المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو :" عرضت على بانديف ثلاث أضعاف راتبه لكنه رفض"


Stankovic
02-13-2010, 03:54 PM
<<لوتيتو10>>

تحدث كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو عن ما تنشره الصحف وإحتمال بيعه للنادي ، وكان خطاب لوتيتو به القليل من الفخر بنفسه لأنه أنقذ النادي من الديون حيث قال :" لقد أنهيت ديون النادي وعلينا الأن أن ندافع عن أنفسنا ".

أما بخصوص بيعه للنادي فقال :" أنا شخص غير قابل للإختراق غير قابل للإختراق ، لن أتنازل عن النادي وأين هم الأشخاص الذين يريدون النادي عندما كانت الديون تصل إلى ألف وسبعون مليار دولار ، الأن تبدأ عملية التمويل الذاتي بعد إنهاء مشاكل الديون مع البنوك ، كما أنني أنفقت على التعاقدات وأحقق الأرباح والكل يعلم بذلك ".

وفيما يخص بانديف وليديسما فقال :" بانديف كان يتحصل على 500 ألف يورو كراتب سنوي وعرضت عليه ثلاث أضعاف هذا المبلغ لكنه كان يطمع للعب لأطراف أخرى ، بالنسبة لليديسما فهو مختلف عن وضع بانديف ومازال عقده جارياً وهذا الأمر جعل من القضاء يعطينا حقنا حول القضية التى رفعها وكانت هناك أندية عديدة تريد ضمه ".

Laz!o
02-13-2010, 03:59 PM
بانديف رفض لأنك تأخرت في التجديد
بعض الأحيان أحس ان لوتيتو هذا ماعنده سالفة
يعيد و يزيد بنفس الكلام وكأن المتابعين ماعندهم معرفة و دراية بالأحداث

ذلنا بسالفة انقاذ النادي :35:


مشكور منيف :11rob:

أبو جوري
02-13-2010, 04:34 PM
كذااااب

متيم لازيو
02-13-2010, 06:32 PM
يعطيك الف عافية يا منيف

أعتقد أن كلامه عن عرضه لبانديف صحيح لكنه كان متأخر !!

أعتقد أن بانديف إنتظر طويلاً وأصابه الملل من مماطلة لوتيتو وشاف نفسه والعروض الجايه له !!

ولم يكن ملاماً كثيراً إلا أنه يلام لخروجه بتلك الطريقة !!

بو سلمان
02-13-2010, 06:50 PM
وأين هم الأشخاص الذين يريدون النادي عندما كانت الديون تصل إلى ألف وسبعون مليار دولار ،



هههههههه 1000 مليار دولار ديون !!!!! هههههههههه هذي ميزانيه دول و حكومات !!

هو يقصد بااليره الايطاليه طبعا ً ماعلينا .. :35:

هذا لتيتو ارزل بني ادم شفته في حياتي !! يا اخي شهل الرزاله اللي فيك ؟؟

اوكي انقذتنا وبعدين ؟؟ معليش يا شباب احترم راي الجميع وعلي عيني و راسي بس باالمنطق شوي ..

هل من المعقول انه انقذنا خلاص نبقى في مكانا و نعاني بسبهه و الجميع يتعدانا حتى من هبط و تهاوى في درجات الدنيا للكره الايطاليه ؟؟ اطلب المنطق فقط ..

معقوله انه اقذنا من الهبوط خلاص ما نطلب منه اي شي و يعلب على كيفه في النادي يمين و يسار بدون حسيب ولا رقيب ؟؟ اطلب المنطق فقط ..

معقوله احنا نثق فيه .. و الجماهير الايطاليه وابناء النادي و الاقرب لـ اجواء النادي منا معاد تصدقه و تبيه يرحل اليوم قبل بكره ؟؟ اطلب المنطق فقط ..

اما بخصوص سالفته اللي ذلنا عليها بخصوص قصه انقاذه للنادي .. الاخبار موجوده و الارشيف موجود اللي حاب يتأكد بيشوف كل شي بنفسه ..

النادي قبل لا يجي هذا الاخرق لتيتو بدى بعمليه الزياده و استثمر فيه عدد من الاعبين السابقين و ايضاً مستثمرين صغار و اساسا ً النادي باع كل الاعبين المعروفين و قدر يسجل نفسه لسنه في رابطه الكالشيو لكن المشكله تكمن في رواتب الاعبين ابتداء من شهر اكتوبر 2004 و انت رايح .. اما الانديه اللي ماقدرت تسجل نفسها هي نابولي و هبط للدرجه الثالثه ..

وبنك كيبتاليا كان محتاج لمستثمر جديد يشتري النادي ويضخ بخزينته مبلغ 20 مليون يورو مع نسبه 30 الى 35 % من اسهم النادي بحيث انه يتجنب مستثمر جديد ضعيف في الامور الاقتصاديه و تدهور الديون اكثر كما حدث مع كرنيوتي لان البنك على كل حال يبي فلوسه في المقام الاول ..

طبعا ً حزتها طلع لنا المنقذ المغوار ( غــــوار الطوشـــه ) لتيتو و شرط على البنك تكون نسبته فوق الـ 50 % علشان يكون المستثمر الاعلى بـ الاسهم و باالتالي يكون هو الامر و الناهي في النادي ولا الباقي مالهم حق مشاركته القرارات و الاختيارات ... الخ الخ مثل اللي يصير في نوادي الدوري الانجلينزي ..

طبعا ً البنك رفض هذا الشي في بدايه الامر و رحل هل اللتيتو و رحلت اخباره و اخر ايام المهله المحدده طلع لنا ( والد رئيس نادي سيسكا روما الحالي ) و قال انه مستعد لانقاذ النادي و دفع المبلغ .. سمع لتيتو باالخبر و رجع على طول مفاوضات مع البنك اللين ما رست عليه مع دفع مبلغ اكثر مع الاسف .. و بعدها بدت تقسيط الديون سواء للبنك او مصلحه الضرايب بـ التقسيط المريح و هذا كله من ارباح النادي طبعا ً ..

بطبيعه الحال القصد من الكلام هذا كله ان هناك لبس في هذا الموضوع خصوصا ً من الاخوان المشجعين الجدد يحسبون ان لتيتو دافع مليارات علشان ينقذ بها النادي وهذا من الخطىء .. لتيتو مستثمر اكثر من انه مشجع و هذا شي واضح و يحق له اساسا ً الاستثمار لكن مو باالطريقه هذي لاعبين و رواتب رايحها فيها و ستاف تدريبي محدود الامكانيات و تبي تنافس و تسوي و تحافظ على لاعبينك !!!

ما يصير يعني نبي منطق شوي بس .. باالبدايه كلنا وقف مع لتيتو و دعمه و ازره لكن يوم شفنا الرجال بصوب و كره القدم بصوب و باالتالي لاتسيو قاعد يتدهور حاله و ضايع قلنا خلاص ستووووووووب يا لتيتو ارحل غير مأسوف عليك ..

باالنهايه اسف على الاطاله و ما انا الا مشجع لـ لاتسيو فقط ولا شيء غيره سواء لتيتو عمل شي ايجابي يستحق منا الاشاده و العكس صحيح .. و بيجي يوم و بيرحل لتيتو بيبقى الرمز لاتسيو في القلب حتى لو هبط للسير g

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

UlTrAs LaZiO
02-13-2010, 08:29 PM
هههههههه 1000 مليار دولار ديون !!!!! هههههههههه هذي ميزانيه دول و حكومات !! هو يقصد بااليره الايطاليه طبعا ً ماعلينا .. :35: هذا لتيتو ارزل بني ادم شفته في حياتي !! يا اخي شهل الرزاله اللي فيك ؟؟ اوكي انقذتنا وبعدين ؟؟ معليش يا شباب احترم راي الجميع وعلي عيني و راسي بس باالمنطق شوي .. هل من المعقول انه انقذنا خلاص نبقى في مكانا و نعاني بسبهه و الجميع يتعدانا حتى من هبط و تهاوى في درجات الدنيا للكره الايطاليه ؟؟ اطلب المنطق فقط .. معقوله انه اقذنا من الهبوط خلاص ما نطلب منه اي شي و يعلب على كيفه في النادي يمين و يسار بدون حسيب ولا رقيب ؟؟ اطلب المنطق فقط .. معقوله احنا نثق فيه .. و الجماهير الايطاليه وابناء النادي و الاقرب لـ اجواء النادي منا معاد تصدقه و تبيه يرحل اليوم قبل بكره ؟؟ اطلب المنطق فقط .. اما بخصوص سالفته اللي ذلنا عليها بخصوص قصه انقاذه للنادي .. الاخبار موجوده و الارشيف موجود اللي حاب يتأكد بيشوف كل شي بنفسه .. النادي قبل لا يجي هذا الاخرق لتيتو بدى بعمليه الزياده و استثمر فيه عدد من الاعبين السابقين و ايضاً مستثمرين صغار و اساسا ً النادي باع كل الاعبين المعروفين و قدر يسجل نفسه لسنه في رابطه الكالشيو لكن المشكله تكمنفي رواتب الاعبين ابتداء من شهر اكتوبر 2004 و انت رايح .. اما الانديه اللي ماقدرت تسجل نفسها هي نابولي و هبط للدرجه الثالثه .. وبنك كيبتاليا كان محتاج لمستثمر جديد يشتري النادي ويضخ بخزينته مبلغ 20 مليون يورو مع نسبه 30 الى 35 % من اسهم النادي بحيث انه يتجنب مستثمر جديد ضعيف في الامور الاقتصاديه و تدهور الديون اكثر كما حدث مع كرنيوتي لان البنك على كل حال يبي فلوسه في المقام الاول .. طبعا ً حزتها طلع لنا المنقذ المغوار ( غــــوار الطوشـــه ) لتيتو و شرط على البنك تكون نسبته فوق الـ 50 % علشان يكون المستثمر الاعلى بـ الاسهم و باالتالي يكون هو الامر و الناهي في النادي ولا الباقي مالهم حق مشاركته القرارات و الاختيارات ... الخ الخ مثل اللي يصير في نوادي الدوري الانجلينزي .. طبعا ً البنك رفض هذا الشي في بدايه الامر و رحل هل اللتيتو و رحلت اخباره و اخر ايام المهله المحدده طلع لنا ( والد رئيس نادي سيسكا روما الحالي ) و قال انه مستعد لانقاذ النادي و دفع المبلغ .. سمع لتيتو باالخبر و رجع على طول مفاوضات مع البنك اللين ما رست عليه مع دفع مبلغ اكثر مع الاسف .. و بعدها بدت تقسيط الديون سواء للبنك او مصلحه الضرايب بـ التقسيط المريح و هذا كله من ارباح النادي طبعا ً .. بطبيعه الحال القصد من الكلام هذا كله ان هناك لبس في هذا الموضوع خصوصا ً من الاخوان المشجعين الجدد يحسبون ان لتيتو دافع مليارات علشان ينقذ بها النادي وهذا من الخطىء .. لتيتو مستثمر اكثر من انه مشجع و هذا شي واضح و يحق له اساسا ً الاستثمار لكن مو باالطريقه هذي لاعبين و رواتب رايحها فيها و ستاف تدريبي محدود الامكانيات و تبي تنافس و تسوي و تحافظ على لاعبينك !!! ما يصير يعني نبي منطق شوي بس .. باالبدايه كلنا وقف مع لتيتو و دعمه و ازره لكن يوم شفنا الرجال بصوب و كره القدم بصوب و باالتالي لاتسيو قاعد يتدهور حاله و ضايع قلنا خلاص ستووووووووب يا لتيتو ارحل غير مأسوف عليك .. باالنهايه اسف على الاطاله و ما انا الا مشجع لـ لاتسيو فقط ولا شيء غيره سواء لتيتو عمل شي ايجابي يستحق منا الاشاده و العكس صحيح .. و بيجي يوم و بيرحل لتيتو بيبقى الرمز لاتسيو في القلب حتى لو هبط للسير g شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

وشـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
02-13-2010, 10:01 PM
كأن الخبر مشابهه لـ خبر ناصر

عموماً بالنسبة لـ بانديف قلت رايي من زمان
بانديف هو من باع لاتسيـو ومسوي فيها عاطفي

ويستغل كره الجماهير لـ لوتيتو لـ كسب اصوات مؤيده له

J10
02-13-2010, 10:23 PM
احنا عارفين موضوع بانديف عدل
مرتزقه ومو كفو نعمه
كلها كم شهر ويعيرونه حق بنفيكا ولا نادي من النوادي الي من مستواه

Ben Nasser
02-14-2010, 01:40 AM
الله يعطيك العافيه

بانديف لو كان يبي لاتسيو كان جلس حتى لو تأخر لوتيتو معه بالتجديد

ماهو عذر التأخير

بانديف من اول وهو ناوي يترك الفريق

والله لايرده

Lazio Lover
02-14-2010, 01:46 AM
يله .. بانديف صفحة وانطوت ..

نتظر افعالك مع كولاروف و موسليرا ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .