و ديكانيو ودي سوزا و دلجادو و مودزي وإنزاجي ... عاد أنا بنظري إنزاجي هو أخطرهم ... شفناه مع مانشيني .
وماله خط الوسط ... جانيكيندا و دابو وسيزار والأخوين فلبيني .. عاد أول ما شفت فلبيني يلعب محل الملك فيوري ... والله قلت عنه فيوري رجع من جديد .... وأكيد خط الدفاء ما في عليه أي كلام ...
طيب شو ناقص ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وينك يا دينيزوووووووف

والله أنا قاد أكتب وأنا مسموم بدني وحاسس إني راح أنفجر من القهر ...
لوتيتو قاعد يصلح النادي من جهه وكمان قاعد يخربه هو والغبي كاسو من جهه أخرى ..
يعني بس شو راح أقول ... غير حسبي الله ونعم الوكيل .
خلاص من كأس الإتحاد الأوروبي ... طلعنا
ومن كأس إيطاليا كمان طلعنا ... ,,,, والدوري الإيطالي أكيد راح ناخذه مع كاسو قريبا...

passat
11-29-2004, 09:26 AM
بالامس في مباراة لاتسيو وكلياري وبعد هذف بانديف اعطاني اندفاع طيب ان النتيجه طيبه لصالح لاتسيو لاكن السيد ميمو كاسو نسا ان اودو بالامس كان مجرد واحد من الجمهور لماذا لم يدخل سيرتش واخارج اودو ووضع لوبيز ماكن اودو ياخي والله امس حاشني جنون والسبه المهاجم الصريح اللي يسمونه مهاجم وهو انزاغي الي متي يسقط علي ارضية الملعب وكاسو امس كان ضايع وانا اتابع المباراة كان معاي والدي وقالي هذا فريقك اللي ذابحني فيه والله تفشلت والله ومت من القهر يجماعه نبي بس يرجعون زاوري وسيلفا ورحيل كاسو كانو اروع اثنين شفتهم بحياتي يلعبون من قلب هم اوسكار لوبيز واتمنا ان يبقا بالاتسيو مده طويله لانه صمام امان بالفعل وبانديف كان مهاجم وكنت احمد ربي لان الله رزقنا بمهاجم نفس بانديف وروكي بس انشالله يذهب السيد ميمو كاوس عن الفريق ونرا سباليتي صراحه عاجبني هالمدرب وعنده تكتيك قوي ...... وماقول الله يسترمن اليوفنتس ولاخافي اعظم من ميمو كاسو يمكن نرا استدعاء لاعبين من زحل تصريح كاسو الجديد..... واسمحولي لاني مانمت والسبه المباراة والله كريم والحين صرنا بالمركز 13 وانحش يولد لا نرووح فيه ......

Amr-22
11-29-2004, 12:32 PM
.

<div align="CENTER">

لا تعليق

فمع كاسو هذا ليس لازيو أبداااااااااااااااااااااا .

.

Laziale Prince
11-29-2004, 01:14 PM
كاتب الرسالة الأصلية : forza_lazio
مشكوور بيروزي وهاردلكم شباب واتمنى التقدم في المراحل القادمه والاستفاده من الاغلاط الي وقعنا فيها

اخوي الامير الازيالي انت الحين صابر على كاسو ويوم ليكي سوا خطأ واحد صار مو داك المدافع بس يوم مباراه الكأس بصراحه مستواه مبشر بخير وبعدين اصبر عليه شوي يتأقلم مع اجواء الكالشيو

ليكوي أقل لاعب عطاء في المبارة ومن موقع laziofever أخذ 4.5 يعني كان سيء جدا في المبارة وأعتقد أن تلامونتي أفضل منه وأعتقد سيفيليا الافضل بينهم ولمن يعود من الاصابة سيكون هو الاساسي
إن شاء الله أداء ليكوي يتحسن
أنا قلت أنه مو ذاك المدافع لأنه كان يلعب في الليقا وفي فريق كبير لكن يف ثاني مبارة كان الاسوأ ولكن تلامونتي في ثاني مبارة في الكالشيو أمام الانتر رغم غلطته لكن كان الافضل لهذا السبب فضلت تلامونتي عليه وأتوقع مستقبل تلامونتي أكبر
المهم بالتوفيق لكل لاعبين لاتسيو إن شاء الله

بو فهد المقبالي
11-29-2004, 03:13 PM
يا خي انا والله من عشاق لازيو كانت اهناك مبارة الدوري لا نجليزي في نفس توقيت اعادة امبارة لازيو وخواني يبون يشوفون المباره بين لفربولxولارسنل ونا اصريت اطالع امباراة لازيو مع انها اعاده لا كن حبي الكبير لي النادي خلني اخلي المبا رة وعاند اخوني عشان هم يبون يطالعون المبارة الثانيه يلي كانت امباشر وفي الا خير حــــــــــــــــــــــســـــــــــا فـــــــــه على امل الفوز وصار البت جنه سخريه في سخريه