المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] بانديف : لوتيتو قال الكثير من الأكاذيب انا حقاً عانيت [::]

متيم لازيو
01-23-2010, 06:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<بانديف4>>

عشية الديربي الأول له في ميلانو اللاتسيالي السابق جوران بانديف تحدث في مقابلة مطولة سئل فيها عن الإختلاف الذي يواجهه بين المدينتين وبين الفريقين فيقول بانديف:-

( أنت تفكر بطريقة مختلفة عندما لعبت لنادي لاتسيو المشجعين كانوا على استعداد لخسارة عشر مباريات في البطولة من أجل الفوز على روما ، إنتر ميلان أعتقد ذو طموح كبيرة ، فهو يريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي ودوري الأبطال وهناك الكثير ولا يكفي )

بعدها توجهه المقدوني بالحديث بكلمات ثقيلة على رئيسه السابق كلاوديو لوتيتو فيقول:-

( عند المواجهة لايحدث أي شيء ولكن في الوراء هناك الكثير من الأمور ، ولهذا هو لايريد أن يواجه معظم المواضيع ، يقول أكاذيب كثيرة جداً ، لقد عانيت حقاً )

Laz!o
01-23-2010, 07:03 PM
أكرمنا بـــ سكوتك يا بانديف
الحين جاي تستصغر من لاتسيو هاه ؟
والله وعرفت الفرق بين المنافسة و بين خسارة 10 مباريات بدون مشكلة !

اهتم بفريقك أحسن و انسى لاتسيو

UlTrAs LaZiO
01-23-2010, 07:31 PM
بانديف لاعب قدم الاضافة الكبيرة للاتسيو ... وهو يملك مؤهل جيد يجعله يلعب في اكبر الاندية في اوروبا
الحقيقة لوتيتو هو الي فرط فيه ... يعني لاعب قالك اريد تغيير الاجواء ولو جاءه عرض زين بيعني ... ولوتيتو لم يبيعه ولم يلعبه مع الفريق !!! يعني لايرحم لايخلي رحمة ربي تنزل ... المهم الان مافيش داعي نفتحوا موضوع بانديف من جديد بالتوفيق للاتسيالي السابق مع الانتر وان شاء الله يسجل في مباراة الديربي وهذا فخر لي كالتسيالي لانه ترعرعر في نادينا
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

MXM910
01-23-2010, 07:40 PM
السلام عليكم:

سبحااااااان الله ومع انه لعب لــنادي العاصمة ونسورها نسور لاتسيـــــــــــــو ..!!
ولكــــــــــــــــــــــن ..!!

يأبى الغرااااااااابـ الا ان يكون غراااااااااااااااااااابــــــــــ بين النسووووووووووووووووور ..!!

تحياتي الى نفسي عندما كانت تتغنى بكـ .. وكم انا ندماااااااااااان على كل فرحة كنت انت السبب فيهاااااااااااااا ... الله لا يردكـ ولا يعيدها من ايااااااام عندما احتظنت نسور العاصمة غرااااااااب بينها:icon28:

mauro zarate 10
01-23-2010, 07:42 PM
ازعجتنا يا شين

خلك في فريقك لابوك لابو فريقك ..

MXM910
01-23-2010, 07:44 PM
يعني لايرحم لايخلي رحمة ربي تنزل ...

تحياتي لكـ ياسيدي العزيز.. ولكن هل تعتقد ان هناكـ من هو قادر على منع رحمة الله من النزووووووووول.. ثم هل تساوي رحمة العبيد برحمة رب العبيــــــــــــد ..!!

الله يجزاك خير ياخوي بس مافيه من يستطع ان يقف امام رحمة الله سبحاانة ..!!

Ben Nasser
01-23-2010, 09:19 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

هذا للحين ماخلصنا منه ومن اخباره

المفروض دام انه لبس تيشيرت الانتر ياكل هذاك

ويسكت هو واللي مسوين قلوبهم على لاتسيو ( نيستا و اودو و ...و... )

الكارثة
01-23-2010, 09:25 PM
لقد قلت من قبل ان بالا يقول الاكاذيب
والان لوتيتو يقول الاكاذيب
لماذا لم تقل ان كذب بكدا والحقيقة هي كذا
وانا اري اكاذيبك حين قلت لن تترك لازيو
انت وسيدك موراتي من تكذبون
غورزا لازيو ولاعزاء لك ايها الكاذب

UlTrAs LaZiO
01-23-2010, 09:37 PM
تحياتي لكـ ياسيدي العزيز.. ولكن هل تعتقد ان هناكـ من هو قادر على منع رحمة الله من النزووووووووول.. ثم هل تساوي رحمة العبيد برحمة رب العبيــــــــــــد ..!!

الله يجزاك خير ياخوي بس مافيه من يستطع ان يقف امام رحمة الله سبحاانة ..!!

والله ياخوي هذا مثل شعبي ليبي نقولوا فيه احنا في ليبيا ... وبعدين ياخوي المقصد مش هكي المقصد من المثل انه عندما يحبسك واحد ولا يوكلك ولايشربك ولايسعفك ولا يخلي الناس الاخرى اتساعدك ينطبق على الانسان هذا هالمثل والله اعلم بالنيات ياخوي ....... تحياتي لك

only lazio
01-23-2010, 11:03 PM
والله كلام قوي قآله بآنديف ..

خليني سآكت عشان ما أتكلم كلام بذيء .. (ربش :icon28:)

Lazio Lover
01-24-2010, 01:09 AM
أكرمنا بـــ سكوتك يا بانديف
الحين جاي تستصغر من لاتسيو هاه ؟
والله وعرفت الفرق بين المنافسة و بين خسارة 10 مباريات بدون مشكلة !

اهتم بفريقك أحسن و انسى لاتسيو

The Game
01-24-2010, 02:13 AM
لوتيتو كذاب
بالارديني كذاب

وانت بعد يا بانديف كذاب :)

J10
01-24-2010, 02:20 AM
شفتوا حبيبكم الي لو مخلينه مع انكونا كان ماطلع له حس
والله زمن الي بديل دي كانيو جاي يتفلسف ابو السكوديتو و التشامبيوزن :icon28:

بو سلمان
01-24-2010, 08:57 AM
داوم الحال من المحال .. وكل لاعب اذا يقدم مستوى ممتاز و يتطور سنويا ً يحلم بـ انه يلعب في فريق بطولات ..

دام ان رئيس النادي كل موسم يكذب على الاعبين و على الجماهير بخصوص المنافسه ..

بانديف تكلم عن جماهير لاتسيو .. وهذا صحيح و حتى نحن تناقشنا كثيرا ً بهذا الخصوص ..

للاسف الفريق يخسر مباره و مباراتين و ثلاث مثل السلام و عليكم السلام .. نسمع فقط اعذار من المدرب ومن الاعبين و اجتماع بين تاري و لتيتو مدري على شنو !!!!

الخساره صارت شي عادي مع لاتسيو لتيتو .. و الجماهير الحاليه معذوره ما لحقت على لاتسيو العز و البطولات و الهيبه في الدوري .. وقتها كانت مهتمه في السبيس تون اكثر من حظور المباريات غالبا ً ..

نذكر دائما ً ان هيبه لاتسيو كل مالها تنزل في الدوري حتى اصبح من يصنفه ضمن الكبار جماهيره فقط للاسف ..

عندما يخسر نادي اكثر من مباره نشوف جماهير انديه : ميلان مثلا ً تقوم الدنيا و ما تقعد ..

حنا جماهيرنا للاسف ما تحركت الا بعد صيام 3 شهور و اكثر عن الفووووووز !!!!!!!!

اتمنى ان تعود هيبه الفريق المفقووووووووووده في الدوري .. و ان ياتي المنقذ من جديد ويساعدنا في النهوظ للعوده الى مكاننا الصحيح ..

بانديف الى الانتر و ببلالالالاش !!!! انتهى الموضوع هنى و يا قلب لا تحزن !!! ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

بانديف 2005
01-24-2010, 09:32 AM
حقيقة بكل امانة انا من عشاق بانديف حتى النخاع وليس اسمي المستعار فقط هو دليل على حبي للمقدوني الساحر ولكن حقيقة صدمت اليوم وانا اراه يحتقر الفريق الذي صنع منه نجما بعد ان رماه الانتر لنا (كاللقيط) جزءا من صفقة ستانكوفيتش ليس اكثر وبعد ان منحه لاتسيو الفرصة كاملة للعب حتى سطع نجمه عاد الان الى ( البيت المشبوه) اخذ الان يتطاول على قامة لاتسيو ويتهم الجميع بالكذب .

عموما سنرى ماهي نهايتك يا بانديف وانا اؤكد انك ستنتهي على كراسي الاحتياط للانتر وعندها ستعود وتستجدي لاتسيو للعودة كعادة جميع من ترك لاتسيو .

امــيــر الــذوقــ
01-24-2010, 10:17 AM
استغرب من ردود الشباب

هو قال الفرق بين الديربيين وما غلط في هالشي

الكل منا يعرف اهمية ديربي روما وان الي يفوز فيه يبقى زعيم العاصمة حتى الديربي الآخر وشي طبيعي تكون هذي المباراة اشبه بالبطولة

بالنسبة للناحية الثانية فـ ما يحتاج يا بانديف تعلمنا عن الخسيس لوتيتو وعارفين احنا جماهير الناديه اكاذيبه ومشروعاته المزعومة

شكرا عمر