المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لوتيتو: عائلتي في خطر.. ومثلي الاعلى ياشين.. ولن اترك لاتسيو

Lazio Lover
02-13-2010, 04:45 PM
<<لوتيتو10>>

(( انا احب الشفافية .. لا تنازل .. اسير وفق مبادئ )) قال ذالك كلاوديو لوتيتو رئيس لاتسيو منذ عام 2004 "كلاوديو لوتيتو" .. فـــ حكى انه عندما كان يلعب كرة القدم كان يفضل اللعب كـــ حارس مرمى (( نعم .. في المرمي .. اتذكر مثلي الاعلى ياشين ))

وفي قضية بانديف لوتيتو قال (( كان يتحصل على 500 الف يورو .. وانا عرضت الضعف ثلاث مرات .. شخص ما ساعدة على الالتفاف حول قواعد التحكيم ولكن الامر لن يتوقف عند هذا الحد )) وعن ليدسما لوتيتو قال (( انها قضية مختلفة .. والوقت كان ضيق من اجل عرضة على الفرق الاخرى ))

العدل قال كلمتة (( لقد حصلت على الشركة التي كان لديها اكثر من سبعين مليار ليرة ايطالية كـــ دين ..اليوم نقوم بعملية التمويل الذاتي حيث لاتوجد اي ديون من البنوك الان .. مقارنة بـــ 26 مليون يورو كـــ رواتب .. هناك الان 26 مليون يورو كـــ ارباح )) واضاف لوتيتو (( ربما حان الوقت المناسب من اجل معالجة النظام الذي لم يكن ناضجا كما كنت اعتقد ))

وعن التوتر الحالي مع "الكورفا نورد" و "الايردوشيبلي" .. لوتيتو قال (( ان التخفيضات والتذاكر المجانية كانت من الماضي .. وايضا هذا تم لــ كبار الشخصيات .. كانت لدي ازمة في الشعبية و تضخيم الاحداث من قبل اجهزة الاعلام هنا في روما ... لقد قمت بذالك واي شخص في اي مكان اخر ســـ يقوم بأمر مماثل فهو بالتأكيد يحتذي بي ))

لوتيتو و اسرتة حاليا تحت الحراسة المشددة (( الان الحراسة قد زاددت .. زوجتي كريستينا وابني هنري لقد تلقو بالفعل عدة تهديدات ))

في المستقبل القريب شبكة راديو وتلفزيون لاتسيو ((لاتسيو وبحلول ابريل سوف يكون له ثلاث شبكات .. مجلة رسمية وراديو وقناة فضائية ..نحن نريد ان نحارب اولئك الاشخاص الدخلاء على الرياضة الذين لا يشكلون خطرا على لاتسيو فقط )) واضاف (( شعاري هو لن اتخلى عن لاتسيو مطلقا .. انا املك 67% بل اكثر من 67% من اسهم الشركة حقيقتا .. وهي ليست لـــ البيع .. وسوف تكونوا فخورين بما سوف اقوم به لـــ الشركة ))

Citta-Celeste
02-13-2010, 05:36 PM
هههههههههههههههههههه يانهار اسود على الشفافية وعلى ابو المبادئ
الفريق كل يوم للخلف وانت بتتكلم عن الشفافية ياشفاف انت :52:
اسمع كلامك اصدقك اشوف امورك استعجب صدق المتل والله ههههههههههههه
تسمع كلامه تقول ان الفريق برشلونه زمانه وينافس
انت بس أبنى فريق ممتاز وينافس وبعدين رح تجيك مداخيل وفلوس كتير وبعدها افتح قناة وافتح متجر وابنى ملعب
لكن لما تفتح قناة الان وتبنى ملعب ومافى احد طايق يشوفك وشعبيتك متل النحس ايش رح تستفيد ؟

بو سلمان
02-13-2010, 06:17 PM
انت اكبر واحد دخيل على كره القدم يا منافق .. يا كذااااااب ..

ارحل عن لاتسيو غير مأسوف عليك ..

3 سنوات و سوف ننافس ؟؟ صحيح ولكن منافسه القاع والخلاص من الهبوط يا الاحمــق !!

متيم لازيو
02-13-2010, 08:02 PM
يعطيك مليون الف عافية يا بو بدر قواك الله مجهود رائع وأكثر من رائع

لا أعلم ماذا قد يخرج من تعليق على هذا الرجل !!

تستمتع وتقرأ حديثه تستبشر خيراً ترى أفعاله تكره كرة القدم بما فيها من لحظات !!

لا يسعني إلا أن أقول توقف عن قول الأكاذيب لست الشخص المناسب لرفع اسم لاتسيو عالياً على الأقل حالياً !!

مايعطيني بعض الأمل هو قولك :- (( ربما حان الوقت المناسب من اجل معالجة النظام الذي لم يكن ناضجا كما كنت اعتقد ))

UlTrAs LaZiO
02-13-2010, 08:34 PM
ان شاء الله يتحسن وضع النادي ويعود للمنافسة في الموسم القادم
اما انتا يالوتيتو لا احد ينكر انقاذك للنادي الي ذليتنا بيه .. لكن انتا الي موخر لاتسيو للوراء
اتمنى ان يتم اعدة هيكلة ادارة النادي من جديد....لانها ممكن تغير الوضع الي احنا فيه

The Game
02-13-2010, 09:51 PM
قواك الله يا ناصر ولاهنت يا بعدي

كلام لوتيتـو سليم كـ المعتـاد ولكن اعتقد ان الامور وضحت الحيـن
لوتيتـو بحاجـة لـ شغلتيـن عشان يكون لاتسيـو اقوى بـ كثيـر

اداريون كفؤ .. و مدرب قوي و معروف

أحمد الغامدي
02-13-2010, 11:55 PM
ياخي فارقنا مالك ومال الكورة

Ben Nasser
02-14-2010, 02:02 AM
:)
وش هالنشبه
أصلا من قال مانبي الدوري ماوراه إلا المشاكل وانا غاسل يدي منه

رئيس ماعنده طموح
ماعنده غير الكذب والخداع

الله يعين

Laz!o
02-14-2010, 02:40 AM
مع اني أكره لوتيتو و أتمنى خروجه اليوم قبل بكرة
بس بعض الأحيان أشوف ان الإعلام قاسي جداً على لاتسيو و عليه و يطلع إشاعات مالها داعي و تزعزع الهدوء بالنادي

لكن ما يعني ان لوتيتو ما غلط ، هو غلط كثير ولازم يغير من أسلوبه

الكارثة
02-14-2010, 06:22 AM
ان شاء الله يتحسن وضع النادي

امــيــر الــذوقــ
02-14-2010, 12:38 PM
طز فيك انت ومبادئك وش الفخر الي جايبنه لنا !!

ما جيت الا العار لـ نادي العاصمة الاول ولوثت تاريخه في الوحل وجاي تتفاخر بعد
صج انك ما فيك دم ولا عاد تستحي

الى الجحيم انت وزوجتك وولدك واتركوا لاتسيو بسلام ما عاد فينا صبر

only lazio
02-14-2010, 01:13 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بإنتظار كلامك ينطبق في الملعب يا ريســ !!