المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] وكيل ماوري يدافع : أدائه عالي جداً لانفهم سبب صيحات الجماهير [::]

متيم لازيو
03-02-2010, 06:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

<<ماوري6>>

بعد الخطأ أمام المرمى في مباراة فيورينتينا في نهاية الشوط الأول مرة أخرى تسلط الأضواء على الحالة المزاجية للجماهير ضد اللاعب ستيفانو ماوري بيئة البيانكوشيليستي تبدو متناقضه في علاقتها معه غالباً لاتجد الراحة في الخيراات التقنية من ريجا ولا بالارديني باستخدامهم للاعب خط وسط ابن مدينة مونزا فهو ثابت هذا الموسم وفي هذا الصباح كان هناك حديث إذاعي تناول هذه المسألة مع وكيله السيد تيزانيو غونزاغا والذي قال :-

( أنا لا افهم كيف يمكن الهجوم على واحد من اللاعبين الذين لديهم مستوى عالي في الأداء هذا الموسم ، ستيفن لم يكن ينظر إلى تلك الصافرات المكثفة من قبل الأنصار فإن الخطاب المحتمل الذي يبدو واضحاً هو كراهيته الشخصية ، إنه يلعب بشكل جيد وربما أفضل من السنة الأولى التي عمل فيها بالفريق ، ليس من قبيل المصادفة أن كلا من بالارديني وريجا يشركونه أعتقد أن هذا الإنتقاد منهم هو خادع وربما يمكن أن يكون قد حدث في العام الماضي ولكن هذا الدوري قدم عروضاً رفيعة المستوى ، لا أعتقد أنه يستحق كل هذا الإستهجان ليلة السبت ، وأعتقد أن مشجعي لاتسيو لا يزالون يفكرون به ثانية ، ربما لو توقفت الصافرة دائماً لم يكن ليخطأ أمام الباب ، حيث أن أوقات الهدوء تساعد اللاعب ، وإن كنت أعتقد أن فري كان جيداً في الإنتظار حت نهاية التسديد )

ثم بعد ذلك تحدث غونزاغا عن العمل على التجديد في الأشهر الأخيرة وجود الإتفاقية مع لاتسيو حتى عام 2014 فيقول :-

( أعتقد أننا سوف نجدد التعاقد ، الرئيس أكد على ذلك وهو يقدر ذلك لأنه غير قابل للتحويل ، في الماضي كانت هناك عروض مهمة ورفيعه ، على سبيل المثال نابولي مع السيد ريجا ، ولكن الآن نحن نتوقع ان وضع الفريق سوف يتحسن للأفضل )

STEFANO
03-02-2010, 08:06 AM
ما احد جاب لنا الضغط والسكري غير لاعبك ماوري "المرض" :52:

بو سلمان
03-02-2010, 10:14 AM
سبب صيحات الاستهجان من الجماهير يا عزيزي الفاضل ان الفرص اللي اضاعها ماوري هذا الموسم لو تجيب شينكوي ولا دي ماريو مهاجمين البرمفيرا راح يسجلونها اهداف 100 %

بصراحه كان ماوري من الاعبين المحببين عندي لكن مصلحه الفريق فوق كل اعتبار .. الاداء التكتيكي في صانع اللعب الهجومي ما فادنا الا بـ الضغط و السكر و كل انواع القهر !

انا اقول رغم تواضع اداء هاتزيبليرجر لـ حد الان الا ان المفروض على المدرب اشراكه و ادخاله في مود المباريات لكي يتأقلم بسرعه افضل من ماوري المريض هذا ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

The Game
03-02-2010, 10:22 AM
سبب صيحات الاستهجان من الجماهير يا عزيزي الفاضل ان الفرص اللي اضاعها ماوري هذا الموسم لو تجيب شينكوي ولا دي ماريو مهاجمين البرمفيرا راح يسجلونها اهداف 100 %

بصراحه كان ماوري من الاعبين المحببين عندي لكن مصلحه الفريق فوق كل اعتبار .. الاداء التكتيكي في صانع اللعب الهجومي ما فادنا الا بـ الضغط و السكر و كل انواع القهر !

انا اقول رغم تواضع اداء هاتزيبليرجر لـ حد الان الا ان المفروض على المدرب اشراكه و ادخاله في مود المباريات لكي يتأقلم بسرعه افضل من ماوري المريض هذا ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

ويعطيك العافية يا عمر

Ben Nasser
03-02-2010, 11:08 AM
المفروض ينزلون ويدوسون في بطنه

لو انه مسجل من الفرص السهله اللي كلها انفرادات كان تغير حالنا

ياليت لو هو اللي مستبعدينه مو بارونيو

والله يعطيك العافيه

LA210
03-02-2010, 01:05 PM
هدف محقق قدام نابولي وضيعه ! فرصتين قدام كاتانيا احطهم وانا مغمض .. اما الطامة فرصة الغبي ماوري في مباراة الفيولا !!!!!!!!!!!! والله موسليرا يشبكها في التسعين ..

وبعد مستغرب يا وكيل الغفلة ؟؟ !! ..

Stankovic
03-02-2010, 05:59 PM
أنا ماقريت الخبر متعمد وبس قريت عنون الخبر علشان ما أحرق قلبي .

أصلاً وجود هذا اللاعب حالياً غلطه في تاريخ النادي .:icon28:

J10
03-02-2010, 08:42 PM
شكله كان يتابع لاعب ثاني جايز والله
اذا ماوري يلعب زين منو عيل الموزين :icon28:

Lazio Lover
03-02-2010, 08:46 PM
لاعب غبي ومريض وجوده مثل عدمه .. ضيع انفرادات بالهبل هذا الموسم امام فيورنتينا وباليرمو واودنيزي وكاتانيا هذا الي اذكره بس .. لاعب مايعرف يقطع كوره مايعرف يجري بطي وغثيث ..

باختصار حرام يلعب بفريق هندي..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

8 zauri
03-02-2010, 09:25 PM
حتى أنا مستغرب من صيحات الاستهجان ... المفروض يذبحونه مو يصيحون عليه
عالعموم الفريق كله دايخ وجت على راس ماوري هالمسيكين
وأتوقع مباراتين والا ثلاث يلعب احتياط ويتحسن

جيفارا
03-04-2010, 01:09 AM
لاسامح
الله اذا الفريق
نزل درجة ثانية بسبب
الاهداف الحقيقية الي اضاعه ماوري
(ما انسه الفرصة في الدور الاول امام بليرمو واضاعها):aa_walen: