المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس شمال أفريقيا للأندية : الأهلي ببنغازي يهزم الجيش الملكي ويتأهل للمباراة النهائية


UlTrAs LaZiO
11-26-2009, 01:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...كل عام وانتم بخير



تمكن فريق الأهلى ببنغازي الليبي من بلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس شمال أفريقيا للأندية الفائزة بالكأس بعد تغلبه اليوم في مباراة الإياب على مضيفه فريق الجيش الملكى المغربي بنتيجة هدف مقابل لاشئ . في المباراة التى أقيمت على ملعب مدينة مصراتة الليبية وبدون حضور الجمهور .
على الرغم من أن فريق الأهلى ببنغازي لعب خارج مدينته وبعيداً عن جماهيره بعد أن أجبر على السفر لأكثر من 600 كيلو . وقبل المباراة بساعتين إلا أن أصرار لاعبوا الفريق على تحقيق إنجاز غير مسبوق أعطى لهم حافزاً إضافياً لتحقيق الفوز وأقتلاع ورقة الترشح للدور النهائي .

أنطلقت المباراة وسط هدوء كبير يسود المدرجات الخالية وعند الدقيقة الثانية عشر من الشوط الأول يتوغل المهاجم , أحمد المصلي , ليمرر كرة متقنه أستقبلها المهاجم , سمير الوهج , وبضربة رأسية موجها يسكنها الشباك معلناً عن الهدف الأول لفريق الأهلى ببنغازي وهدف الفوز الثمين . وأحتفل سمير الوهج بطريقته الخاصة بعد أن تمكن من تسجيل أول هدف له مع فريق الأهلى ببنغازي وكان الأثمن على الأطلاق .

وسيواجه الأهلى ببنغازي فريق الصفاقسي التونسي في المباراة النهائية . علماً بأن الفريقان قد تقابلاً الموسم الماضي في مسابقة كأس الإتحاد الأفريقي وتمكن فريق الصفاقسي من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف . وتفوق فريق الأهلى في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف .




المصدر:- http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=59136&obj=0

The Game
11-27-2009, 02:13 AM
يعطيك العافية يا صدام
وبالتوفيق للفائز و هارد لك للخاسر

abogareda
11-27-2009, 02:21 AM
مبروك لي أهلي ببني غازي وكنت نتمني ان الأتحاد يترشح لكن خيرها في غيرها

lazio1900
11-27-2009, 02:29 AM
ألف ألف مبروك لفريق المشور الطويل وعقباااال البطوله
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .