المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤتمر الصحفي لــ ريجا بحضور لوتيتو :اللاعبين بحاجة الى محفزات ...زراتي؟ لا امتيازات


Lazio Lover
02-13-2010, 07:24 PM
http://tmwnetwork-storage.tccstatic.com/storage/lalaziosiamonoi.it/img_notizie/thumb1/53b0c0c081cec8902b22490afb231d58-1266068283.jpeg
<<لوتيتو6>>


كلمة "ايدي ريجا" عشية الزيارة المرتقبة لــ بارما .. المدير الفني الجديد لــ لاتسيو التقى وساءل الاعلام في المركز الصحفي في الفورميلو .. الرئيس "لوتيتو" كان حاضرا في هذه المناسبة ..

وقام "لوتيتو" بشرح اختيارة تغيير المدير الفني قائلا .. (( نحن نعرف ماهو الوضع ..كانت هناك حاجة الى هزة كبيرة يمكن ان تعطي الفريق فرصة لــ فتح صفحة جديدة مع منطق مختلف .. كنا بحاجة الى رجل ذو خبرة كبيرة لدية معلومة كافية عن وضع الفريق في سلم الترتيب ... لقد عملت ان هذه الخطوة سوف يواجهها العديد من الصعوبات .. "ايدي" يدرك ذلك جيدا ... لقد كانت هناك صعوبات كبيرة في احضارة الى روما ..لقد كنت انتظر وبـــ شغف كبير لــ مدة ثلاثة ايام حتى نصل الى الهدف واخيرا حققناه ..وهذا لا يعني ان المدرب السابق لا يستحق البقاء .. على العكس هو لدية مهنية كبيرة واحترافية .. ولكن عندما تكون في موقف صعب فانك بـــ حاجة الى اعادة توجية ... ومن المؤكد ان الشركة تتحمل المسوؤلية كاملة عن كافة الخيارات .. وانا اتحمل المسؤلية عن كل ماهو سيء الان في لاتسيو ... ولكن هذا كلة نتيجة لـــ الشعور انني قوي بـــ هذا الفريق .. والذي دفعني لـــ اقوم بهذا الخيار حيث يمتلك الخبرة والجودة التي اعتقد انه بـــ امكانة ان يخلصنا من هذا الموقف ..هذا ســـ يعطي الثقة لـــ الجماهير وتدعم الفريق .. في هذه اللحظة المجموعة تفتقر الى التركيز والقتال من اجل الوان هذا الفريق .. اريد ان اوضح انني لا امللك التقنية الفنية اللازمة ولا اي علاقة مع اي لاعب كان بما في ذالك ليدسما .. المدرب يعرف الفريق ولدية كافة الصلاحيات من دون شروط مسبقة .. وله الحرية كاملة في اتخاذ اي قرار وفق الامكانيات المتاحة تحت تصرفة ..وهو ســـ يقيم مايناسبة لا نحتاج الى اي تدخل وما حصل في نابولي على سبيل المثال واضح جدا ...ولدينا الفرصة لـــ التعلم منه هنا في روما ))

وبعد خطاب الرئيس تم تمرير الكلمة الى المدير الفني ريجا .. (( اولا يجب ان اشكر الرئيس )) واضاف.. (( نحن نعرف مسرح كرة القدم في ايطاليا .. وتدريب فريق لاتسيو فرصة عظيمة .. لم يكن سهلا على ان ارحل من هايدوك .. لكن الرئيس اصر .. واعتقد اننا فعلنا مشروع كبير في كرواتيا .. لكن المواجهة مع لاتسيو شي لا يمكن تجاهلة .. اريد ان اشير كما فعل الرئيس .. اريد ان اؤكد انني لم اطلب اي شيء .. انا كنت فقط على استعداد لــ العودة الى ايطاليا لانه كان شيئا مثيرا للغاية ))

ومتحدثا عن وضع الفريق .. (( الواقع اذا كانت نهاية الموسم بعد ساعات سوف نكون في الدرجة الثانية .. لقد تحدث مع بعض اللاعبين .. هذا الفريق بــ حاجة الى اعادة روح الثقة .. وبدون المنافسة لا يمكن الحصول على الحوافز المناسبة .. وظيفتي هي الوصول الى رؤس هؤلاء الاولاد .. بـــ سبب اننا فريق قادر على الوصول الى الرتب المتوسطة بــ سرعة ..هذه لحظة صعبة .. لان فريق مثل لاتسيو في هذا الموقف وهو ليس معتادا على هذه الامور .. بل على العكس كان دائما يسعى الى اهداف مختلفة .. هناك ضغوط مختلفة ومطالب مختلفة .. ونحن بــ الوقت الحاضر بــ حاجة الى النتائج فقط .. ))

- سيدي الفريق كان لدية انعدام الثقة بالنفس ..كيف ســـ تخرجوا منها ؟

((نحن بحاجة الى الحصول على النتائج .. وهذه فقط ســـ نحصل عليها من خلال الثقة بـــ النفس .. واللاعبون مستعدون لـــ التضحية بأنفسهم والخروج من هذه الازمة ... ندرك ان لدينا نوعية جيدة .. والان لدينا جدول زمني ليس بـــ السهل .. هناك بارما وباليرمو خارج الديار وفيورنتينا في الاولمبيكو .. هذه المباريات بـــ صفة خاصة لها تأثير كبير وانا واتق اننا سـوف نخرج من الازمة .. انا مهتم الان في العثور على منشط الفريق وهذا هو الذي يهم ))

- ماهي الحالة البدنية لــ ليدسما حاليا ؟

(( اعرفة جيدا .. اعرف انها مشكلة اذا قررت ان يلعب منذ البداية .. انا لا اعلم اذا كنت ســـ افعل وبين عدة خيارات لدينا "بارونيو" الذي لدية اداء ممتاز .. انا سوف اتحدث معه مرة اخرى .. لقد قال لي انه بــ خير ..لكن يجب علي ان نتخذ قرار المراهنة على مشاركتة منذ البداية ))

- سيدي .. زراتي يبدو انه لم يصبح غير قابل لــ اللمس كما في السابق ؟

(( زراتي والابعاد المحتمل .. هو مثل روكي فلوكاري ماكينوا فوجيا انزاجي .. الجميع مهمون ... لكن الاكثر اهمية هو التوازان .. الفريق يجب ان يمتلك شخصية .. يجب ان يكون الفريق متوازنا ولدي وجهه نظر في هذا السياق .. فريق مثل لاتسيو يجب ان يكون لدية 20 لاعب على قدم المساواة .. مرة يلعب لاعب واخر في المرة الاخرى ... حالة اللاعب البدنية واستعدادة هو من يجعلك تدعو لاعب وتترك الاخر .. زراتي لدية امكانيات كبيرة وقيمة عالية .. هو عمل بشكل جيد الموسم الماضي ... الامر لا يعتمد على الفردية بل يعتمد على السياق بــ شكل عام ))

- كيف وجدت الفريق بدنيا؟

(( التدريبات لم تستمر بشكل كبير ... ولم يتوقف اي لاعب .. يحدوني الامل ان الجميع يكونو بـــ شكل جيد .. مباراة الغد بالغة الاهمية .. ومايهمني بالدرجة الاولى الاداء بـــ غض النظر عن النتيجة ))

- 3 - 5 - 2 هل ســ تكون طريقة ثابتة .. او سوف تقومون بــ اجراء طرق اخرى؟

(( لا ... اريد ان ادرس بعناية خصائص اللاعبين وامكانياتهم .. هذا ما اظنة انه الصواب حاليا.. الطريقة ليست نهائية ويجب علينا الاستفادة القصوى من خصائص جميع اللاعبين ... كل لاعب يجب علية اعطاء الاداء الافضل .. وانا هنا اريد ان اوجهه نداء الى جماهيرنا .. في هذه اللحظات يظهر المشجع الحقيقي و يجب عليهم ان يكونو دائما قريبين منا .. في نهاية اللعبة سوف نسمح بــ كل شيء .. ولكن خلال هذا السباق اعلم ان الجماهير سوف تكون دائما بــ جانبنا كــ العادة ))

laziosama
02-13-2010, 07:42 PM
مشكور اخوى على النقل الجميل للمؤتمر ويبدو لى ان لوتيتو تغير فى تصريحه وبالتوفيق للفريق غدا.

العاشق الكبير
02-13-2010, 08:30 PM
إنشاء الله نعدي البارما وناخد الــ 3 نقط .. بارما فريق ضعيف بس مكافح ولو ركزنا ممكن نفوز عليهم بملعبهم حتى 3 - 0 وبالملعب بكرة نشوف
العاشق الكبير للاتسيو يتمنى الخروج من عنق الزجاجة اللي الفريق بها . :msn-wink:

متيم لازيو
02-13-2010, 08:33 PM
يعطيك الف عافية يا ناصر مشكور على هذا المجهود الخرافي وعساك ع القوة يارب

بصراحة المؤتمر توقعته أقوى من كذا خاصه أنه أول مؤتمر لريجا وكان بجانبه لوتيتو !!

لكن جل الكلام كان عادي جداص سنرى سوف نقيم النتائج أولاً !!

كله كلام تنبؤ فقط عما سيكون عليه لاتسيو وكأنني أرى أن لوتيتو وريجا لم يغيروا أي شيء في الفريق !!

حتى على الصعيد النفسي لا أعلم لكني لا أستبشر خير بما تغير !!

العاشق الكبير
02-13-2010, 08:33 PM
:11rob::11rob::11rob: لاتسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــو :11rob::11rob::11rob:

The Game
02-13-2010, 10:15 PM
ريجا الى الآن و واضح من المؤتمر ما يبي يتكلم و يسولف
لأنه كما هو واضح خايف ان الفريق ينتكس و يسبب ضغوطات لهم اذا صرح بقوه

لكن كلامه زيـن حتى كلام لوتيتـو

وان شاء الله نشوف نتائج ايجابيه بالمستقبل

lazioblood
02-13-2010, 10:29 PM
بالفعل متل ما تفضلوا الأخوة
تصريح واقعي جدا
و لا يتضمنه وعد قوي
أو آمال مستقبلية..

على العموم أتمنى أن يكون ريا هو المناسب

- - - -
:aa_mobi: يعطيك ألف عافي عالترجمة الرائعة و المجهود الكبير
تقبل تحياتي

أحمد الغامدي
02-13-2010, 11:53 PM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

بو سلمان
02-14-2010, 12:28 AM
احنا بعد هل النكسه ذي ما نبي شي ..

دخيل الله نطلع من المراكز المرعبه ذي بس ..

بعدين يحلها الف حلال ..

الله يستر ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Foggia_17
02-14-2010, 12:44 AM
ما أقول إلا الله يعطيك العافية يا ناصر على الترجمة الأكثر من رائعة

و بالتوفيق لريجا و للفريق

UlTrAs LaZiO
02-14-2010, 01:33 AM
كلام عادي جدا ويفتقد للصراحة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Laz!o
02-14-2010, 02:33 AM
عوافي أخوي ناصر :11rob:

الكلام شيء و الفعل شيء آخر
ننتظر أن يترجم هذا المؤتمر لشيء واقع على أرض الملعب إبتداء من محطة بارما

Ben Nasser
02-14-2010, 07:18 AM
الله يعطيك العافيه

ايــــه ايــــه يالوتيتو الحين سلمت كل شي للمدرب بعد ماراح فيها الفريق

نتمنى لاتسيو يكون غير مع ريـــّا

وبالتوفيق لـ النسور

امــيــر الــذوقــ
02-14-2010, 12:49 PM
عجبني ريَا انه ركز على نقطة اعادة الروح والثقة والتوظيف الصحيح للاعبين

مشكور ناصر ترجمة اكثر من رائعة الله يعطيك الف عافية

only lazio
02-14-2010, 01:24 PM
يعطيك العــآفية ع الخبر !!

كلام متوقع من مدرب متوآضع من ريجــآ .. مدرب مستواه عادي فكيف تنتظرون منه أن يبني مستقبل فريق بحجم لاتسيو ... ما أقول إلا إنشاء اللله خير !!

Stankovic
02-14-2010, 02:23 PM
كلامه عن زاراتي ممتاز

الفريق لا يعتمد فقط على الفرديات .

شكراً على الخبر