المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو لم يتعاقد الى مع خونه

عاشق روما R
12-23-2009, 11:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركته اخواني

الخونه ولاتسيو

نعم لاتسيو لم يتعاقد الى مع خونه لاتستحق حتا النظر ايليهم ماذا فعل هذا الفريق لهؤلاء الخونه فعل لهم الشهره ومحبت الجمهور لهم ولكن في النهايه طعنو الفريق وهو مريض ويريد المساعده من هؤلاء الخونه :بانديف
ومشاكله مع الرئيس بغض النظر عن المشاكل الذي بينهم لماذا لم يفكر بجمهور لاتسيو الذي يحترق قلبه كل اسبوع من هزيمه ورى هزيمه لماذا لم يصبر على هذا الرئيس ولو عشان خاطر هذا الجمهور ولكن عشان الاموال سحقااا لها لماذا لم يتذكر انتر استغنى عنه وبل الاحرى طرده وقالولو شفلك نادي يعمل منك نجم وطبعااا هذب الى لاتسيو الذي عمل منه نجم وهداف والان تريد ان تذهب الى حضن موراتي صدقني سوف يطردك مره اخرى ليديزما ايظن مشاكله السخيفه لم يقدر جمهور لاتسيو ولم يقدر نادي لاتسيو الان فقط وهو يعاني اشد معاناه ويريد الانتقال ولو سالته يقولك طز يالك من وقح ويريد ان يذهب الى اليوفي لماذا لانه يرقض وراء الاموال ونسيا حب الجمهور له اليست هذي وقاحه موشرط الذهاب الى اليوفي بتحتيد ولكن الذهاب الى نادي اخر غير لاتسيو بروكي نعم انت عاله على الفريق ولكنك مغرور من مستوى الفريق طيب اسال نفسك لماذا تريد الذهاب عشان الفريق متدهور مستواه انت وامثالم من دهور مستوى لاتسيو وكمان تريد الانتقال شي يضحك صراحتااا ولكن في الاخير لاتسيو اكبر من هؤلاء الخونه الذين لم يحترمو تاريخ هذا الفريق العريق في الاخير سامحوني على ردة الفعل الذي بذرت مني ولكن هذي الاشياء نرفزتني كثيراااااا

only lazio
12-24-2009, 12:07 AM
أولا: شكرا ع الموضوع !!

ثانيا : أدرس نآدي لاتسيو يا بني.. يعني حطها في بآلكـ للأبد لاتسيو "لم ولن يتعاقد مع خونـــة" .. من هم الخونة اللي تقول عنهم : بآنديف أسأل أي لاتسيآلي" صميــم" عنهـ وأتحدى أي أحد يقول أن بآنديف خاين حتى وإن كان متعاطف مع لوتيتو راح يقولكـ الكل مخطئ ... الكل يعلم ياعزيزي أن بآنديف من زمآن كان يطالب التجديد ولكن تبآطؤ لوتيتو هو من أجبر اللاعب على تركـ النادي وبعدين حتى لو كان يبي ينقل نقول عنه (خائن) الرجآل من أبسط حقوقه أنه يبي يغير وجهة فريقهـ ، على سبيل المثال كريستيانو رونالدو نقل من مانشستر مع أنه أخذ كل شيء مع النادي نقول عنه خآئن ؟؟ بآنديف لم يستخدم المادة رقم 17 إحترآما للجماهير .. بآنديف سيبقى في قلب كل مشجع لاتسيآلي .

ليديسما : قضيته مثل قضية بآنديف تقريبآ طلب التجديد منذ فترة ولوتيتو سوى معآه نفس الحركة ولكن الجدير بالذكر أن ليدسما قدم رسآلة إعتذار للنادي يعني ماله أي خطأ مع الجماهير والأمر أصبح محسوم بيد الإدآرة .. ليدسما سيبقى في قلب كل مشجع لاتسيآلي .

وفي النهآية لا يسعني إلا أن أقول لاتسيو منجم ومصنع للاعبين من ذهب وليس خونة !!

فورزا لاتسيو دآئما وأبدآآ !!

Maglazio
12-24-2009, 12:13 AM
قبل ما تقول على بانديف خاين

حط نفسك مكانه

لو انت احسن لاعب و هداف فريقك و بتتقاضى 450 الف يورو سنويا

في حين لاعب زي مانفرديني بيتقاضى 500 الف و ماكينوا 600 الف و غيره و غيره و غيره

و مع ذلك استمريت سنة و اتنين و تلاتة مواظب على عملك و بتجتهد و بتتحسن سنة ورا سنة بدون ما تحس باي

تقدير من النادي ... هتعمل ايه ؟

يا جماعة بلاش نظرة الهواه دي ... لاعب الكرة هو لاعب محترف

يعني لعبه ده اكل عيشه

يعني انا مينفعش مثلا كدكتور اشتغل في المستشفى سنة و اتنين و تلاتة و احسن من مستوايا

و في الاخر محدش يقدرني و لا كأني بعمل حاجة و في الاخر اتساوى بغيري اللي يمكن اصلا بيجي يوم و يغيب عشرة

ده يبقى اسمه ظلم

لو انا حصل معايا كده ... حتى لو بحب المستشفى اللي بشتغل فيها و بحب الناس اللي معايا

بس برضه همشي ادور على مكان تاني ... الاقي فيه ناس تقدرني و تقدر شغلي

عاشق روما R
12-24-2009, 12:33 AM
اولااا شكرااا لكم على ردودكم الحلوه

تعرفون تومازي لاعب روما كم كان يتقاضى الف 500 يورو فقط وكان مستمر مع الفريق لفتره طويله جدااا
وبرغم نه كان افضل من غيره في روما وكانو يتقاضون اكثر منه وبعدين فين راح راح خارج ايطاليا عشان جمهور روما مايكرهو
والين الان كل مشجع رومانيستا يحبه بس بانديف ماقدر الضروف الماديه الى في النادي وحتا ليديزما وش نتوقع نقول عنهم
طب تخيلو لو انتقل الى روما وانا اتكلم عن بانديف وش تكون ردت فعلكم عليه لانه في اخبار تقول انه يمكن ينتقل الى روما
وهذي مجرد اقاويل بس تخيلو لو انتقل الى روما وش بتقولون عنه ؟؟؟؟؟

J10
12-24-2009, 02:39 AM
انا مع الاخ الروماوي بالكلام الي قاله عن بانديف
وماودي اشرح واعيد وازيد بالكلام
عندكم عواد خل ينسخ لكم الكلام الي دايما يقوله عن بانديف وبتعرفون شلون اهو مخطيء و خاين
غير هذا انا اشوف ان لوتيتو اخطأ بعدم بيعه
كان يقدر يبيعه من زمان لكن عيب هل رجل انه سلحفاة بخصوص هل امور\وما انقول الا وتستمر مرحلة خروج الخونه من الفريق
ستانكو و سيزار و الحين الامور بانديف الي هذا ويهي اذا فلح بفريق غير لاتسيو
وناطرينك بالاولومبيكو يا حلو :icon31:

Laz!o
12-24-2009, 03:08 AM
بانديف كان خطأه بسيط
لكن لوتيتو بغى يكحلها لكن راح و عماها

الخطأ لا يحل بـ خطأ آخر

و بانديف كان معه كامل الحق بكل أمانة

بالنسبة لي كل همي ان النادي ما يتأثر
خروج بانديف على الأقل يعني ان أحد المشاكل انتهت
الحين باقي ليديسما و بونيتو و حسب تصريح بانديف الأخير مانفريديني معهم

متيم لازيو
12-24-2009, 03:51 AM
^ ـــ ^

بو أحمد يا حليلك بس

أجل رح شف خبر سانتاريلي مادري من وين طلع هذا منشق جديد !!

خخخ مادري وش قصتهم هذولي طلعوا فجأة حرق قلبهم لوتيتو !!

The Game
12-24-2009, 07:48 AM
اخوي الروماوي تراك مضيـّع دربـك
هذه الامور تحصل مع كل الانديـة

وبما انك روماوي فـ اقرب مثال انتقال ايميرسون الى اليوفي
كيف تم وكيـف صـار .. سوى كل شي بس عشان يلحق كابيلو

كرة القدم فيها الحياة الواقعيـه لأنها تعتبر لهم دوام و وظيفـه
فـ اكيد بـ تلقى موظف ممتاز وموظف زيـن وموظف شين وموظف خبيث و موظف فتــّان وغيره وغيره

قضيـة بانديـف لازلت عند رايي فيهـا
انا اتكلم عن القضيـة مو اللاعـب نفسـه

بانديف مهاجم ممتـاز وطوال ثلاث مواسم كان من المع نجوم الفريـق

لكن قضيـة بانديف وطريقتـه في التعامل الغير احترافيـه بتاتـاً هي اللي خلتني شخصياً كرهتـه
لوتيتـو الموسم الماضي شوي ويترجى بانديف تكفى جـدد 16 الف تصريح ان لوتيتـو يبي بانديف يجدد
ولكن بانديف ما جدد وش السبب .. لوتيتـو عطاه كل اللي يبيـه واللي طلبـه وكيل بانديف ولكن بانديف ما جدد !!

انا توقعي وهو توقع شخصي وممكن يكون خطأ .. اتوقع بانديف غار من زاراتي !
يعني زاراتي هالورع جاء والجماهير قامت تحط لافتات له بالكورفا نورد والجماهير ما تنادي اللا بأسمـه
وبنص الموسم لوتيتـو مستنفر مع نادي السـد ويبي زاراتي بأي شكل و بعدها وقع على راتب مليونين يورو غير البونس

فـ اتوقع بانديف يقول وانا طاحس ثلاث سنين لا جمهور رفع لي لافتـه ولا جددوا ولا اهتموا لي
فـ قرر انـه خلاص بـ يطلـع

وهذا حق مشروع لكل لاعـب .. لكن طريقـة الخروج كيـف تمـت !

بعد انتهاء الموسم والفوز بالكاس والعطلة انقطعت طبعاً الاخبار عن التجديد كل واحد معطل ومحد صوب الثاني
بدء الاستعداد للموسـم بانديـف وركزوا عدل بانديـف يقول للصحافـة انا اعلنت الرحيل ولا اريد التجديد ولن استخدم المادة الـ17 و اذا لم يتم بيعي فـ اني سابقى موسم و ارحل بشكل مجاني

صيغـه الخبر مو مهمـه حتى لو كان احلى كلام من بانديـف
لكن بانديف قال الكلام هذا لـ منو ؟؟ ركزتوا انتم واللا لأ

قال للصحافـة !!! ليـه طيب تقول للصحافـة .. الصحافة شكو هم اللي راح يبيعونك ؟

ليه ما قلت لـ رئيس النادي واللا مدير الفريـق

الخبر طبعاً نزل بالجرايد والصحـف .. قراه لوتيتـو اللي كان مشغول في سالفة ماتوزاليم وكاريزو

رد لوتيتـو ايضاً عبر الصحافـة انه راح اسمّرهم على دكـة البدلاء

معاه حـق لوتيتـو في كلمتـه وفي اللي سواه :)

وهالفقرة الجايـه تصلح رد لـ اخوي ماجلاتسيـو
اللي متحامل كثيراً على لوتيتـو ويهضم ( حق لاتسيـو ) بسبب كره لـ لوتيتـو

انا معاك ان مانفرديني وماكينـوا عاهات و رواتبهـم اكثر من راتب بانديـف

لكن اسمع ما يلي << حلوه اسمع مايلي

مانفرديني من متى عندنا ؟؟ من ايام كرانيوتي وهذا عقده وهذا راتبـه .. هذا واحـد

بانديف من وين جانا ؟ من انكونا كان معار له من الانتـر

بانديف كم كان راتبـه مع الانتـر ؟ ما تعدى الـ 200 الف يورو

بانديف يوم جانا شنو كانت رتبتـه ؟ لاعب احتياطي شاب وبديل لـ دي كانيو

ماكينـوا يوم جانا وش كان رتبتـه ؟ مهاجم احتياطي واساسي ابدع في باليرمو و الكل كان مسرور لأنضمامه للنسور

حق مشروع لكل انسان مبدع انه يترقى في وظيفتـه ويستلم زيادات على اللي قاعد يقدمـه من ابـداع

ولكن التقييم ما يكون بين يوم وليلـه وبين سنـة وسنتيـن

عمرك شفـت عسكري شاص ترقى الى ظابط في سنـة وحـده ؟ !
عمرك شفت ممرض صار رئيس على الممرضين في سنتيـن ؟ !
عمرك شفت مدرس مدرسـة صار ناظـر للمدرسـة بـ 4 سنيـن ؟

اللاعـب مثل ما قلت حالـه من حال هذول لأنه مثل ما قلت ايضاً هو يعتبر موظف وهي لقمـة عيشـه

بانديف جانا احتياطي للفريـق .. وصارت له سالفة اذا ماني غلطان ولعبـوه جنـاح ايسـر عشان يسكـت
وقدم مستـوى حلـو وطيـب في موسمـه الأول

