المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاسياس : ريال مدريد سيفوز بـ"لقب ما" هذا الموسم


ملك الظلام
12-28-2004, 02:56 AM
أكد إيكر كاسياس حارس مرمى نادى ريال مدريد الإسبانى أن فريقه سيتمكن من إحراز "لقب ما" فى نهاية الموسم الحالى 2004-2005 على الرغم من الانتقادات الموجهة للريال بسبب تواضع مستواه الفنى منذ بداية الموسم.

كاسياس أشار فى حديث خاص لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الإثنين إلى أنه واثق تماماً من أن الفريق سيتمكن من عبور أزمته الحالية وإحراز لقب هام مع نهاية الموسم ، وذلك بقوله : "سيكون عام 2005 عاماً جيداً لنا ، أنا واثق من هذا ، لن ننهى الموسم كما بدأناه".

وأضاف : "ما نمر به شيء يبدو متوقعاً ، فعندما تحرز على أربعة مواسم ألقاباً مثل الليجا أو دورى أبطال أوروبا وكأس الإنتركونتينيتال ، ثم فجأة تكتفى بلقب كأس السوبر الإسبانى الموسم الماضى ، فهذا يجلب القليل من الإحباط ، ولكنى واثق من أننا عائدون لطريق الانتصارات".

كاسياس ، 23 عاماً ، اعترف من جانبه بأن الفريق عانى من العديد من المشاكل عرقلت نسبياً مسيرته خلال النصف الأول من الموسم قائلاً : "لم تكن لدينا فقط مشكلة واحدة ، فقد داهمنا قلق شديد حول تطلعاتنا للموسم ، ثم رحيل كاماتشو فجأة ، لكننا حتى الآن نمتلك حظوظناً فى ثلاث مسابقات مختلفة ، وسنقاتل حتى النهاية للفوز بها".
من ناحيته أضاف كاسياس أن الأزمة الحالية التى يمر بها الفريق بتواجده فى المركز الخامس فى الدورى المحلى ليست هى الأسوأ منذ إنضمامه للفريق الأول ، وذلك بقوله : "لقد كنا فى ظروف طاحنة موسم 1999-2000 ، كنا فى المركز السادس عشر فى الليجا ، وعانينا الكثير ، ولم ينقذنا فى حقيقة الأمر سوى الفوز بدورى الأبطال آنذاك ، لقد كان موسماً صعباً".

ويضيف نافياً اعتقاد البعض بأن جيل الريال الحالى انتهى ، قائلاً : "يمكننا القول إن جيلاً ما انتهى عندما يخفق فى إحراز أى لقب على مدار عدة أعوام متتالية ، مثلما حدث مع برشلونة خلال الأعوام الخمسة الماضية ، وهو ما لم يحدث معنا ، فلقد أحرزنا ثمانية ألقاب كاملة خلال نفس الفترة".

فى نهاية تصريحاته أكد حارس مرمى النادى المدريدى أنه القلق لن يساوره كثيراً بخصوص أمر تجديد عقده مع الريال مع نهاية الموسم الحالى ، فالأمور تبدو شديدة الوضوح فى ذهنه ، بقوله : "لن أتحدث كثيراً فى هذا الشأن ، فأنا أعتبر نفسى موظفاً فى شركة ، فإذا طلبوا منى البقاء أعتقد أنهم سيبلغونى برغبتهم على الفور ، وسأتقبل أيضاً الأمر إذا حدث العكس ، وفى النهاية لن أتقدم بطلب أو عرض لأحد".

www.filgoal.com

the_lightning
12-28-2004, 03:33 AM
مشكور اخوي على الخبر ,, وعلى فكرة بالنسبة لتصريح كاسياس ادا كان حال الفريق سيستمر على هدا المنوال حنقوله ياقعادك تحلم يا حبيبي

Emanuel Lequi
12-28-2004, 08:42 AM
HI
NO WAY THIS YEAR I THINK,MAYBE IN THE DREAM...
THANKS











http://www.ultrasinside.it/ Concorso5/lazio.jpg

leo-messi
12-28-2004, 01:07 PM
مشكور على الخبر

رافا
01-02-2005, 06:25 PM
راحت عليك ياحبيبي الدوري طار للبارسا

moama
01-02-2005, 11:21 PM
الف شكر على الخبر

واعتقد ان لو الريال هيفوز بلقب ممكن يكون هو لقب الكأس الملك اما غير كده يبقى كاسياس بيحلم