المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] ماتوزاليم يناشد لوتيتو لإستعادة ليديسما [::]

متيم لازيو
02-03-2010, 08:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<ماتوزاليم6>>

فرانسيلينو ماتوزاليم لا ينتظر أن يحصل على فرصة للعودة في الميدان فيقول :-( أنا بخير ، وأنا أنتهيت للتو من التدقيق وشهدت العديد من التحسينات ) ويضيف لحديثه بعدما ظهر من عيادة بايديا فيقول :-( يوم الأحد هناك إحتمالات كبيرة أن أتواجد وإذا غداً لم أشعر بأي إنزعاج فسوف ألعب المباراة ، وإذا لم أحصل على ذلك حتى يوم الأحد أتوقع أن أكون متاحاً يوم الثلاثاء مع المجموعة 100 % )

ثم يعلق بشأن السوق وبشأن إستعادة ليديسما فيقول :-

( أندريه دياز هو قوي ، ورأيته عدات مرات يلعب مع الساو باولو ، بيافا مدافع نعرفه وهو ذو خبره ، وأما الآخرين لا أعرفهم ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك بكثير ، لكني آمل أن يقدموا يد العون للكفاح نحو الخلاص ، الشيء نفسه الذي يمكن يفعله لنا ليديسما ، آمل أن يعاد وفي هذه المرحلة لا يمكن التوصل إلى إتفاق مع الرئيس ، لكن يجب أن نأخذ كل شيء جيد لكلال الطرفين ، نحن نتحدث عن لاعب عظيم من شأنه أن يفعل كل الخير للاتسيو أنا أعترف بذلك ، ولكن القرار يقع على عاتق الجميع )

أما بشأن توماسو روكي ومايحدث له فيضيف قائلاً :-

( روكي ؟ آسف بشأنه ، إن مسؤولية استخدامه تقع على عاتق ديفيدي بالارديني ، ومن المحزن للغاية مايحدث له ، لقد كان ضمن الحزب الكبير في بكين وسجل هدفاً رائعاً ، في هذه الأحوال لايحصل على الكثير من المساحات ، أعتقد يمكنه أن يلعب أكثر في موقعه هذه هي قدراته كلاعب ، ونأمل أن يجد مكاناً لكي يدلل على قيمته )

بعد ذلك سئل فرانسيلينو عن الشكل الذي سوف يلعب به بالارديني خاصه بعد وصول لاعبين جدد فيقول :-

( بالارديني دائماً يتناوب على تلك الأشكال ( 3-4-3 أو 4-3-1-2 ) يوم الأحد من الصعب معرفة ماسيكون شكل لاتسيو الذي سوف يلعب به ومن الآن فصاعداً هو صعب التنبؤ بالنسبة لنا ، لكن سنحاول أن نتعلم بشكل أفضل في هذا المجال ، ونحن بحاجة للفوز في يوم الأحد بسبب أنه لا نستطيع أن نخطئ مرة أخرى )

The Game
02-03-2010, 09:18 PM
طيب يا ماتوزاليم وش رايك تكلم ليديسما تقوله يعتذر عن تصرفاتـه هو و وكيل اعمالـه
عشان يطيـح الحطـب

اما اذا بـ يتم ينفخ نفسه على لاتسيـو
خلـه ينثبر محلـه

khaled 9
02-03-2010, 09:22 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو سلمان
02-03-2010, 09:26 PM
مشكور اخوي عمر على الخبر ..

موتزاليم من اجاويد البرازيل بس يعيبه اصاباته الكثيره .. هو لاعب خلوق جدا ً وما قد سمعنا عن مشكله متسبب فيها ..

حتى يوم مباره الميلان في الاليمبكو يوم زراتي شات الكوره و ضربت في تياغو سلفا و بعدها زراتي اشر للجمهور على طول جت الكاميرا على موتزاليم و كان غاضب من تصرف زراتي و قاعد يكلمه ..

