المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيرجو زراتي: ماوريتو لن يتحرك من لاتسيو

Lazio Lover
01-10-2010, 12:32 AM
<<زاراتي7>>

اليوم صباحا ومن الارجنتين طلب سيرجيو زراتي " اعتذارا" من مدرب لاتسيو عن التصريح الذي ادلى به في المؤتمر الصحفي يوم الاربعاء .. وكان رد "بالارديني" سريعا انه لن يعتذر بل يجب على زراتي نفسة الاعتذار ويجب علية ان ينمو ..
احدى المواقع الاتسيالية اتصل بوكيل زراتي واخية الاكبر سيرجو لــ توضيح مايحدث ..

- سيرجيو قد طلبت اليوم اعتذارا من بالارديني، ولكن بالارديني لا يفكر على الاطلاق بتقديم اي اعتذار، ويقول ان على زراتي ان ينمو؟
(( لن ينمو ؟! لــ نسأل انفسنا هل التصريحات التي اطلقها بالارديني في المؤتمر الصحفي تدفع الاعب للنمو ؟؟ بدلا من الحديث لــ الاعلام كان يجب عليه الحديث مع الصبي بمايريد ))

- لكن المدرب قال انه تحدث اولا مع الاعبين ؟
(( لا .. هو لم يقل اي شيء للاعبين. هو فقط رمى هذه الكلمات للصحافه .. انها قلت احترام ))

- الخوف الان عند جماهير لاتسيو هو وداع ماورو ؟؟
(( نحن لم نفكر بهذا مطلقا. ماورو سعيد في روما مع لاتسيو والناس هناك تحبه وهو سعيد بذالك. ))

- هل هذا سوف يكون قراركم في المستقبل؟ حتى ولو كان هناك عروض مهمه ؟ البرتيني تحدث عن الارسنال.
(( كل سنه وخلال فترة الانتقالات يتحدث الناس عن اهتمامات الفرق بــ اخي. لكن الحقيقة لم يتصل بي احد لقد قرأت كلمات البرتيني. لكن لو كان هذا حقيقتا فــ وحدة لوتيتو من يقرر. ماورو يؤيد البقاء في هذا الفريق.. لكننا صدمنا بصدق من التصريحات التي ادلى بها المدرب في المؤتمر الصحفي. ))

- هل صحيح ان ماورو سيبقى بــ شرط ان يغادر بالارديني؟
(( نحن سوف نرى في نهاية البطولة من سوف يحصل على المال ... ))

- في النهاية .. هل مستقبل ماورو في العاصمة مرتبط بتكوين فريق قوي؟
((نحن نريد فريق منافس. هذه السنه في المرحلة الاولى قدم الفريق اداء سيء للغاية وكان هذا هو مسؤلية المدرب وليس زراتي ... وبغض النظر عن البداية السيئة للفريق فـــ اخي وقع عقد لمدة خمس سنوات مع لاتسيو ... ولكنه من الواضح انه كان يريد فريق يلعب الادوار الاولى في البطولة والتأهل لدوري الابطال وليس فقط من اجل الهروب من الهبوط لــ السيريا بي. ))

mauro zarate 10
01-10-2010, 12:49 AM
يزيد الزيت على النار هالسيرجيو !
الله يستر ..

الكبيتانو روكي
01-10-2010, 01:16 AM
ماوده أخض له رضاعة الصبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أيش المهزله هذي هذا لاعب ولا طفل الله يرحم أيامك ياكلاوديو لوبيز عمره مادخل في قلبه الغرور كان إبداعه يزيده إصرار على الابداع أكثر وأكثر . أنصح لوتيتو إذا بيستمر على هالطبع يبيعه ويستفيد منه واللي باع نستا وكريسبو وستانكوفيتش وفيوري وكورادي وميهايلوفيتش ولوبيز وستام ووووووو إلخ وما تأثر فريقه يقدر يبيع طفل ويفيد الفريق من وراه

J10
01-10-2010, 01:32 AM
يعطيك العافيه اخوي على التصريح
الحمدلله ان الامور على مايرام
ان شاء الله زاراتي يسجل له كم هدف يسكت منتقدينه !!
بالنسبة للتصريح
(( لن ينمو ؟! لــ نسأل انفسنا هل التصريحات التي اطلقها بالارديني في المؤتمر الصحفي تدفع الاعب للنمو ؟؟ بدلا من الحديث لــ الاعلام كان يجب عليه الحديث مع الصبي بمايريد ))

هذا الي كنت اتكلم عنه !! حديث بالارديني ماراح يزيد شي بالفريق بالعكس راح يزيد الطين بله
عموما ان شاء الله الامور تهدى خلاص ملينا من المشاكل :52:

Ben Nasser
01-10-2010, 01:35 AM
أزعجونا وكلاء هاللاعبين
وضيعو لاعبينهم
وبعدين أذا لاتسيو مو عاجب زاراتي ويبي فريق ينافس خله يشوف له فريق يدفع
و يروح لاتسيو كبير ولابد يجي اليوم اللي يرجع فيه لمكانه الطبيعي
الله يعطيك العافيه

The Game
01-10-2010, 05:10 AM
بداية يعطيك الف عافية يا بو بدر
من خاش عنا كل هالابداع بالترجمة

انا عندي قناعة شخصية لاتسيو فوق اي لاعب حتى لو كان مارادونا في عزه :)
زاراتي لاعب ممتاز ولكن يقول لأخوه يستريح و لايقعد وينافخ على لاتسيـو

ترى لاتسيو هو اللي سنعـك وخلاك نجـم وعطاك راتب مليونين وشوي

ياليـت يكون تصريح بالارديني دافع لـ زاراتي ان يرد على المدرب بالملعب
بـ تغيير وتحسين طريقـة لعبـه الفرديـه مثل ما قال لوتيتـو

بو سلمان
01-10-2010, 05:38 AM
انا كنت معجب بسيرجيو زراتي ..

تصاريحه السابقه كانت موزونه و معقوله و خصوصا ً تصريحه عن لتيتو من مده شهر و نصف تقريبا بخصوص سوق الانتقالات الصيفي ..

بس اللحين عقب كلامه طاح من عيني .. ولاتسيو اولا ً حتى قبل لتيتو بنفسه !!

ولا له حق يطلب من بلارديني الاعتذار اصلا ً ..

نطالب بفريق تنافسي ؟؟ نعم جميعنا نطالب بذالك بس احترام النادي و مشجعيه قبل كل شي ..

انا دايم ما اوقف بصف الاعبين في حاله اذا خلافهم مع الاداره و انا على يقين انهم على صواب لان ادارتنا خرطي لكن في مشكله زراتي و تصريح بلارديني انا معاه بقوه .. صحيح هو ليس مدرب ستار لكن على الاقل افضل من روسي تكتيكيا ً من وجهه نظري و ايضا ً يتملك الشجاعه لمواجهه لتيتو بنفسه و هذا اللي ابيه و كنت دايم اذكره سابقا ً ..

لا تزيد الطين بله يا سيرجيو و خل النفوس طيبه ابرك و ازين ولا كل واحد يروح في حاله سبيله خلاص ملينا بصراحه ما ادري متى بنشوف لاتسيو ينافس على الدوري من جديد !!!!!!!!!!!

مشكور اخوي على الخبر و الترجمه الوااااافيه ..

متيم لازيو
01-10-2010, 06:17 AM
يعطيك ربي الف عافية يا لازيو لوفر ماشاء الله عليك إبداع

أنا واحد مابي اتعب حالي مع هالهذره !!

زاراتي بيبقى وبالارديني نفس الشيء ولا أحد راح يطلع بس الصخافة تحب البهارات !!

بعد مباراة أودينيزي وإن الله أحيانا وفاز لاتسيو بتختفي كل هالأمور !!

أحمد التتان
01-10-2010, 11:40 AM
بداية يعطيك الف عافية يا بو بدر
من خاش عنا كل هالابداع بالترجمة

انا عندي قناعة شخصية لاتسيو فوق اي لاعب حتى لو كان مارادونا في عزه :)
زاراتي لاعب ممتاز ولكن يقول لأخوه يستريح و لايقعد وينافخ على لاتسيـو

ترى لاتسيو هو اللي سنعـك وخلاك نجـم وعطاك راتب مليونين وشوي

ياليـت يكون تصريح بالارديني دافع لـ زاراتي ان يرد على المدرب بالملعب
بـ تغيير وتحسين طريقـة لعبـه الفرديـه مثل ما قال لوتيتـو

معاك بكل كلمة !
واضح ان الشوشرة الي عملها وكيل ليدسيما وبانديف بدأت كالمرض،، اذا حتى وكيل موسيليرا يهدد ويقول !
كل شي يهون دام النسر والشعار فوق !
زراتي مبدع وفنان،، وكلام وكيله عن ان زراتي يبحث عن نادي منافس كلام حلو، ولكن هذا كله مايخصه بأي تهديد !
بالأول والأخير لازيو هو من كتب إسم زراتي بعد ثلاث او موسمين في الظل سواء في الأرجنتين او في قطر وانجلترا !
لازيو يصنع،، يمتع،، والناس تمر هنا،، وبعد الرحيل، تبقى تمني النفس في العودة !
وهذا هو لازيو، ولا نادي آخر ترى لاعبيه يودون العوده ويعضون أصابع الندم على الرحيل :)
فورزا لازيو
فورزا لازيو،، ولازيو فقط،، حتى لو فيرماني + عشرة مانفيرديني في الملعب، بعد بنشجع لازيو :) واذا رحلت يا أستاذ زراتي،،
بتختفي مثل ما اختفى غيرك !

Amr-22
01-10-2010, 02:19 PM
ملينا من المشاكل !!!

سيرجيو زاراتي لا يعمل فيه وكيل وضجه إذا زودها أقلب وجهك أنت وأخوك !!

.

only lazio
01-10-2010, 02:29 PM
طيب أنا مافهمت هل هو حس بالغلط ولا لسه مصر على خطأه .. !!

lazioblood
01-10-2010, 04:20 PM
و بعدين يعني مع هالقصص
خلصنا من بانديف إجانا كولاروف

و الأن زاراتي :icon28::icon28::icon28:

شو هالنحس الي لاحقنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كفى مهازل إلعبوا لأجل لاتسيو
لا لمصالحكم الشخصية
والله اني مقهور و مو متطمن لهلقصة

امــيــر الــذوقــ
01-11-2010, 02:59 PM
من كلام الحقير سيرجيو كأني احس انه ناوي يخلي اخوه يطلع من الفريق ويبي بس حجة علشان يطلعه من الفريق !!