المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأتحاد الأوروبي يستعد لمعاقبة جماهير فالنسيا وريال مدريد بسبب الشغب والعنصرية


the_lightning
12-09-2004, 07:19 PM
السلام عليكم

http://www.artsportstv.com/Images/NewsPics/Medium/20041207T223630128774.jpg

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يوفا) أنه سيفتح باب التحقيقات في أحداث الشغب التي شهدها ملعب الميستايا في المباراة التي جمعت بين فالنسيا الإسباني وفيردر بريمن الألماني في إطار المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا.

وقال اليوفا عبر موقعه على الإنترنت مساء الأربعاء إن أعضاء الاتحاد الأوروبي سينظرون في هذا الموضوع في الاجتماع الذي سيعقد في الرابع عشر من ديسمبر الجاري. وكانت مباراة فالنسيا وبريمن التي انتهت لمصلحة الفريق الألماني بهدفين دون رد قد شهدت أعمال شغب من جانب جماهير فالنسيا عندما أحرز الباراجوياني نيسلون فالديز هدف بريمن الأول.
كما سينظر الاتحاد الأوروبي على الأرجح في مسألة معاقبة ميجيل أنجولو لاعب فالنسيا بعد طرده للخشونة المتعمدة ، وكذلك بصقه على أحد لاعبي بريمن عقب طرده من المباراة ، وسيحقق في الإشارات الخارجة التي وجهها تيم بوروفسكي لاعب بريمن إلى جماهير فالنسيا.
وكان بريمن قد ضمن الصعود لدور الـ16 كثاني المجموعة السابعة مع إنترميلان الإيطالي ، بينما تأهل فالنسيا إلى كأس الاتحاد الأوروبي ، حامل لقبها.

كما سيعلن الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة قراراته في الهتافات العنصرية التي تعرض لها روكا جونيور لاعب باير ليفركوزن الألماني من قبل جماهير ريال مدريد الإسباني في المباراة التي جمعت بين الفريقين في البطولة ذاتها في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي.

وشكرااااااااااااااااااااا :):):):););)

the_lightning
12-09-2004, 07:23 PM
والله كثرت العنصرية في اسبانيا والله يستر
من المفروض معاقبتهم اشد العقاب