في موسمـه الثاني تم اعطاء بانديـف ( ترقيـه ) من لاعب احتياطي الى لاعب اساسي
وبـدّع الرجـال وقدم مستـوى طيـب واخذنا الثالث بالدوري

طيب نشوف عنـه هل هو فقاعـة صابون واللا مبـدع صـج
الموسم الثالث بدوري الابطال وباقي الموسم قدم مستوى ممتـاز و واصل على ابداعـه

في موسمـه الرابـع ومع كسـر حاجز الرواتـب خلاص تم التفكيـر بـ ترقيـه بانديف من لاعب اساسي الى لاعب سوبـر
والموضوع اللي صار وانه عرض عليـه التجديد كـ راتب روكي ورفض ويبي اكثر ونقاشات نقاشات مثل اللي تطرقنا لها فوق

فـ النقاط اللي فوق شرحنـا فيهـا مواسم بانديف بالتحديد << احس نفسي مدرس فيزياء ههههههههههههههههههه

الحين نجي عاد لـ طريقـة خروج بانديـف ؟

انت وش تفرق عن نيدفيد و كريسبو ؟ وش تفرق عن مانشيني وستانكوفيتش ؟

انت منت اطيب من ستام و اودو ؟ منت اطيب من مودينغاي و روزينال ؟

بانديف يخاطب الصحافـة ليـه كل هالبلبلـه .. تبي تسوّق لـ نفسك يعني
يا الرياضين ويا رؤساء الاندية تراني بطلع تعالوا اشتروني ؟؟

على كلام اخوي طلال
نيدفيد يصيح ويبكي انا لاتسيالي انا لاتسيالي وانا باقي ولن ارحل
انتهى الموسم وبدء الموسم الجديد نازل من الطيارة بقميص اليوفنتوس ؟

وعلى كلام اخوي طلال بعد
كريسبو اذا ما تأهل لاتسيو لدوري الابطال انا سـ أرحل ؟

مانشيني كلنا عارفين موضوعه باقي وباقي وهو موقع مع الانتر مبطي وطابخين السالفـة
ومنحـش نص لاعبين لاتسيـو للانتـر ومنهم ستانكوفتش الثاني

تعال شوف التصرف الاحترافي اللي اللاعب ينتقل منك وانت للحين تحبـه
حتى لو كان فاشل ولكن كلامـه يبقى بالصميم

ستام يوم يعبيــّه مانشيني روح الانتر وانا اعطيك راتب ومدري شنو
ستـام شـ قال .. وحش ستـام وربـي .. فلـّص بالسالفة كلهـا وان مانشيني يقوله روح الانتر و روح الانتر
قال انا راح اشوف العروض اللي تجيني واللا اشوفه مفيده لي ولـ لاتسيـو .. و راح الوحش للميـلان ولا لحق مانشيني للانتـر

اودو طريقة انتقالـه .. الميلان يتغزل فيه وهو يتغزل بالميلان ولكن ليه محبوب من جماهير الكورفا نورد للحيـن
طريقـة انتقالـه باقي من عقده 6 شهـور يقدر يوقع مع الميلان مجاناً ولكن قعد يضغط على الميلان عشان يشترونـه من باب انه ممكن يجدد ويبقى مع لاتسيـو .. فـ الميلان اشتراه بـ 7 مليون و بطاقـة فوجيـا

مودينغاي شلون انتقـل جاء عرض من بولونيـا و الادارة كلمت مودينغاي .. و وافق على الانتقال
بدون بلبلـه و لجـة راس .. شغل احترافي جاك عرض يا مودينغاي تبيـه او لأ

روزينال يقول لـ لوتيتـو جاء عرض لـ وكيلي من نادي هامبورغ الالماني وانا سأكون سعيد للعب في المانيا
ولكن ان بقيـت في لاتسيـو فـ إني سـ أكون اسعـد

يعني في فرق بين انك تخاطب رئيسـك في العمل او تخاطب الصحافـة او تسحـب عليهـم

على سبيل المثال انا لو القى وظيفـه ثانيـه اسحب على اهل ام اللي جابوا الشركة اللي اشتغل فيها ^_^
وظيفتي غثيثـة و زهق وملل وعندنا دبابيس وجواسيس و الدوام كئيب حـده

لكن اي احسـن من وجهـة نظر الجميـع .. اقدم على استقالتي واقولهم والله حصلت وظيفه ثانيـة بمعاش طيب ودوام اريـح ومشكوريـن على توظيفي عندكم طول هالفتـرة

واللا اروح اتوظف بالوظيفه الثانيـة واسحب على دوامي الثاني لا اقولك ويدقون علي ولا ارد عليهـم واللا ارد عليهم واقولهم دوامكم غثيث وانا ماني جايكم وتراني توظفت بمكان ثاني

وكان الله غفور رحيـم
يا كثر كلامي كثراااه ^_^

Stankovic
12-24-2009, 02:10 PM
بر عليك أخوي بكل أختصار .

لاتسيو لم يتعاقد مع خونه ، لاتسيو إدارته هي الخاينه لأنها ما تحترم اللاعبين وتقدر ظروفهم .

أضيف لذلك أن الإدارة قاعده تتعاقد مع لاعبين سكراب وهالسكراب بعد كم سنه يتسنع وإذا تسنع يبي ينتقل لأنهم ما يقدرون ينتقلون ومستواهم متواضع ، فينتظرون تحسن مستواهم حتى ينتقلون .

على العموم كل ما يحصل حالياً من قبل الإدارة .

وشكراً على حرصك الزائد بمصلحة الفريق :11rob:

أحمد التتان
12-24-2009, 02:42 PM
اخوي الروماوي تراك مضيـّع دربـك
هذه الامور تحصل مع كل الانديـة

وبما انك روماوي فـ اقرب مثال انتقال ايميرسون الى اليوفي
كيف تم وكيـف صـار .. سوى كل شي بس عشان يلحق كابيلو

كرة القدم فيها الحياة الواقعيـه لأنها تعتبر لهم دوام و وظيفـه
فـ اكيد بـ تلقى موظف ممتاز وموظف زيـن وموظف شين وموظف خبيث و موظف فتــّان وغيره وغيره

قضيـة بانديـف لازلت عند رايي فيهـا
انا اتكلم عن القضيـة مو اللاعـب نفسـه

بانديف مهاجم ممتـاز وطوال ثلاث مواسم كان من المع نجوم الفريـق

لكن قضيـة بانديف وطريقتـه في التعامل الغير احترافيـه بتاتـاً هي اللي خلتني شخصياً كرهتـه
لوتيتـو الموسم الماضي شوي ويترجى بانديف تكفى جـدد 16 الف تصريح ان لوتيتـو يبي بانديف يجدد
ولكن بانديف ما جدد وش السبب .. لوتيتـو عطاه كل اللي يبيـه واللي طلبـه وكيل بانديف ولكن بانديف ما جدد !!

انا توقعي وهو توقع شخصي وممكن يكون خطأ .. اتوقع بانديف غار من زاراتي !
يعني زاراتي هالورع جاء والجماهير قامت تحط لافتات له بالكورفا نورد والجماهير ما تنادي اللا بأسمـه
وبنص الموسم لوتيتـو مستنفر مع نادي السـد ويبي زاراتي بأي شكل و بعدها وقع على راتب مليونين يورو غير البونس

فـ اتوقع بانديف يقول وانا طاحس ثلاث سنين لا جمهور رفع لي لافتـه ولا جددوا ولا اهتموا لي
فـ قرر انـه خلاص بـ يطلـع

وهذا حق مشروع لكل لاعـب .. لكن طريقـة الخروج كيـف تمـت !

بعد انتهاء الموسم والفوز بالكاس والعطلة انقطعت طبعاً الاخبار عن التجديد كل واحد معطل ومحد صوب الثاني
بدء الاستعداد للموسـم بانديـف وركزوا عدل بانديـف يقول للصحافـة انا اعلنت الرحيل ولا اريد التجديد ولن استخدم المادة الـ17 و اذا لم يتم بيعي فـ اني سابقى موسم و ارحل بشكل مجاني

صيغـه الخبر مو مهمـه حتى لو كان احلى كلام من بانديـف
لكن بانديف قال الكلام هذا لـ منو ؟؟ ركزتوا انتم واللا لأ

قال للصحافـة !!! ليـه طيب تقول للصحافـة .. الصحافة شكو هم اللي راح يبيعونك ؟

ليه ما قلت لـ رئيس النادي واللا مدير الفريـق

الخبر طبعاً نزل بالجرايد والصحـف .. قراه لوتيتـو اللي كان مشغول في سالفة ماتوزاليم وكاريزو

رد لوتيتـو ايضاً عبر الصحافـة انه راح اسمّرهم على دكـة البدلاء

معاه حـق لوتيتـو في كلمتـه وفي اللي سواه :)

وهالفقرة الجايـه تصلح رد لـ اخوي ماجلاتسيـو
اللي متحامل كثيراً على لوتيتـو ويهضم ( حق لاتسيـو ) بسبب كره لـ لوتيتـو

انا معاك ان مانفرديني وماكينـوا عاهات و رواتبهـم اكثر من راتب بانديـف

لكن اسمع ما يلي << حلوه اسمع مايلي

مانفرديني من متى عندنا ؟؟ من ايام كرانيوتي وهذا عقده وهذا راتبـه .. هذا واحـد

بانديف من وين جانا ؟ من انكونا كان معار له من الانتـر

بانديف كم كان راتبـه مع الانتـر ؟ ما تعدى الـ 200 الف يورو

بانديف يوم جانا شنو كانت رتبتـه ؟ لاعب احتياطي شاب وبديل لـ دي كانيو

ماكينـوا يوم جانا وش كان رتبتـه ؟ مهاجم احتياطي واساسي ابدع في باليرمو و الكل كان مسرور لأنضمامه للنسور

حق مشروع لكل انسان مبدع انه يترقى في وظيفتـه ويستلم زيادات على اللي قاعد يقدمـه من ابـداع

ولكن التقييم ما يكون بين يوم وليلـه وبين سنـة وسنتيـن

عمرك شفـت عسكري شاص ترقى الى ظابط في سنـة وحـده ؟ !
عمرك شفت ممرض صار رئيس على الممرضين في سنتيـن ؟ !
عمرك شفت مدرس مدرسـة صار ناظـر للمدرسـة بـ 4 سنيـن ؟

اللاعـب مثل ما قلت حالـه من حال هذول لأنه مثل ما قلت ايضاً هو يعتبر موظف وهي لقمـة عيشـه

بانديف جانا احتياطي للفريـق .. وصارت له سالفة اذا ماني غلطان ولعبـوه جنـاح ايسـر عشان يسكـت
وقدم مستـوى حلـو وطيـب في موسمـه الأول

في موسمـه الثاني تم اعطاء بانديـف ( ترقيـه ) من لاعب احتياطي الى لاعب اساسي
وبـدّع الرجـال وقدم مستـوى طيـب واخذنا الثالث بالدوري

طيب نشوف عنـه هل هو فقاعـة صابون واللا مبـدع صـج
الموسم الثالث بدوري الابطال وباقي الموسم قدم مستوى ممتـاز و واصل على ابداعـه

في موسمـه الرابـع ومع كسـر حاجز الرواتـب خلاص تم التفكيـر بـ ترقيـه بانديف من لاعب اساسي الى لاعب سوبـر
والموضوع اللي صار وانه عرض عليـه التجديد كـ راتب روكي ورفض ويبي اكثر ونقاشات نقاشات مثل اللي تطرقنا لها فوق

فـ النقاط اللي فوق شرحنـا فيهـا مواسم بانديف بالتحديد << احس نفسي مدرس فيزياء ههههههههههههههههههه

الحين نجي عاد لـ طريقـة خروج بانديـف ؟

انت وش تفرق عن نيدفيد و كريسبو ؟ وش تفرق عن مانشيني وستانكوفيتش ؟

انت منت اطيب من ستام و اودو ؟ منت اطيب من مودينغاي و روزينال ؟

بانديف يخاطب الصحافـة ليـه كل هالبلبلـه .. تبي تسوّق لـ نفسك يعني
يا الرياضين ويا رؤساء الاندية تراني بطلع تعالوا اشتروني ؟؟

على كلام اخوي طلال
نيدفيد يصيح ويبكي انا لاتسيالي انا لاتسيالي وانا باقي ولن ارحل
انتهى الموسم وبدء الموسم الجديد نازل من الطيارة بقميص اليوفنتوس ؟

وعلى كلام اخوي طلال بعد
كريسبو اذا ما تأهل لاتسيو لدوري الابطال انا سـ أرحل ؟

مانشيني كلنا عارفين موضوعه باقي وباقي وهو موقع مع الانتر مبطي وطابخين السالفـة
ومنحـش نص لاعبين لاتسيـو للانتـر ومنهم ستانكوفتش الثاني

تعال شوف التصرف الاحترافي اللي اللاعب ينتقل منك وانت للحين تحبـه
حتى لو كان فاشل ولكن كلامـه يبقى بالصميم

ستام يوم يعبيــّه مانشيني روح الانتر وانا اعطيك راتب ومدري شنو
ستـام شـ قال .. وحش ستـام وربـي .. فلـّص بالسالفة كلهـا وان مانشيني يقوله روح الانتر و روح الانتر
قال انا راح اشوف العروض اللي تجيني واللا اشوفه مفيده لي ولـ لاتسيـو .. و راح الوحش للميـلان ولا لحق مانشيني للانتـر

اودو طريقة انتقالـه .. الميلان يتغزل فيه وهو يتغزل بالميلان ولكن ليه محبوب من جماهير الكورفا نورد للحيـن
طريقـة انتقالـه باقي من عقده 6 شهـور يقدر يوقع مع الميلان مجاناً ولكن قعد يضغط على الميلان عشان يشترونـه من باب انه ممكن يجدد ويبقى مع لاتسيـو .. فـ الميلان اشتراه بـ 7 مليون و بطاقـة فوجيـا

مودينغاي شلون انتقـل جاء عرض من بولونيـا و الادارة كلمت مودينغاي .. و وافق على الانتقال
بدون بلبلـه و لجـة راس .. شغل احترافي جاك عرض يا مودينغاي تبيـه او لأ

روزينال يقول لـ لوتيتـو جاء عرض لـ وكيلي من نادي هامبورغ الالماني وانا سأكون سعيد للعب في المانيا
ولكن ان بقيـت في لاتسيـو فـ إني سـ أكون اسعـد

يعني في فرق بين انك تخاطب رئيسـك في العمل او تخاطب الصحافـة او تسحـب عليهـم

على سبيل المثال انا لو القى وظيفـه ثانيـه اسحب على اهل ام اللي جابوا الشركة اللي اشتغل فيها ^_^
وظيفتي غثيثـة و زهق وملل وعندنا دبابيس وجواسيس و الدوام كئيب حـده

لكن اي احسـن من وجهـة نظر الجميـع .. اقدم على استقالتي واقولهم والله حصلت وظيفه ثانيـة بمعاش طيب ودوام اريـح ومشكوريـن على توظيفي عندكم طول هالفتـرة

واللا اروح اتوظف بالوظيفه الثانيـة واسحب على دوامي الثاني لا اقولك ويدقون علي ولا ارد عليهـم واللا ارد عليهم واقولهم دوامكم غثيث وانا ماني جايكم وتراني توظفت بمكان ثاني

وكان الله غفور رحيـم
يا كثر كلامي كثراااه ^_^

مرحبا
بما اننا في بلبلة بانديف، أعتقد ان ردك يا عواد أوحش من مقلب ستام في مانشيني،،
وفي نقطة مهمة جدا !
بانديف بعد اللعب في الأبطال ارتفعت آسمهه نار، وأكثر من نادي عرضو أرقام رهيبه، واللاعب ووكيله، دائما وأبدا نحن باقين في لازيو
وأعتقد ان حرقة قلب لوتيتو كلها على هذا التصرف، يعني أتوقع في عروض كثيرة كانت في موسم قبل أو في فتره قبل إعلان بانديف الرحيل، لأننا كلنا نعرف ونبصم إن لوتيتو ما يبيع اي لاعب الا اذا اللاعب طلب هو بنفسه !
وبغض النظر عن الحكم وعن الي وصلت له الأمور، ولكنها بالأخير راح تعود بالفائدة كلها إلى لازيو، والزمن راح يثبت هذا !
في لاعبين دائما يستخدمون أندية النص نخبه كسجور للوصول الي يبغونه، الآن لازيو ماهو من أندية النخبة، ولكن بالطبع أفضل بمراحل من ليتشي وأنكونا ومودنا ! وهم بعد أفضل ممكن من أندية نخبة الدوري الألماني والفرنسي ويمكن أفضل حتى من رابع الأسبان ! من ناحية إعلامية وكفاية الديربي والي يصاحبه من صرع وهوس جماهيري لكل لاعب يبدع فيه !

التعاقدات الي تمت في فترة الإنتقال من زمن السلفه والشحت إلى الإستقرار، هي الي جالسه تسبب مشاكل للفريق
والصبر جيد، والزمن علمنا ان الذيب لوتيتو يوم يقوم بعمل حتى لو اكلنا كلنا صفعه بسبب هذا العمل نرجع نقول صح الي صار !
أكبر دليل موضوع كالينا وكذلك موضوع سيزار والإنتر وكيف دق خشومهم، وهل يستطيع اي نادي الآن ان يسحب نجوم لازيو مثل ماكان يصير !

فورزا لازيو، فورزا لوتيتو لأنك رئيس لازيو، ولاعزاء لكل الخونة،، حتى لو كانو طيبين :blushing:

أبو رباع
12-24-2009, 04:34 PM
مرحبا
بما اننا في بلبلة بانديف، أعتقد ان ردك يا عواد أوحش من مقلب ستام في مانشيني،،
وفي نقطة مهمة جدا !
بانديف بعد اللعب في الأبطال ارتفعت آسمهه نار، وأكثر من نادي عرضو أرقام رهيبه، واللاعب ووكيله، دائما وأبدا نحن باقين في لازيو
وأعتقد ان حرقة قلب لوتيتو كلها على هذا التصرف، يعني أتوقع في عروض كثيرة كانت في موسم قبل أو في فتره قبل إعلان بانديف الرحيل، لأننا كلنا نعرف ونبصم إن لوتيتو ما يبيع اي لاعب الا اذا اللاعب طلب هو بنفسه !
وبغض النظر عن الحكم وعن الي وصلت له الأمور، ولكنها بالأخير راح تعود بالفائدة كلها إلى لازيو، والزمن راح يثبت هذا !
في لاعبين دائما يستخدمون أندية النص نخبه كسجور للوصول الي يبغونه، الآن لازيو ماهو من أندية النخبة، ولكن بالطبع أفضل بمراحل من ليتشي وأنكونا ومودنا ! وهم بعد أفضل ممكن من أندية نخبة الدوري الألماني والفرنسي ويمكن أفضل حتى من رابع الأسبان ! من ناحية إعلامية وكفاية الديربي والي يصاحبه من صرع وهوس جماهيري لكل لاعب يبدع فيه !

