المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد وصول المدافعيْن لـ عيادة بيديا الطبيب يقول : هما ثيران

The Game
02-02-2010, 02:16 PM
http://www.lazialita.com/public%5Carticoli%5Cimmagini%5C7206_8995_paideia%2 0004.jpg

بعد اغلاق السوق بـ صفقتين بيافا و دياز حان الوقـت لـ اداء الفحص الطبي وقد قاما كلا اللاعبيـن بـ زيارة عيادة بيديـا .

في الساعـة 8:15 اول الواصلين كان اندريـه ديـاز حيـث جاء وصل الى ايطاليا يوم امـس في مدينـة ميلانـو وجاء الى رومـا صباح هذا اليـوم بـ رفقـة لوتيتـو وتـاري و المقربيـن من ادارة البيانكوتشيلستي شاهدوا ديـاز يوقـع على العقـد في ميلانـو .

في الانتظار كان هناك بيافا المقرر وصولـه اليوم الى العاصمة الايطاليـه بـ رفقة مدير الفريق مانزيني .. بينما اللاعب الالماني توماس هيتزلسبيغر عاد الى المانيـا قبل عدة ايام للانتهاء من بعض الامور الشخصية وجلب حاجته ومن المقرر وصوله اليوم مساءاً او يوم غـد .

في الساعـة 9:30 وصـل جيوسيبي بيافا و اكتفى بالابتسامـة لعدسات المصورين و اسئلة الصحافـة وقد جاء مباشرة من مطار فيوميتشينو .

في الساعـة 10:20 الفحوصات الطبيـة جاريـة لكلا اللاعبيـن وبعد دقائق قليلـة تم السمـاح لـ اندريـه دياز بـ اخذ استراحـة .. وجلس مع مدير الفريق مانزيني وشربا كوباًً من الكاباتشينو ودار بينهما حديثـاً حول اهميه اللعب في لاتسيـو واختيار المدرب لكليهما .

وسمح مانزيني لـ دياز بالحديـث مع الصحافـة واعطاه الحريـه فيما يريـد قولـه .

وسأل احد الصحفيين عن حالات اللاعبين الصحيـة فـ اجاب الدكتور بوتشيني : [ ممتازة جـداً ] وكرر احد الصحفيين بعدها نفس السؤال فـ اجاب الدكتـور لـ يبدد كل الشكوكات : [ انهم ثيران ! ] .

الساعـة 11:15 الصحافـة في انتظار بيافـا وفحوصاته الاخيـرة .. حتى لاعب الكيان الصهيوني غولاسو وصل للعيادة برفقـة مانزيني .

Stankovic
02-02-2010, 02:29 PM
نتمنى يكونون ثيران بالملعب ههههههه

مشكور على الخبر وماقصرت

Laz!o
02-02-2010, 02:32 PM
والله زين حق المناطح :bleh:

امــيــر الــذوقــ
02-02-2010, 02:34 PM
بيني وبينكم هم ثلاثتهم ثيران مثل الثور الي جابهم

شكرا عواد

Ben Nasser
02-02-2010, 02:47 PM
احلى مافي الموضوع > الكابتشينو

:)

متيم لازيو
02-02-2010, 03:58 PM
ههههه يعطيك العافية عواد

انا قريت الخبر في المصدر وضحكت !!

أقول عسى مايطلعون صج ثيران ونبتلش فيهم !!

متيم لازيو
02-02-2010, 03:59 PM
نسيت اقولكم

في واحد مو عاجبه العجب ولا الصيام في رجب !! :bleh:

وكل معارض ومنتقد ماياخذ الامور بهدوء وعقلانية الله يعين حر .... ك !!

امــيــر الــذوقــ
02-02-2010, 04:41 PM
^^^

مو هذهي يوم اني كنت معصب بداية الموسم بسبب غباء لويتتو جيت قلت لي هدي والفريق جالس يفوز والحين شف حال الفريق الى اين وصل

على اساس حاليا بيافا والصهيوني هم الي بينقذوا الفريق من وضعهه علشان تبيني ارضى !!!!!!

