تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير عن هيتزلسبيرغر في صحيفة بيلد الألمانية

Stankovic
04-01-2010, 12:03 AM
<<هيتزي6>>

أجرت صحيفة بيلد الألمانيه تقرير عن لاعب الوسط الدولي الألماني توماس هيتزلسبيرغر والذي على مايبدو أنه غير سعيد ومرتاح مع فريق العاصمه الإيطاليه لاتسيو وذلك لعدم مشاركته مع الفريق بالرغم من تواجده أساسياً في أول لقاء له مع فريقه الإيطالي منذ أن وصل إليه من شتوتغارت .

وسألت الصحيفة الألمانيه اللاعب هيتزلسبيرغر عن صحة الأخبار التى ربطته بالإنتقال لتوتنهام فقال :" توتنهام ؟ أنا سعيد بهذا الأهتمام ". كما أعترف القائد السابق لشتوتغارت الألماني بأنه سيرحب في عرض النادي الإنجليزي في نهاية الموسم إذا كانت الرغبه جديه .

توماس سبق له التعرض للإصابه الأسبوع الماضي في التدريبات وهذه الأصابه حرمته من اللعب ضد ميلان في السان سيرو ، الصحف الألمانيه ترى أن هناك شبح ألماني في الملاعب الإيطاليه وهو هيتزلسبيرغر الذي لم يكن كما كان عليه لعدم مشاركته كثيراً كما أن أنصار الفريق اللازيالي لا ترحب باللاعب الألماني وذكرت الصحيفة إلى أن الجماهير لا ترفع حتى شعار ألماني واحد بالرغم من وجود الهامرز معهم .

صديق هيتزلسبيرغر في لاتسيو وهو السويسري ليشتستاينر أكد أن صاحب القميص رقم 15 بحالة جيده ويجهل ما يعمله ريّا مدرب الفريق بعدم إشراكه معهم حيث قال :" بالنسبة لي أرى بإمكان توماس اللعب معنا لأنه يعمل بجد في التدريبات ويعطي جهداً كبيراً وثابتاً وهذا يؤهله للعب في التشكيلة . أنا أستطيع فهم اللغه الإيطاليه بشكل جيد للغاية لكنه لا يستطيع أن يتحدث وهذا الأمر يُسبب له بعض الصعوبات ". أما رد الصحيفة الألمانيه فجاء :" لا حد يفهم هذا الأمر " ( تقصد الصحيفة أن المدرب ريّا ما يقدر أن توماس مايعرف إيطالي وما يفهمه ).

أما توماس نفسه فسألته الصحيفة عن أسم مدرب لاتسيو إيدواردو ريّا لكن رد اللاعب جاء :" ما أسمه ؟ أنه صعب " وقال هذه الجمله وهو يضحك ويهز برأسه .

أما رد الصحيفة الألمانيه فجاء :" توماس لاعب جيد ولكن للأسف سوء الحظ يطارده لأنه سبق له التعرض للإصابه في أوتار الركبه وحالياً أصيب في الكاحل . أنه بالفعل سيئ الحظ ".

only lazio
04-01-2010, 12:31 AM
يعطيك العآفية يا عالخبر ..

بالفعل الكــل مستغرب من وجود هاتسي ع الدكة .. لكن أتمنى ريا يراجع أوراقه في أقرب وقت ممكن !!

متيم لازيو
04-01-2010, 12:59 AM
يعطيك ربي الف عافية يا منيف قواك الله على هذه المقابلة

بامانة مستواه ماشوفه يستاهل كل هالبلبلة !!

كلها تتكلم عن بيرجر السابق الحين اللاعب نازل مستواه ولم يندمج مع فريقه !!

عن نفسي لو طلع ماني متحسف لأننا ماشفنا منه شيء يخلينا نتحسف !!

Lazio Lover
04-01-2010, 01:20 AM
على الرغم من انه لاعب دولي وكبير .. لكن في مباراتين شاهده فيها امام كاتانيا والفيولا كان دون المستوى ولم يقدم مايشفع له ويجبر ريجا على الزج به كــ اساسي..

لا خلاف على امكانيات هيتزي لكنه يحتاج وقت اكبر وفرصه اكثر لــ اللعب ..لكن ظروف لاتسيو الحاليه وعدم تأقلمه على اجواء الكالتشيو هي سبب قله مشاركته مع الفريق ...

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

lazio2010
04-01-2010, 01:50 AM
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اعتقد نهاية الموسم بيشوف ليه نادي على الرغم اني كنت متحشم فيه خير ..

والله باقي 8 مباريات ممكن في المباريات الجاية لو حصل فرصة ممكن يقدر يثبت ليش لا ..

ننتظر لنهاية الموسم ونشوف

UlTrAs LaZiO
04-01-2010, 01:57 AM
لاعب للأسف حظه سيء جدا مع البيانكوتشيلستي + عدم اشراكه بشكل مستمر يؤثر في مستواه وزيدها يا زايد جاته اصابة .. انا بالنسبة ليا اتمنى بقاءه بشدة في الفريق لانه لاعب خبرة ودولي وهذا الي محتاجينه .. لانه لو طلع فا أحلم انه لوتيتو يعوضنا بواحد مثله

The Game
04-01-2010, 03:24 AM
يكفي انه شوّيت وهاذي الخاصية يفتقدها الفريق

لأن كولاروف لاعب ظهير وصعب يكون بالوسط للتسديد
( مباراة باليرمو بالكاس يوم لعب بـ نص الملعب استفدنا كثير من تسديداتـه )

اما زاراتي هالموسـم × للأسف .. لا مراوغات و لا تسديدات مثل العام الماضي

لذلك اتمنى اعطاءه فرصة اكبر
هيتزي بـ يفيد الفريق كثير بـ تسديداته اللي ممكن يجي منهـا اهـداف

وخصوصاً خط الوسط بالكامل ما فيه احـد شوّيت

بو سلمان
04-01-2010, 11:25 AM
هو خل يلعب اول ..

لعب اول مباره اساسي ضد كتانيا بظروف 3 ايام فقط من قدومه من المانيا ..

و المباراتين اللي لعبهم كلها كم دقيقه ..

كيف يتم تقيم الاعب منطقيا ً ما ادري ؟؟؟؟

عموما ً اتمنى الاستفاده القصوى من هاتزيلبيرجر لانه افضل من كثير من لاعبين الوسط الحالين و انا متاكد ..

ما راح يشركه ريجــا الا اذا حسم لاتسيو البقاء .. و هذا من وجهه نظري هو الاهم ..

بس يبقى هاتزيلبيرجر لاعب ظلمه ريجا كثير .. يكفي انه يدخله و يرد يطلعه بمباره قمه الغباء التدريبي بها ..

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية ..

الكبيتانو روكي
04-01-2010, 03:42 PM
مستواه نازل من كان مع شتوتغارت بس اتمنى له التوفيق في باقي المبارايات ان لعب
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

Maglazio
04-01-2010, 08:06 PM
اتمنى يشارك مكان بروكي و خاصة ان الاخير لا بيشوط و لا بيمرر

بيلعب و هو مغمض ههههههههههههههههه

Foggia_17
04-01-2010, 11:31 PM
هتزلبرغر حتى لان ملعب حتى 90 دقيقة غريبة كيف تحكمون عليه إنه ما قدم شي ء

DR.WELYA9
04-02-2010, 03:11 AM
ياخي انا ما ادري هالداره وشو له متعاقدين معه؟

يعني للدكه من زين اساسينا يصير هو بالدكه

اتمنى اشوفه ل 180 دقيقه علشان على الاقل اقدر احكم عليه

muslaziale
04-02-2010, 02:05 PM
مشكور عالترجمة ......
برجر ما يستاهل يكون بالاساسية لانه اخذ كم فرصة بس ما استغلها و ما قدم شيء ملفت بس يعني هذا ما يمنع ريا من انه يعطيه بعض الفرص القادمة ....
بس لو بقى على هالمستوى فاسمحلنا........:biker:مع السلامة