المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالارديني : انا في اجازة و قريباً سـ اتحدث

The Game
02-16-2010, 10:40 AM
<<بالارديني4>>

ديفيد بالارديني لم يعد على دكة بدلاء لاتسيـو لـ تدريب الفريق فقـد تم عزلـه عن مهامـه و الاستعانة بالمدرب ايدي ريجـا .

بالارديني الآن في اجازة مع عائلتـه في مدينـة رافينا مسقط رأسـه و لديـه سنـة اخرى في عقده مع لاتسيـو و سـ يبقى على هذه الحال و يسلتم راتبـه الذي يصل الى 800 الف يـورو حتى ينتهي عقده مع نهاية الموسم المقبـل او يتـم فسخ العقد بالتراضي او هو من يطلب الاستقالـه لـ تحرير نفسـه .

في مكالمـة هاتفيـه من احد الصحافييـن الذي اراد معرفـه حقيقـة ما قاله المدرب لوتيتـو منذ بدايـة الموسـم ان استبعاد بانديـف و ليديسمـا هي خيارات تقنيـة بالمدرب .

الجواب من المدرب ديفيد بالارديني كان : [ انا في اجازة مع عائلتي وقريبـاً سأتحـدث .. لا اعتقد انه الوقـت المناسـب للحديـث .. أو الوفـاء !! ]

ويبدو من الكلمـة الاخيـرة للمدرب الايطالـي انـه سـ يخلع رداءاً كان يغطي الكثير من الامور في الداخل وانـه يريـد اعادة صورتـه كـ مدرب من جديـد .

امــيــر الــذوقــ
02-16-2010, 11:57 AM
مسكين يا بالارديني لوتيتو صكها فيك صح

بس تستاهل ادفع ثمن غباءك

بو سلمان
02-16-2010, 12:21 PM
شخصيــا ً ماعندي اي شــك في ان لتيتو هو وراء ابعــاد لديسمــا و بانديــف ..

و عارفين كل شي ما يحتاج ..

بس اتمنى تهدى الامــور اللحين شوي و الاعبين يركزون على مباريات الفريق فقط لا غير و يخلون التصاريح و الحرب الكلاميــه المقبله بين بلارديني و لتيتو على جنب ..

المهم هو استقرار الفريق ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

only lazio
02-16-2010, 01:15 PM
من جد الله يستر .. الأقرع شكله ناويها على أبو اللوت !!

Stankovic
02-16-2010, 01:47 PM
والله أنظلم هذا الرجل مع لوتيتو .

وراح يكشف فضايح كثيره بعد مايتكلم .

عشت والله يعطيك العافيه

الشيبانى
02-16-2010, 02:43 PM
هذا الاقرع مريض نفسيا وتعبان :icon28::icon28::icon28: (مع تحياتى الشيبانى)

Lazio Lover
02-16-2010, 03:45 PM
يستاهل "بالارديني" الي صار فيه .. لانه جبان وما قام بأي اعتراض على تصرفات لوتيتو من البداية ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

UlTrAs LaZiO
02-16-2010, 04:13 PM
بانتظار من كان الغلطان وبينتظار الحكم لنا كجماهير لاتسيالية

Laz!o
02-16-2010, 05:29 PM
لوتيتو ظلم بالارديني
و متأكد ان بالارديني راح يكشف أمور ما كنّا نعرفها

hchammout
02-16-2010, 09:01 PM
صراحة استغرب كيف بعض الاخوان يلومون لوتيتو على اداء بالارديني...يا جماعة بانديف منو ميسي و لا لديسما هو ستيفان جيرارد...يعني بالارديني لو هو مدرب محنك لما تخبط كل هيدا التخبط بس لأنو لاعبين اثنين غير متوفرين...لا على العكس بالارديني فاااااااااشل و منيح يلي خلصنا منو...

Giovinco
02-16-2010, 09:31 PM
الفريق الكبير لايقف على لاعب او لاعبين ولكن المدرب فعلا لم يفعل مايشفعله ان يكمل المشوار ماعليه بانديف وليديسما مأثرين في الفريق ولكن لا اعتقد ان فريقنا يستاهل ان يكون في هذا المركز عالاقل في متوسط الترتيب عندنا موسيليرا وكولاروف ورادو وفوجيا وروكي وفلوكاري وزراتي مع التحفظ على مستواه هذا الموسم فهل من المعقول فريق فيه هاللاعبين يقبع بالمركز الثامن عشر انا اعتقد المدرب فشل وهذا الشي يحدث مع كثير من المدربين وشكرا

متيم لازيو
02-16-2010, 10:06 PM
يعطيك الف عافية يا عواد

انا استغرب وش عنده يقول !!

