المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] فيرماني بخيبة أمل : سوف نحارب حتى اليوم الأخير وننقذ الفريق [::]

متيم لازيو
02-07-2010, 09:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<فيرماني6>>

هزيمة مريرة للاتسيو دفعته للمركز الثالث في آخر الترتيب ، وبات فريق مهدد بالهبوط ، الهزيمة أتت من فريق كاتانيا وبات فريق بالارديني يقدم أبشع بطولة له ، والدليل الإرتباك السيء في التكتيك والإدانة تأتي للاعبين ، الفشل على الجانب التكيتيكي للتحرك أثمر عن هدف دون مقابل وهزيمة ثقيلة للاتسيو ، فابيو فيرماني واحداً فقط من بين الكثير من لاعبي البيانكوشيليستي يلعب بقلبه في منتصف الميدان كانت معه مقابلة وجاء فيها :-

فابيو لعبة مؤسفة ومريرة ؟

( لقد بحثنا عن التقدم في الترتيب وهذه الهزيمة لا تزال تجلعنا غير متوازنين ، أعتقد أنه للتغلب على هذه ينبغي علينا أن نركز على العمل من دون نقصان ، ويجب أن نعمل على محمل الجد ، مع العلم أن البطولة لازالت طويلة ويمكننا أن نلعب حتى آخر يوم ! )

نحن نتحدث عن أن لاتسيو لأول مرة في هذا الموقع من الترتيب الثالث من الأخير ؟

( نحن ندرك أن الوضع صعب بالنسبة لي أعيش حالة من القلق الشديد ، ولكن سنقوم باللعب حتى آخر يوم مع كل الفرق التي تتواجد ضدنا )

ماهو المفقود بين الشوط الأول والثاني والنهج المتبع في السباق ؟

( أنا لا أحب الجدل ، ولكن كاتانيا لم يأتي إلى هنا إلا للدفاع لقد كانوا 11 لاعباً في الخلف مع قليلا ً من التقدم وسجل هدف وجعلنا محبطين ، ولكن روح الفريق سوف تقاتل حتى اليوم الأخير ، ولكن ذلك سوف يحدث في الأخير ، لا نتوقع أن يتم التقدم مبكرا ً )

كان هناك إرتباك تكتيكي لماذا ؟

( أعتقد أن العودة إلى اللعبة بعد الهدف لم تكن موجوده ميزة الهدف الاول فعلها كاتانيا مثلما فعلها كييفو فقد إجتازو الخط مرة واحدة فقط ، وقد كنا متقدمين ودخل مرمانا هدف ، وهذا بين أن لدينا مشاكل ، ولكن أيضاً هذه الفرق لم يكن لديها أكثر منا ربما الشيء الوحيد هي الحالة العقلية المختلفة )

العقاب يأتي حتى بعد وصول العديد من التطعيمات الجديدة في الفريق ؟

( لا ، انا سعيد لتواجدهم سوف يحسنون لاتسيو ذهنياً وفنياً ، لكن وصلوا منذ فترة قصيرة ، وحتى الآن لم يتحققوا من البيئة التي وصلوا إليها ولم يروا الصعوبات التي مررنا بها في الدوري ، أعتقد لا يسعنا جميعاص سوى التحسن )

هل المجموعة لا زالت تثق في بالارديني مرة أخرى ؟

( أعتقد ذلك ، أعتقد أننا جميعاً يجب أن نأخذ المسؤولية ونقدم شيء إضافي للاتسيو ، ونترك الأفكار السيئة بحق المشجعين ، وأنا متأكد من أن هذه المجموعة تتكون من رجال يعرفون ماهو الوضع ، وسوف نعرف كيفية العثور على الحل لهذه الحالة ونحل الأمور )

لاتسيو يفقتر إلى الشخصية ؟ فقط مباراة يوفنتوس وليفورنو كان التعافي على مستوى النتيجة ؟

( الشخصية ؟ لا أدري ، لا أعتقد ذلك ، ولكن مباراة ليفورنو كانت في المنزل ، وفي النصف الأول فاتنا هدف فلوكاري ، وأنا مقتنع لو أننا سجلنا في المباراة لاتخذت طريق آخر ، كاتانيا بدلاً من ذلك أغلق بعد هدفه وفي الشوط الأول إلق كل شيء )

ماذا سيحدث الآن ؟

( عند النظر للترتيب ننزعج كثيراً ، إنظروا إلى مكاننا الثالث من الأخير يبعث الإكتئاب ، وآمل أن يكون هذا يمنحنا القوة للرد ، وأنا على ثقة في الجميع خاصه عندما شاهدت هذا في عيونهم فهم مصممون على الخروج في أقرب وقت ممكن )

بو فهد
02-07-2010, 10:01 PM
اخ اخ اخ اخ ا خ شو نقوال الفريق الذي يرعب العالم في سنوات صار ملطشه

لا تعليق على فيرماني

بو سلمان
02-07-2010, 10:18 PM
يا فرماني استريح بس ..

يوم الفريق يهجم ما ادري فرماني مهاجم ولا مدافع مع الخصم :aa_walen:

والله المفروض بلارديني يرجع لديسما و يخليه وسط ايمن .. او حتى شتاينر دخيل الله ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Lazio Lover
02-07-2010, 10:59 PM
لاحول ولا قوة الا بالله ..

يافرماني رحم الله امرء عرف قدر نفسه .. تحارب او متحارب وجودك في الملعب واساسي اكبر غلط..

و مثل ماقال الغالي ابو سلمان :11rob: .. وجود ليدسما بهالفتره ضروري جدا ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

8 zauri
02-08-2010, 03:00 AM
ما افتكينا من ماوري الا جيتنا أنت يا فيرماني ... ابن النادي على عيني وراسي
لكن المستوى وسع صدرك .. والشرهة مو عليك على الأقرع اللي ملعبك أنت وماوري .

hchammout
02-08-2010, 03:28 AM
احيي حبك للنادي...لهذا من الافضل ان تجلس مع الجماهير, اشرفلك واشرفلنا...

Ben Nasser
02-08-2010, 11:42 AM
الله يعين بس لا مدرب مثل العالم ولا لاعبين يحسـّون

Stankovic
02-08-2010, 01:57 PM
هذا أنتم يا لاعبينا فاضين بس للتصاريح ، وبالملعب كأنكم دجاج .

قبل كنا نتمنى الفوز على فرق الشمال وحالياً نتمنى نفوز على الفرق الضغيفه .

The Game
02-08-2010, 04:02 PM
انت و رادو و موسليرا و بارونيو
الوحيدين اللي تلعبون من قلبكم للفريق

اما الباقي × للأسف