المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازيو فى القلب

popan75
05-06-2010, 10:45 AM
السلام عليكم
قد لايعرفنى احد فى هذا المنتدى كونى لم اكتب به شىء تقريبا
لكن اعرف عن نفسى كمشجع للازيو منذ الازل

اود ان اقدم تحليل بسيط قد يعترض عليه متعصبين لازيو وقد يوافق عليه المعتدلون لكن سوف اقول مالدى لاننى كنت اود ان اقول هذا الكلام من بدايه الموسم

لازيو لديه اسماء مميزه ولديه اداره معقوله و مدربين اثبتوا جدارتهم فى الاعوام السابقه لكن ماهو سبب الفشل .. الكل يرى الفشل من وجهة نظره .. لكننى اراها بطريقه اخرى

زراتى ... موهبه لازيو ... ميسى ثانى .. لا اعتقد ان شخص يقول ان زراتى لاعب عادى الكل يتفق على انه موهبه .. لكن هذه الموهبه مدفونه بسبب الاعب نفسه
الفرق بين زاراتى و ميسى مثلا ان ميسى يلعب بجماعيه اما زاراتى لاينظر لاحد بعين الاعتبار وهذا الخلل يجعل وجود زراتى وعدمه واحد
زاراتى كان يحترم بانديف ويعتقد ان بانديف لاعب اكبر منه حجم واسم وموهبه لذا كان يلعب معه بجماعيه اما الان فلاينظر لاحد بعين الاعتبار لذا عدم وجود زاراتى بالفريق افضل حاليا والمصيبه الاكبر وكيل اعماله مع الاسف الذى كل مايقيل شىء صرح برحيل زاراتى وكأن هو من يدفع للفريق وليس العكس

اماورى .. نحن مشجعين لازيو نعتقد ان هذا الاعب ممتاز لكن على العكس اماورى يسبب خلل كبير فى تشكيله لازيو .. مستواه قل بشكل كثير اخطائه كثرت ولو نظرنا الى اغلب الاهداف التى سجلت علينا بسبب قطع كره من اماورى او تمريره خاطئه منه او سوء تغطيه

كروز .. لما وصل هذا الاعب الجميع فرح لكن الحقيقه ان كروز كبير بالسن وهذا مالديه ولن يقدر ان يعطى اكثر وللسن احكام

روكى .. ينطبق نفس الكلام عليه كبر وقل مستواه

خط الوسط .. خط وسط لازيو جيد لكن لا افهم لماذا لا يلعب بارونيو مع لديزما فى الوسط .. اما هذا او هذا .. مع اننى اعتقد ان وجود لاعبين قادرين على التمرير افضل بكثير من واحد فيهم .. ولا ننسى ان الاثنين قادرين على الدفاع بشكل ممتاز

ولن اتكلم عن البقيه لاعبين الوسط لانهم يجتهدون ويبذلون كل ماديهم وهذا مستواهم الطبيعى

خط الدفاع .. كلنا يعلم ان خط دفاع لازيو الافضل منذ سنوات والمشكله ليست فى خط الوسط بل فى الهجوم وفى صناعه اللعب

لازيو يسيطر على الكره ونراه فى اغلب المباريات الكبيره تحسب نسبه الاستحواذ للازيو ولكن بسبب بطء بعض الاعبين وعدم قدرتهم على فتح مجال للتمرير تصبح السيطره بدون جدوى فى الملعب

كولاروف .. اعتقد اننا نعلم انه موهبه رائعه وصفقه موفقه .. لكن الذى لا افهمه لماذا لايتم تدريب هذا الاعب ذو القدم الصاروخيه على المرمى فنرى تسديداته تذهب الى السماء واعتقد ان مورينيو لما قال اريد تدريب هذا الاعب يعلم جيدا ان لا احد فى لازيو دربه على التصويب من بعيد بين الثلاث خشبات

موسيلسر اثبت انه ذو قيمه عاليه ويجب المحافظه عليه

ماذا يحتاج لازيو .. انا اعتقد ان لازيو يحتاج الى مدرب ذو اسم كبير جدا .. يسيطر على الاعبين بقوته و نجوميه اسمه .. ولا مانع من استقدام مدرب شاب لكن اسم كبير كلاعب سابق واعتقد ان غوارديولا اثبت ان الشباب هم مدربين المستقبل

لوتيتو : مع الاسف هذا الرئيس يحب كل شىء بالمجان .. لاعبين بالمجان او بالاعار .. لايريد شراء من هو فوق 3 مليون ..
تارى : اعتقد ان تارى له يد فى ضياع بعض الصفقات للازيو .. وانا ارى انه يجب اختيار شخص خبير بالتعاقد مع الاعبين وليس لاعب اساسا غير معروف فى السابق سوى فى ايطاليا

ولدى الكثير لكن افضل الاكتفاء بهذا لعدم الاطاله

Lazio Lover
05-06-2010, 03:18 PM
اهلا اخوي ..

لاتسيو اداراته سيئة جدا وليست معقوله .. لــ بعض الاسباب الي ذكرتها في اخر موضوعك ..

عموما نرجع لموضوع زراتي :icon31: مرة اخرى .. انت قارنته بــ ميسي ؟؟ لكن شوف من خلف ميسي اجزافي انيستا؟؟ وزراتي ماوري وليدسما ..

ياخي هالمقارنه ظالمه لــ زراتي قبل ان تكون ظالمه لــ ميسي .. ضع زراتي خلفه انيستا و اجزافي وشوف لو ماكان هداف الليغا بــ 40 هدف .. زراتي تلاعب بدافع الانتر (لوسيو - صامويل - مايكون ) بفاصل مهاري لم يقوم به نجم الاعلام والصحافه ميسي ..

اما بقية كلامك فــ اتفق معك بــ نسبه كبيرة ..

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

Foggia_17
05-06-2010, 06:36 PM
بالفعل زاراتي أول ما جاء للاتسيو كان لاعب مغمور و كان يرى أن بانديف يتفوق عليه . بس

ما اعتقد ان هذا سبب تراجع مستوى زاراتي .

لو نعود للموسم الماضي و نتذكر هجوم لاتسيو نرى تفاهم كبير بين زاراتي و بانديف بسبب سرعة

و تشابه طريقة اللعب بين اللاعبين . و في نفس الموسم الماضي ( موسم زاراتي ) . نرى انخفاض

كبير في مستوى زاراتي عندما يغيب بانديف أو عندما يلعب بجانب روكي .

حتى أن الكل يتذكر الخلافات التي حدثت الموسم الماضي بين الكابتانو روكي و زاراتي بسبب عدم التفاهم بينهم .

هذا الموسم المشكلة تفاقمت . فزاراتي غير متفاهم لا مع روكي و لا مع فلوكاري بالإضافة لضغوطات

لكبيرة على زاراتي . فالجماهير اصبحت ترى زراتي فتى خارق و تطلب منه الكثير .

و بصراحة استغرب من أن الكثير هنا في المنتدى لا يريدون كولاروف . بصراحة لاعب ممتاز و أتمنى بقاءه

بعد أن تحل كل المشاكل بينه و بين الفريق .

أما المشاكل التي يجب أن يعالجها لاتسيو للموسم القادم . أولا يجب على لوتيتو أن يدفع أو أن يخرج

من الفريق . أيضا يجب التعاقد مع مدرب ذو قيمة فنية عالية و صاحب شخصية قوية . بالإضافة للتخلص

من بعض العاهات و المحافظة على لعبين خط الدفاع . و شراء لاعبين في خط الوسط .

و الله يعطيك ألف عافية يا أخوي

only lazio
05-06-2010, 06:48 PM
اهلا اخوي ..

عموما نرجع لموضوع زراتي :icon31: مرة اخرى .. انت قارنته بــ ميسي ؟؟ لكن شوف من خلف ميسي اجزافي انيستا؟؟ وزراتي ماوري وليدسما ..