التعاقدات الي تمت في فترة الإنتقال من زمن السلفه والشحت إلى الإستقرار، هي الي جالسه تسبب مشاكل للفريق
والصبر جيد، والزمن علمنا ان الذيب لوتيتو يوم يقوم بعمل حتى لو اكلنا كلنا صفعه بسبب هذا العمل نرجع نقول صح الي صار !
أكبر دليل موضوع كالينا وكذلك موضوع سيزار والإنتر وكيف دق خشومهم، وهل يستطيع اي نادي الآن ان يسحب نجوم لازيو مثل ماكان يصير !

فورزا لازيو، فورزا لوتيتو لأنك رئيس لازيو، ولاعزاء لكل الخونة،، حتى لو كانو طيبين :blushing:

:35:
WoOooooooooooow

أبو عبدالله بالمنتدى !!

عوداً أحمدُ يا أبو عبدالله ,

نتمنى المواصلة و عدم القطيعة , و أعتبر تعليقك هذا ماهو إلا إعلان العودة ,

انتهت فترة إعارتك لموقع كورة بو عبدالله , أحين لازم ترجع :bleh:

دامت إطلالتكم
:مشجع:

بو سلمان
12-24-2009, 05:24 PM
الشباب كلهم ما قصروا و كل من ادلى بدلوه ..

و بانديف خرج بسبب هذا الفقير في الاحتراف الرياضي لتيتو ..

لو يشوف شلون الانديه الثانيه كل سنه تجدد مع لاعبينها ..

ميلو على سبيل المثال .. اشتراه الفيولا صيف 2007 و تم التجديد معه رسميا ً في صيف 2008 اي بعد سنه واحده فقط !!!!!!!!!!!!!!! و مع هذا تم بيعه للجوفنتس منها النادي يكسب مبلغ ممتاز و ربح وفير ابرك من يقعد الاعب و يعطيك مستوى متقلب مثل دي غوستينو مع اودنيزي حاليا ً ..

بالاك كم و كم حالو البايرن تجديد عقده على اقل حتى لا يذهب لشيسلي ببلاش .. بالاك رفض التجديد و انتقل الى شيلسي انتقال مجاني .. ماذا حدث ؟؟؟ هل اصبح بالاك خاين عند الجمهور ؟؟ هل تسمر بالاك على الدكه ؟؟؟؟؟

يا ناس هذي كره قدم و احتراف .. لتيتو دخل مشاكله الشخصيه مع الاعبين و اشرك النادي بها !!

يعني اللحين نسيتوا يوم كان بانديف يبي التجديد و لتيتو اجل بحجه انه مو فاضي ؟؟؟؟ و يوم فضى ملك الملووووك وجاك على كيفه يقول يا فلان تعال جدد مثل العبد ايام الجاهليه ؟؟؟

اخوي عواد بالله عليك ..

هل تقارن لاعب كره قدم رياضي محترف .. برتبه عسكريه ولا برئيس ممرضين ؟؟؟

اخوي عواد شوف الانديه كل سنه تجدد مع نجومها .. و بانديف يعتبر نجم الفريق و فوق هذا مافي اي تقدير من الاداره لنجومها بصراحه ؟؟ هذا كلام ؟؟؟

يا جماعه فكروا شوي ..

تصريح الاعبين السابقين .. تصريح ليفراني الاخير عن لتيتو .. تصريح اخوا زراتي عن لتيتو .. تصريح دليو روسي عن لتيتو .. و الكثير و الكثير ..

مستحيل الناس هذي كلها غلط و لتيتو صح ..

الغلط كله من لتيتو هو اساس مشاكل لاتسيو بكل اختصار ..

نفس ما قال اخوي عبدالله (nesta) في السابق الاعبين يخرجون و فيهم نوع من الحسره مثل فيوري و كورادي و كوتو و الكثير .. اما اللحين يخرجون و على طووووووووووول يبط البرمه و يقول اللي في قلبه ..

صدقوني احنا وقفنا مع لتيتو و دعمناه لكن في النهايه شنو شفنا ؟؟

1 - مشاكل ما تخلص مع المحاكم ..

2 - مشاكل مع الاعبين ..

3 مشاكل تجديد عقود الاعبين و التماطل معهم ..

4 - مشاكل اداريه كثيره اهما عدم تعين الرجل المناسب في المكان المناسب ..

5 - التباطىء في الميركاتو و جعله في اخر يوم حتى تطير الطيور برزاقها ..

6 - لا يعرف يسوق للاعبين و لا يعرف يشتري ناس عدله الا بطلعه الروح مثل زراتي ..

7 - يقول ما لا يفعل .. منها وعده بقنبلتين في الشتاء الماضي + ووعده بقدوم من هو افضل من اي لاعب سوف يخرج ..

يعني احنا في البدايه قلنا لتيتو ماله ذنب في ديون لاتسيو و وعدنا انه الفريق ينافس ( في الدوري ) خلال 3 مواسم ... و ما شاهدنا هو العكس الفريق مستواه في تدهور مستمر ولا يغركم كاس ايطاليا و السوبر ..

تخبطات كثيره و مشاكل كثيره في غرفه تبديل الملابس .. بسبب رواتب مافيها اي نوع من المساواه بين نجوم الفريق و انا اقصد الاعبين المهمين فقط ..

صار اعتمادنا على لاعبين منتهين الصلاحيه .. والكلام يطول و يطول و ما ينتهي حتى لو يستمر النقاش شهر ..

اسف على الاطاله و لنا عوده ان شاءالله ..

The Game
12-24-2009, 05:32 PM
هلا بو عبدلله

صدقـت يا احمـد خصوصاً فقرة الديربي
اي لاعب يجيـه عرض من لاتسيـو .. دائماً نشوف تصريح له عن الديربي

لأن مباراة الديربي كفيلـه انها تشهر اللاعـب بشكل خيـالي
هاذي المباراة كم قناة تشتريهـا .. قنوات صربية تشتري هالمباراة عشان كولاروف
وقنوات نرويجيه تشتريها عشان رايسـه .. وهكذا

لأنها مباراة الموسم فـ كل دولة تبي تشوف لاعبها كيف مستواه

ومجرد لعب اي لاعب بـ مباراة الديربي يطق سووق فوق وخصوصاً اذا بدع بالمباراة

وعلى سبيل المثال ليديسمـا في تصريح له اني رفضـت الانتقال لـ فيورينتينا و قبلت بـ لاتسيـو
مع ان فيورينتينا عرضوا علي مرتب اكبـر .. محد طقك على ايدك يا ليديسما وقالك تعال وقع مع لاتسيـو

