المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احمد فتحى بين الارسنال والدراويش ##


moama
12-27-2004, 01:20 AM
فينجر يؤكد اهتمامه باحمد فتحي .. والمشرف على "الدراويش" ينفي وجود مفاوضات رسمية


أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق الأرسنال الإنجليزي اهتمامه بضم أحمد فتحي لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر الأول ، فيما نفى إبراهيم عثمان المشرف على فريق الكرة بـ"الدراويش" التقارير بوجود عرض رسمي من النادي اللندني لشراء اللاعب.

وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" يوم الأحد أن فينجر يضع فتحي من بين المرشحين بقوة للانضمام إلى صفوف فريقه كظهير أيمن في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لاستمرار المدافع الكاميروني لاورين ، الذي سبق وأعلن في أكثر من مناسبة أنه سيرحل عن قلعة "الهايبري" متجها إلى إسبانيا.

غير أن إبراهيم عثمان نائب رئيس نادي الإسماعيلي والمشرف على فريق الكرة نفى في تصريحات لموقع Filgoal.com وجود اتصالات رسمية بين الناديين بشأن انتقال الظهير الأيمن الشاب إلى النادي اللندني.




وقال عثمان : "لم يصلنا أي عرض رسمي من نادي الأرسنال بشأن التعاقد مع أحمد (فتحي) ، لكننا نرحب بأي فرصة تتاح لأحد لاعبينا لخوض تجربة الاحتراف الأوروبية ، خاصة إذا كانت في نادي بحجم النادي الانجليزي".

وكانت العديد من الصحف المصرية قد أشاعت أن الأرسنال خاطب نادي الاسماعيلي طالبا منه التعرف على طلباته المادية لشراء الظهير الأيمن للـ"دراويش".

جدير بالذكر أن فتحي ، 20 عاما ، قضى فترة اختبار مع "المدفعجية" تحت قيادة فينجر أثناء فترة الاستعداد للموسم ، وترك انطباعا جيدا لدي المدرب الفرنسي.

.

المصدر : http://www.filgoal.com/News.asp?NewsID=12839

the_lightning
12-27-2004, 02:17 AM
مشكور حبيبي الغالي على الخبر والله لو راح احمد فتحي الي الأرسنال افضل لأنه يكتسب خبرة كبيرة ويكون محترف في اقوى الدوريات الاوروبية واقوى الفرق الأوروبية وهو بصراحة لاعب جيد ورائع من المفروض ان يحترف خارج مصر لأنه سوف يعود عليه بالفايدة ومشكور حبيبي

leo-messi
12-27-2004, 12:26 PM
مشكور اخوي على الخبر