المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [::] التقييم : فلوكاري والعودة الرئيسية ، دياز يلوح في الأفق ودل نيرو يشكل مفاجئة [::


متيم لازيو
04-26-2010, 05:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


<<فريق23>>


بعد مباراة جنوى والتي قدم فيها الفريق أداء جيد تم التقييم من قبل موقع Lalaziosiamonoi.it وكان كالتالي :-

موسيليرا ( 7 ) :- ضربة فوسينتش في طي النسيان ، خضع للضربة الأولى بسبب أصحابه ، لكنه دفع النوم مبكراً جداً وحمل البيانكوشيلستي على ساقيه ، لا يزال نشط بالرغم من أننا في الجولة 34 عندما يصبح ذو معجزة فهي تبدو غريزيه فيه، دائماً مايبعد التسديد من بعيد وكذلك كانت تسديدة بالادينو ، في الدقيقة 65 يستجيب لكرة فاتيش رغم التعب في حين أن موقفه الصعب في المرمى مكنه من كرة كرشيتو بالرأس .


بيافا ( 6.5 ) الخطأ الفادح في مباراة بولونيا يبدو ورائه الآن ، بعد مباراة قمة أمام روما جيدة ، يكرر ذلك ويكون كالكمامة على بالادينو ، بعد أن أجبر على اللعب لنصف ساعة في اليسار ، يستجيب لبالاسيو مع خبرة واستجابة ويمكننا الإعتماد عليه .

أندريه دياز ( 7.5 ) إنه الوصي بعد ستينداردو منذ مباراة الديربي ، قيادة للدفاع فهو من ذوي الخبرة ونوعيته مضمونه ، إنه حريص دائماً في الدفاع ومقاتل إذا بقي مراقباً للخصم ، ، ظهرت لمساته عندما فاز في الضربة الركنية على بعد 20 مترا إنطلق على نحو أفضل ، ويضع هدفه الثاني في إيطاليا ، يبدو أنه كان ضربة هذا السوق وترفع له القبعة .

رادو ( 7 ) تجده في الحالات القصوى ، عندما كان يعاني من كعب قدمه وشعر بعد الراحة ولم يختفي حتى الآن هذا الألم تماماً ، البطل الروماني لم يغمض له جفن في المباراة مثل الخفافيش ، يفرك بأسنانه ويضع اداء مثالي في هذا الموسم ، لا للإنحراف ، رجل من حديد مع عقل حاضر خاصه في الشوط الأول عندما ظهر بطلعه جوية هجومية .

ليكستاينر ( 6.5 ) قليل من الوضوح ولكنه متوفر مع وجود دماغ لا يهدأ فهو مفيد لمساعدة بيافا من خلال وضع المراقبة على المهاجمين الحمر في الممر الخارجي والحد من صعود كرشيتو ولكنه عانى من تشويش في ساقه في الشوط الثاني عندما حاول جاسبريني أن يستغل تعبه .

بروكي ( 6 ) لأول مرة نراه في الظلام ولم يكن مضيء ، لم يتضمن كعادته الضغط والعدوان ولم يتسهلك أي شيء منها ، ولكنه في كثير من الأحيان تراه غني جداص مع الدفاع ، ولكن عندما زادت السرعة في الشوط الثاني كان يبدو قلقاً .

بارونيو ( 6.5 ) ليس بعيداً عنه قيادة خط الوسط ، ولكنه منذ 7 فبراير لم يلعب ، فلوحظ عليه الغياب الطويل في ختام اللعبة ، عندها إنتهى بنزين ابن بريشيا ، في البداية واجه صعوبات في تجنب عدوانية ميلانتو ويوريتش ، ولكن مع مرور الوقت ، اتخذ خطواته وسماته واصبح يناور ، وأحيان يستفز إيقاعه ولكنه بطل الرواية فهو كريم في إحتواء كثير من المدافعين فهو يقدم الإضافة لهم .

ماوري ( 6.5 ) لم تكن له بقعة جيدة في هدف بالاسيو يعتبر مذنب لأنه إنغمس في الإحتجاج الغير مجدي مع الحكم مما أدى إلى نكته من ميلانيتو وأتت المفاجئة ، بالنسبة لبقية اللعبة هو دائماً على قيد الحياة في كل المراحل ، ولكنه كان أقل دقة من المعتاد ، في آخر اللعبة أعاد تشغيل نفسه على قدر كبير من الصقل وأصبح يساعد فلوكاري وظهرت بعض المراوغات لكنه دائماص يضع حد للطيران للأمام .

