المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقعة إنكليزية ساخنة بين سيتي وتشلسي


سيرجيو
12-04-2009, 11:25 PM
http://www.aljazeerasport.net/Resource_Gallery/Media/Images/2009/12/4/200912481353656734_2.jpg

ستكون مباراة مانشستر سيتي وتشلسي المتصدر، واجهة مباريات المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم غداًً السبت على ملعب "سيتي اوف مانشستر".
ويدرك مانشستر سيتي أن خسارته أمام ضيفه اللندني ستبعده 17 نقطة عن المتصدر لتصبح حظوظه بإحراز لقب الدوري ضعيفة منطقياً، علماً بأنه تراجع إلى المركز السابع بعد تعادله في سبع مباريات.
وكان سيتي حقق فوزاً كبيراً على أرسنال بثلاثية نظيفة في ربع نهائي كأس الرابطة لكن خصمه لعب بتشكيلة احتياطية بحتة.
ويقول المدرب الويلزي مارك هيوز الذي لعب ثلاثة مواسم مع تشلسي: "نحن الآن في موقع جيد. لا يمكن نكران أننا نسير على الطريق الصحيح".
من جهته، يقدم تشلسي مباريات كبيرة، وسبق له أن فاز على مانشستر يونايتد حامل اللقب وليفربول في الدوري كما هزم أرسنال 3-صفر في الجولة الماضية، وهو يتصدر الترتيب بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد.
ووصف قلب دفاع تشلسي البرتغالي ريكاردو كارفاليو تشكيلة الفريق الحالية بأنها أقوى من تلك التي أحرزت اللقب موسم 2004-2005 بعد صيام 50 سنة تحت إشراف مواطنه جوزيه مورينيو أنذاك.
وكان كارفاليو أحد أعمدة تشلسي في زمن مورينيو، وفي ذلك الموسم خسر تشلسي مرة واحدة وتلقى 15 هدفاً فقط.
ويغيب عن تشلسي لاعب وسطه العاجي سالومون كالو الذي تعرض للإصابة في مباراة بلاكبيرن الأخيرة وسيغيب عن الملاعب نحو أسبوعين، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يستعد للدفع بنجومه جون تيري وفرانك لامبارد والحارس التشيكي بيتر تشيك إضافة إلى المهاجم العاجي ديدييه دروغبا.
يونايتد في ضيافة وست هام
ويحل مانشستر يونايتد الوصيف على وست هام السابع عشر على ملعب "أبتون بارك"، ويتوقع أن يعود إلى تشكيلة الحمر كل من واين روني ودارين فليتشر وراين غيغز، بعد غيابهم عن مباراة توتنهام (2-صفر) الأخيرة في كأس الرابطة، والتي تألق فيها الايرلندي دارون غيبسون صاحب هدفي الفوز.
وسيخوض لاعب وسط منتخب إنكلترا ستيفن جيرارد مباراته الرقم 500 مع ليفربول الذي يحل على بلاكبيرن روفرز الثالث عشر المنتعش من فوزه على تشلسي بركلات الترجيح في ربع نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة.
ورغم الرقم المميز لقائد الوسط، إلا أن نتائج فريقه لا تبشر بالخير إذ يحتل المركز الخامس بفارق 13 نقطة عن المتصدر، وقال جيرارد في هذا الخصوص: "يجب أن نقدم الكثير من كرة القدم لكن تشلسي يبدو قوياً للغاية. هدفنا الرئيس الآن هو العودة إلى رباعي المقدمة".
وفي باقي المباريات، يلعب أرسنال مع ستوك سيتي وبورتسموث مع بيرنلي وأستون فيلا مع هال سيتي وويغان مع برمنغهام وولفرهامبتون مع بولتون غداً السبت، وفولهام مع سندرلاند وايفرتون مع توتنهام بعد غد الأحد.

http://www.aljazeerasport.net/news/football/2009/12/20091241053262624.html

Ben Nasser
12-05-2009, 07:48 PM
الله يعطيك العافيه وبالتوفيق للبلوز

في هالمباراه الصعبه

The Game
12-09-2009, 04:44 PM
يعطيك العافيـة يا محمـد

تابعـت المباراة ومثل ما كنت متوقع
السيتي فاز .. وفاز بـ قلب النتيجـة

انشلوتي بعد الهدف الأول بدء بـ تطبيق التكتيك الايطالي
تقفيل دفاع ع الآخـر

والسيتي نجـح بـ تسجيل هدف اثر دربكـه في منطقة الجزاء وخلصها اديبايور
والهدف الثاني جاء من ركلة ثابتـه نفذها بـ نجاح تيفيـز

بصراحـة مانشستر سيتي هالسنـة ممكن يكون مفاجأة ويتأهل لدوري الابطال
على حساب اندية قويـة مثل الارسنال و ليفربول