المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاتسيو يريد شرلء سكوت باركر ( دمج )

cereni
12-16-2004, 05:48 PM
يخطط نادى العاصمة الايطالية لاتسيو لتقديم عرض لنادى تشلسى لشراء لاعب خط وسطه الانجليزى سكوت باركرفى الانتقالات الشتوية القادمة الللاعب الانجليزى اصبح دائمة فى دكت البدلاءبعد قدوم المدرب البرتغالى جوزيه مورينهوفى الصيف الماضى ورغم انا مواقفه فى التدريب اتارت اعجاب المدرب الا انا فريق تشلسى يريد تدعيم فريق الاساسى وايضا الاحتياطىلكن هناك تقرير تول انا الفريق يلريد التخلص من بعض اللاعبين الدين ليس لهم فائدة كبيرة فى الفريقفريق لاتسيو وكما هو معروف يبحت عن لاعب وسط وصانع العاب متل مواصفات اللاعب الانجليزى وبعص الصحف قالت انا هناك اتصالات بين الفريقين من اجل انهاء الصفقة ى الشتاء
تعليق صفقة جميلة ومن المال اعتقد انه لن يكلف كتيرا لان تشلسى يريد التخلص منه ولا يهمه المال لامه نادى الملايين
صفقة رابحة 100%
المصدر WWW.SPORT4EVER.NET
ارخو اعطاء رائيكم فى اللاعب
وهل الصفقة جميلة

laziale
12-16-2004, 08:26 PM
mashkoor 3la al 5abar a5ooy cereni...!!

ra2yee:::: la3eb 3adee jeddan...o engleezy ma yenja7 fel dawree al e6alee.....o le meta o lazio ya5od mo5allafat al forog al o5ra...??la enshallah ma yejee atwa8a3 annaha sa takoon 9af8a 3adeyya jeddan.....shokran:) ..d

سيرجو كرايونتي
12-16-2004, 08:40 PM
والله راح تكون صفقة ممتازه اذا عملها لاتسيولعدته اسباب...............

الاول_ ان اللاعبين الانجليزين لاعبين يمتازون باسرعه وقوة الاداء

الثاني_ ان نادي تشلسي غير محتاج للمال وباتالي فرص النسر الايطالي قوية في التعاقد معه

واتمنى من جميع اعماق قلبي ان يرجع لاتسيو كما كان لانه برجوع لاتسيو سوف يعود الكالشيو قويا

كما عهدناه ,,,,,,,,,,,,,,

اخوكم / سيرجو كرانيوتي

fiore14
12-17-2004, 02:38 AM
صفقة ولا اروع لو تمت ...
باركر لاعب ممتاز جداا وهو يشبه بلعبه لامبارد ...
وسريع ومهاري وخاصة انه صغير في السن ...
اسرع يالليتتو لهاذي الصفقات الي تثلج القلب...

مع تحيااتي

the_lightning
12-17-2004, 03:39 AM
مشكور على الخبر

leo-messi
12-17-2004, 08:11 AM
ستكون صفقة رائعة و رابحة للازيو لو تمت

ملك الظلام
12-17-2004, 11:10 PM
مشكور اخوي على الخبر

هو لاعب صانع العاب جيد وعنده مهارات عاليه

بس المهم انه ينجح في الدوري الايطالي لانه من الممكن ان لاينجح

لان الدوري الايطالي العب فيه يختلف عن الدوري الانجليزي يعني مو كل لاعب ينجح

وخاصه انه انجليزي

بس انشاله نشوف مع الفريق يبدع

moama
12-18-2004, 12:13 AM
باركر لاعب رائع.................
لكنه الان مستواه متراجع بعض الشىء وانا لا اراه سيفيد لاتسيو اذا تم انتقاله فى الشتاء لان لاتسيو يحتاج الاعب الجاهز والمستعد للمشاركه فى المباريات ...

اما باركر لابد ان يأخد وقته لكى يتأقلم على الاجواء اولا ثم الانسجام ثانيا وهكذا ....

لذا ارى انه حان الوقت لمشاركه روبيرت وميا قد يكون احدهما خير سلف وقد نجد ضالاتنا فى احدهم ...

cereni
12-18-2004, 06:48 PM
اليوم سمعت اخبار الراى الايطالية وفى خبر عن لاتسيو وبخصوص لاعب تشلسى الانجليزى سكوت باركر حيت قالت انا نادى تشلسى يريد بيع اللاعب وهناك اندية تريد اللاعب ومنها لاتسيو وتوتنهام وتشالتون ونيوكاسل لكن نادى تشلسى يريد بيع اللاعب خارج انجلترى مما يقرب لاتسيو من اللاعب وقال مدير نادى لاتسيوالجديد مارتينو انه سيدهب الى انجلترى للاتفاق مع نادى تشلسى لتعاقد مع اللاعب فى انتقالات الشتاء
اتمناه يكون لازيالى

forza_lazio
12-18-2004, 07:08 PM
لو يجي هذا اللاعب يحل لنا الجهه اليمنى لكن اتمنى ان يأتي فيوري لأنه مو مضمون الانجليز في الكالشيو عليها علامه استفهام كبيرة ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

Emanuel Lequi
12-18-2004, 07:38 PM
باركر لاعب رائع.................
ستكون صفقة رائعة و رابحة للازيو لو تمت......
thank u man..

the_lightning
12-19-2004, 12:25 AM
مشكور اخوي سيريني على تزويدنا بالخبر لاكن المشكلة هل يكون قدها او لاء