دل نيرو ( 6.5 ) كان يريد جاسبريني وضعه في صعوبة من خلال تواجد بالاسيو أولاً ، ثم في النهاية سكولي وبالادينو ، كل المحاولات كانت دون جدوى ، لأن لاعب بريشيا السابق خدمه الإنتباه والعزم على إيقافهم ، بالرغم من الغياب الطويل عن الملاعب منذ 17 يناير في بيرغامو إلا أنه مقنع ، حتى عندما يتم استدعائه للامام ، إنه يفعل ذلك مع نوع من الحيلة ، لكن في نهاية السباق أصبح فريسه لأنه تشنج ولكنه كان لا مفر منه .

فلوكاري ( 7.5 ) في مواجهة الديربي التأثير النفسي كان مبعداً ، دخل اللعبة في الدقيقة 18 عندما حاول برأسه ، وعبرت فوق العارضه ، ويخرج من مكانه من اجل أن يلعب الكرات التي لا نهاةية لها مع مهارته المعتادة ، إنه ينضم معظم الهجوم والمؤامرات ، ويؤكد أنه قناص معتاد في الدقيقة 32 ، عندما أتته كرة ذهبية من كرة مرتدة داخل منطقة الجزاء ، وهذاهو الهدف الحادي عشر له هذا الموسم ، لايكن كبته ففي الدقيقة 36 ثار مرة أخرى وكاد أن يصنع هدف = 3-1 ، في النصف الثاني من المباراة كان له عمل مضني من خلال إيصال الكرات مابين السطور فهو يملك هذه الصفة الشرعية على قدر من الجودة ، لكنه ترك الملعب مع مشكله في الأوتار مابين الركبة والفخذ ، ويأمل ريا أن تلك هي فقط تشنجات المباراة فقط .

روكي ( 6.5 ) لديه حالة بدنية رائعة ، ويظهر هذا بسهوله ، نراه في جميع أنحاء الهجوم داخل وخارج القوس ، لايعطي نقاط مرجعية ، يتحدث مع فلوكاري فهو يعرفه ويفهمه وكاد أن يسجل في الدقيقة 36 عندما أستلم الكرة من فلوكاري ويترك الكرة في العارضة ، سخي جداً في مجهوده ويدافع دفاعه المعتاد .

زاراتي ( 6 ) دخل في الدقيقة 60 ، ريا أرسله في هذا المجال لاستغلال الممرات التي اضطر جنوى للتنازل عنها كما حدث ذلك في لقاء الديربي ، يستغرق بعض الدقائق للبحث عن مكان ، ولكن عندما يقع يصبح شوكه في خاصرة الضيف ، لقد تجاوز بعض التعليمات ولكنه قدم واجبه .

المدرب ريا ( 7 ) بالرغم من إنشقاق وقلب الخطط التكتكية وتوفير الشيء المهم من المباراة فإنه لا يزال يعطي الكثير للفريق ،بعض الإستغراب من خلال الطرد الثالث هذا الموسم ، لكن هذا يجعلنا لانستطيع أن نقول أنه لا يشعر باللعبة .

الأفضل : سيرجيو فلوكاري

الأسوأ : كريستيان بروكي


:11rob::11rob::11rob:

DR.WELYA9
04-26-2010, 06:08 AM
عجبني الكلام عن موسليرا و عن رادو ودياز


وفعلا فلوكاري ودياز نرفع للوتيتو القبعه على هذه الصفقات ولكن السؤال ليش ما جابهم في الصييف يوم كان عندنا دوري وكاس ويورو ليج

الكبيتانو روكي
04-26-2010, 09:12 AM
الله يعطيك العافيه يالغالي على التقييم والتحليل الرائع
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

Foggia_17
04-26-2010, 11:43 AM
الأفضل مو فلوكاري وحدة دياز أيضا حصل على نفس التقيم .

على العموم رغم أن الأثنين لم يلعبوا إلا نصف موسم إلا أنهم الأفضل هذا الموسم للاتسيو . بالإضافة لستندرادو و رادو و بارونيو في الدور الأول .

شكرا يا عمر

امــيــر الــذوقــ
04-26-2010, 12:14 PM
على فكرة الجول الاول سخيف جدا واكثر من لاعب يتحمل المسؤولية

روكي متحرك لاكن ضيع انفراد ما يضيع

وزراتي كعادته يدش علشان يفرفر ويعك اللعب فقط

الافضل كالعادة خط الدفاع + فلوكاري

موسليرا ممتاز

بس افتقدنا كولاروف وليديسما :)



ما شاء الله عمر ترجمة رائعة ووافية تحسسك انك تشاهد المباراة من جديد

الله يعطيك الف عافية

بو سلمان
04-26-2010, 02:35 PM
الف شكر اخوي على التقيم .. اشوف انه منطقي تقريبا ً بس في لاعبين يستاهلون درجات اقل ..

بـ التوفيق في ما تبقى من مباريات ..


وفعلا فلوكاري ودياز نرفع للوتيتو القبعه على هذه الصفقات ولكن السؤال ليش ما جابهم في الصييف يوم كان عندنا دوري وكاس ويورو ليج

نفس صيف 2007 يوم رحنا للشامبيونز بدال لا نجيب لاعبين عندهم خبره جبنا لاعبين منتهيه عقودهم من السيريا بي مثل ديل نيرو و نص بطاقه مراد اللي اثنينهم دايم الدوم مصابين ولاعبين مغمورين ذاك الوقت كلينا اهداف الدنيا بسببهم مثل كولاروف و موسليرا ..

و في ميركاتو الشتاء 2008 اتت التعزيزات بعد خراب مالطه كـ العاده ..

lazioblood
04-26-2010, 03:20 PM
عجبني الكلام عن موسليرا و عن رادو ودياز


وفعلا فلوكاري ودياز نرفع للوتيتو القبعه على هذه الصفقات ولكن السؤال ليش ما جابهم في الصييف يوم كان عندنا دوري وكاس ويورو ليج

و يعطيك ألف عافية يا عمر عالمجهود

$العراب$
04-26-2010, 03:22 PM
يعطيك العافيه طال عمرك على التقييم
والحقيقه الفريق كلهم ابدعو ونجوم وكل واحد قام بدوره بس ماوري الأسوء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

جيفارا
04-26-2010, 03:53 PM
فلوكاري
وبس روعه

hchammout
04-26-2010, 04:13 PM
يا ريت نشوف دياز مع السيليساو....يستاهل:icon31:

Grandi-Lazio
04-26-2010, 04:31 PM
يعطيك العافيه

The Game
04-26-2010, 05:39 PM
يعطيك العافيـة يا عمـر

تقييم منطقي بعض الشيء
لكن ماوري المفروض هو الاسوأ !

ثلاث لعبـات .. روكي يسحب بوكيتي مدري كريشيتو
و فلوكاري يمرر لـ ماوري و العلـه يبي يسكن ويراوغ والجول قدامـه !!

شووووت يا اخي

البـارووون يستـاهـل اكثــر :air_kiss:
يكفي انـه سبب الهدفيـن


ديـاز و فلوكـاري و بيافـا
فعلاً صفقات ناجحـه و قويـه

اقل واحد فيهم بيافا اللي من وجهـة نظري
سبب هبوط مستواه القليل انـه يلعب على الجهـة اليمنى

مع جنـوى كان هـو قلـب الدفــاااع المركـزي

Ben Nasser
04-26-2010, 06:16 PM
الافضل كالعادة خط الدفاع + فلوكاري

موسليرا ممتاز



ما شاء الله عمر ترجمة رائعة ووافية تحسسك انك تشاهد المباراة من جديد


و الله يعطيك العافيه

only lazio
04-26-2010, 06:36 PM
يعطيك ربي مليون عــآفية ياعمر ماقصرت يالغــآلي ...

بالفعل تحليل الموقع كان ممتــــآز بإستثناء بآرونيو ماذكر أنه صنع هدفين ولذلك كان يستــــاهل أكثر ... عموما أتمنى الثقة تعود من جديد للنسور للتحليق عاليا في الموسم المقبل بإذن الله . !

فورزآآآ لاتسيو دآئمآآآ وأبدآآآ . !

Stankovic
04-26-2010, 09:29 PM
للأسف ماوري رجع أداءه المخيب من جديد

الفريق ككل كان مميز

Lazio Lover
04-26-2010, 10:42 PM
فلوكاري :11rob:

وماوري الغثيث عاد الى طبعه مرة ثانية ..


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .