المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازيــــو ... و الـجـزيـرة ... و نــحــن !!!

WaseemOvesky
11-27-2009, 08:30 PM
السلام عليكم

كل عام والجميع بألف خير

الموضوع هو النقل التلفزيوني لقناة الجزيرة لمباريات فريق لازيو ... أصبح الموضوع مزعج كثيراً بالنسبة لي ولكم على ما أظن ، فالجزيرة لا تهتم كثيراً بمباريات لازيو إلا لو لعب مع أحد الفرق الكبيرة ، الوضع كان مبرر سابقاً لعدم توافر أقنية كافية لكن حالياً لايوجد مبرر وإنطلاقاً من موضوع الذي طرحه أخونا مسبقاً

إحتج على الجزيرة الرياضية !!! (http://www.lazio4arab.com/montada/showthread.php?t=25382)

أرسلت كثير من الإيميلات لكن دون فائدة ، فقمت بالإتصال بالجزيرة الرياضية على مركز خدمة العملاء اليوم ...

وكان الحوار التالي :

أنا : السلام عليكم ، وكل عام وأنتم بخير

الموظف : وعليكم السلام وأنت بخير

أنا : هل الجزيرة تملك حقوق كل مباريات الدوري الإيطالي ؟

الموظف : تعم ، مالذي تقصده بالظبط؟

أنا : لماذا لا تبث جميع المباريات مباشرة إذاً ؟

الموظف : الجزيرة أحياناً لا تنقل مباريات الفرق متذيلة التريتب !!!!!

أنا : أنا أشجع لازيو وكثيراً الجزيرة لاتنقل مباريات الفريق ، ماذنبي إن كنت لا أشجع إنتر أو ميلان أو يوفي ... إلخ ، فأنا أرغب بمشاهدة مباريات لازيو ، وليس ذنبي أنه حالياً ليس في المراكز الأولى في الدوري.

الموظف : أتصل بالإدارة وقم بتقديم طلب وشكوى بخصوص هذا الموضوع !

" وأعطاني رقم هاتف الإدارة لأوكد عليهم الموضوع "

أنا : وياريت توصل الموضوع للإدارة أنو مشجعي لازيو كثر ويرغبون بمشاهدة مباريات الفريق ويمكنك لمس ذلك بزيارة موقع لازيو للعرب على النت و الذي يضم مشجعين كثر

أنتهت المكالمة وقد أفرغتها أعلاه بتصرف وليس بالحرف لأني كتبتها بعد ما أغلقت الهاتف.

وأتصلت على الرقم الآخر لكن لم يجبني أحد

أعدت الإتصال مرة أخرى وأبلغني الموظف " غير الموظف الأول " أن اليوم إجازة ويجب الإتصال غداً بالفترة الصباحية وتقديم شكوى بهذا الخصوص وأنه لايستطيع عمل شيء من ناحيته ،

طبعاً لايخفى عليكم أن الحجة التي أوردها لي الموظف واهية و ليست مقبولة وهناك شواهد كثيرة على ذلك ... لكني لا أريد أن أدخل في نقاش عقيم معه أو مع المسؤولين في القناة عن الشكاوي

فأنا بدي العنب ومابدي خانق الناطور

عموماً بغض النظر عن أي تبرير ممكن أن نلقاه ، لايهم ، لكن المهم أن مشجعي لازيو كثر ويجب إحترامهم ونقل مبارياتهم عبر الجزيرة الرياضية مباشرة

سأتصل غداً إن شاء الله، ومن يستطيع الإتصال غداً صباحاً على رقم الإدارة

4891888 974 +

فليفعل لكي نجد حل عند الجزيرة .. وليعلموا أن وفائنا للازيو ليس له حدود ... ولايرتبط بمركز الفريق على لائحة الترتيب...

فورزا لازيو ...

دمتم بخير

only lazio
11-27-2009, 08:42 PM
يعطيك ألف عافية وسيم على هذا الجهــــد ....

شيء طبيعي من قناهـ الخنزيرة ،، تعطي صفيـــــــــــــــــــــــــــــــف لمباريات لاتسيو .. وينقلوا نابولي

والفرق اللي مالها مشجعين كثر في العرب ... من جد مالها حل !!

بو فهد
11-27-2009, 09:27 PM
اول اخي الكريم أذا ها الاتصال بغير شي فانا مستعد اني احرق هاتفهم بس صدقني لا حياة لمن تنادي وهذا الشي انا جربت وكلمة مدير النقل ما أذكر اسمه كل كلامي بعد 10 دقايق حديث وكلام منمق وسلوب رااقي اخر شي قالي نحنا ننقل على حسب الترتيب ولانديه الكبيره يلي هي الملان واليوفي والانتر وروما وفيرنتينا والخ.....:icon28:

لازيو و بس
11-27-2009, 10:49 PM
ماذا تتوقع من قناة تنقل مباريات الفريق الصهيوني في التشامبيونز ليج، على الرغم إنه أظعف فريق في البطولة هذي السنة، و لا جمع ولا نقطة

The Game
11-28-2009, 12:11 AM
يعطيك العافية يا وسيـم

للأسف شي متوقع منهم يكون ردودهم كذا

لكن بكره ان شاء الله بحاول ادق عليهـم وان شاء الله يردون علي

واكتب لكم وش يصير معي هنا

mauro zarate 10
11-28-2009, 01:16 AM
من زمان المفروض نسوي كذا
مهوب معقول نستمر بصمتنا واحنا خامس اكثر جماهيريه عربية لفرق الكالتشيو
ويكفي ان لاتسيو يملك منتدى ضخم وهذا ما لايملكه الفيولا ولا جنوى ولا سمبدوريا !

بو سلمان
11-28-2009, 01:19 AM
مشكور اخوي ..

و ان شاءالله اذا كنت جالس الصبح راح اتصل و بالاسلوب الراقي و المحترم راح نعرف وجهه نظرهم على الاقل و اناقشها اذا فيه مجال ..

باالتوفيق ..

Maglazio
11-28-2009, 01:30 AM
هو ايه يعني سبب العداء للاتسيو بالذات ؟

Stankovic
11-28-2009, 01:03 PM
أنا من الناس ما أبي أشوف مباريات للاتسيو لأن الفريق حالياً وضعه من وضع كاتانيا وأتالانتا وسيينا .

والمباريات المنقوله هذا الأسبوع هي أحق من لاتسيو ، شباب خلكم واقعيين شوي يعني فريق مثل بارما يحتل المركز الخامس بـ 23 نقطه يستحق أننا نشوف مباراتهم لأنهم أفضل من عندنا .

لكن المصيبه هي أن لاتسيو سبق وأن أحتل مراكز متقدمه لكن هم ماشفنا أي مباراة لهم والسبب أن القنوات قليله .

على العموم مالكم غير النت .. وشكراً على الموضوع .

only lazio
11-28-2009, 03:33 PM
^_____^

صحيح أنا معك في كلامك ... لكن ميلان الموسم قبل الماضي عندما أحتل المركز الخامس كانت مبارياته جميعها منقوله وفي مباريات ينقلوها بعد ...وما ينقلوا اللي أفضل منها .. والعام الماضي أيضا نفس الكلام على روما ..الموضوع مو بالترتيب أو اللي يقدم اللعب الأفضل ... الموضوع يمتكله هشام الخلصي وتشيزاري مالديني .. وألتويـلي !!

afatani
11-28-2009, 04:14 PM
يا اخوان هدوا أعصابكم، الجزيرة الرياضية و جميع القنوات في العالم عندهم امكانية معرفة عدد المشاهدين اللي يشاهدون القناة. بعدين قبل كل مباراة، يعملوا توقع لعدد المشاهدين بناء على الاحصائيات.

الرعاة اللي يدفعوا فلوس تهمهم الارقام وعدد المشاهدين عشان ما يدفعوا فلوس عالفاضي.

يعني كم عدد مشجعين لاتسيو في العالم العربي مقارنة بمشجعي يوفي و ميلان و ..... بالاضافة لنقل مباريات من دوريات أخرى اللي تتعارض في التوقيت مع الدوري الايطالي. يعني يعرضوا مباراة يشاهدوها 2000 و لا 10000.

كرة القدم سارت زيها زي أي تجارة أخرى هدفها الأول والأخير جمع المال. الجزيرة لا تعتمد فقط على اسعار الاشتراكات كما في شو تايم و اي ار تي بالاضافة لتخصصها في الرياضة فقط. فهناك الرعاة و الاعلانات اللي بيطلعوا منهم ذهب.

كلام الجزيرة ارضاء الجمهور انا معاهم بس الشغلة وراها مليارات ولا ما كان اشتروا اي ار تي. تتذكروا لمن كانوا يقولوا انهم ارغموا على تشفير القناة. بعدها كل شوية يرفعوا السعر عشان يغطوا التكاليف بالاضافة للشروط المنافسة.

اعتقد أن الجزيرة تعرف عدد مشعين لاتسيو أكثر مني ومنكم.

فلنرضا بامر الواقع و لا نحرق أعصابنا

Laz!o
11-28-2009, 04:30 PM
على سالفة النقل المباشر أنا ممكن أعذرهم
لكن على الأقل يعرضوا المباراة تسجيل !

هم لا عرضوا المباراة بشكل مباشر ولا عرضوها تسجيل وهذا مجحف جداً بحقنا
(لو كان فعلاً هم عارفين ان لاتسيو له مشجعين بالوطن العربي)

mauro zarate 10
11-28-2009, 07:15 PM
^
ما اتوقع يعرفون .. أكثر من مباراة أشوفها للاتسيو جميع المعلقين يتكلمون عن لاتسيو وكأن مافيه اي مشجع عربي يعشق هذا لنادي الكبير ..

بو سلمان
11-28-2009, 07:43 PM
ابشركم لهل الدريم بوكس

السكاي سبورت رجعت فتحت ..

و ان شاءالله نتابع المباره يوم الاحد بدون مشاكل الجزيره و اذيتها ..

mauro zarate 10
11-28-2009, 07:50 PM
محد اتصل اليوم عليهم ؟

الملتاع
11-28-2009, 08:18 PM
يعني تبيهم يعرضون لك لاتسيو و بالونيا والله معهم حق ما ينقلوها لا متعه ولا شي ليه ينقلوها صح اني مشجع لاتسيو بس متوقع هذا مستوى لاتسيو داج لا متعه ولا نتايج ولا شي لا ويلعب مع بالونيا الي مثله فاقد للمتعه ليه ينقلها.
إذا صار لاتسيو يمتع هنا نقدر نعاتبهم بس فريق مستواه لا يمتع ليه ينقلوها و الجزيره الصراحه ما قصرت السنه نقلت مباريات واجد .

WaseemOvesky
11-29-2009, 12:54 AM
السلام عليكم

شكراً لجميع الأخوان

بصراحة أنا أعود وأؤكد نعم لازيو لايقدم متعة حقيقية نعم هو ليس في المراتب الأولى ... لاكن هذا الايعني شيء!!! يعني الجزيرة تنقل عدد كبير جداً من المباريات المباشرة لفرق مستواها ضعيف جداً ولا أدل على ذلك إلا مباريات كأس الإتحاد الإنكليزي حالياً في أدوراه الأولى بين فرق من الدرجات الدنيا وأيضاً نقل الجزيرة لدوري الشامبيون شيب الإنكليزي الذي لا أظن أن له شعبية كبيرة ...

يعني العذر الوحيد للجزيرة الرياضية هو عدم وجود قناة متاحة للنقل المباشر ... عدا ذلك لاعذر لهم وإذا كان بعض الأخوة يجدون لهم العذر وهم أساساً من مشجعي لازيو ... فتأكدو إذن أنه يجب أن لانعتب عليهم !

ياجماعة لو الفريق متذيل التريتب ... الجزيرة نتقل مباريات لفرق أساساً غير معروفة على المستوى العربي

لو الفريق لا يقدم مستوى ممتع ... الجزيرة تنقل مباريات كثيرة مملة من الدوري الإنكليزي الشامبيون شيب ومن الدوري الهولندي و الأسكتلندي ... إلخ بل وحتى من الإيطالي ...

لو الفريق لاتعتبره الجزيرة من الفرق الكبيرة فما رأيكم بالمبارايات التي نقلتها اليوم ومن فمك أدينك :

كأس إنكترا ( كورثامتون X سوثهامتون ) - مباشر

الدوري الإنكليزي الدرجة الأولى ( سكونثورب يونايتد X ليستر ستي ) - مباشر

LIVE - FA CUP ( STAINES v MILLWALL )

ولو أردت الإطالة لـ أوردت مئات الأمثلة ...

إذن المبرر الوحيد المقبول لدي كمشجع لـ لازيو هو عدم وجود قناة متاحة للنقل المباشر وبقية الأقنية مشغولة بمباريات أقوى

أو وجود عطل تقني أو ماشابه

عدا ذلك فلا عذر والعذر الذي أورده الموظف أقبح من ذنب ...

لم يجبني أحد وسأعيد الكرة غداً صباحاً إن شاء الله

عذراً على الإطالة دمتم بخير أخواني

abda20700
11-29-2009, 11:26 AM
الحل السليم هو الاشتراك في سكاي كالشيو
انا اشتراك في سكاي كالشيو ومريح راسي لاني عرف العرب مازال تبيهم واجد حتي يفهمو الكورة كويس
سكاي كالشيو مهتمه ديمه بلاتسيو تقرير علي الفريق وعلي اللاعبين بخصوص مارو زراتي

سكاي كالشيو سكاي كالشيو سكاي كالشيو :air_kiss: :air_kiss:

Stankovic
11-29-2009, 01:20 PM
أخوي وسام أنا أتفق معاك بالي تقوله .

لكن إلي ما تعرفه أن الجزيره تحاول تقلد قناة سكاي وتنقل جميع البطولات سواء كانت البطولة ضعيفة ولا قوية حتى تكون الأفضل على مستوى الوطن العربي .

يعني دوري الإنجليزي للدرجه الأولى نقلته الجزيرة لأنها فقدت الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز لأنها خسرته لصالح أبو ظبي والمعروف أن أي قناة تشتري الدوري الإنجليزي يكون معاه الدرجه الثانيه لكن الجزيرة تعاندت مع أبو ظبي ودفعت فلوس أكثر لسكاي سبورت حتى تاخذ دوري الدرجه الثانيه .

على العموم ستاف الجزيرة إلي بالكالتشيو للأسف غير محايدين ـ والكل يشجع الإنتر وميلان وأكبر دليل أنهم جابوا محليين يشجعون الإنتر وميلان .

hissou
11-29-2009, 02:11 PM
:( :(:boredom::boredom::boredom::boredom::boredom:

WaseemOvesky
11-29-2009, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للأسف لم يرد علي أحد اليوم أيضاً على رقم الإدارة ، ولا فأئدة من الإتصال بمركز خدمة المشتركين ....

هي عطلة العيد ...

يوجد حل آخر إذا كان هناك برنامج مباشر على الجزيرة و فيه إتصالات أن يتم الإتصال وعرض الموضوع على الهواء مباشرة ... وياريت حدا من الأخوان بيعرف شي برنامج هيك ...

حل ثاني أن يتم طرح الطلب بشكل منسق ومرتب وبعيد عن العصبية في منتدى قنوات الجزيرة الرياضية لمن لديه عضوية في منتديات كوورة ويتم التأكيد على ذلك في الردود .... للأسف ليس لدي عضوية هناك ...

دمتم بخير

WaseemOvesky
11-29-2009, 02:45 PM
الحل السليم هو الاشتراك في سكاي كالشيو
انا اشتراك في سكاي كالشيو ومريح راسي لاني عرف العرب مازال تبيهم واجد حتي يفهمو الكورة كويس
سكاي كالشيو مهتمه ديمه بلاتسيو تقرير علي الفريق وعلي اللاعبين بخصوص مارو زراتي

سكاي كالشيو سكاي كالشيو سكاي كالشيو :air_kiss: :air_kiss:

ليس حل للجميع برأيي لأن الغالبية تريد أن تتابع باللغة العربية ، ومن ناحية ثانية عتقد أن الإشتراك فيه مكلف أكثر من الجزيرة ؟

من جهة ثانية لن نرمي المشفة إلا بعد الضربة القاضية :) أي إلى تعلنها الجزيرة بصراحة لجماهير لازيو موتو بغيظكم لن نلبي طلباتكم :icon28:

وشكراً

WaseemOvesky
11-29-2009, 03:01 PM
أخوي وسام أنا أتفق معاك بالي تقوله .

لكن إلي ما تعرفه أن الجزيره تحاول تقلد قناة سكاي وتنقل جميع البطولات سواء كانت البطولة ضعيفة ولا قوية حتى تكون الأفضل على مستوى الوطن العربي .

يعني دوري الإنجليزي للدرجه الأولى نقلته الجزيرة لأنها فقدت الحصول على الدوري الإنجليزي الممتاز لأنها خسرته لصالح أبو ظبي والمعروف أن أي قناة تشتري الدوري الإنجليزي يكون معاه الدرجه الثانيه لكن الجزيرة تعاندت مع أبو ظبي ودفعت فلوس أكثر لسكاي سبورت حتى تاخذ دوري الدرجه الثانيه .

على العموم ستاف الجزيرة إلي بالكالتشيو للأسف غير محايدين ـ والكل يشجع الإنتر وميلان وأكبر دليل أنهم جابوا محليين يشجعون الإنتر وميلان .

يا أخي أنا مالي معترض على نقلهل للمباريات الضعيفة إن شاء الله تنقل الدوري البنجالي هي حرة ، بس بالأول تنقل جميع مباريات الدوريات الكبرى التي لديها مباشرة وهيك بتصير متل السكاي مو بنقل المباريات الضعيفة بس

وعدم الحياد واضح من زمان من بداية نقل الدوري الإيطالي ومو بس بالتعليق على المباريات و حتى بالتحليل و تقديم المباريات و البرامج التانية

وشكراً

khaled 9
11-29-2009, 04:19 PM
يعطيك العافية اخوي على هذا المجهود لك لا حياته لمن تنادي ...

وعندنا مثل خليجي يقول يا منادي في الفضى يا منادي في جريب ( يعني تنادي وسمعونك ولا يردون عليك )

تحياتي ...