امس تطرقت لموضوع تقدير الاعبين للديسما و مكانته بينهم .. و من جديد اليوم موتا يثبت هذا الشي بـ اعترافه كـ لاعب في النسور ..

اتمنى التوفيق للفريق بـ اذن الله و الاهم هو الخلاص من هذا الوضع المأسوي ..

عوده لديسما كـ شراء لاعب جديد ..

اتمنى كل الاطراف تجتمع لحل الخلاف بين لتيتو و لديسما .. و ان شاءالله لاعبينا يكون لهم تاثير قوي عليهم و نشوف صلح جديد بينهم و الفايده باالمقام الاول لللاتسيو ..

العناد من الطرفين لا يفيد ابدا ً ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

lazioblood
02-03-2010, 09:32 PM
تسلم ايدك يا عمر...
تصريح جريء من ماهو
هذه التصاريح لم نعتدها من لاعبي لاتسيو
خصوصا من بعد موضوع ليديسما و بانديف
اللاعبين اصبحوا يتجنبوا التصريح عن اي شيء خارج المستطيل الاخضر
و هذا ما تحدث عنه. كارنيوتي حين قال ان لوتيتو بعقابه لبانديف و ليديسما
اراد ان يوجه انذار غير مباشر لبقية اللاعبين بعدم التتدخل بالشؤون الادارية
هذه سياسة لوتيتو التي تعتمد على مبدأ القائد العسكري ..

عودة الى التصريح
ماتوزاليم كبر بعيني بعد هالكلام
و بصراحة لم اتوقع منه هذه الجرأة
يعني فتح ملف ليديسما و طلب من لوتيتو اعادة النظر بالقضية
و بما يخص روكي كأني شعرت به يحملبالارديني مسؤولية تدهور روكي..

عالعموم ماتو بالنسبة لي
سيكون هو مفتاح اللعب
لانه سيأخذ دور ماوري بالترانكويستا
و اتمنى ان يكون بمستوى جيد بعد الاصابة
و اتمنى من ماتو ان ينسينا الحسرة على ضياع ايديرسون
لان وجوده سيضيف الكثير للفريق خصوصا بصناعة اللعب
و هو ما نفتقضه

Laz!o
02-04-2010, 12:50 AM
المشكلة كلها براس لوتيتو و اللي ينادوه دي أبوليتو
هذولا الاثنين هم ساس البلا كله

ليديسما لو يرجع والله أقدر أقول ان لاتسيو ما يبقى له غير إيدرسون و يتخلص من الزايدين
لكن لوتيتو ماحد يفهم عليه ، الشي الوحيد اللي ممكن ننتظره هو تصريح مباشر من لوتيتو عن وضع اللاعب

أنا كنت أمنّي النفس بخروج ليديسما فقط حتى نتخلص من المشاكل و صداع الصحافة و إشاعاتها
لكن الحين ومع بقاء ليديسما ياريت لو تنحل الأمور بشكل ودّي و يرجع اللاعب مثل أول

UlTrAs LaZiO
02-04-2010, 01:02 AM
مشكور ياعمر على الخبر
ماتوزاليم لاعب خلوق ويستحق يكون كابيتانو الفريق ... اتمنى يرجع لنا ويشفى من الاصابة النص بلاه فضيحة !!!
اما ليديسما فاعتقد لو رجع ولعب مع الفريق فراح يكون ممتاز جدا ويكون وسط الفريق ناري
لكن المشكلة الاخرى انه وكيل عماله الخارب هذا يبي يجيب المشاكل مع لوتيتو الي راسه مسكر
يا اخي ماتخلي اللاعب يلعب وتخليك انتا في حالك .. كل يوم مطلع تصريح وكأن ليديسما كامبياسو او زانيتي .

mauro zarate 10
02-04-2010, 07:06 AM
أساسا لازم ليديسما يلعب 10% مباريات الموسم المتبقيه والا انه بيقدر يفسخ عقده
وبياكلها الفريق .. على العموم لازم تنحل المشكلة من هنا الى يونيو وبعدين يحلها الحلال ..