صح لوتيتو هو سبب إبعاد بانديف وليديسما لكن !

هل لاتسيو بالارديني وتخبطاته سببها فقط بانديف وليديسما !!

اذا قال نعم فهو يثبت أنه مدرب جبان ولا يعرف يتعامل مع الأندية ذات الشعبية الجارفة !!

بالارديني مدرب تكتيكي ممتاز لكنه لايصلح لنادي كبير أبداً ولا يصلح لنادي يلعب لمدينة روما !!

أنا أجزم أن بالارديني لن يذهب لأي فريق أكبر من لاتسيو !!

مهما قال بالارديني لوتيتو عارفين بلاويه وعارفين أن بانديف وليديسما بسببه !!

لكن هذا لاينقذ بالارديني من الغرق الذي حدث له !!

Maglazio
02-16-2010, 10:19 PM
لن اتعاطف معاك لانك كنت كلب للوتيتو

يقولك قول شمال تقول شمال ... قول يمين تقول يمين

انا عارف ان لوتيتو ظلمك بس للاسف انت اللي سمحتله من البداية انه يتدخل في وظيفتك كمدرب

الكبيتانو روكي
02-17-2010, 03:13 AM
ضيعته طيبته مع لوتيتو والضحيه الفريق اللي يصارع الهبوط

أبو رباع
02-17-2010, 04:01 AM
السلام عليكم

يالربع يالحبايب يالحلويييييييين

وش اللي تكتيكي ؟

أي تكتيك هذا اللي شفناه ؟

لو إنه تكتيكي كان تكتيكه جاب نتيجة لو مع من , لو مامعاه إلا لاعبين زينين مهوه بعد نجوم ,

التكتيك يا عالم يغطي عيوب اللاعبين المهارية , مهوه العكس !!

عندنا لاعبين نجوم و عندنا لاعبين زينين و كلهم مانفعو معاه , اش تبون به إكثر ؟

أول ما تعين الأقرع المنحوس , أتكلم مع الشباب و أقول لهم لاااااه تراهم عينوا مدرب زين , تكتيكي , أقول لهم شخصياً ما عرفه و لا قد شفته أصلاً , بس منتدانا الغالي يقول إنه تكتيكي و مدربنا القديم مااااش , يعني الوضع ميه الميه ,

ويييييييين يا عمي ! من صج يوم عن يوم أتفشل زيادة , تكتيكي و فزنا في أربع مباريات بطلعة الروح من 22 جولة ؟؟؟

فوزين بداية الموسم كنا نقول حزتها لااااااه هذا التكتيك تجيب الفوز حتى لو بشق الأنفس , أحين لا و اللي يرحم والديكم بنغير كلامنا , فوزين بشق الأنفس و مع الحظ خادمنا لأني و اذا ماخانتني الذاكرة أنقذتنا العوارض بالهبل في هالمبارتين و قدام من قدام أتالانتا و كييفو مدري منو ,

وش قال قال بانديف و لاديزما , طيب انت دربتهم عشان تقول فرقو معاك ؟؟؟

أقوووووووووووووووووووووووووووووووووول

خلك ساكت

و أطالب الإخوان اذا هالبني آدم تكلم و صرح لا حد يترجم كلامه , لأنه ما يستحق ينطرى اسمه , بلا قصر معاه لوتيتو بلا خرابيط :icon28:

دمتم بود
:مشجع:

J10
02-17-2010, 05:02 AM
طير زين
والله الفريق بين معدنه بدونك
اكبر دليل انفرادة كولاروف الي صدها ميرانتي
والله لو ان بالا المدرب كان حتى ماشفنا انفرادات من هل نوعيه
يا اخي مدرب من اول ما مسك الفريق ماشفنا انفراده !!! فعلا شي غريب

Ben Nasser
02-17-2010, 10:07 AM
دام انك سكت من البدايه فـ أسكت في النهايه بعد