المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] ليديسما : أنا مستعد لتقديم يد العون ثم نفكر في العقد [::]

متيم لازيو
02-09-2010, 12:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<ليديسما9>>

يبدو أن ليديسما لا يريد الإنتظار ويريد العودة إلى لاتسيو ومساعدة الفريق وظهر ذلك في حديث اللاعب عندما قال :-

( إذا أرادت الشركة ، أنا على استعداد للتراجع عن هذا المجال ، في هذا الوقت يجب علي ّ تقديم يد العون للاتسيو ، يجب الخروج من هذا الوضع الصعب )

كريستيان ليديسما يبدو أنه ريد الذهاب للعب مع البيانكوشيليستي وهو في إنتظار اتصال من لوتيتو لمناقشة تجديد العقد حتى عام 2014 ، فليديسما له هدف واحد وهو العودة إلى المجموعة ومساعدة الفريق للخروج من اللحظة الدرامية التي تحدثت عن شبح الهبوط للدرجة الثانية وهو يخشى ذلك فقال :-

( أنا سوف أناقش العقد وفي الوقت نفسه أما مستعد للعب )

بعد هذا الحديث وفتح المجال من قبل لوتيتو في السابق يبدو أن نقطة الإندماج باتت وشيكه بشكل كبير .

Lazio Lover
02-09-2010, 01:01 AM
يعطيك الف عافية عمر على المجهود الكبير ..

خبر جميل ..

لاتسيو بحاجة الى اي لاعب لـــ الخروج من هذه الازمه .. واكيد ليدسما افضل من فيرماني وبروكي وراح يشيل الحمل مع "بارونيو"..

وبغض النظر عن القيمة الفنيه .. نضمن عدم خروج اللاعب مجانا نهايه الموسم بسبب قانون الفيفا بعدم مشاركة الاعب في الحد الادني من المباريات هذا الموسم ....

بو سلمان
02-09-2010, 01:05 AM
بالنسبه لي سواء جدد ولا ما جدد بطبيعه الحال هو افضل من دابو و بروكي و فيرماني ..

يجربه وسط يمين نفس الصيف و نشوف ..

حتى في حاله بيعه في الصيف بيكون سعره اعلى .. لانه من المستحيل يجيب لك سعر جيد و هو سنه كامله ما لعب !!

انا اقول يا بلارديني رجعه ابرك من لاعبين الوسط الميتين هذولا ولا ترد على لتيتو ولا غيره خله يولي ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Laz!o
02-09-2010, 01:17 AM
والله ياريت لو يرجع ليديسما
التصريح بادرة طيبة منه بس لوتيتو لازم يبادل هالمبادرة بشكل إيجابي

8 zauri
02-09-2010, 02:27 AM
رجوعه مهم ولكن بعد التخبيط اللي مابعده تخبيط من بالارديني ...
أتوقع ماراح نستفيد منه ... وحتى اذا استفدنا منه لن نستفيد منه بالشكل المطلوب
يعني برأيي الشخصي المتواضع ... بالارديني يب يستخدمه محور يمين ... يعني نرجع لأفشل خطة في تاريخ لاتسيو
الثلاث محاور ويمديه يستفيد منه مثلا ه مع بارونيو في الوسط جناح أيسر فوجيا جناح أيمن زاراتي
والأمام روكي وفلوكاري ونلعب بخطة 4-4-2 كلاسيكية أصرف بألف مرة من تخبيطات بالارديني

Foggia_17
02-09-2010, 07:52 AM
ولكن بعد التخبيط اللي مابعده تخبيط من بالارديني ...
أتوقع ماراح نستفيد منه ... وحتى اذا استفدنا منه لن نستفيد منه بالشكل المطلوب .

only lazio
02-09-2010, 11:33 AM
يعطيك العافية يا عمر ع الخبر !!

أتمنى مستواه ما يكون متدهور وهذا اللي مخوفني ..

muslaziale
02-09-2010, 11:51 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رجوع ليديسما شيء ممتاز و اظن انه سيفيدنا:aa_mobi:
و بما ان بالارديني خارج خارج من الفريق فنضمن عدم العودة الى الخطة الفاشلة:52:

The Game
02-09-2010, 12:53 PM
يعني هذا اللي يبي ينقذنا !

يستريـح بس

علتنـا بالهجوم وصناعـة اللعـب

اول مرة اشوف مهاجمين كلهم برى الصندوق !!

Stankovic
02-09-2010, 01:24 PM
والله هالمشاكل هذي هي إلي ضيعة النادي.

رجوع ليديسما يعطي خيارات جديده لخط الوسط على الأقل.

lazioblood
02-09-2010, 02:47 PM
يعطيك ألف عافية

أخيرا... خبر حلو هالموسم :=

Ben Nasser
02-09-2010, 09:35 PM
بوجود ليديسما وسطنا بيكون جيد

يالله يالوتيتو تحرك ورجعه للفريق

الفريق محتاجه وخاصه بهالفتره

و نهاية الموسم بكيفك بحريقه انت وياه

كا77كا
02-09-2010, 10:59 PM
فعل رجعة فى الوقت المناسب حتى يثبت ان لوتيتو على خط وهو من صالح الفريق:=

MUZZI
02-10-2010, 07:41 PM
نبغى نخلص المشاكل اللي داخل النادي .. ترى والله سببت ازمات للفريق .. صار كل لاعب يحس بالفشل بعدها بفترة يفكر يسوي زي فلان .. من جد نفسي افهم يعني ليديسما بيتعاقب دحين ؟؟؟ والله يا خوفي مصيرو يصير زي بانديف

والله ليديسما مكانتو في خط النص وفي خط المحور كبييييييييييييرة كبيرة لأبعد حد يا جماعة .. والله العظيم يكفي نزعتو الدفاعية لا تقل عن نزعتو الهجومية .. يعرف متى يرفع متى يخلص الكورة متى يخلي الكورة في رجلو

من النهاية .. ليديسما هوا مهندس الوسط الصح اللي يبغاه لاتسيو .. واتعودنا جنبو ماوري دايما يتألق

برجوع ليديسما اعتقد بارونيو ما بيكون له دور :( والله حرام بارونيو يجلس في الاحطياط اتمنى توظيفو في خانة اخرى

والله يجيبو ربك خير وبركة :)