المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] لوتيتو يهاجم التحكيم : يجب على ميكولي حظور دورة للتمثيل [::]

متيم لازيو
02-22-2010, 07:14 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<لوتيتو17>>

كلاوديو لوتيتو يظهر هناك على مكبرات الصوت لقناة الراي محتجاً على ركلة الجزاء التي منحها الحكم روكي لباليرمو فيقول :

( كرة القدم يجب أن تستعيد مصداقيتها أنا لم أجرؤ على الشكوى ضد التحكيم سابقاً لكن الشكوك تأتي من خلال سلسلة من الحلقات الموجهة ضدنا موسيليرا أقسم لي بعائلته أنه لم يلمس ميكولي ، هل لدى ميكولي الشجاعة لقول ذلك اذا طلب منه ؟ أنا لا أعرف لكن أعتقد أن على بعض اللاعبين حظور بعض الدورات لتمثيل الحركات الخطيرة ، لا أعتقد ان هناك رغبة من قبل الحكام يكون فيها نوع من السلوك ضدنا ولكن إذا كان الامر كذلك فعليهم إخبارنا حتى نتكيف مع هذا ، قراراتهم سيئة ضدنا ماحدث أمام يوفنتوس وبارما واليوم لايمكن أن يصدق )

بانديف 2005
02-22-2010, 07:35 AM
لاتحاول تهرب من الواقع يالوتيتو وترى الكلام في التحكيم لو من هنا لبكرة ماراح يغير حال الفريق المتردي الى اسفل سافلين وشبح السيريا بي يقترب منا شيئا فشيئا .... اترك عنك التحكيم وخلي الفريق يركز في الملعب بس في المباريات الجاية ونتمنى تعدي السنة على خير وبعدها يصير خير ان شاء الله .....

ممكن تكون ضربة الجزاء وهمية بس وش الفايدة مهي عالمباراة ذي يالوتيتو ........... والله موسم كارثي حسبي الله عليك بس ....
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

Foggia_17
02-22-2010, 10:13 AM
لا تبحث عن الأعذار القبيحة يا لوتيتو :52:

يعطيك العافية عمر

UlTrAs LaZiO
02-22-2010, 10:36 AM
عذر اقبح من الذنب
مشكور ياعمر

بو سلمان
02-22-2010, 11:41 AM
هي بس هذي المباره اللي انلظمنا فيها ؟؟ من مباره فريق المافيا جوفنتس الذهاب في الالييمبكو و احنا الحكام اغلاطهم علينا عيني عينك ولا تكلمت يا لتيتو

مشكله لتيتــو ماعنده الا الكلام نفس قبل سواء على الحكام او على الاعبين اللي وقعت معاهم و عطوك فاضي واحد مثل بنغتسون و جاسولا الخ الخ .. كلام في كلام بس .. باسوي و بفعل و بكسر الدنيا على خرطي !

ماعندك الا الكلام يا بطل الكلام دون الفعل !

فورزا لاتسيو ولا عزاء لك ان شاءالله صاروخ توما هوك كروز المطور الجديد يفجــر كرشــك و يفكنا منك ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

امــيــر الــذوقــ
02-22-2010, 01:13 PM
بيني وبينك الحكم روكي حقير وقذر وخصوصا امام لاتسيو
وعاد اذا كانت المباراة ديربي تزيد الحقارة بمجاملة الحقير الآخر طوطي

Stankovic
02-22-2010, 01:18 PM
والله لو أنا من لوتيتو أرفع قضيه يوقفون هالحكم الغبي .

ميكولي ماله شغل ... الحكم الأثول هو إلي أحتسب البلنتي .

التحكيم عمره ما أنصفنا في الكالتشيو ... وعلى فكرة لاتسيو هو الأكثر نادي كراهيه في إيطاليا

شـكــ عمر وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

The Game
02-22-2010, 01:51 PM
هو التحكيم من متى ما وقف ضدنا

اقول بس سنع فريقك يا لوتيتو من الحين
اشباه اللاعبين الموجودين لا تجدد لهم وبيعهم حتى لو بـ خيشة فحم

Laz!o
02-22-2010, 04:28 PM
حتى ولو لم تحتسب ضربة الجزاء
الفريق ماكان قادر على الفوز

lazialy_88
02-22-2010, 05:12 PM
ارحل يالوتيتو واترك لاتسيو بسلام :icon28:

only lazio
02-22-2010, 06:42 PM
هو صح ما كان راح يأثر ع النتيجة لكن اللي قاهرني الحكم روكي من زمـــان وأنا أكره هالحكم أتمنى طرده من الكالتشيو !!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Ben Nasser
02-22-2010, 07:16 PM
لاتحطها بالحكم يالوتيتو

لو ان الفريق خسر بسبب ضربة الجزاء الظالمه كان قلنا يمكن

بس الفريق خسران بـ ثلاثه

روح شوف لك حل مع مدربك و لاعبينك مو مع الحكام

J10
02-23-2010, 12:54 AM
زين تكلمت يا لوتيتو
تو الناس
توك بس تتكلم عن التحكيم !!!
ما من زمان باين الموضوع !!!!