على ذاك الوقت على شنو بـ تنتقل لـ فيورينتينا ؟ مركزهم الـ 16 مدري 17 .. نص لاعبيهم تجميع اعاراتي
بروكي وبانكارو و ميكولي ومدري منو .. صدقات من اندية ثانيـة .. وحتى مدربهم اذا ماني غلطان زوف كان
ولكن الفريق كان ضايع وتوه ثاني سنه صاعـد ومستقبله مجهـول .. ما سنع فيورينتينا غير برانديلي وان طلع برانديلي بـ يدج الفيـولا

عموماً انا ابصم 100 % ان احد اسباب تفضيل ليديسما على الفيوولا عشان مباراة الديربي
الفيولا ديربيـه مع منـو .. مع سيينـا :bleh: حتى الجزيرة ما تنقلها ههههههههههههههه

ليديسما يدري انه اذا ابدع بالديربي اندية كثيييييييرة راح تهتـم فيـه
والى الآن متحسف على رئيس فالنسيا السابق اللي يشبه كنتاكي يوم قدم 20 مليون والدجة لوتيتو ما باعه :icon28:

عاشق روما R
12-24-2009, 05:41 PM
انا مع الاخ الروماوي بالكلام الي قاله عن بانديف
وماودي اشرح واعيد وازيد بالكلام
عندكم عواد خل ينسخ لكم الكلام الي دايما يقوله عن بانديف وبتعرفون شلون اهو مخطيء و خاين
غير هذا انا اشوف ان لوتيتو اخطأ بعدم بيعه
كان يقدر يبيعه من زمان لكن عيب هل رجل انه سلحفاة بخصوص هل امور\وما انقول الا وتستمر مرحلة خروج الخونه من الفريق
ستانكو و سيزار و الحين الامور بانديف الي هذا ويهي اذا فلح بفريق غير لاتسيو
وناطرينك بالاولومبيكو يا حلو :icon31:

