المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجمهور المصري يستقبل المنتخب الجزائري بالحجارة في مطار القاهرة


سيرجيو
11-13-2009, 01:54 AM
وزير الرياضة الجزائري: اللاعبون بخير وسيلعبون المباراة بمعنويات عالية

http://images.alarabiya.net/large_98664_91090.jpg

كشف وزير الشباب والرياضة الجزائري الهاشمي جيار أن إصابات لاعبي منتخب بلاده الأربعة ليست بليغة، لافتاً إلى إنه تحدث مع اللاعبين وأكدوا استعدادهم لإجراء المباراة بمعنويات عالية رغم ما حدث عند مدخل الفندق.

وتعرضت الحافلة التي كانت تقل "محاربي الصحراء" من مطار القاهرة إلى الفندق الذي يقيمون فيه إلى اعتداء من بعض الجمهور المصري، والتي ادت إلى إصابة عدة لاعبين، بحسب ما أعلنه وزير الخارجية الجزائري الموجود حالياً في القاهرة.

وندد وزير الشباب والرياضية الجزائري بما قام به بعض الأنصار الطائشين من الجانب المصري وفي محاولة منه لاحتواء الوضع قال "السلطات المصرية قامت بواجبها وهي محرجة مما حدث بحسب حديثه مع المسؤولين المصريين".

وقال جيار للإذاعة الرسمية الجزائرية اليوم إن "مراقبي الفيفا كانوا حاضرين في المكان وأخذوا صورا للحافلة التي تحطم زجاجها، وكذلك صور اللاعبين المصابين، ويتعلق الأمر بكل من صايفي وحليش ولموشية وبلحاج"، كما أصيب أيضا رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الحاج محمد روراوة بجروح خفيفة.

يحدث هذا في وقت علمت "العربية.نت " من مصدر مسؤول أنه تقرر اتخاذ إجراءات أمنية إضافية لتأمين محيط السفارة المصرية بالجزائر، خوفا من حدوث أعمال انتقامية، وبثت الإذاعة الرسمية الخبر على الهواء بعد حوالي ساعتين من الاعتداء. وقد تلقى الجزائريون الخبر بكثير من الاستهجان، لكنهم لم يوقفوا احتفالاتهم الصاخبة التي بدأت منذ أيام.

من جهة أخرى، قال مسؤول في الحكومة الجزائرية لـ"العربية.نت" رفض الكشف عن هويته إن المتعارف عليه في مثل هذه الحالات هو تأجيل المباراة لوقت لاحق عن التاريخ المحدد لها.



http://www.alarabiya.net/articles/2009/11/12/91090.html

Lazio Lover
11-13-2009, 02:00 AM
عيب ياعرب عيب يامسلمين ..

Laz!o
11-13-2009, 02:08 AM
حرام اللي يصير
كلها بسبب كورة ؟
لا بارك الله فيها من مجرد لعبة إذا كانت تفرق بين أخوة مسلمين

عيب والله عيب اللي يصير

lazio4me
11-13-2009, 02:13 AM
ههههههههه

والله ان العرب ( و أنا وا حد منهم )
عمرهم ما راح يصيروا حضاريين

الله يستر يوم المباراة ما تصير حرب شوارع

only lazio
11-19-2009, 01:40 AM
عرب وش تقووول ؟؟