المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هـل تعـلـم .. !

The Game
11-29-2009, 09:14 PM
هل تعلـم عن لاتسيـو بالدوري الايطالي حتى الآن ...

* هـل تعلـم ان آخـر عشر مباريات لـ لاتسيـو بالدوري تعادل في ست مباريات وخسـر اربع !

* هل تعلـم ان هجـوم لاتسيـو يعتبـر ثاني اضعـف هجوم بـ تسجيله 9 اهـداف بينما نادي ليفورنو بالمركز الاول بـ تسجيلهم 6 اهـداف فقـط !

* هل تعلـم ان نادي لاتسيـو يمتلك ثالـث افضـل خط دفاع بالدوري بـ تلقيـه 14 هـدف فقـط بينما المركـز الاول يتناصفـه باري و الانتـر و المركـز الثاني نادي فيورينتينا بـ 13 هـدف !

* هل تعلم ان اهـداف لاتسيـو الـ 9 اتت بـ هدفين من ركلتين جزاء و هدفين بـ تسديدتين بالقدم اليمنى وهدفين بالقدم اليسرى و هدفيـن بالرأس و هدف اتى عن طريق الخطأ من لاعب الخصـم .

* هل تعلم ان نادي لاتسيـو يقع في المرتبة قبل الاخيرة من حيث اللعب النظيـف حيث تحصل على 35 كرت اصفـر .. و 3 كروت صفراء مزدوجـه ادت الى الطرد .. و كرت احمـر وحيـد مباشـر .. وفي المركز الاول من اللعب النظيف هو نادي باري اما الاخير هو نادي كاتانيـا .

* هل تعلم ان لاتسيـو في المرتبـة الرابعـة من حيث عدد اللاعبين الذين لعبوا .. حيث لعب لـ لاتسيـو بالدوري 24 لاعـب .. بينما في المركز الاول هو نادي رومـا حيث لعب له 27 لاعـب .. بينما في المرتبـة الاخيرة هو نادي كالياري حيث لعب له 19 لاعباً فقـط وفي المرتبة القبل الاخيرة هو نادي فيورينتينا حيث لعب له 20 لاعب فقـط .

khaled 9
11-29-2009, 10:09 PM
اقالة بلارديني خلاص فرصته واوراقة انحرقت خلاص ...

تحياتي ...

WaseemOvesky
11-29-2009, 11:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لك عزيزي عواد على المعلومات التي أوردتها وأضيف من عندي :

* هل تعلم أن إستمرار الوضع على ماهو عليه سوف يصيبني بالضغط والسكري من الآن !!!

* هل تعلم أن لوتيتو الآن صاحب أسوأ قرارات رياضية في كرة القدم الإيطالية من بعد فضيحة الكالتشو بولي!

* هل تعلم أن الفرصة الأخيرة لبالارديني هو الديربي القادم ! وبصراحة خسارته وتعديل الأوضاع جذرياً أفضل من الفوز وبقاء الوضع على ماهو عليه وإن كنت أتمنى الإثنين الفوز وتعديل الأوضاع !!!

* هل تعلم أن الفريق يسير بخطى حثيثة وبإصرار عجيب نحو السيريا بي !!

* هل تعلم أن لوتيتو هو رئيس النادي الوحيد في إيطاليا الذي يحضر مباريات فريقه وحيداً في المدرجات ! ربما معه h1n1 !!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

عاشق روما R
11-29-2009, 11:34 PM
شي مؤسف ماذا حدث لفريق فائز بسوبر الايطالي بدال ماتكون حافز له في الدوري اصبحت عكسيه
بشكل ملحوظ ماذا يريد لوتيتو من الفريق هل الهبوط اين اولتراس لاتسيو صامتين هكذا لماذا لم يفعلو فوضه
تهز العاصمه باكملها لماذا فريق بطل مثل لاتسيو مركزه 15 ايعقل هذا انا صح ما احب لاتسيو بس ما ابغاه في هذي
المرتبه القبيحه جدااا بل اريده فريق يقهر اندية الشمال لانه ابن مدينة الاباطره روما

WaseemOvesky
11-29-2009, 11:40 PM

أخي أندية العاصمة أصبحت تبتعد شيئاً فشيء عن القدرة على المنافسة ، فوضع روما صحيح أنه ليس مزري مثل وضع لازيو لكن أيضاً ليس في مكان جيد فهو في المرتبة التاسعة .. ولا يقدم الأداء المميز المعتاد .... ويمر بأزمة مالية ... أضطرته لبيع بعض اللاعبين ...

تحياتي

WaseemOvesky
11-29-2009, 11:44 PM
انا صح ما احب لاتسيو

لاتحب لازيو وتتابع أخباره ؟ مالسبب ؟ هل لمعرفة أخبار العدو :aa_walen:

أطمنك الأخبار كلها لاتسر لاعدو ولا حبيب !!!

وأهلاُ وسهلاً بجاسوس الذئاب بيننا !!!

طبعاً أمازحك عزيزي

فورزا لازيو:lazio:

امــيــر الــذوقــ
11-30-2009, 03:29 AM
كلها ارقام جديدة على لاتسيو دخلت من باب (مبادئ لوت... وانتوا بكرامة)

شكرا عواد

عاشق روما R
11-30-2009, 03:44 AM

أخي أندية العاصمة أصبحت تبتعد شيئاً فشيء عن القدرة على المنافسة ، فوضع روما صحيح أنه ليس مزري مثل وضع لازيو لكن أيضاً ليس في مكان جيد فهو في المرتبة التاسعة .. ولا يقدم الأداء المميز المعتاد .... ويمر بأزمة مالية ... أضطرته لبيع بعض اللاعبين ...

تحياتي

ايه فعلااا حتا مرتبه روما ماتليق بعراقت هذا الفريق
بس حالت لاتسيو من سوء الى اسوء

عاشق روما R
11-30-2009, 03:48 AM
لاتحب لازيو وتتابع أخباره ؟ مالسبب ؟ هل لمعرفة أخبار العدو :aa_walen:

أطمنك الأخبار كلها لاتسر لاعدو ولا حبيب !!!

وأهلاُ وسهلاً بجاسوس الذئاب بيننا !!!

طبعاً أمازحك عزيزي

فورزا لازيو:lazio:

ههههههه ليش جاسوس عند روزيلاز سنسي والله ماعمرها طالعت في وجهي
وانا في كلامي ابغى لاتسيو ينافس بصراحه برغم كرهي له يا اخي والله لاتسيو له طعم
في الكالشيو لانه من صنف الانديه الكبيره

Ole
11-30-2009, 04:02 AM
هل تعلم ان لاتسيو لعب 8 مبارايات في الاوليمبكو وخسر منها اربع مرات وفاز بواحدة ويأتي في المركز 18 من حيث عدد النقاط على ارضه

هل تعلم ان لاتسيو لعب 6 مبارايات خارج ارضه وخسر منها واحدة وفاز بواحدة ويأتي في المركز 10 من حيث عدد النقاط خارج ارضه

هل تعلم ان لاتسيو كمل ثلاث شهور كاملة مافاز في أي مباراة في الدوري (سبتمبر - اكتوبر - نوفمبر)

هل تعلم ان لوتيتو صرح في بداية الموسم ان الفريق جاهز وما يحتاج لاعبين وبالارديني صرح بأن لاتسيو خلال سنوات بينافس على الدوري والنتيجة على قولة اخواننا الشوام تخزي العين

هل تعلم ان لاتسيو مابقى فيه واحد صاحي بعد ما اجتمعوا ثلاثة دواهي في ثلاث مناصب حساسة في النادي في وقت واحد (لوتيتو - تاري - بالارديني)

ليفراني
11-30-2009, 04:17 AM
السلام عليكم ورخنه الله وبركاته
اولا عيدكم مبارك وكل عام وانتوا بخير والله يااخويه عواد اني قلت وراح اضل اقول انه لوتيتو رجل مرحله ومنقذ للفريق بس هو ليس الشخص المناسب لقياده الفريق اولا فريق مثل لاتسيو يحتاج الى اداري كفؤ يسيطر على الوضع العام بالنادي من جانب اللاعبين ووكلائهم ومن جانب مصاريف النادي ومن ناحيه التخطيط السليم ووضع هدف للفريق ويكون الاداري على قدر المسؤوليه لان لوتيتو لايفقه شي بالعمل الاداري وتاري لم يثبت جدارته وراح اختصرها بأمرين اولا هل يصح او هل يعقل انه رئيس نادي يعمل مشاكل مع اهم 3 لاعبين في الفريق وفي مختلف المراكز ولاعبين هو في حاجه لهم ويركنهم على الدكه ويبيع واحد فيهم قبل بدايه الموسم بفتره ولا يعوضه ببديل ولا عوض اي لاعب ببديل واين بديل حارس المرمى هذه مشكله يتحملها لوتيتو والطاقم الاداري اللي هو طاقم شكلي ليس له اي دخل بأمور الفريق ثانيا وهذه نقطه مهمه والاكثريه راح يعارضوني فيها هي زاراتي لوتيتو دفع مبلغ كبير بزاراتي وبصراحه هو لاعب جيد بس بصراحه لايستحق هذا المبلغ الكبير وكان باستطاعه لوتيتو ان يجلب 3 لاعبين جيدين من امريكا الجنوبيه او لاعبين ايطالين شبان من فرق ايطاليه مثل سامبدوريا وباري ولاعبين يفيدون الفريق بأكثر من مركز صحيح زاراتي لاعب كبير ولكن يد واحده لا تصفق ولا زاراتي بأستطاعته ان ينقذ لاتسيو في ازماته

وشكرا

Stankovic
11-30-2009, 12:48 PM
شيء يضيق الخلق مع الأسف .

التطور الوحيد في الفريق هو الدفاع وفوق هذا هم الدفاع مازال خرطي لأن لاعبين الوسط يدافعون أكثر من لا يهاجمون.

شكراً على الإحصائية

متيم لازيو
11-30-2009, 05:37 PM
هل تعلم ان لاتسيو مابقى فيه واحد صاحي بعد ما اجتمعوا ثلاثة دواهي في ثلاث مناصب حساسة في النادي في وقت واحد (لوتيتو - تاري - بالارديني)

هههههههه وربي جبتها يا بوداحم ياني ضحكت عليها ضحك

الله يصلح الحال بس !!

Lazio Lover
11-30-2009, 07:11 PM
وش هالاحصائيات الي ترفع الراس...

هذي بركات مشروع لوتيتو ابو المبادئ الخارقة :11rob:

Maglazio
11-30-2009, 08:20 PM
هل تعلم ان بعض جماهير لاتسيو لا تظل موافقة على بقاء لوتيتو في رئاسة نادي العاصمة الاول !!

لازيو و بس
12-01-2009, 05:42 PM
هذه الإحصائيات تشير إلى قوة دفاع لازيو، و إن الشكلة الحقيقية في الفريق هي في الوسط (لدسما)، و الهجوم (بانديف).

المشكلة الأكبر هي في الهجوم، 9 أهداف في 14 مباراة ، الأسوء منذ 25 سنة

only lazio
12-01-2009, 05:54 PM
بالفعل شيء يحـــــــير ... هذا كلهـ من عناد ليديسما وبانديف !!

شكرا ياالعودي ع الإحصائياات ..

lazio2010
12-02-2009, 05:41 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مشكورين على الاحصائيات اللي ترفع الضغط فعلا !!!!

عالعموم الحسنة الوحيدة هي خط الدفاع والله يستر من اللي جاي ..

رياض الغرابلي
12-04-2009, 11:55 PM
مشكور خوي على هذا التحصيل