المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارونيو: انا لا اطلب القمر !! وزراتي اخطئ

Lazio Lover
01-11-2010, 10:08 PM
<<بارونيو2>>

في الصباح وفي فندق "هيلتون" تحديدا وفي الاجتماع المعتاد في منتصف الموسم والذي يظم اللاعبين والحكام والمدربين والمدراء التنفيذيين لــ الشركات في دوري الدرجة الاولى والثانية الايطالية.. ممثل لاتسيو في الاجتماع "روبرتو بارونيو" تم التوصل اليه عبر الصحفيين حيث ابدى رغبتة الكبيرة في انهاء مشوارة الرياضي في روما والاعتزال في لاتسيو.. (( لا اريد الخروج . اريد البقاء وتجديد العقد.. امل ان يتصل بي الرئيس بأسرع وقت ممكن من اجل التمديد .. دائما ماكانت الرغبة موجودة لدي ان انهي مسيرتي الرياضية هنا.. انا لا اطلب القمر والتعامل لن يكون صعب معي وربما ســ يكون اكثر تعقيدا مع الاخرين..))

اللاعب المخضرم كان شاهدا على الخلاف بين "بالارديني" و "زراتي" (( ليس لي الحق في التعليق على الاشياء التي قالها المدرب .. )) واضاف لــ radio six ((اذا المدرب قال هذه الاشياء فــ في المقابل "زراتي" اخطئ.. الحقيقة ان هناك قواعد وانظمة يجب ان تحترم في كل فريق .. ماورو لم يطلب الاذن وعاد متأخرا .. اي شخص كان يجب عليه احترام القوانين ..))

وعلى الرغم من الخلافات الداخلية قال بارونيو .. (( نحن نلعب بشكل جيد .. وجدنا الاداء المثالي ويجب ان نكون اكثر اصرارا .. لقد وجدنا الاستمرارية بــ الامس ولكن كان علينا التعامل بشكا افضل مع المباراة عندما كنا متقدمين بالنتيجة ..))

وعن الثلاثي الهجومي قال .. (( يمكننا تنفيذها .. لكن يجب علينا ان نضحي جميعا.. )) وعن فلوكاري .. (( اعطانا دفعة كبيرة ونأمل ان يستمر هكذا ونحن سوف نقدم له المساعدة ))

J10
01-11-2010, 10:15 PM
شكرا اخوي على التصريح
عاجبني ان بارونيو حاب يعتزل بالفريق
لكن اتمنى قدوم لاعب بنفس مواصفاته لان الفريق مايقدر يكمل على روبيرتو فقط !!

mohammedvid
01-12-2010, 01:42 AM
من فيتشنزا إلى لاتسيو إلى ريجينا إلى فورنتينا إلى أودينيزي إلى بريشيا والعودة إلى لاتسيو
يعني لو كنت لاعب جيد كان مافرطت فيك الاندية اللي لعبت معاها
وعمرك 33 يعني باقي لك موسم أو موسمين وتودع الملاعب

Ben Nasser
01-12-2010, 01:57 AM
الله يعطيك العافيه
خير من يمثل الفريق :)
ماقصر بارونيو
قدم مستويات جيده
و يستاهل التجديد
وان شاء الله تتحقق أمنيته بالبقاء حتى الأعتزال

ابو نايف
01-12-2010, 02:42 AM
:icon31: موفق ياملك وانشالله نشوفك هم ادارى فى الفريق

lazio2010
01-12-2010, 06:09 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

يستاهل التجديد معاه ..

كاسترومان
01-12-2010, 06:56 AM
من فيتشنزا إلى لاتسيو إلى ريجينا إلى فورنتينا إلى أودينيزي إلى بريشيا والعودة إلى لاتسيو
يعني لو كنت لاعب جيد كان مافرطت فيك الاندية اللي لعبت معاها
وعمرك 33 يعني باقي لك موسم أو موسمين وتودع الملاعب

بارونيو لاعب في لاتسيو من موسم 98 وكل الفرق اللي قلتها كان يروح لها اعاره لان مدربي لاتسيو لم

يكونو مقتنعين فيه الا واحد بس وهو زوف

امــيــر الــذوقــ
01-12-2010, 10:36 AM
يسويها الغبي لوتيتو ويجدد له ويبلشنا فيه مرة ثانية الحين ما قلنا قريب ينتهي عقده بيتجدد له علشان نصف موسم

مع احترامي لك ولاكن بقاءك في الفريق تساوي بقاء الفريف ي مراكز لوتيتو المحببة 10-12

شكرا على الخبر

The Game
01-12-2010, 10:46 AM
يعطيك العافية ناصر ما شاء الله عليك مبدع هالأيام

بالنسبة لبارونيو قايل رأيي فيه مبطي
قائد حقيقي لخط الوسط .. واضح ان له مكانته عند المدرب والادارة
هو اللي يتكلم بين الشوطين والحين هو ممثل لاتسيو بالاجتماع هذا

يستأهل التجديد لسنتين قدام واعتقد تجديده ما راح يأخذ وقت كثير

متيم لازيو
01-12-2010, 01:41 PM
يعطيك ربي مليون عافية يا ناصر قواك الله

انا كيفني باروينو هذه السنة بصراحة في كذا مباراة بس كان يعني !!

وباقي المبارايات وربي انه مايسترو وتحس بلمسة فنان !!

مافي بديل ليه مايجدد له لو يجلس إحتياطي أفضل من العاهات الموجودة يجدد سنتين وبعدها خلاص يعتزل !!

متيم لازيو
01-12-2010, 01:42 PM
يعطيك ربي مليون عافية يا ناصر قواك الله

انا كيفني باروينو هذه السنة بصراحة في كذا مباراة بس كان يعني !!

وباقي المبارايات وربي انه مايسترو وتحس بلمسة فنان !!

مافي بديل ليه مايجدد له لو يجلس إحتياطي أفضل من العاهات الموجودة يجدد سنتين وبعدها خلاص يعتزل !!

Stankovic
01-12-2010, 02:56 PM
بارونيو لاعب جيد لكن لا يصلح لدور صانع اللعب .

شكرا ًعلى الخبر وماقصرت

only lazio
01-12-2010, 05:54 PM
يستاهل الملكـ التجديـــد .. بالتوفيق لهـ !!

بو سلمان
01-13-2010, 01:10 AM
انا اشوف انه لاعب جيد لكن مستواه متفاوت و غير هذا ياخذ كروت ملونه و كثير منها بدون ولا داعي ابدا ً .. يعجبني اكثر شي في الكرات العاليه يجيدها ..

يستاهل التجديد نعم ولكن لسنه واحده فقط ..

والاهم من ذالك كله هو تعزيز خط الوسط الميت اساسا ً حاليا ً مع بارونيو و دابو و بروكي و شله الانس .. ولا هناك مجال مجددا ً للعاطفه .. مستوى الفريق الفني منهار تماما ً ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..