امــيــر الــذوقــ
02-02-2010, 04:44 PM
وعلى فكرة تراني اعزب ها

بس ان شاء الله الخطوبة قريبة :=

ادعوا لينا ولين ذيك الحزة الله يعين حر...ي عليي :blushing:

الجنرال
02-02-2010, 04:46 PM
دياكيه له مباراتين يلعب ظهير ايمن و المدرب شكل معجب فيه بهالمركز ..
و بعد صرنا نشوف رادو يرجع ظهير حتى كولاروف ياخذ راحته في الوسط ..

إذا كان هذا هو سبب انه جاب اثنين مدافعين زيادة , شي كويس ..
انشالله ينجحون ..

متيم لازيو
02-02-2010, 05:11 PM
وعلى فكرة تراني اعزب ها

بس ان شاء الله الخطوبة قريبة :=

ادعوا لينا ولين ذيك الحزة الله يعين حر...ي عليي :blushing:

الللي على راسه بطحاء يتحسسها !!

أدري أنك أعزب :bleh: !!

أنا أقول الله يعينها إذا جات :35: !!

على أساس من مدح المريكاتو الصيفي الخبل هذا !!

أكيد واحد ماعندنا الا خبل واحد مع لوتيتو في السراء والضراء تقول راشيه !!

لكن الوعد قدام شف نتائج الفريق بعد هالإنتقالات واحكم :msn-wink:

اللون هدية لك :52:

lazio2010
02-02-2010, 05:48 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

UlTrAs LaZiO
02-02-2010, 05:57 PM
ان شاء الله يكونوا ثيران في الملعب

salas4ever
02-02-2010, 06:39 PM
في فترة كنا لي لازيو مدافعين امتال نيستا وستام وميهالوفيتش والان لا نجلب الا العار سوى بعض اللاعبين الهواة

بو سلمان
02-02-2010, 10:02 PM
نتمناهم ثيران ( الله يكرمكم ) اجســـــــــام .. و العقل يتمتع باالدهاااااء الكروي ..

اما يناطحون على غير سنع انـــــسى :bleh:

انا متفائل في الصفقتين .. خصوصا ً بيافا يلعب من قلب للفانيله اللي يرتديها و عقده ليس طويل حتى 2012 على ما اعتقد ..

على الاقل افضل بمراحل من الغدى السلطانيه الدفاعيه سيفيليا ..

بيافا يعجبني بس كنت اتمنى لاعب دولي وخبرته اوسع ..

بخصوص دياز .. لاعب مجهول بس مبين انه وحششششش يا ساتر ان شاءالله ينجح معانا و الف مبروك الصفقتين ..

بس انتظر توضيحات اكثر ليش تم التوقيع مع دياز و اهمال صفقه اديرسون اخر يوم ؟؟ خصوصا ً اليوم اللي قبله سمعنى انه ليون وافق على العرض و العله تكمن في لديسما و ماكينوا و بطيخ و مدري شنو ..

على العموم باالتوفيق لدياز و بيافا معنا .. ان شاءالله يبدعون برفقه ستندا و و رادو و ديكاتيه ..

من يدري ربما يجلسون ستندا + ديكاتيه او شتاينر على الخط ..

نتمنى المنافسه الشريفه بينهم و الاهم هو مصلحه الفريق ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

بو فهد
02-02-2010, 11:47 PM
أنا اشوف لو يلعبون الثور الدياز في الوسط بيكون افظل لانه الاعب دايم يتقدم ويحرز اهداف

MILAN my LOVE
02-04-2010, 11:34 AM
صراحه الى الان لم افهم التعاقد مع هالفاشل بيافا لانه افشل مدافع بالدوري :icon28: