المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميهايلوفتش : سـ أهلل لـ لاتسيـو دائمـاً .. واعـرف انني سأكون مدرب للنسـور

The Game
03-02-2010, 12:12 PM
<<ميهايلوفتش2>>

الصربي سينسا ميهايلوفتش مدرب نادي كاتانيـا الحالي عندما كان لاعبـاً سبق له اللعب في ايطاليـا لكل من روما و سامبدوريا و لاتسيـو و الانتـر .

وبدء ميهايلوفتش حديثـه عن لاتسيـو و قال : [ في ايطاليـا لاتسيـو هو بالنسبـة لي حاله كـ حال في صربـيا هناك نادي النجمة الحمراء .. قضيت سبع سنوات اكثر من رائعـة .. اما الآن فـ أنا في مهنـه التدريـب و ادرب كاتانيـا و في لاتسيـو على مقاعـد البدلاء هنـاك ريجـا .. ولكني على قناعـه تامـه انـه في يوم من الأيـام سـ أكون مدرب لاتسيـو ولكن لا اعلـم متى سـ يأتي هذا اليـوم ]

هو مدرب كاتانيـا ويحاول الابتعـاد عن منطقة الهبوط وينافس لاتسيو على هذه المنطقـه ولديه ايضاً ذكريات طيبـه مع سامبدوريـا و يقول ميهايلوفتش : [ بالطبـع سـ أهلل لـ لاتسيـو دائمـاً حتى لو كان على حسـاب مصالح فريقي كاتانيـا .. انا قلق كثيراً على لاتسيـو ولكني مقتنع انهم قادرون على البقاء كـ حال فريقي كاتانيـا .. وآمل ان نحتفل معاً ]

وحول ريجـا يقول : [ الامور لن تكون سهله عليـه وهو يقدم بشكل جيـد ويجب عليه البحث عن الفوز كما فعل في بارما وان يستفيد من كافة المهاجميـن .. انا آسف جداً لـ مشاهدة الفريـق في هذه الظروف .. هناك خوف بالتأكيـد وحالة من الفوضى .. رأيت تقريباً كافة مباريات لاتسيـو قبل ان التحق بـ تدريب كاتانيـا ولدي انطباعات رائعه عنهم ولكن لا اعلم ما الذي حـدث ]

وحول مسألة الـ 40 نقطة يقول : [ ليس مهماً المهم هو الترتيـب فـ اغلب الفرق متقاربـة في النقاط .. فوزين متتاليين سـ يجعلك في مركز ايجابي والعكس صحيح فـ الخسارة سـ تجعلك تغرق .. يجب ان يبقوا مركزيـن ويفكرون فقط بـ أن يعلوا لـ فوق خطوه .. وبعد ذلك سـ نجد الخطوات قد ارتفعت كثيراً ]

وبشأن اضراب الجماهيـر : [ في الوقت الراهن اعتقد ان على المشجعين ان يكونوا قريبين من الفريق .. هناك دائماً وقت للإحتجاج والنقاشات ولكن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب .. لاتسيـو تاريخ عريق يمتد لـ 110 سنـه .. فـ ارجوا من الجميع ان يتكاتفوا لمساعدة الفريق .. فـ لو حدث ما هو غير متوقع والهبوط للدرجة الثانيـة فإن الامور سـ تزداد سوءاً ]

وبشأن زاراتي وجلوسه احتياطياً يقول ميهايلوفتش : [ انه افضل لاعب في لاتسيـو ولكن يجب ان يتعلم ان لعبة كرة القدم هي لعبه جماعيـه .. الموهبـه وحدها لن تساعده في شيء .. يجب عليه التعلم اللعب للفريق .. لا اعتقد ان مصالح زاراتي تتعارض مع خطط ريجا ولكن بالتأكيد هناك سبب لـ وضعه احتياطياً امام فيورينتينا ]

وحول ذكرياته في لاتسيو ضد سامبدوريا يقول : [ اتذكر ديسمبر 1998 انهينا المباراة لصالحنـا بـ خمسة اهداف مقابل لاشيء .. قبل المباراة التقيت فيريون و حارس مرمى سامبدوريا وقد قلت لهما وسبق لي اللعب معهم انني سـ اكون ضدكم و سأحمل لكم العقوبـه ولن اخادعكم او اتساهل معكم .. لأنهم في ذاك الوقت كانوا يمرون بـ فترة عصيبـه .. وفعلاً لعبنا وفزنا وسجلت 3 اهداف وكنا سبب في اقالـه سباليتي عن تدريب سامبدوريا في ذاك الوقـت ]

بو سلمان
03-02-2010, 12:44 PM
اتفق مع جل ما قــاله ميهـــا .. مع الشكر لمشاعره رغم انه لا ناقه له ولا جمل حاليا ً ..

خساره فقدنا هذا المدرب .. كنا نحتاج الى عصبيته خصوصا ً امام برود بعض الاعبين اللي جيبون الهم و ايضا ً نحتاج خبرته في الاليمبكو و معرفته للاجواء المحيطه داخل العاصمه للخروج من هذي الازمه لكن مالنا نصيب ..

ننتظر حتى الصيف و ان شاءالله نشوف مدرب افضل من ميها و ريجا مجتمعين ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

Ben Nasser
03-02-2010, 01:30 PM
ياليته جاينا بدال بالارديني وريا وهالخمه اللي مامن وراهم فايده

يكفي حبه للفريق وهذا اللي بيخليه يبدع معنا

ريا وبالارديني احيان احس انهم روماويين وجايين يخربون لاتسيو ويمشون

الله لايعطيك عافيه يالوتيتو على اللي سويته في لاتسيو

أحمد التتان
03-02-2010, 01:54 PM
اتفق مع جل ما قــاله ميهـــا .. مع الشكر لمشاعره رغم انه لا ناقه له ولا جمل حاليا ً ..

خساره فقدنا هذا المدرب .. كنا نحتاج الى عصبيته خصوصا ً امام برود بعض الاعبين اللي جيبون الهم و ايضا ً نحتاج خبرته في الاليمبكو و معرفته للاجواء المحيطه داخل العاصمه للخروج من هذي الازمه لكن مالنا نصيب ..

ننتظر حتى الصيف و ان شاءالله نشوف مدرب افضل من ميها و ريجا مجتمعين ..

فورزا لاتسيو ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

درر يا بوسلمان درر ماشاء الله عليك

متيم لازيو
03-02-2010, 02:20 PM
يعطيك ربي الف عافية يا عواد

والله ميهالوفيتش لا فكر في لاتسيو ولا شيء !

وين هالحب قبل يصير مدرب جاي يتمصلح الحين بس يبي يمسكنا !!

أقول بدري عليك الحين نبي مدرب له وزنه وخبرته وبعدها يصير خير !!

masimo
03-02-2010, 03:21 PM
كلام ميهايلوفتيش صحيح عن زراتي واعتقد ريجا لم يزج بزراتي لكي
ينفجر مثل ماانفجر في مباراة بارما
وااكد لكم راح ينجر في مباراة سمبدوريا او اللي بعدها

Stankovic
03-02-2010, 05:13 PM
وأنا واثق أكثر منك ياميها على أنك راح أتدرب لاتسيو قريباً .

لاتسيو بحاجه لمدرب شاب وعارف اللاعبين وقريب منهم وميهالوفيتش الرجل المناسب في المكان المناسب لأن روحه موجوده بالفريق وما يهمه أي شي ثاني .

شكراً على الخبر والله يعطيك العافيه

Lazio Lover
03-02-2010, 08:25 PM
كلام سليم من ميهايلوفتش .. واعتقد انه خيار جيد لــ تدريب النسور الموسم القادم الا اذا لوتيتو قام بــ خطوة كبيرة وغير متوقعة وتعاقد مع مدرب كبير كــ تراباتوني مثلا ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

8 zauri
03-02-2010, 09:34 PM
^^^^^^^
ليش تراباتوني الروماوي :52: ....... ليش مو أريكسون
أنا متأكد لو فيه عرض جاد من لوتيتو لأريكسون بيجي على طول أجل يدرب درجة ثالثة بانجلترا
(( دوري كوكاكولا 2 )) ...

كلام ميها جميل كعادة كلامه عن لاتسيو هو وباقي النجوم المغادرين الا الخايس ستانكوفيتش

ولكني مقتنع انهم قادرون على البقاء كـ حال فريقي كاتانيـا .. وآمل ان نحتفل معاً ]

ياشين المعاناة

lazioblood
03-03-2010, 12:10 AM
تسلم إيديك يا عواد عالمقابلة الرائعة
كلام جميل من ميها
و عاطفي جدا
أتفق معه في كل كلامه
لكني أستبعد أن أراه على دكة لاتسيو
إذا كان لوتيتو هو الرئيس..

lazialy_88
03-03-2010, 05:39 AM
انشاء الله يجي ميهالوفيتش ويدربنا :11rob: