المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السويدي امير كويفيتش يقع ضمن اهتمامات لاتسيـو

The Game
01-21-2010, 05:45 PM

الكثير من الخبراء في عالم كرة القدم يعتقدون ان المهاجم السويدي اميـر كويفيتش صاحب الـ 21 عاماً سـ يكون ديزكـو الجديـد كـ مهاجم فولسبورغ الالمانـي ديزكـو البوسني .

مهاجم هالمستاد و المنتخب السويدي للشبـاب يعتبـر من ابرز المواهـب الاوروبيـة في الوقـت الحالـي ويحظـى بـ اهتمام بالغ من قبل العديد من الانديـة الالمانيـة و التركيـة وهناك عدة اندية من ايطاليا و انجلترا ايضـاً .

نادي فولسبورغ الالماني يريـد تعويض خروج ديزكـو المحتمل في نهايـة الموسـم بـ المهاجم السويدي الشـاب .. و نـادي لاتسيـو الايطالـي ايضـاً يفكـر بـ اميـر كويفيتش لـ تعويض رحيل محتمل لـ عدداً من المهاجميـن في نهايـة الموسـم كـ كروز و انزاغي و ماكينـوا ومن الممكن ايضـاً توماسو روكـي .

يقول كويفيتش حول مستقبلـه : [ وكيل اعمالي اخبرني ان عديد من الاندية الاجنبيـه تراقبني .. هذا امـر جيـد لأنني اريـد اللعـب بـ مستويات مرتفعـه .. انا شاب ولازلت اتعلـم ولدي رغبـه كبيرة ولكنني اشعر ايضاً انني جاهـز ]

وحول اهتمامات نادي لاتسيـو يقول : [ انه فخر عظيـم ان يهتـم بي نادي كبيـر كـ لاتسيـو .. انه نادي رائـع وانا احـب الكالتشيـو فـ طريقة اللعـب هناك مشابهـه لـ طريقـة لعبي بالاضافـة لـ تواجد افضل المدافعين بالعالـم هناك وهذا ما يجعل الامر تحدياً مشوقاً ]

نادي هالمستـاد قـد يخسر اللاعـب بـ مليـون يورو فقـط لأن هذا هو الشرط الجزائي لـ فسخ العقـد .. النادي السويدي يحاول تجديد عقد اللاعـب و رفـع قيمـة الشرط الجزائي للاستفادة من انتقالـه اللا ان اللاعـب لا يريـد التجديـد و تعقيـد الامـور .

ابو نايف
01-21-2010, 05:47 PM
اذا موهبة ليش لاا بكذا نشالله نشوف ثنائ قادم زراتى وفلوكارى وهالسويدى امير مع باريتو انشالله اذا كان زى دزيكو
:35:

J10
01-21-2010, 06:21 PM
احنا اكثر فريق نبي لاعبين يشبهون لاعبين ثانين
يعني دزيكو الجديد زاراتي الجديد نيستا الجديد فييري الجديد
والله شر البلية مايضحك :bleh:

Ben Nasser
01-21-2010, 07:47 PM
الفريق صار فيه زحمة مهاجمين

خلوه عند ااهله احسن

متيم لازيو
01-21-2010, 09:25 PM
يعطيك ربي ملوين عافية يا عواد

ياكثر الأسماي والله ولا واحد جاينا هذا انا احلف !!

كل شوي بيطلع لك لاعب شاب وموهبة وخرابيط ولا بشايفين أحد !!

بو سلمان
01-21-2010, 10:21 PM
والله المواهب شي جميل صقلها و الاستفاده منها كـ مستوى في المستقبل او حتى كـ بيع ..

بس في وضعنا الحالي نبي لاعبين وسط جااااااااااااااهزين والله ثم و الله ثم و الله الوضع صعب جدا ً ولا مجال للنقاش حتى في ذالك .. !!!

غير هذا بصراحه انا نفسي واحد من مهاجمين البرمفيرا يتألق مع الفريق الاول و يصبح احد رموزه ..

عندنا منتدشينو .. كوزاك .. شيكامننا .. مانشيني .. شينكوي .. باريتو .............

متى راح ياخذون فرصتهم ؟؟؟؟؟

only lazio
01-22-2010, 12:40 AM
ياريت والله يجي لكني عآآرف أنه ماراح يجي ..

Mr. Lazio
01-22-2010, 04:18 AM
حتى لاتسيو مهتم فيني خخخخخخخخخ

شر البليه مايضحك .. ياكثر الكلآم وياقل الافعال " هو فيه افعال اصلآ " :52:

الملتاع
01-22-2010, 08:37 AM
^^
اوه انت الي قال لي لوتيتو عنه يقول اذا ما جا نبي نفاوضك . والله الحاله صعبه ممكن يومين ما دخلت وكنت مامل خير اني ادخل والقى خبر انتقال لاعب بس الشكوه لله شكل لوتيو مهو ناوي يجيب احد .

Stankovic
01-22-2010, 01:39 PM
ما أخذنا ماركوس بيرغ بالأول إلي كان يموت على شي أسمه لاتسيو تبونا ناخذ كويفيتش !!

والله ما أظن أننا ناخذ حتى مساعد ندا .

شكراً على الخبر

Lazio Lover
01-22-2010, 02:21 PM
والله المواهب شي جميل صقلها و الاستفاده منها كـ مستوى في المستقبل او حتى كـ بيع ..

بس في وضعنا الحالي نبي لاعبين وسط جااااااااااااااهزين والله ثم و الله ثم و الله الوضع صعب جدا ً ولا مجال للنقاش حتى في ذالك .. !!!

غير هذا بصراحه انا نفسي واحد من مهاجمين البرمفيرا يتألق مع الفريق الاول و يصبح احد رموزه ..

عندنا منتدشينو .. كوزاك .. شيكامننا .. مانشيني .. شينكوي .. باريتو .............

متى راح ياخذون فرصتهم ؟؟؟؟؟

تدارك الوضع او لاتسيو سيريا بي الموسم القادم ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .