المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] وكيل ليديسما : الجلسة مقرر عقدها في 26 يناير و الحكم سوف يصدر في 30 يناير [::]

متيم لازيو
01-13-2010, 09:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<ليديسما5>>

أول منعطف في مؤامرة قصة ليديسما ، في الواقع وفقاً لآخر الأنباء الواردة من المكتب التابع لدوري كرة القدم ، ففي جلسة الإستماع الاولى لليديسما والقرار قد يتأجل إلى 26 يناير والتي كانت مقررة في 21 ، لعدم توافر رئيس لجنة التحكيم ، ووكيل لاعب خط الوسط الأرجنتيني فيتشينزو دي أبوليتو يتحدث ويؤكد لمايكروفونات Lalaziosiamonoi.it بقوله :-

( تأجيل جلسة الإستماع الاولى ، لكن من المؤكد أن هذا القرار لن يمر عليه وقت طويل وأؤكد أن جلسة الإستماع الأولى تأجلت إلى 26 يناير ولا أعتقد أن هناك مواعيد نهائية لتتحقق وبحلول 30 يناير سوف يأتي التأيكد )

Lazio Lover
01-13-2010, 09:16 PM
الله يعطيك الف عافية اخوي عمر .. مجهود كبير ومميز..

يالوتيتو بيع اللاعب وخلصنا..

30 يناير والميركاتو خلاص انتهاء.. اتمنى لوتيتو يتخلص من اللاعب بأقرب فرصة ولا يماطل ويفاوض على السعر .. 6 او حتى 5 مليون افضل من انتقال مجاني وغرامة ..

J10
01-13-2010, 09:54 PM
زين اذا الز*ا*ة خسر القضيه وما قدر يفصخ عقده شنو راح يسوي :=
هل راح يقول اتمنى تحسين عقدي ومن الكلام المنمق الي احنا عارفينه :msn-wink:

lazio13
01-13-2010, 10:02 PM
هذا لديسما من زين لعبه الحين . بيعه يالوتيتو وفكنا من مشاكله

Ben Nasser
01-14-2010, 01:07 AM
ننتظر و نشوف أخرتها ويا ناكر الجميل
مع اني واثق ان لوتيتو بيكسب هالمره

والله يعطيك العافيه

بو سلمان
01-14-2010, 01:23 AM
لو مجدد معاه في صيف 2008 و بايعه هذا الصيف بدون مشاكل بسعر مرتفع ما كان احسن ؟؟

لكن شقول بس ..

لا في البيع نافعين .. ولا في الشراء نافعين .. ولا في تجديد العقود نافعين !!

انا مابي شي .. بس ابي ادارتنا تتعلم و تشوف شلون الانديه المتوسطه وليس الكبيره تجدد عقود لاعبينها سنويا ً للحفاظ على حقهم المادي !! فما بالك الانديه الكبيره ؟؟؟؟

عموما ً اتمنى بيع لديسما بـ اسرع وقت المهم عندي هو الكاااااش و النقدي اللي ينفعنا بصفقه على الاقل ..

مشكور اخوي على الخبر ..

The Game
01-14-2010, 02:19 AM
يعني حتى 30 يناير ما راح يطلع
بعدها راح يبين كل شي

ابو نايف
01-14-2010, 02:22 AM
والله هالااااعب مدرى شقول مليت من كثر اخباره وخرابيط وكيله الى ماحولك احد ودى انهم يفكونا من هالاااعب

أحمد التتان
01-14-2010, 09:20 AM
طيب انا عندي استفسار !
هل رفع القضية يعني ان لايحق إلى لازيو بيع او التصرف في اللاعب ؟
أعتقد من قوانين البيع ان اللاعب اذا كان مرتبط بعقد النادي هو الي يقرر الصفقه المناسبه له،، واذا فسخ عقده اللاعب يقدر يختار على مزاجه !
يعني اما ان هناك شي يضمره لوتيتو،، او لوتيتو ناوي يثبت فشله للمره الألف في هذا الموضوع !