المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوفنتوس يتعادل مع بارما 2-2 في الدوري الايطالي

realmadrid_hane
04-19-2004, 05:58 PM
يوفنتوس يتعادل مع بارما 2-2 في الدوري الايطالي

احرز الكرواتي ايجور تيودور هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل فريقه يوفنتوس المدافع عن اللقب مع مضيفه بارما 2-2 في المباراة التي اقيمت بينهما يوم الاحد في دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

تقدم بارما بهدف احرزه بنيتو كاربوني في الدقيقة 35 قبل ان يتعادل ماركو دي فايو ليوفنتوس في الدقيقة78 .

وبدا ان بارما فاز باللقاء عندما احرز البرتو جيلاردينو الهدف الثاني في الدقيقة 80 لكن تيودور نجح في ادراك التعادل ليوفنتوس بعد ان ردت العارضة تسديدة لفابريزيو ميكولي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع .

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في القائمة برصيد 63 نقطة بينما يشغل بارما المركز الخامس برصيد 51 نقطة.

وتقدم انترناسيونالي الى المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد فوزه على بولونيا باربعة اهداف مقابل هدفين على استاد سان سيرو.

كما تغلب لاتسيو صاحب المركز السادس برصيد 50 نقطة على انكونا الذي تأكد هبوطه الى دوري الدرجة الثانية باربعة اهداف مقابل هدفين.

وفي بقية المباريات التي اقيمت يوم الاحد بالدوري الايطالي فاز سامبدوريا على ضيفه بيروجيا بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتعادل كييفو فيرونا بملعبه مع ريجينا بدون اهداف.

كما تعادل امبولي مع ضيفه بريشيا بهدف لكل منهما.

وينفرد ميلانو الذي تغلب على سيينا 2-1 يوم السبت بصدارة الدوري الايطالي برصيد 75 نقطة.

BOKSIC
04-19-2004, 06:05 PM
هيه يابو الشباب ثلاث مواضيع بنص دقيقه

ياخي روق علينا شوي وبعدين موضوع

ماردونا الموضوع موجود ليش التكرار

اقرأ ياحبيبي ولا تكتب لي العفو

واذا كتبت العفو بتصيبني جلطه

ماأقول غير الله يهديك ويسامحك

عاشق لازيو
04-19-2004, 08:33 PM
أخي بوكسيتش شكرا على تعقيبك بس انا شايف ان عادي لو الواحد ينزل مواضيع كثيرة الي نريده في هذا المنتدى هو زيادة النشاط و ليش الخمول على العموم ياريت ما يكون فيه حساسية في هذه المواضيع فكلنا منشجع لازيو , و ياريت ياريت رجآء خاص اي واحد ينزل خبر او موضوع يتأكد انه مش مكرر في المنتدى و شكرا