المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نسمع ما يتم مدحه ، وفي الحقيقه أنه خيال


Stankovic
11-30-2009, 01:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حبيت أطرح موضوع نقاشي بالرغم أني ما أحب المواضيع النقاشيه ، وموضوعي هذا بيكون عن بالارديني .

حبيت أجيب لكم ردي عندما تعاقد لاتسيو مع بالاريني في فصل الصيف وأعلق عليه .


رد: انتهى الموضوع : بالارديني مدرب لاتسيو لموسمين قادمين (تعليقاتكم شباب)

بالارديني ..!

بصراحه ما توقعت أنه يدرب لاتسيو ... صج أنه مدرب طموح وقدم مستوى رائع مع باليرمو لكن كنا نطمح بالأفضل .

على العموم ساكي أمتدح هذا المدرب وميلان كان يرغب بالتعاقد معه ، لكن هذا لا يعني أنه سينجح مع لاتسيو .

على العموم راح مدرب أصلع وجانا إلي أصلع منه .

شكراً على الأخبار



أولاً ذكرت أن بارلاديني مدرب طموح وهذا الكلام صحيح ولسبب : بالارديني درب كالياري في الأول وهذا الفريق كان يعاني من شبح الهبوط ولهذا السبب ساهم بالارديني مع مساعدة كبيرة من اللاعبين في بقاء كالياري .

وبعدين درب بارلاديني باليرمو ، باليرمو فريق لا يطمح بأي شيء سوى التأهل لكأس الأتحاد الأوروبي وهذا الأمر كحد أقصى من طموحات باليرمو ورئيسة ، وبالارديني نجح في هذا الأمر ، لكن الشيء إلي مالاحظه أغلب الجماهير أن بالارديني حصل مع باليرمو 52 نقطة في نهاية الموسم وهذا العدد من النقاط كان تاريخي لنادي مثل باليرمو .. يعني باليرمو فريق صغير ومجتهد لا أكثر ولا أقل لكنه اللاعبين الموجودين فيه ساهموا بشكل كبير في حصول الفريق على هذه النقاط وليس كل شيء على المدرب !!

أما عن تصريح ساكي فهو قال أن هذا المدرب مميز وقعد يهايط له ، وأرتبط أسمه بميلان بعد رحيل أنشيلوتي لكن هذي كلها قد تكون أخبار صحف لكن كلام ساكي عن هذا المدرب يندرج تحت أسم :" أنا علمته ولازم يكون مدرب جيد ".


أما عن نجاحه في لاتسيو وهذي النقطه أنا ذكرتها بالأول ، فبالارديني يجب أن لا نظلمه أولاً لأنه أنصدم برئيس جعص ومايدفع أي فلس ، لكن هذا مو عذر .... المشكله هي أن عندك خمسين لاعب بالفريق وأبو الشباب أختار 24 لاعب تقريباً من دون مايعرف مستوى اللاعبين الأخرين ( المعارين ) وعلى سبيل المثال كوريا .. لكن لا أقول أن مع وجود كوريا فإن لاتسيو سيتصدر الدوري .. لكن هناك أخطاء كبيرة من هذا المدرب وهي الأعتماد على الإدارة أكثر من الإعتماد على نفسه كمدرب في أرض الملعب .

بالارديني يسمع كلام الإدارة أكثر من لا يلعب بالملعب ... وبعد مافاز الفريق بالسوبر توقع البعض أن لاتسيو راح يسوي الهوايل هذا الموسم وبعد الفوزين الأوليين بالدوري أغلب الأعضاء قالوا أن لاتسيو أقل شيء راح يكون بالمراكز الأربعة الأولى .. لكن قبل مواجهة يوفنتوس كان الأعضاء الكرام يتوقعون أن لاتسيو سيفوز على اليوفي بسبب بالارديني وشخصياً تراهنت مع أكثر من عضو بأن لاتسيو راح يخسر لكنهم قالوا أن لاتسيو راح يفوز وبنتيجة لأن مدربهم جيد .. لكن من خسارة اليوفي والفريق لغاية الحين مو عارف شلون يفوز ، هل تقنعوني أن اللاعبين هم السبب في هذي الخساير ؟؟؟؟

ما أتوقع ، أو نصف بالنص يعني الفريق يتحمل نص الخساير والنصف الأخر يتحمله المدرب لأن تفكيره قيم في كل مباراة وأكبر دليل عدم إعتمادة على الأجنحه .


على العموم ، موضوعي هذا حبيت أطرح في وجهة نظري وهي أن بالارديني مدرب عادي جداً ولا يصلح للاتسيو بالرغم أنه فاز على فرق كبيرة عندما كان في باليرمو وكالياري .. لكن الشيء إلي مايعرفه الناس أن لاتسيو مو أي مدرب يدربه لأن فريق العاصمه لازم يكون فيه تكتيكي بشكل كبير .


أسف على الإطالة

a.perozi
11-30-2009, 03:11 PM
أشكرك أخي على الموضوع النقاشي الرائع ..

بالارديني ،، مدرب رائع لكنه لم ينجح للأسف معنا لأسباب عديدة .. فعقليته التدريبية لا تتناسب مع اللاعبين الموجودين لدينا بالفريق. لكي تلعب بهذه الخطط تحتاج لمجموعة من اللاعبين الأبطال في المحاور والدفاع لكي يطبقو كل ما تريد وهذا للأسف غير موجود بفريقنا الحالي.

الحل برأيي تغيير المدرب مع تعزيز الفريق بأكثر من مركز ..

أتمنى قدوم مدرب مثل زاكيروني ، مدرب هجومي ويصلح لتدريب هذه النوعية من اللاعبين. ولديه أيضا الخبرة الجيدة.

Stankovic
11-30-2009, 03:46 PM
أشكرك أخي على الموضوع النقاشي الرائع ..

بالارديني ،، مدرب رائع لكنه لم ينجح للأسف معنا لأسباب عديدة .. فعقليته التدريبية لا تتناسب مع اللاعبين الموجودين لدينا بالفريق. لكي تلعب بهذه الخطط تحتاج لمجموعة من اللاعبين الأبطال في المحاور والدفاع لكي يطبقو كل ما تريد وهذا للأسف غير موجود بفريقنا الحالي.

الحل برأيي تغيير المدرب مع تعزيز الفريق بأكثر من مركز ..

أتمنى قدوم مدرب مثل زاكيروني ، مدرب هجومي ويصلح لتدريب هذه النوعية من اللاعبين. ولديه أيضا الخبرة الجيدة.

حياك الله أخوي وشرفني حضورك في هذا الموضوع.

كلامك منطقي ، لكن أي مدرب بالعالم يقدر يتصرف بنوعية اللاعبين الموجودين .

فريقنا عنده حوالي 7 لاعبين تقريباً بإستطاعتهم إفادة الفريق ، لكن أنت كمدرب يابالارديني أستغل أفضل لاعبين عندك وخلص المباراة فيهم .

يعني حرام لاعب مثل أليسيو يقعد أحتياط وهو كان في تشكيلة الموسم الماضي للدوري الإسباني والسبب أنه يلعب بتكتيك ثابت .

أما بالنسبة لزاكيروني فأنا أخالفك الراي لأن هذا المدرب فكرة قديم وكرة القدم الحاليه تختلف عن السابق وهذا الشيء راح يضيعه ... وأكبر دليل عندما درب تورينو قبل موسمين فبالرغم أن تورينو فريق ضعيف لكن كانت عنده أسماء تخليه يفوز على الفرق الصغيرة لكنه أيضاً فشل .

على العموم أحترم رايك وشكراً على المرور مره ثانيه

Maglazio
11-30-2009, 08:23 PM
انا شايف ان عيب بالارديني الوحيد انه عقليته التكتيكية اعلى بكتير من مستوى لاعبيه

و كل لبيب بالاشارة يفهم