المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيدرسون :" من العار عدم الإتفاق على الإنتقال "

Stankovic
02-02-2010, 02:04 PM
http://oglobo.globo.com/blogs/arquivos_upload/2009/02/113_153-alt-Ederson.jpg

بكل أسف وحزن تحدث لاعب الوسط البرازيلي إيدرسون البالغ من العمر 24 عاماً لصحيفة ليكيب الفرنسيه عن خيبته لعدم إكتمال إنتقال للاتسيو .

وقال إيدرسون :" سأواصل جهودي والمغامرة مع ليون وسوف ألتزم في ذلك ، من المؤسف أن إنتقالي لم يتم مع لاتسيو بالرغم أن هذه الفرصه جيدة في مسيرتي ".

وأضاف :" على الرغم من أنني لا أقدم موسماً سهلاً ففريق لاتسيو لديه الكثير من الإمكانيات الكبيرة كما أن لديهم مدرب بإمكانيات كبيرة مثل بالارديني وقد فعل كل شيء من أجل إنتقالي إليهم ".

وشرح إيدرسون الأسباب التى أدت إلى رفض المحاولات مع فريق رين فقال :" في عام 2008 كانت لدي العديد من العروض في فرنسا لكن في النهاية قررت أن أوقع لليون لأنه من أفضل الأنديه الفرنسيه ومنذ ذلك الوقت قلت في حال أردت الإنتقال من ليون فلن أنتقل إلا إلى نادي أجنبي ".

Laz!o
02-02-2010, 02:12 PM
الملام هي إدارة ليون و بدرجة أقل لوتيتو
ليون معروف انه ما يبيع لاعب إلا و ربحان فيه

نادي يستثمر اللاعبين مثله مثل بورتو وماخذهم تجارة و بأمانة أكثر الأندية اللي تربح من بيع اللاعبين

إذا بقت الأوضاع على ماهي ان شاء الله بالصيف يصير كلام ثاني

The Game
02-02-2010, 02:21 PM
الملام هي إدارة ليون و بدرجة أقل لوتيتو
ليون معروف انه ما يبيع لاعب إلا و ربحان فيه

نادي يستثمر اللاعبين مثله مثل بورتو وماخذهم تجارة و بأمانة أكثر الأندية اللي تربح من بيع اللاعبين

إذا بقت الأوضاع على ماهي ان شاء الله بالصيف يصير كلام ثاني

امــيــر الــذوقــ
02-02-2010, 02:41 PM
صفقة كان من المفروض ان تكون اساسية في السوق تهمل

ويذهب لوتيتو لـ جلب لاعبين فشلة

لا تعليق

Ben Nasser
02-02-2010, 02:59 PM
نصاب و بخيل

مستحيل يتفقون

:aa_walen:

متيم لازيو
02-02-2010, 03:56 PM
يعطيك مليون عافية يا منيف

حسب ماتكك نشره أن لاتسيو عرض 700 ألف يورو إعارة !!

وخيار الشراء 12 مليون ماتوقع فيه ازود من كذا وليون رفض !!

الملام الوحيد هو إدارة ليون الطماعة إن شاء الله يجينا في الصيف وبقيمة أقل خاصه إذا ماعرفنا أن عقده باقي عليه 6 شهور !!

الملتاع
02-02-2010, 05:29 PM
^^
بالصيف والله ظنتي مهو جاي تبي تصير الانديه اعينها كلها عليه ويمكن يطير منا و خاصة اذا بقى من عقده 6 شهور .

J10
02-02-2010, 09:25 PM
على الله ينتقل لنا بالصيف
بس خوفي لوتيتو يقول انا شريت فلوكاري وبس كافي :bleh:

UlTrAs LaZiO
02-03-2010, 12:51 AM
من المؤسف عدم قدوم ايديرسون للاتسيو
ومن العار ان اللاعب الاسرائيلي صفقته تمت بسرعة البرق
اتمنى ان يتعاقد لوتيتو مع ايديرسون فورا انتهاء عقده مع ليون
وما اعتقد انا الاندية الكبيرة راح تحط عليها الانظار لأن كاس العالم
في الصيف والاندية الكبيرة راح ينظرون للاعيبين الي يقدمون في مستويات
ممتازة مع منتخبات بلدانهم ويلعبون في اندية صغيرة .
مشكوور يا مني

بو سلمان
02-03-2010, 01:24 AM
والله يا اديرسون احنا اللي متضايقين بصراحه ..

واضح ان بلارديني كان عامل المستحيل حتى النادي يتعاقد مع اديرسون ..

وهذا واضح جدا ً من خلال تصريح اديرسون + تصريح بلارديني من فتره عن الاعب نفسه ..

الميركاتو باالنسبه لي صنفته جيد جدا ً و مع قدوم اديرسون بصير ممتاز جدا ً .. من دون النظر الى مصيبه لتيتو اللي بلانا فيها و انضرب في عقله الا و هو الجرسون جاسولا ..

اديرسون او اي لاعب في مركزه اهم مركز يحتاجه الفريق حاليا ً و لا ادري شنو اللي صار ..

باالنسبه لي الملام الاول هو لتيتو .. لانه عند شهر كامل جالس يتفرج و اخر اسبوع بدى يشتغل و هذا من الخطىء كون الفريق مو فاضي لمغامره اصلا ً وضعه سيء جدا ً جدا ً جدا ً ..

الاجدى بـ لتيتو كان بدى المفاوضات مع بدايه السوق و المحاوله بقوه مع اديرسون .. اذا رفض ليون يروح حق نادي ثاني و يحاول كـ بشيكاتش مثلا ً مع الارجنتيني دلغادو و انت رايح ..

اما تجي اخر يومين تبي تخلص صفقه اديرسون و مع نادي مثل ليون اللي معروف عنه صعوبه المفاوضات معه و جشعه الشديد هذا هو الخطىء ..

بما ان هاتسلبيرغر لازيالي اللحين اتمنى لتيتو يلتفت اكثر للاعبين الالمان خصوصا ً من ناحيه احترافيتهم العاليه و روحهم القتاليه و ولائهم للقميص اللي يرتدونه ..

و يبيع الجرسون جاسولا للبايرن اذا صدق الخبر و يجيب لنا المعجزه الالمانيه الصغيره من الباير توني كروس صانع اللعب الصغير و اللي مخلي ميونح تتحسف عليه لانه على ما يبدو ما يبي يرجع لناديه الاصلي ,,

مشكور اخوي على الخبر ..