ياخي هالمقارنه ظالمه لــ زراتي قبل ان تكون ظالمه لــ ميسي .. ضع زراتي خلفه انيستا و اجزافي وشوف لو ماكان هداف الليغا بــ 40 هدف .. زراتي تلاعب بدافع الانتر (لوسيو - صامويل - مايكون ) بفاصل مهاري لم يقوم به نجم الاعلام والصحافه ميسي ..

اما بقية كلامك فــ اتفق معك بــ نسبه كبيرة ..

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

:icon30:

mauro zarate 10
05-07-2010, 01:09 AM
بالنسبة لمجمل الموضوع انا اتفق معك بخصوص الدفاع و المدرب و الاداره
اما خط الوسط فأعتقد انه معضلتنا فنحن بحاجه لصانعي العاب ممتازييين

بخصوص زاراتي أنا اشوف انه هالموسم يلعب بجماعية اكثر من الموسم الماضي ( لما كان معه بانديف )
زاراتي مستواه رائع ومهاري لكن مين يلعب معه ؟ امام الانتر اكثر من كورة يكون في موقع ممتاز
لكن بروكي او فلوكاري يضيعون الكرة بتمريرهم الكرة الى الجهه اليسرى ( كولاروف ) ..
وبعدين اشوف انه من حق زاراتي يطالب بمركز اساسي .. يعني لاعب بحجم زاراتي معقول ما يكون أساسي !!
بعد اداءه امام الانتر خصوصا من الغباء انه يكون احتياط ..

اما كولاروف .. فهو لايرغب بالبقاء ومن لايريدنا لا نريده ..

Stankovic
05-07-2010, 02:40 PM
أهلا وسهلا فيك يا أخوي popan 75

أنا شخصياً أعرفك أو تحديداً أعرف عضويتك لأني شفتك تشارك بصفحة لاتسيو في موقع www.calcio.ae (http://www.calcio.ae) لما كان الدوري الإيطالي منقول على قناة أبوظبي الرياضيه وأنا أيضاً كنت مشارك في هذا الموقع .

بالنسبة للكلام إلي تقوله فأنا أتفق معاك في كل حرف قلته .. وفي أغلب ردودي ومواضيع أذكر بعض الكلام إلي تقوله

بالنسبة لزاراتي فأزيدك من الشعر بيت أنه حاط أمل يصير ملك لاتسيو بيوم وليله ... حسباله الموضوع سهل + أصبح لاعب محفوظ في تحركاته وماطور من مستواه

ماوري لاعب أنتهت صلااحيته وصار عاله على الفريق والفترة الماضيه قدم مستوى جيد بسبب الحماس فقط وليس لأنه لاعب مميز لأن ماوري بالنسبة لي أنتهى من موسم 2007

كولاروف بكل تأكيد يحتاج لرجل مثل ميهالوفيتش لتطوير مستواه وأتمنى يكون ميها مدربنا الموسم القادم .

لوتيتو وتاري .. ما أعتب عليهم لأنهم يجيبون المرض والعتب عليهم ماراح يجيب فايده لأن دمهم بارد .

وأشكرك من جديد على الموضوع

mauro zarate 10
05-07-2010, 03:48 PM
^
قسوت على زاراتي كثيرا ..
الجماهير هي اللي وضعت زاراتي كـ واجهه لنجوم لاتسيو
ومعهم حق .. اللي عمله في اول موسم مع الفريق ماهو قليل
وفي هالموسم ارى ان الظروف هي اللي اطاحت بمستواه مثل
ما اطاحت بمستوى الفريق ككل .. يبقى زاراتي نجمنا ومستحيل نفرط فيه
يكفي لقاء الانتر الاخير وتلاعبه في افضل خط دفاع بالعالم ..

Stankovic
05-07-2010, 09:52 PM
^
قسوت على زاراتي كثيرا ..
الجماهير هي اللي وضعت زاراتي كـ واجهه لنجوم لاتسيو
ومعهم حق .. اللي عمله في اول موسم مع الفريق ماهو قليل
وفي هالموسم ارى ان الظروف هي اللي اطاحت بمستواه مثل
ما اطاحت بمستوى الفريق ككل .. يبقى زاراتي نجمنا ومستحيل نفرط فيه
يكفي لقاء الانتر الاخير وتلاعبه في افضل خط دفاع بالعالم ..

الموسم الأول كان إثبات للذات من قبل زاراتي وأكيد كل لاعب يطلع إلي عنده علشان يثبت نفسه لفريقه حتى تتعاقد معاه الإدارة .

أكيد من دون شك محد يختلف في مهارات زاراتي ، لكن هالموسم خيبنا فوق خيبة فريقنا

$العراب$
05-07-2010, 10:57 PM
كلامك صحيح طال عمرك وانا اوافقك بكل كلمه بس زراتي ما نقدر نحكم عليه بهالسرعه وخصوصن هالموسم لان النادي مر بضروف لايحسد عليها
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

Maglazio
05-08-2010, 01:02 PM
اتفق معاك في كلام كتير

و لكن اعتقد ان بداية الحل سيكون في الادارة

اعادة هيكلة ادارة الفريق بالكامل سيكون المفتاح السحري لتنظيم الفريق سواء على مستوى

الادارة الفنية للفريق او اللاعبين

الفريق محتاج اولا لادارة فاهمة عملها و ذات شعبية في ايطاليا و اعتقد ان هذا ما يعمل عليه لوتيتو الان

ثانيا هذه الادارة عليها تصفية الذائد من اللاعبين في الفريق المفروض ميزدش عدد لاعبي الفريق عن 25 الى 30 لاعب

بما فيهم الشباب

ثالثا و ده الاهم تدعيم الفريق بناء على وجهة نظر خبراء في الكرة سواء لاعبين سابقين او مدرب الفريق نفسه

و ليس اهواء لوتيتو و تاري

popan75
05-09-2010, 12:49 PM
السلام عليكم
رد بخصوص زاراتى : انا ارى زاراتى يقارن ميسى ((مهاره)) ولا اقصد مستواه فى المباريات

ولو ان زاراتى فى برشلونه مع كل الاعبين برشلونه الذين ذكرتوهم سيكون بنفس مستوى ميسى لكن اذا لعب مع برشلونه بطريقه لعبه مع لازيو سوف ترى زاراتى الحالى بنفس الطباع

المشكله انتم ترون اننى اقسوا على زاراتى .. بالعكس انا اعشقه لكن عشقى له لا يمنع ان انتقده

وانا لا ازال مصر ان زاراتى يلعب بجماعيه مع بانديف لانه على يقين ان بانديف اكبر منه اسم ولا يستطيع ان يغتر على لاعب مثل بانديف اما الان نراه يلعب لوحده

الفكره لو ان زاراتى لعب بجماعيه هل تعتقدون ان هذا ترتيب لازيو فى الدورى؟ انا اعتقد سيكون من 6 الكبار فى الدورى ..

لوتيتو انا قلت ان لوتيتو يشترى الاعب المجانى فقط او بنظام الاعاره لانه لا يدفع
لكن لوتيتو انقذ لازيو وهذا لا ينكره احد

اما تارى فهو غلطه العمر .. لازيو بحاجه الى مدير قادر على التفاوض اما تارى فهو قادر على انهاء التفاوض بفشل ذريع

وكم اود ان ارى مدرب كبير او اسم كبير حتى لو كان شاب او لم يدرب فريق سوى لازيو ليفرض احترام الاعبين عليه

فلو نفترض ان باجيو درب لازيو .. هل تعتقد ان زاراتى سيلعب بهذه الطريقه؟ هل تعتقدون انه سوف يكون لا مبالاه فى بعض المباريات

انا لا اعتقد ذلك

mauro zarate 10
05-09-2010, 01:49 PM
أنا اشوف زاراتي في آخر المباريات خفف من أنانيته كثيييير ..