المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا يحتاج لاتسيوا******

المحترف
12-03-2004, 03:09 AM
ياجماعه انتوا شنوا متوقعين من فريق اغلب عناصره تغيرت بالاضافه مع تغييييييييير

الطاقم التدريبى بالكامل!!!!!!!!!!!!

لا والادهى ان القادمين للفريق اما كبار فى اخر المطاف الكروى ؟؟؟؟؟؟؟

او لاعبين مغمورين وغير معروفين بالمره؟؟؟؟؟؟؟

انا اظن ان مشكلة لاتسيوا الكبرى هى فى عقليه اغلب جماهير لاتسيوا وفى مطالبتهم للفريق

بالمنافسه على البطولات وعدم تقبل الخساره !!!!!!!!!!!

ياجماعه الفريق يمر فى مرحله تغير كبيره تحتاج الى وقت والى اعطاء عناصر الفريق الوقت الكافى للانسجام والتفاهم فيما بينهم !!!!!

كذلك يجب ات يعطى المدرب الوقت الكافى حتى يتبين لنا مدى كفائته !!!!!!!!!1

وانا اظن انا خروجنا وعدم منافستنا للبطولات شىء طبيعى ومتوقع مع كل ماحصل للفريقمن تغير ؟؟؟؟

واكبر مثال هو ( مانشستر يونايتد) والى صبرت اداره الفريق على المدرب فتره طويله حتى انه

كاد ان يهبط فى الثمانينات الى الدرجه الثانيه !!!!!! وبعدها الكل يعرف من هو مانشستر يونايتد!!!

الفريق مع المدرب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يحتاج للوقت للتاقلم فقط؟؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

STEFANO
12-03-2004, 03:13 AM
صحيح مرت على لاتسيو ظروف قاهره . . اعتقد ان جمهور لاتسيو لم يطالب البطولات .!
بل نريد اداء . . صدقني كاسو اخذا كفايته . . 18 لعبها ولا مباراة فيها اداء مقنع تصور
وبعدين عندنا لاعبين جيدين . . والفريق كامل . . فقط يحتاج مدرب ذو خبره في الدوري الايطالي . . !!

على عموم مشكور على الموضوع . . !!

moama
12-03-2004, 03:31 AM
مشكور على الموضوع ....................................

اعتقد انك بكلامك هذا انك تريدنا ان نتحول الى اصنام

... لاتسيو حتى الان لايحقق النتائج المتوقعهبل لم يحقق اى نتائج . فمثلا كيف يلعب لاتسيو اربع مباريات ويحصل على 3 نقاط فقط ...

وفى الكأس الموسم الماضى لعب لاتسيو 8 مباريات ولم يهزم .. اما هذا الموسم خسر فى اول لقاء ..

فى الدورى للاسف لاتسيو يحتل المركز الثانى عشر .........

كاسو يتحمل الكثير والكثير كاسو يسأل عن مباراه الميلان ومباراه كييفو ومباراه سيينا ومبارايات كأس الاتحاد الاوربى ...

من الاخر كاسو من وجهه نظرى استطاع ان يدير مباراه واحده فقط وهى مباراه بولونيا بعد ان قام باشراك دى كانيو لتلبيه طلب الجماهير !!!!!!!!!!

كاسو لم يشرك لاهبيين جدد حتى الان مثل ميا وروبير ولو اشركهم كاسو وظهروا بمستوى طيب هذا سيكون اكبر دليل على ادانه كاسو لانه لم يقم بأشراكهم ..........

ومن الاخر كاسو مدرب فاشل ده كفايه انك كمشجع بتكون متشائم حتى قبل اللقاء هذا بخلاف النتائج السلبيه اساسا ......................

BOKSIC
12-03-2004, 03:31 AM
صدقني لولا التاريخ لسمحنا بأعطائه فرصه وفرص

ولكن الأخ كاسو ماعنده تطوير بل على العكس

هو الآن مع النادي في حالة رجوع مخيف

ولو أنه يستفيد من أخطائه ماقلنا شيء

ولكن التاريخ ياحبيبي مايجي كاسو يخبص على حساب

التاريخ ينهزم بالأوليمبيكو ومن فرق مغموره

خليه يخسر كل المباريات خارج أرضه

ولكن مايخسر أو يتعادل في روما

ولو فيه نسبة عشره بالميه أن كاسو يتطور

أنا ياشخص ماعندي مانع وبالتوفيق للازياليه جميعا

أبو رباع
12-03-2004, 04:58 AM
بصراحه ,. و من وجهة نظري المتواضعه

أنا ( و أعوذ بالله من كلمة أنا ) أشوف إنه يبي لنا

طرد دابو من النادي
طرد مانفريديني
تسريح ( نيجرو )
تسريح ( انتونيو فلبيني - هذي لك عليها اشوي يعني عادي لو خلوه )
بيع سيريتش (( أنا ما احب اكون قاسي لكن موجود عندنا زاوري و لوبيز اعتقد يكفون و يفون يعني سيريتش أنا أقول نبيعه مو عشان مستواه عشان إن ما له محل ))
سيريني اساسي - بيروتزي احتياطي
تجديد الصفوف
مانيتش + ( لاعب تركي ممكن دافالا اذا عمره مو كبير و لساته بنفس المستوى ايام ثالث العالم ) + يرجع فيوري + سيماؤو + كوراني ( الالماني ) أعتقد بجانب روكي 10 على 10 و بالنسبة لي كوراني رأس حربة صريح , لاعب ممتاز داخل الصندوق و هذا ما يحتاجه الخط الامامي في لاتسيو لاعب متمركز متقوقع في الصندوق و الصندوق فقط ,.

المدرب / ميتسو بسعر لا يتجاوز 900 ألف دولار كما ذكرت سابقا في احد المواضيع و راتب زهيد لا يصل في السنه إلى 500 ألف دولار

أو إننا نخلي هالمية ألف هذي (( و طبعا أعضاء كثر اللي مو عاجبهم أو مش مقتنعين بــ ميتسو ))
و نخلي العبقري ( كوتو ) لاعب قلب دفاع و ينتهج النهج الهجومي في لعبه يعني 10 على 10
أو إنه المجنون ( دي كانيو ) الخطير المهاجم الرائع و اللي يعرف كيف يدير فريق من الشباب بحيث إنه بين الشوط لما نكون مهزومين ينزل فيهم سب و تكفيخ و يجيب العيد فيهم و ينزلون الملعب و انقضاضه ورا انقضاضه و يا ناهشين و يا شامخين و يا جارحين أوووووووووووف و ينزلون في الخصم تشتير و تهزيئ يا الله و الله أنا أتخيل المواقف هذي و أتخيل إن في كاميرة تراقبني ههههههههههههههه ايش اسوي بنفس أنا تص تص تص حلم والله حلم

و الخطة إن كانت بالاستندابات اللي مكتوبة عندنا

----------------- سيريني ---------------------
زاوري ------ سيفيليا ---- ليوناردو ---- أودو

-------- مانيتش ----------- جي جي -------
سيماؤو ----------------------------- فيوري
--------- روكي ------------- باندييف -----

لحظة تمعن / اذا كان سيماؤو مش ولابد عندي وراه العسكري مانيتش و المجاهد زاوري يعني زاوري زي ما شايفينه شاق الموج عندنا في اليسار كله فما بالك قدامه سيماؤو و على جنب سماؤو مانيتش يغط معاه اووووووووووووووف خيال
ومن الجهة اليمين أودو و فيوري ما عليهمش أي كلام فما بالك قدامهم باندييف المراوغ واللي يجيد التجنيح و التهديف يعني بيخلي فيوري يرتاح زياده يعني يعني واجد يعني هه والله اني جالس اخربط لحالي
و أنا أشوف إن اذا كان المدرب عنده دكة احتياط عامره كدكتنا عليه إنه يجدد دماء الفريق في الشوط الثاني بغض النظر عن مستوى المباراة (( يعني ميتسو يا شباب افهموها ))
يعني مثلا لو كنت أنا بعد هالانتدابات مدربا لنادينا

على طول الشوط الثاني أبدأ ألعب في الخطه بعقلانيه شويه يعني مش رايح أغير طريقة اللعب بتخبط و تنقلب عليي النتيجة

يعني أسحب جي جي و أدخل جونزاليز أسحب باندييف أدخل كوراني أسحب يعني كذا و زي ما يقولون أسخر باللي قادمي هديك الحزه اذا كنت انا فايز ,
أقدر أحيانا أنزل باندييف جناح ايسر و أخلي كوراني مع روكي من البداية أو أزيدها هجوم و أخليهم الـ 3 هجوم ,.و أنا بصراحه من الناس اللي ما يحبون لمن يفوزون خلاص ما يسجلون اهداف و لا يسعون ليها يعني احب افوز بنتيجة عريضة قدر المستطاع و أي مهاجم يستهين بعد الفوز على طول أسحبه عالبنك و أنزل بداله حتى لو حارس عشان يتشجع و يوقولون عنه جاب قول و أهو حارس:D !!

طبعا الخطه مذكورة أعلاه و يكون فيها تغييرات من مباراة لأخرى

ما بين كلا من :

في المحاور: مانيتش , جي جي , جونزاليز , ليفراني , ايمانويلي
في الهجوم : روكي , باندييف , انزاغي , كوراني
في الدفاع : سيفيليا , ليوناردو , ليكي

طبعا كل اللي ذكرته
في نظري هو اللي يحتاجه لاتسيو في هالايام

أما اللي يحتاجه المشجعين و الاعضاء بالاحرى

إنهم ما يتذكرون أيام

بوبرسكي( شفتون اشلون بوبرسكي في يورو 2004 خرافي بالنسبة لي غطى على نيدفيد في التشيك ) , سالاس ( و أعتبره أنا هو و زامورانو أفضل ثنائي هجوم ) , نيدفيد ( وهذا قصتي معاه قصه - من كثر اللاعبين و المؤشرات الخيالية في الويننج ايليفن هذيك السنه ألعبه ظهير ) , كاسترومان , رفانيلي ( رجل المواقف الصعبه بالنسبة لي في البلايستيشن ههههههههه ) , بارونيو , سورين , آآآآآآآآآآآآآآه ليت الزمان يعود يوما

طولت و أنا أهدر ,.

في النهاية هذه قناعات خاصه بي أنا فقط
لا أجبر أحد على أن يتخذها خطةً مستقبلية
إنما أنا أتيت هنا لأعبر عما بداخلي فقد يوافقني البعض فقط و فقط و فقط

لكم تحياتي
و دمتم سالمين ,.

leo-messi
12-03-2004, 10:25 AM
عندك خيال واسع جدا

Laz!o
12-03-2004, 02:18 PM
الكل يعرف وش يحتاجه فريق لاتسيو

بو فهد المقبالي
12-03-2004, 04:47 PM
مشكور اخوي برباع على هذا الحب لي لا زيو ولكن نحنا عارفين انه كل واااحد منا ممكن يحط اتشكيله وخاصه يلي يباه ويحط العيب يلي يحبهم بس مب بهذي السهوله كل وااحد منا يتمنا ير جع لا زيو ويكفينا من سخريت الفرقه الثانيه ومشجعيها امبارة لا زيو السبوع القادم مع اليوفي الله يستر منجماهير اليوفي وكلا مهم . في النهايه اتمنى عودة العيبه ويبداء النا دي بشر ا العيبه يلي المفروض يكونو في لا زيو وبسنا من التعب وعوار القلب ورتفاع الضغط في كل مباره

The EagLe
12-04-2004, 02:15 AM
السلام عليكم جميعـا :)

شكـرا عزيزي المحترف عـلى طرح الموضوع :)

بالنسبه لـ لاتسيو وما يحتاجه , مهما كان لدينا من لاعبيـن ومدرب كبيـر فـ تبقى الروح والعزيمه هي اهم شي في كره القـدم فـ بدونها لـن تكون هنالك نتائج !!
.. الجميع تحدث عن المدرب والمدرب والمدرب تجاهلوا حال اللاعبيـن السيء .. قـد يكون له دور في ذلك لكن لـ اللاعبيـن الدور الاكبـر , فـالروح مفقـوده والحماس مفقـود .. وحتى فنون الكره مفقـود .. فماذا بقي ؟

بعيدا عن هذا لاتسيـو يحتاج لـ قائد في وسط الملعب .. صانع لعب متمكن يقود الفريق , ورأس حربه يجيد الوصول لـ الشباك !!

هذا كـ عناصريا , لكن قبل هذا كله الروح والاخلاص لـ شعار الفريق ;)