وسام على صدري ولي الفخر الكبير انك ترد على موضوعي
اشكرك جزيل الشكر اخي الفاضل

عاشق روما R
12-24-2009, 05:47 PM
اخوي الروماوي تراك مضيـّع دربـك هذه الامور تحصل مع كل الانديـة وبما انك روماوي فـ اقرب مثال انتقال ايميرسون الى اليوفي كيف تم وكيـف صـار .. سوى كل شي بس عشان يلحق كابيلو كرة القدم فيها الحياة الواقعيـه لأنها تعتبر لهم دوام و وظيفـه فـ اكيد بـ تلقى موظف ممتاز وموظف زيـن وموظف شين وموظف خبيث و موظف فتــّان وغيره وغيره قضيـة بانديـف لازلت عند رايي فيهـا انا اتكلم عن القضيـة مو اللاعـب نفسـه بانديف مهاجم ممتـاز وطوال ثلاث مواسم كان من المع نجوم الفريـق لكن قضيـة بانديف وطريقتـه في التعامل الغير احترافيـه بتاتـاً هي اللي خلتني شخصياً كرهتـه لوتيتـو الموسم الماضي شوي ويترجى بانديف تكفى جـدد 16 الف تصريح ان لوتيتـو يبي بانديف يجدد ولكن بانديف ما جدد وش السبب .. لوتيتـو عطاه كل اللي يبيـه واللي طلبـه وكيل بانديف ولكن بانديف ما جدد !! انا توقعي وهو توقع شخصي وممكن يكون خطأ .. اتوقع بانديف غار من زاراتي ! يعني زاراتي هالورع جاء والجماهير قامت تحط لافتات له بالكورفا نورد والجماهير ما تنادي اللا بأسمـه وبنص الموسم لوتيتـو مستنفر مع نادي السـد ويبي زاراتي بأي شكل و بعدها وقع على راتب مليونين يورو غير البونس فـ اتوقع بانديف يقول وانا طاحس ثلاث سنين لا جمهور رفع لي لافتـه ولا جددوا ولا اهتموا لي فـ قرر انـه خلاص بـ يطلـع وهذا حق مشروع لكل لاعـب .. لكن طريقـة الخروج كيـف تمـت ! بعد انتهاء الموسم والفوز بالكاس والعطلة انقطعت طبعاً الاخبار عن التجديد كل واحد معطل ومحد صوب الثاني بدء الاستعداد للموسـم بانديـف وركزوا عدل بانديـف يقول للصحافـة انا اعلنت الرحيل ولا اريد التجديد ولن استخدم المادة الـ17 و اذا لم يتم بيعي فـ اني سابقى موسم و ارحل بشكل مجاني صيغـه الخبر مو مهمـه حتى لو كان احلى كلام من بانديـف لكن بانديف قال الكلام هذا لـ منو ؟؟ ركزتوا انتم واللا لأ قال للصحافـة !!! ليـه طيب تقول للصحافـة .. الصحافة شكو هم اللي راح يبيعونك ؟ ليه ما قلت لـ رئيس النادي واللا مدير الفريـق الخبر طبعاً نزل بالجرايد والصحـف .. قراه لوتيتـو اللي كان مشغول في سالفة ماتوزاليم وكاريزو رد لوتيتـو ايضاً عبر الصحافـة انه راح اسمّرهم على دكـة البدلاء معاه حـق لوتيتـو في كلمتـه وفي اللي سواه :) وهالفقرة الجايـه تصلح رد لـ اخوي ماجلاتسيـو اللي متحامل كثيراً على لوتيتـو ويهضم ( حق لاتسيـو ) بسبب كره لـ لوتيتـو انا معاك ان مانفرديني وماكينـوا عاهات و رواتبهـم اكثر من راتب بانديـف لكن اسمع ما يلي << حلوه اسمع مايلي مانفرديني من متى عندنا ؟؟ من ايام كرانيوتي وهذا عقده وهذا راتبـه .. هذا واحـد بانديف من وين جانا ؟ من انكونا كان معار له من الانتـر بانديف كم كان راتبـه مع الانتـر ؟ ما تعدى الـ 200 الف يورو بانديف يوم جانا شنو كانت رتبتـه ؟ لاعب احتياطي شاب وبديل لـ دي كانيو ماكينـوا يوم جانا وش كان رتبتـه ؟ مهاجم احتياطي واساسي ابدع في باليرمو و الكل كان مسرور لأنضمامه للنسور حق مشروع لكل انسان مبدع انه يترقى في وظيفتـه ويستلم زيادات على اللي قاعد يقدمـه من ابـداع ولكن التقييم ما يكون بين يوم وليلـه وبين سنـة وسنتيـن عمرك شفـت عسكري شاص ترقى الى ظابط في سنـة وحـده ؟ ! عمرك شفت ممرض صار رئيس على الممرضين في سنتيـن ؟ ! عمرك شفت مدرس مدرسـة صار ناظـر للمدرسـة بـ 4 سنيـن ؟ اللاعـب مثل ما قلت حالـه من حال هذول لأنه مثل ما قلت ايضاً هو يعتبر موظف وهي لقمـة عيشـه بانديف جانا احتياطي للفريـق .. وصارت له سالفة اذا ماني غلطان ولعبـوه جنـاح ايسـر عشان يسكـت وقدم مستـوى حلـو وطيـب في موسمـه الأول في موسمـه الثاني تم اعطاء بانديـف ( ترقيـه ) من لاعب احتياطي الى لاعب اساسي وبـدّع الرجـال وقدم مستـوى طيـب واخذنا الثالث بالدوري طيب نشوف عنـه هل هو فقاعـة صابون واللا مبـدع صـج الموسم الثالث بدوري الابطال وباقي الموسم قدم مستوى ممتـاز و واصل على ابداعـه في موسمـه الرابـع ومع كسـر حاجز الرواتـب خلاص تم التفكيـر بـ ترقيـه بانديف من لاعب اساسي الى لاعب سوبـر والموضوع اللي صار وانه عرض عليـه التجديد كـ راتب روكي ورفض ويبي اكثر ونقاشات نقاشات مثل اللي تطرقنا لها فوق فـ النقاط اللي فوق شرحنـا فيهـا مواسم بانديف بالتحديد << احس نفسي مدرس فيزياء ههههههههههههههههههه الحين نجي عاد لـ طريقـة خروج بانديـف ؟ انت وش تفرق عن نيدفيد و كريسبو ؟ وش تفرق عن مانشيني وستانكوفيتش ؟ انت منت اطيب من ستام و اودو ؟ منت اطيب من مودينغاي و روزينال ؟ بانديف يخاطب الصحافـة ليـه كل هالبلبلـه .. تبي تسوّق لـ نفسك يعني يا الرياضين ويا رؤساء الاندية تراني بطلع تعالوا اشتروني ؟؟ على كلام اخوي طلال نيدفيد يصيح ويبكي انا لاتسيالي انا لاتسيالي وانا باقي ولن ارحل انتهى الموسم وبدء الموسم الجديد نازل من الطيارة بقميص اليوفنتوس ؟ وعلى كلام اخوي طلال بعد كريسبو اذا ما تأهل لاتسيو لدوري الابطال انا سـ أرحل ؟ مانشيني كلنا عارفين موضوعه باقي وباقي وهو موقع مع الانتر مبطي وطابخين السالفـة ومنحـش نص لاعبين لاتسيـو للانتـر ومنهم ستانكوفتش الثاني تعال شوف التصرف الاحترافي اللي اللاعب ينتقل منك وانت للحين تحبـه حتى لو كان فاشل ولكن كلامـه يبقى بالصميم ستام يوم يعبيــّه مانشيني روح الانتر وانا اعطيك راتب ومدري شنو ستـام شـ قال .. وحش ستـام وربـي .. فلـّص بالسالفة كلهـا وان مانشيني يقوله روح الانتر و روح الانتر قال انا راح اشوف العروض اللي تجيني واللا اشوفه مفيده لي ولـ لاتسيـو .. و راح الوحش للميـلان ولا لحق مانشيني للانتـر اودو طريقة انتقالـه .. الميلان يتغزل فيه وهو يتغزل بالميلان ولكن ليه محبوب من جماهير الكورفا نورد للحيـن طريقـة انتقالـه باقي من عقده 6 شهـور يقدر يوقع مع الميلان مجاناً ولكن قعد يضغط على الميلان عشان يشترونـه من باب انه ممكن يجدد ويبقى مع لاتسيـو .. فـ الميلان اشتراه بـ 7 مليون و بطاقـة فوجيـا مودينغاي شلون انتقـل جاء عرض من بولونيـا و الادارة كلمت مودينغاي .. و وافق على الانتقال بدون بلبلـه و لجـة راس .. شغل احترافي جاك عرض يا مودينغاي تبيـه او لأ روزينال يقول لـ لوتيتـو جاء عرض لـ وكيلي من نادي هامبورغ الالماني وانا سأكون سعيد للعب في المانيا ولكن ان بقيـت في لاتسيـو فـ إني سـ أكون اسعـد يعني في فرق بين انك تخاطب رئيسـك في العمل او تخاطب الصحافـة او تسحـب عليهـم على سبيل المثال انا لو القى وظيفـه ثانيـه اسحب على اهل ام اللي جابوا الشركة اللي اشتغل فيها ^_^ وظيفتي غثيثـة و زهق وملل وعندنا دبابيس وجواسيس و الدوام كئيب حـده لكن اي احسـن من وجهـة نظر الجميـع .. اقدم على استقالتي واقولهم والله حصلت وظيفه ثانيـة بمعاش طيب ودوام اريـح ومشكوريـن على توظيفي عندكم طول هالفتـرة واللا اروح اتوظف بالوظيفه الثانيـة واسحب على دوامي الثاني لا اقولك ويدقون علي ولا ارد عليهـم واللا ارد عليهم واقولهم دوامكم غثيث وانا ماني جايكم وتراني توظفت بمكان ثاني وكان الله غفور رحيـم يا كثر كلامي كثراااه ^_^

لاني مضيع دربي ولا شي انت كلامك مليون في الميه صح بس انا عشان في منتدي لاتسيو
قلت عن الخونه الى مايستحقون انهم يلبسو شعار هذا الفريق
ولا عن نادي روما والخونه مو بس امرسون في كمان مانسيني
وتشيفو وغيرهم كثيرين نحنا الى طلعناهم السماء وهم الى نزلو الارض ولا احد الحين شايفهم واول مثال مانسيني فينه الحين مرمي في كرسي الاحتياط وخليه ترى عمر روما ماندمة على لاعب
وان شاء الله حتا لاتسيو الى جابه يجيب الف واحد غير واحسن منه كمان
في الاخير انا اشكرك جزيل الشكر على ردك الى افتخر به والله

mohammedvid
12-24-2009, 09:07 PM
بانديف خائن ........... ماأدري يعني موظف جيد ضحى بوقته من أجل شركة أدارتها لاترفع في الراتب وهو أفضل الموجودين فيها طلب أن يترك الشركة ويتنازل عن رواتبه (طالب أن يتم بيعه على أي نادي ويستفيد لوتيتو بمبلغ أفضل من لاشئ)............ يعني فين الواقعيه فين الاحتراف