المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلي يدك احد بالثمانيه في كأس الامير قيصل


Milano
11-08-2009, 04:18 PM
شهدت جولات مجموعات كأس الأمير فيصل بن فهد (11) مباراة ففي جدة اتخم الاهلي شباك احد بثمانية اهداف نظيفة وواصل الهلال في الرياض صدارته بفوز عريض على الشعلة بأربعة اهداف دون مقابل وحقق الوطني في تبوك فوزا مستحقا على النصر 3-1 وتخطى الشباب نظيره الرياض برباعية مقابل هدف للرياض وفي الشرقية اسفرت نتائج المباريات الثلاث في المجموعة الثانية عن تعادل الاتفاق والعدالة سلبياً وهجر والفتح بهدف لكل منهما والقادسية والخليج إيجابياً.
وفي بريدة فاز الرائد على الطائي بثلاثية نظيفة وتخطى نظيره الحزم بهدف دون مقابل.
وفي المجموعة الثالثة استعاد الفريق الاهلاوي صدارة المجموعة الثالثة بعد فوزه العريض على أحد بثمانية أهداف نظيفة أمطر بها نجوم الاهلي شباك الحارس الأحدي على مدار الشوطين في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة وقد افتتح التسجيل اللاعب صاحب العبدالله في الدقيقة "16" عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم مرعي العواجي بعد اعاقة مدافع احد لنجم المباراة الجيزاوي ليطرد على إثرها كما أن البديل هاني عبدالشكور تم طرده في الربع الساعة الاخيرمن عمر اللقاء.
وقد تمكن الجيزاوي واحمد درويش من تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 44 ، 45 قبل أن يعلن العواجي عن نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بثلاثية للا شيء.
وفي الشوط الثاني زاد الأهلي من ضغطه وكشر عن أنيابه ليسجل خمسة أهداف اضافية واضاع بعض الفرص المتاحة للتسجيل والتي أهمها ضربة الجزاء التي أضاعها تركي الثقفي في الدقيقة "50" فيما الجيزاوي تمكن من تسجيل الرابع بطريقة جيدة في الدقيقة "49" اما حسن الراهب البديل عن درويش فقد تمكن من العودة لزيارة الشباك بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة "68" بعد مراوغة وتسديد اثناء مواجهة الحارس ليتكفل بعده الجيزاوي في اضافة هدفين متتاليين "74" والدقيقة "80" فيما صاحب العبدالله مثل ما افتتح التسجيل اختتم مسلسل الأهداف من كرة ثابتة زاحفة يسار بخيت حارس أحد وقد تفاعلت الجماهير مع الحارس المسيلم الذي تقدم اللاعب كرة ثابتة مرت قريبة من القائم الايمن فيما انزعجت لتعرض اللاعب كرم برناوي لاصابة في منتصف الشوط الاول غادر من خلالها اللقاء وبهذا الفوز يرفع الاهلي رصيده إلى "10" نقاط معلنا مرتبة الصدارة فيما تجمد رصيد احد عند نقطة وحيدة وبقي في المرتبة الاخيرة بفارق الاهداف مع شقيقه الاتحاد.

LA210
11-08-2009, 05:54 PM
يؤسفني ان اقول ان نادي احد ( الوضيع ) حشرة الاندية السعودية وحثالتها .. تعمد الهزيمة بهذه النتيجة في هذا اللقاء ! ليصعب مهمة ابطال المدينة المنورة ( نادي الأنصار :11rob: ) .. في التأهل في هذه المجموعة حيث كان الانصار هو المتصدر قبل اللقاء .. والمباراة القادمة هي للأنصار امام الاتحاد في المدينة .. الاتحاد فقد فرصته في المنافسة لذلك اتمنى فوز الانصار ..

الملتاع
11-10-2009, 12:18 AM
^^
تعوذ من ابليس وش دراك انه متعمد بالهزيمه ان بعض الظن اثم .

يعطيك العافيه ، ولا تنسى انه سجل بالجوله هذي اسرع هدف بالكورة السعوديه ممكن بالعالم!!! بالثانيه الثالثه من نواف العابد من نص الملعب ، وفوز الوطني بعشرة لاعبين على النصر !!!

The Game
11-10-2009, 07:14 AM
وش هالمباراة اللي فيها 8 اهـداف

تذكرت مباراة منتخب الكويت مع بوتان 20 - صفر :bleh:

Milano
11-10-2009, 05:32 PM
يعطيكم مليون عافيه ع المرور ..