المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كانيني يبتعـد عن لاتسيـو

The Game
01-08-2010, 07:31 AM

المدرب بالارديني اعلنها بصراحـة يريـد اربعـة لاعبيـن اثنيـن للدفاع و اثنيـن للوسـط فـ الهجوم جيـد الآن بعد تعزيـز فلوكاري .. مع رحيل كريباري و اليسيـو ادارة الفريق تعمل على تلبيـة طلبـات بالاردينـي .

الاسـم الابرز هو ميشيل كانيني الذي يعرفـه مدرب لاتسيـو جيداً ولكن يبـدو ان الامور صعبـه ومعقـده فـ ادارة نادي كاليـاري متمثلها بـ رئيسها تشيلليني يريـد المال الفوري ولا يريـد اعارة اللاعـب .

يقول وكيله : [ انا اعرف انه لاعـب يـُحب وليس لـ لاتسيـو فقـط .. ولكن اعتقد انه من المستحيل خروجـه في نصف الموسـم خصوصاً ان المفاوضات مع لاتسيـو صعبـه جداً لأنه لم يقدم العرض المناسـب .. ولكنني اعتقـد ان لاتسيـو حاليـاً غير قادر على الوصول الى الاتفاقيـه المناسبـه لأن طريقـة اعارة مع خيار الشراء لا تنجـح مع الرئيس تشيلليني .. بالاضافـة لـ لاتسيـو ليس هناك اي اهتمامات من جنـوى هي مجرد اشاعات بالصحـف ]

Ben Nasser
01-08-2010, 12:59 PM
الظاهر انه ادمن على هالحركه :aa_walen:

لاعب صغير مايحتاج انك تاخذهـ عن طريقة الاعاره

الله يصبرنا على هالرئيس

مشكور

Stankovic
01-08-2010, 01:57 PM
كانيني ماشفته إلا في مباريات قليلة يلعب مع كالياري يعني لاعب غير مرغوب فيه عجل ليش هالهياط ورافعين سعره ومادري شنو بعد .

شكراً على الخبر

ابو نايف
01-08-2010, 02:59 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

والله مانى فاااهم هالدوخه من لوتيتو اخلص بسرعه بصراحه انا مع خيار الاعاره مع خيااار الشراء يمكن ماينجح معنا:boredom:

Lazio Lover
01-08-2010, 03:06 PM
والله كانيني مستواه مجهول بالنسبة لي .. لكن الاخوان هنا يمدحون بالاعب بشكل كبير ..

لكن بالفعل مدام مافية عروض للاعب ليش كل هالمغالات بسعره ..

متيم لازيو
01-08-2010, 03:45 PM
يعطيك الف عافية يا عواد

كانيني يبغى يطلع وهذا مؤثر عليه بشكل كبير !!

يا لوتيتو ماعتقد أنهم بيطلبون المستحيل المشكلة تكمن في لوتيتو متى ما أراد هو شرائه سوف يشتريه !!

lazio2010
01-08-2010, 04:29 PM

يالله شوف غيره

J10
01-08-2010, 08:14 PM
ييبه يا لوتيتو وخلصنا
ليش اعاره ومع خيار الشراء
لاعب موهبه والكل يبيه
يارب ينتقل لنا ويطلع بس اشاعات على شان يضغطون على الدبدوب الي عندنا

only lazio
01-08-2010, 08:59 PM
صح كلامه ! يعني لوتيتو إلى الآن ماقدم عرض ؟ وش ينتظر إلى آخر يوم ويقدم عرض ولا كيف قصد لوتيتو أنا ماني فاهم !!